عرض مشاركة واحدة
  #29  
قديم 11-29-2015, 08:00 PM
 
[align=center][tabletext="width:100%;background-color:white;"][cell="filter:;"][align=center]

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِّ على محمدٍ و آل محمد



لن أُثقل عليكم لليوم الأول سيكون سؤالاً واحداً فقط ~



من القاتل ؟




بَعدَ تحقيِق دَام عَشرَةُ أيَام مُتواصِلة اشتَبهت الشُرطَة اليَابانِية بِثلاثَة أشخَاص من المُفترض بأنّ أحدهُم هو قاتِل المدير " نيناهو " !!


وحسَب مصادر خاصّه شُوهِدَ المُشتبه بِهم يتجولّون بِجانب المبنى الذي وقعت فيه الجريمة ،وقد قُتِل نيناهو بصورة لاقلبية تدمي لها العيُون !


كانْت رقًبة الضحية مشدُودة للأعلى بِقوة ، تتوسَطها جراحاً طولية شبه عميقة ،و كأنّها خُطوطٌ منحوتَة بالدِماء الحمراء !



بعثر المُحقق " نويّل " أوراق المشتبه بِهم على مَكتبِه الخاص ، وبعد أن أرتشفَ رشفة من كُوب قهوتِه الدافِئة دقق مليّاً بالمَعلومات الخاصة بِهم ،و وجد بأنّ المتهمين الثلاثة و من ضمنهم الضحية يعيشون في مبنى واحد بشقق قريبة من بعضِها البعض :


- تكاهارو نتسويا ، طويلُ القامة ، حنطي البشرة ، أشقر الشعر ، يستَطيع قِيادة دراجه نارِية بإحترافٍ جليل ، يقول بأنّه وقت حدوث الجريمة كان ذاهِباً للبرّاد القريب من شقته و لم يشتري سوى أربعة علب معدنية من المشروبات الغازية ، وقد شَهدَ على ذلك بائع المتجر ..

- نوهِيّم ليندم ، قصير القامة ، أبيض البشرة ، أسود الشعر مُجعد، يحبُ تناول الرامن و يهوى ألعاب الخفة ، يقول بأنه كان في شقته كالمعتاد يُشاهد برنامجه المُفضل و يتناول الرامن إلا أن سمع صوتاً غريب المصدر ،فاضطرَ للخروج حتى يستكشفُ الآمر ، ولا يوجد شاهد عليه ..

- برادو كلارف ، طويلُ القامة ، أبيض البشرة ، بُني الشعر ، و يهوى المصارعة الحرة ، يقول بأنّه كان يتحدث مع حبيبته عبر الهاتف إلا أن رأى أضواء الشرطة تحيط بالمكان ، وقد شهَد على ذلك محادثته المُسجله في مركز الاتصالات ..



أسند المحقق "نويّل" ظهره بأريحية تامة على كرسيه الأسود الجلدي ، وقد ظهرت على شفتيه طيف أبتسامة ذكية : ستُغلق ملف هذه القضية بعد رُبع ساعة من الآن !


برأيكُم من القاتل ؟ علماً بأني أوضحت كل ما تحتاجونه
كم نويّل عدنا بالقسم clap1
[/align][/cell][/tabletext][/align]
__________________
*،

أعلنتُ الجهاد على نفسي ..
فإما النصر أو الموت


حيَّ على جهاد النفسِ