عرض مشاركة واحدة
  #166  
قديم 09-05-2015, 03:08 AM
 

أول رد .. أول رد
السلام عليكم
كيف حالك عزيزتي سوسو ؟
البارت رائع كالعادة
و الله إبداع أعجبني كل شئ فيه
لكنني لا أزال أجهل لماذا يريد ذلك المخطتف سايو
ربما والدها له علاقة بذلك الرجل و يريد الإنتقام مثلاً
عندما كان اري وراي في السيارة كان هذا الموقف مضحكاً
اري قوية حقاً
و سايو لا تزال محتفظة بأسلوبها الفظ تلك الفتاه غضب1
أتضح أن والدة ايكو ليست قاسية كما أظن بل أنها تخاف على إبنتها كثيراً
و هذا رائع حب4
الأسئلة
مارايكم بالبارت ؟هل طوله مناسب؟
رائع جداً حب4 .. الطول مناسب
اي اراء ؟او انتقادات ؟
لا يوجد ..
رايكم بالتصميم الجديد ؟
روووعة
هل ما قام به راي صائب ؟ و ماذا سيفعل بعد هذه الحادثة ؟
لا .. ربما يحاول المساعدة في إيجادها
ماذا عن اري هل ستسامحه ؟
ربما قريباً لكن ليس الآن
ماذا سيفعل هيرو كي ينقذ ابنته ؟
يرسل سايو لهم خ
افضل مقطع ( الاختيار اجباري ) ؟
البارت كله رائع
و لكن لا بأس بإختيار أكثر مقطع جذبني حب4 رغم أنه قاسي

[cc=المقطع]وصلنا قبل قليل من منزل " ايكو " بعد ان تم اعلامنا ان " ايكو " قد تم اختطفها و منذ وصولنا و الاجواء مظربة في المنزل حتى العشاء بدا خاليا من المشاعر رغم انه افضل شيء يحدث في يوم مدرسي متعب مثل هذا اغتسلت وفكرت في الذهاب ورؤية " اري " و تفقدها و في نفس الوقت اخبرها بالحقيقة حقيقة اني لم اوصل ايكو الى منزلها . و صلت الى غرفتها و وجدت الباب مفتوحة على مصرعيها كالعادة . دخلت ووجدت " اري " في حالة مزرية كان التعب باد على وجهها و قد كان شعرها غير مرتبا على غير العادة تقدمت اليها و جلست على سريرها بجانبها بينما كانت هي متكاة عليه قلت لها و انا اربت على شعرها الناعم : لا تبدين جيدة يا اختي . فاجابتني بعد وضعت راسها في حظني : وكيف سابدو جيدة و اول صديقة حقيقية لي قد اختطفت , الم تر وجه امها عندما اتت , و الم تلاحظ النبرة الحزينة التي كان والدها يتحدث بها .
ثم التفت الي وقالت بوجه بريء جدا : و الان اخبرني كيف سابدو بخير .
ااه يا " اري " لقد صعبت علي الاعتراف الان و لكنني لا استطيع مواصلة هذه الكذبة فقلت وقد انزلت راسي و كانت خصلات من شعري البني قد غطت عيني : " اري " في الحقيقة انا ..... و اخبرتها بالحقيقة . لاحظت علامات الصدمة التي كانت ترتسم شيئا فشيئا على وجهها و لم ادرك متى نهضت من حضني وقالت بغضب عارم : ماذا ؟ ماذا فعلت ايها الاحمق ! و لماذا ؟! قاطعتها و انا اقول محاولا تبرير فعلتي : صدقيني " اري " لدي اسبابي الخاصة و .......و لكنها قاطعتني هي بدورها وهي تصرخ : اسباب ! اسباب ؟! اية اسباب هذه ؟ كان علي توقع هذا من شخص مثلك . شخص اناني و بارد , لا يتفهم الاخرين , يطلق الاحكام على اي شخص بدون معرفة مواقفهم . ايها .... ايه ...فقلت و انا احاول التحكم في اعصابي : " اري " توقفي عن الصراخ لكنها قالت بصوت عالي : لا لن اتوقف ايها السفاح . فقلت انا : طفح الكيل و قمت بصفعها بقوة بحيث ان وجهها قد استدار نظرت الي وهي على وشك البكاء و قالت بصراخ عم ارجاء الحي : اخرررررررج من هنا ايها الاحمق اخرررررج .
سمعت صوت احد يركض باتجاهنا و ماكان ذلك الشخص سوى ابي الذي قال بفزع: ما ... الذي هناك ؟ ما الذي حدث ؟ انهمرت دموع " اري " و جثت هي على ركبتيها بينما نظر ابي الي و كانما عرف انني السبب , هرع اليها محتضنا اياها و هو يحاول تهداتها بينما ذهبت الى غرفتي و اوصدت الباب خلفي و انا افكر فيما فعلت حقا.
اعرف ان هذا تصرف جبان مني لكنني احتجت الى فعل هذا .
بعد ما يقارب الساعة جاء والدي وحاول فتح الباب او بالاحرى حاول كسرها لانها كانت موصدة . طلب مني مرارا و تكرارا فتح الباب لكنني لم افعل لانني لم اكن مستعدا لمواجهته و لانني علمت من نبرة صوته ان " اري " قد اخبرته بالامر . سرعانما توقف ابي عن فعل ذلك وذهب بينما خلدت انا للنوم و الضمير يؤنبني.
[/cc]
اكثر شخصية اعجبتكم ؟ اكثر شخصية اشتقتم اليها ؟
اري .. ايكو بالتأكيد
سلمت يداكِ عزيزتي على هذا البارت الرائع
أستمري في إبداعك حب4
في أمان الله

__________________

غدًا ستشرق الشمس!

× شرطة خارجة عن القانون ×

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

سَلة التفاح ♪|| بلون السماء..!
رد مع اقتباس