عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 09-24-2015, 05:15 PM
 
وهذا بارت عيدية :7ayaty:

& البارت الثاني &
لا اسامح من ينقل الروايه من غير اسمي((
noony1405))

يارب حلم الا انا فيه مو معقول اللي صار لي يارب احس نفسي مخدره مو عارفه ايش اسوي شفته يقوم من عندي وهو يشر بيده مو حاسه ايش جالس يقول كنت انتفض واحس بشيء ينزل مني سائل اخخخ احس بالم
تركي // قومي اطلعي من غرفتي مو ناقص شبهه انا
اسمعواا ايش يقول مو ناقص شبهه بعد ايش الله ياخذك ياكلب يا حقير
رهف // ليه ليه سويت كذا
تركي // تدرين ليه لان تركي ماينرفض
رهف // طيب انا مخطوبه لفيصل كيف اوفق عليك
تركي وهو يضحك بطريقة تستفز // ههههههه ايش مخطوبه كثري منها يا شيخه
وبذات بعد اللي صار معك
رهف وانا ابكي ومنهاره // والله اعلم عمي عليك
تركي // ايش تعلمي عمك ايوه هذا اللي ابغاه عشان يقولك ايش دخلك غرفة واحد عزابي
رهف وانا خلاص احس اني ابغى امو ت// الله ينتقم منك يا حقير
تركي وهو مقهور // انا حقير ي زفت اعطاها كف
اخ احس خدي انشل مو حاسه بشي خلاص الم من كل جهههه طيب ايش اسوي
تركي // مطوله ست رهف انقلعي خليني اطلع من الحمام وانتي موجوده
راح وهو يشر بيده بعلامه باي ويغمز بعيونه ويرسل بوسه في الهواء
قمت وانااحس بالم وانا امشي مو قادره احرك رجولي يارب ساعدني اطلع من هذا المكان القذر
يارب خاله موموجوده في الصاله الحمدلله كان في غرفتها وكمان شكلها نايمه لان مافي صوت دخلت الغرف وانا اتسحب بشويش خايفه وحده من البنات تصحى وانا حتى مافيني اتكلم اخذت ملابس ودخلت الحمام الله يكرمكم اخذت شور وجلست انظف جسمي من لمساته القذره وانا ابكي قهر وقفت بجنب المرايا اشوف وجهي يالله كيف صار يارب استر علي انا مابيدي شي الحقير ضيع شرفي لبست ملابس وطلعت بشويش وانسدحت ع السرير وانا ابكي ودموعي تنزل عيت توقف يوبه يومه وينكم شرف بنتكم ضاع اليوم يوبه شرفي ضاع وتخيل مين اللي ضيعه ولد اخوك بدل مايكون ستر عليّ ويخاف عليّ قهرني يوبه يارب استر علي انا مااابيدي شي اللحين جلست مغمضه عيوني وانا ادعي اللي صار معي حلم شوي إلا اسمع صوت عنود طلعت للحمام الله يكرمكم شوي وشفتها واقفه بجنب سماح وهي تصحي فيها
عنود// بنات اصحووو خلاص يكفي نوم
سماح // اوف منك خليني انام محد ينام معك انتي
عنود// خلاص يكفي نوم عشان تساعديني في شغل البيت
سماح // طيب صحي البنات مو بس انا
عنود وهي تبتسم بمسخره // اكيد حبيبتي راح اصحيهم
عنود // جوري جوجو جوري
جوري وهي تفتح عيونها // لا لا بالله احسن كمان غني اوف ابعدي عني
سماح وهي تقهر جوري // لا حياتي ماحزرتي قومي وكمان ست رهف معاك مسويه مطنشه
لا لا سماح تكفين لا تنادني خليني في حالي اللي سواه اخوك فيني مو قليل اوف جلست احاول ماافتح عيوني وانا احس العنود تجلس بجنبي
عنودوهي تبتسم وبحنان // رهوفه حياتي اصحي اللحين نجهز الغداء ونتغدا جميع
رهف وهي تفتح عيونها بصوت كله // تعب معليش عنوده والله تعبانه احس اني مسخنه وحلقي يعورني
عنود وهي مفجوعه /// ايش حبيبتي سلامتك والله
رهف حاولت ابتسم // حياتي لا تخافين مافيني شي شوي تعب بس
اخخخخ وسكرت عيوني وانا احس بالم اسفل بطني مو قادره اتحمله احس بسكاكين تقطع استغفر الله لابد اصبر عشان البنات مايحسون يشي يارب صبرني اللين يطلعوو البنات شوي إلا اسمع صوت عمي ينادي
ابو فيصل /// بنات تعالوووا
عنود // اوك بابا اللحين جاين
جوري وهي مستغربه ليه ابوها ينادي وهو متحمس // بنات احس صوت ابوي فرحان
لا لا لا اكيد عرف ان تركي اجااا اوف ياربي خايفه من عمي مدري ليه يارب استر خلاص بنات اطلعووا ابغى اجلس لحالي
شفت البنات يطلعون وانا رحت في عالم ثاني


انتهى البارت
استودعتكم الله حبايبي ابغى ردود عشان اقدر اكمل