عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 09-10-2015, 05:49 PM
 


أنيري القسم دائماً
[cc=منذ ما يقارب نصف ساعة]
حجز[/cc]

مرحبا يا عزيزتي كيف حالك ؟ اتمنى ان تكوني بالف خير . ياي اول رد لم انتبه اتمنى ان يستحق ردي هذه اللقب .
بداية اود شكرك على دعوتك الجميلة اتشرف بها .
ثانيا شكرا لك على مجهوداتك الجبارة و الهادفة فكثير منا لا يعرف بوجود هؤلاء العلماء و انا منهم , لذا فهذه مبادرة حسنة منك ان تعرفينا عليهم و عن الاسباب التي جعلت التاريخ يخلد ذكراهم .
عودة للتقرير
اولا العنوان : العنوان جميل و ملفت للانظار لكن لو كان مزخرفا و لو قليلا لكان ذلك اجمل .
ثانيا التصميم : بساطة التصميم عكست رونقا خاصا على التصميم فاصبح اكثر جملا ربما قد يخالفني البعض الراي لكنني اجد في البساطة جمالا من نوع فريد .
ثالثا المقدمة : بسيطة لكنها جميلة في ان واحد و اكثر عبارة اعجبتني هي " والناس يتبادلون الكراسي " ذات معنى منطقي و سيكتشفه كل من يدقق في قرائتها .
رابعا الشخصيات : الشخصيات التي اخترتها كما قلت سابقا ليست معروفة كثيرا او بالاحرى معروفة ولكن نسي الناس امر انها كانت موجودة بسبب العصر الحديث , اكثر شخصية اعجبتني بعد قراءة طويلة او لفت نظري هي : الشخصية جون ستيوارت ميل لفت نظري بسبب قوته العقلية التي بلغت 190 درجة , يا الهي انه عبقري بمعنى الكلمة ! ايضا تعلم اللغة الاغريقية في سن ثالثة انا في سن الثالثة لم اكن اجيد التحدث بلغة العربية فكيف بلغة اخرى ؟ من خلال ما قراته تبين لي انك لا تمزحين بشان قوته العقلية الكبيرة فقلما ما يستطيع التحدث الى ليدي سبنســـــر زوج وزيــرالبحــــرية في ذلك الوقت اعتقد انه تمكن من ذلك بسبب ذكائه الخارق , للاسف لقد توفي من قبل ان اتمكن من رؤيته .
هناك شخصيات خرى انجذبت اليها في تقريرك ك الأخــــــوان رايــــــــــــت فلو لاهما لما وجدت الطيارة , كذلك زهير بن ابي سلمى الذي كما يبدو انه برز في الشعر و هو شيء مفضل لدي الى جانب قراءة الروايات .
اخيرا ساتمكن من ختم ردي البسيط , شكرا مجددا على الدعوة الجميلة و دمتِ بود .
تم : اللايك + التقييم + الرد .

__________________
امحي ذنوبك في دقيقتين
http://islam.lm3a.net/islamic/2minutes.html


التعديل الأخير تم بواسطة !DANIEL ; 09-10-2015 الساعة 09:42 PM
رد مع اقتباس