عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 08-18-2015, 09:56 AM
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://up.arabseyes.com/uploads2013/17_08_15143983223546868.gif');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]



السلام عليكم يا حلوين
كيفكو؟؟ ان شاء الله تكونوا بألف صحة وهنا
طبعاً بعد شويه ظروف تمكنت من اني اكتب هاي الرواية وانا الصراحه جداً متحمسه لقراءة ردودكم بعد كل فصل ،اليوم كان مجرد مدخل الى عالم روايتي المذهل ، ترددت كثيراً في كتابه عذه الروايه خوفاً من عدم اتمامها وكم مره نقرت على اضافه موضوع جديد ثم انسحبت طاردة الفكرة من رأسي ولكن اليوم تشجعت وها ان ذا !!
سآخذكم في هذه الروايه من ارض الحرب الطاحنه الى القصور الفارهة ومن زنزانات التعذيب الى حدائق غناء سآخذكم الى عالم مثير ،،مخيف ،، مذهل،،!!
سترافقكم شخصياتي التي سهرت الليالي وانا انسجها اضيف واعدل امسح واشطب ، وكل شخصيه منها تحمل جانباً مني ،حرصت ان اجعلها جزءاً مني كي افهمها وتفهمني ، اريدكم ان تستمتعوا بقراءة روايتي ان تشعروا بكل ذرة مشاعر وضعتها فيها ،اريدكم ان تكونوا قادرين على سماع نقرات اصابعي على شاشه الهاتف ، ببساطه اريدكم ان تندمجوا مع هذه الروايه !!


لي روايه اخرى اسميتها "مضحك مبكِ " ولكن بسبب انقلاب نفسيتي 180 درجه بعد نتائج الثانويه فقدت الرغبه في اكمالها وما ساعدني على التخلي عنها هو كونها في بدايتها ، ولكن اسلوبي في هذه الروايه مختلف تماماً ، اشعر برغبه كبييييرة في اتمامها لكم وارجوا الا تخونني الظروف !!
شكراً للرائعه فيوليت على الطقم الجميل << ثكراً يا دلبي ><
بَلْبَلْتُ كثيراً صح ؟؟
سأترك لكم المجال لتعطوني دفعه من الحماس
بانتظاركمـ ~!


[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
__________________
" إنّي غريبٌ تعالَ يا سَكني..
فليسَ لي في زِحامهم أحدُ..!"
-💙🌷-

رد مع اقتباس