عرض مشاركة واحدة
  #18  
قديم 04-24-2015, 04:00 AM
 
اقتباس:
لما تشتم وتسب في الدين ؟ ، لما تمشي على مذاهب خاطئة وهذا وهذا الدليل >> الدليل اوصلها لك الاعلام عنك وعني في نفس الوقت انك على خطأ واننني على صح واوصل لك العكس ، هو نفسه المصدر من اصبح معك ومعي ، اشعل الفتن بداخلك ووسوس بي كما فعل لك بالمثل
انا لم افهم الكلمات بالضبط لكن ..
" الدين لله و الوطن للجميع " ! اختى حتى ايام الرسول صل الله عليه و سلم و الصحابة رضى الله عنهم كان هناك حرية فى المعتقدات الدينيةة ! ثم بصراحة كسنى ان تحارب شيعى بالنهاية هو مسلم ام ان تحارب صهيونى ؟! و العكس صحيح طبعا ..
على الاقل نحن بالاساس شعب واحد اما هم دخلاء ..
,
اقتباس:
هنا ترون الشعب بلا وعي
وهنا تدب الحروب الاهلية ، شعب يتقاتل بينه وبين نفسه او يقاتل الحكومة وينقلب ضد الدستور وغيره وغيره
كـ لبنان و سوريا و العراق و غيرهم و غيرهم ..
فلو هم على خلففيةة سليمة من الثقافة و الوعى او حتى محصنين ضد اى اعتداء فكرى او و هو الاهم هناك "رقابة " واعية على الاعلام !
بالطبع لا ان تكون كابتة للحريات او مكممة للافواه , لكن لكل مقام مقال , و حماية عقول الشعب مسئوليةة ..
اذكر انى سمعت ان الانقلاب عن الحاكم بالاسلام حرام .. أتعرفين شيئا عن هذا ؟
,
اقتباس:
وقتها باتت تلك الدول ضعيفة الحكومة تحاول الامساك بسلطتها وعدم الوقوع رغم الشعب لا يريدها ، الطوائف تتقاتل فيما بينها وترى المحافضات تصبح ساحات حرب كل محافضة ممسكة حدودها ومن يدخل من غير طائفة يذبح او يقتل او يخطف...الخ

http://arabic.cnn.com/middleeast/201...on-arab-spring
اقرأى هذا
أتعلمين , " من طُلب الى الشىء اُعين عليه و من طلب الشىء اوكل اليه .. "
هذا هو بالضبط حال الحكومات .. و لعل اكبر مثال فى العصر الحالى هو فى مصر بين الرئيس محمد مرسى و من سبقه و الرئيس السيسى !
,
اقتباس:
وترى من كانوا يسكنون في محافضة جمعت بعض الطوائف معاً منذ دهر السنين ، ينالون تهديد ، انا لن اقول من جارهم بل من تلك العناصر الارهابية ترسل تلك التهديدات فيشك الجار بجارهة ويقول الهرب اهون لي فأنا هنا وحيد والجيران اصبحو اعداء لي ، ويبدأ التهجير
اظن هذا كما حدث وقت بداية "اسرائيل " و ترحيل اليهود العرب من الدول العربية الى اسرائيل عندما اتخذ الناس نظرة عدائيةة لليهود عموما و معهم جمال عبد الناصر الذى شارك بحرب 48 بفلسطين , فهاجر اغلبهم الى اسرائيل و لعلها اكبر غلطاتهم !
لكن الفرق هنا عامل خارجى و هنا عامل داخلى .. و الفرق يظهر بالنتائج فهنا حدثت فوضى و ترهيب و اغتصاب و قتل الخ الخ و هنا بكل بساطة خرجوا و لم يعودوا و انتهى الامر و عاش الكل حياته ..
,
التالى بالرد القاادم

^ قسمتهم لسهولة القرااءةة و التعقيب اولاا , ثاانيياا خوفاا من ان يفصل اللاب x'D خخخ
__________________
،،
سيكون الغد أفضل بإذن الله ..


.
رد مع اقتباس