عرض مشاركة واحدة
  #1610  
قديم 12-07-2015, 03:31 AM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة • نسيم الفجر • مشاهدة المشاركة

لول واضِح إنّك تكرهيهآ بشكـل غير طبيعي xd

أُحاول التكلّم بمنطقيّة هُنا نعم باين سيأخذ الكيوبي فقط وماذا سيحل بناروتو؟ يموت طبعاً ! .. لا أحب الإجحاف بتضحية هيناتا بهذه الطريقة لكونِك فقط تكرهينها , لو حدث وأنها لم تتدخل فناروتو سيقبض عليه ويأخذ بضعة أيّام حتّى يسحب الكيوبي ليموت , وقتها حتّى لو تدخّلت كُونوها كلّها (مع العلم أنّ معظمهم موتى وجرحى) لإنقاذه فلا فائدة وإن تدخّلت القُرى الأخرى .. توبِي لحاله يِنسفهم فما بالكم بوجود كابوتو آن ذلك (رغم أنّي أتوقّع الكثير من وجه المصآيب دانزو xd) .. ومن ثمّ ماذا سوف يحدث؟ , بالضّبط ! .. إنعاش الأذيل العشرة ! , تضحية هيناتا التي خرجت من مشاعرها فقط لم تنقذ القرية فحسب بل عالم الشّنوبي أجمع كأبعد تقدير !

منطِق *النينجا الطبي* يُؤخذ بعين الإعتبار وأعدّه حسَنة لساكرا ولكن لو كانت تسونادي مكان ساكرا لتدخّلت بكل تأكيد أم أنّ لك رأياً آخر؟ , على كُل حال أُعجبت بساكرا وتحمّلها لما يحدث لناروتو clap1 (رغم أنّي أكره فكرة كونها لم تتدخّل)


ما أحاول توضيحه أنّ تضحية هيناتا ليست شيءً يستدعي السّخرية , على العكس اختيارها الموت لأجل من تحبّ مع ثقتها الكاملة بأنّه سوف يُنقذ الموقف أكثر من كافٍ لأحترم وقوفها أمام باين ! , هل هيناتا أخذت أكثر من حقّها وبشكل سلبيّ من قِبل الإستديو؟ نعم ! , هل فانز هيناتا تمادو في رفعها فوق قدرها؟ نعم ! , لكن هل هذا يعني بالضّرورة أنّ تضحيتها لناروتو سخافة وضرب من التّفاهة , بالطّبع لا !

بالنّسبة لي على الأقل

اتفق معك بكل كلمه قلتها الا بشي واحد هيناتا ما فكرت اصلا بعالم الشنوبي ولا فكرت اصلا ب اي احد هي سوت كل هذا عشان ناروتو عشانها تحبه بس اما لو كان شخص اخر ماراح ابدا تتدخل
وهذا السبب الاساسي لكرهي لهيناتا وما اشوف موقفها ضد باين بطوله لان ببساطه سوت الشي ذا عشان ناروتو وهذا ابدا مو من صفات المواقف البطوليه وغير كذا ظهورها واعمالها كلها مقتصره على ناروتو!!

والتضحيه عشان اللي تحبه شي حسن مثل تضحيت ساكور عشان ساسكي لما وقفت امام وجه قارا بس ما اقتصرت افعالها بس عليه
ضحت عشان عجوز ما تعرفها و غير مساعدتها لناروتو مليون مره و انقاذها لمئات من الناس
واشياء كثيره

اما انك تنقض شخص تحبه بس عشانك تحبه ولا تفكر بحد غيره ذي تسمى انانيه
<<مثل ماتقول اساعد اللي احبه اما الباقي طز فيهم ! >>
وهذا سبب كرهي لهيناتا وبعد ترفيع الفانز لها على قلت سنع وغير كذا ينقصون من ابطال السلسله !
ويحشرون هيناتا بينهم