عرض مشاركة واحدة
  #65  
قديم 07-10-2015, 01:21 AM
 
[align=center][tabletext="width:100%;background-image:url('http://up.arabseyes.com/uploads2013/10_07_15143648011347631.jpg');"][cell="filter:;"][align=center]

















[/align][/cell][/tabletext][/align][align=center][tabletext="width:100%;background-image:url('http://up.arabseyes.com/uploads2013/10_07_15143648011355732.jpg');"][cell="filter:;"][align=center]


.
رسالة انتحارية بتاريخ ١٩٦٤:
"انني اتجهز للتنازل عن حياتي. لقد شعرت انه مهم، أنا آسف على أي الم او ذنب قد ارتكبته بفعله او قد أتسبب فيه بإقدامي على هذا الفعل. أنها ليست غلطة اي احد بل هي غلطته. منذ ان استيقظ من نومي أرآه منذ ان استيقظ من نومي اسمع صوته منذ ان تحط عيني على عينه اشعر بقشعريرة. لا يمكنني النوم إلا وأنا خائف واجلس قلقاً فلا انام ولكن الان يجب ان لا أعيش .. يجب ان لا استيقظ .. وداعاً".
.
ورد على كاتب الرسالة بنفس الورقة:
"عزيزي، لقد صليت لك، ورددت اسمك .." مذكرة إسبانية بتاريخ ١٨٨٨:
"لقد مررت بأسوأ تجربة لقد مررت بأسوأ تجربة لقد مررت باسوء تجربة. ارى عينيه عندما أغلق عيني انها مجوفة وسوداء. لقد رأوني عينيه و ختموني .. يداه رطبة انا لن انام صوته ... (كلام غير مفهوم) .." .

١٦٠٩:
لقد أتى الي وانا نائمة وشعرت به أسفل اقدامي .. لقد اخذ كل شيء. يجب ان نعود الى إنجلترا ولا ناتي الى هنا أبداً .. انه طلب منه .. من ريك .." .


.
في صيف عام ألفين وثلاثة.
شمال غرب أمريكا شهدت احداث لا شبيه لها في التاريخ. ظهر مخلوق يشبه الانسان ويظهر في الأماكن العامة ليلاً وفي وقت النوم وقد لفت أنظار الاعلام اليه. ولكن كل من كتب عنه يتحطم او يختفي بشكل غامض. بوجه أوضح مثلا كتب هذا الشخص عن ذلك المخلوق في حاسبه الآلي، عندها سيتحطم الحاسب الالي او سيختفي صاحب المقالة بدون اثر. (هذا بس في ٢٠٠٣ بامريكا(.
في ايداهو ونيويورك، الولايات المتحدة اكثر الشهود العيان. قيل انهم راو كائناً مجهول المصدر. المخلوق يجعلك تشعر بالرطوبة والبرودة وتتصرف بهستيرية. عندما يظهر إليك، سيتهيء لك انه مخلوق لعوب ومرح وفضولي ولكن عندما يقترب ستبداً الأشياء الغربية بالظهور.

في ٢٠٠٦ كثرت القصص والشهود بشأن المخلوق المسمى بـ ريك. ويظهر للناس في الليل وأوقات النوم. .
.
قصة حقيقية حصلت مع عائلة أمريكية:
"كنت انا وزوجي وأطفالي عائدين من شلالات نياجرا وسكنا في في ليلا مستأجرة قبل العودة الى الديار. كنّا في الدور الثاني وفيها غرفتان. خلد الأطفال الى النوم وذهبت انا وزوجي للذهاب للنوم أيضاً. في الساعة ٢ ليلاً يستيقظ زوجي للذهاب الى دورة المياه دائماً اما انا فشيء اخر أيقظني. كنت منسندة مقابل الطرف، حاولت سحب اللحاف الى جسدي لأنهم بالدفء وأنام ولكن هنا جسد اخر خلفي يشد اللحاف معي. ادركت ان زوجي في دورة المياه اذا من هو خلفي؟ عندما التفت رأيته يحاول جر رجلي الى خارج السرير صرخت وسمعني زوجي، خرج من دورة المياه وأخذ الانارة القريبة ليضرب بها ذلك المخلوق. ترك المخلوق رجلي واقترب من زوجي. مسافة قدم ثم صرخت مرة اخرى وترك زوجي وقفز امام السرير جلسنا ٣٠ ثانية ننظر الى ذلك المخلوق كان أبيضا وعيناه سوداء مجوفة وجسد يشبه الانسان والكلب وبدون شعر. ركض الى الممر ومتجه الى غرفة أطفالي حاول زوجي امساكي ولكني صرخت الحقه كي لا يؤذي أطفالي، أشعلت الانارة في الممر واخذت المظلة لأضرب بها ذلك المخلوق ولكنه أقفل باب غرفة أطفالي، صرخت وحاولت كسر المقفل ولكن الباب انفتح وخرج المخلوق وركض الى السلالم ثم اختفى .. ابني جاستن كان بخير ولكن ابنتي كانت تبكي وفي وجهها وذراعها جروح دامية. 'انه ريك لقد خدشني' وعلى السرير والسجاد دماء. حمل زوجي الطفلة وخرج بها الى الإسعاف. اما انا فاخذت ابني وخرجت الى اقرب منزل أشخاص اعرفهم. حاولت الاتصال بزوحي وابنتي لأرى مالذي حصل معهم لأرى اخبارا. ان الاثنان تعرضا لحادث ولم ينجو من الموت. أصبت بإحباط وكآبة انتقلت الى منزل والدي ومكثت سنين أتعالج وأفكر بالذي حصل تلك الليلة! مالذي فعلته ولماذا حصل بي ذلك انا لم اوذ أحداً! قابلت رجلاً مر بتجربة مشابهة والآن انا وهو نبحث في موضوع المخلوق المسمى بريك وكيف نقضي عليه"
النهاية.

أن شاء الله القصة الجايه راح تكون أخر قصة لشهر رمضان كريم
ورمضان يجمعنا cute3
[/align][/cell][/tabletext][/align][align=center][tabletext="width:100%;background-image:url('الهيدر المخرج');"][cell="filter:;"][align=center][/align][/cell][/tabletext][/align]