عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 02-15-2008, 10:40 PM
 
رد: قصه حب سعوديه رومنسيه

قصه حب سعودية رومنسية رومانسية
قصص حب سعودية قصص حب رومنسية


الجزء السادس



وصلت بيتهم وراحت غرفتها دايركت سكرت عليها الباب ورمت نفسها على السرير والدموع مليانه عينها...


الجازي:معقوله طول هالفتره كان يمثل علي إنه يبيني......... كيف بكمل حياتي مع واحد مايبيني ولا يحبني...آآآآآآآآه راسي يوجعني


أما نايف فكان جالس على الكمبيوتر بغرفته ودق جواله...


نايف:آلو


فهد:هلا والله يابو الشباب


نايف بدون نفس:هلا


فهد:إيشدعوه مالك خلق ترد ماعلينا فكرت بالموضوع؟؟


نايف:فهد انت ضامن هذا الشي؟؟


فهد:أفا عليك ضامنه مئه بالمئه


نايف:


فهد:إيش فيك قلت لك إذا ماعجبك الشغل إتركه


نايف تنهد:طيب برد عليك بكره


فهد:ليه هالتفكير المطول ماله داعي


نايف:لا أغير رايي الحين


فهد:لا لا طيب لاتعصب أشوفك بكره


وفي الصباح مساعد كان جالس يفطر مع عبدالعزيز ودق جواله...


مساعد:يالله إيشتبي هذي


عبدالعزيز:من هي؟؟


مساعد:رقم غريب صار له فتره يدق علي ومره رديت وكانت بنت غلطانه


عبدالعزيز:أكيد معجبه ياكثرهم هالمعجبين رد عليها


مساعد:آلو


البنت:السلام


مساعد:وعليكم


البنت:انت مساعد صح؟؟


مساعد:من انت بالأول


البنت:لا موب ضروري تعرف من انا


مساعد يبي يختصر المكالمه:أوكي كيف عرفتيني؟؟


البنت:ألحين ماقدر أقول لك شي العصر بدق عليك وأقولك كل شي


مساعد:لا والله ليه في شي بيني وبينك عشان تقولينه


البنت:بعدين تعرف كل شي بس أتمنى ترد علي


مساعد:أوكي بنشوف باي


البنت:باي


عبدالعزيز:ها عرفتها؟؟


مساعد:لأ بس شكلها تعرفني


عبدالعزيز:ناس فاضيه يالله أنا باروح الجامعه


مساعد:مي تو


وفي بيت بوراشد على الفطور...


أم راشد:الجازي ماصحت؟؟


راشد:مدري


أم راشد:خلني اروح أشوفها


راحت أم راشد غرفة الجازي دخلت ولقتها نايمه...


أم راشد:يالجازي إصحي يابنتي لاتتأخرين على الجامعه


الجازي بصوت تعبان:يمه تعبانه خلني أنام


أم راشد وهي تمسح على شعر الجازي:خير يابنتي إيش فيك؟؟


الجازي:راسي يألمني


أم راشد:طيب ماتشوفين شر


الجازي :الشر مايجيك


نزلت أم راشد...


بوراشد:ها وينها الجازي؟؟


أم راشد:نايمه تقول تعبانه


بوراشد:طيب إذا صحت روحي معاها المستشفى


أم راشد:إنشالله


بوراشد:أنا رايح الشغل تبين شي؟؟


أم راشد:سلامتك


راشد:وأنا كمان باروح الجامعه


أم راشد:بحفظ الله....... وانت مابتروح المدرسه؟؟


نايف:يمه وانا كمان تعبان مابروح المدرسه


أم راشد:لاه.. يالله يالله قم لاتتأخر على المدرسه


نايف وهو قايم:يالله وانتوا نهار ولليل تهزئني


وفي السياره كان يفكر...


نايف:ياربي أوافق بس إذا إنكشفنا باروح فيها ... كيف ننكشف وماحد يعرف إنا حنا أصحاب الموقع...... آآآه تعبت من التفكير


وصل المدرسه وكان فهد ينتظره دخل وراح له فهد على طول...


فهد:هلا والله


نايف:هلا


فهد:ها بشر؟؟


نايف بتردد:أنا موافق بس...


فهد بفرحه:بس إيش؟؟


نايف:أذا ماعجبني الشغل بتركه


فهد:لا إنشالله بيعجبك
نايف:متى بنبدأ؟؟
ومن جهه ثانيه كان ماجد واقف ويطالعهم...
ماجد:إيش قصة نايف مع فهد؟؟..... الله يستر فهدوه ماوراه إلا المشاكل
مشى فهد وراح ماجد لنايف...
نايف:قود مورنينق
ماجد:قود مورنينق.... إيش يبي فهد منك؟؟
نايف إرتبك:ها..لا بس يسأل عن الإختبار
ماجد:إي إختبار؟؟
نايف:مدري مدري..انسى الموضوع
ماجد:الله يستر منك يانايف
طالع نايف ماجد بارتباك ومشوا
بيان كانت جالسه مع حلا يذاركون...
بيان:بتجيب هذي المسأله في الإختبار
حلا:لا لاهذي
بيان:هذي سهله ماراح تجيبها
شوي وتجي الهنوف وهي طايره من الفرحه...
حلا:الله يدوم الوناسه
الهنوف:اليوم أحلى يوم بحياتي


بيان:ليه؟؟
الهنوف:لا حبيبتي كل شي بوقته حلو

والظهر رجع مساعد بيتهم وهو تعبان حيل ولقى بيان جالسه في الصاله راح ورمى نفسه على الكنبه نام وحط راسه على رجل بيان...


مساعد:آآآآآآه تعبان


بيان:موب تعب كسل


مساعد:وين مامي؟؟


بيان:بالمطبخ


مساعد:أوكي أنا باروح أنام والساعه 4 صحيني


بيان:والغدا؟؟


مساعد:مابي لاتنسي 4 صحيني


بيان:طيب


راح مساعد غرفته وغير ملابسه وجى بنام ودق جواله...


مساعد:أوه هذا وقتك....... آلو


البنت:هلا.. كيفك؟؟


مساعد:بخير.. وانت؟؟


البنت:ماشي الحال


مساعد:موب قلتي العصر


البنت:أيوى بس ماقدرت أصبر


مساعد:لحظه ماراح أكلمك إلا لما قولي من انت


البنت:أمممممم أوكي أنا إسمي وجد


مساعد:لا صدقت هذا اسمك


وجد:وليه أكذب عليك


مساعد:أوكي اوكي كيف عرفتيني؟؟


وجد:بصارحك يامساعد من البدايه......أنا أحبك


مساعد:تحبيني... ليه شايفتني من قبل؟؟


وجد:انا دايم أشوفك بس غرورك عامنك عني


مساعد:لاه وتعرفين كمان إني مغرور


وجد:وأعرف إنك بسنه أولى جامعه


مساعد:هههههههه


وجد:ليه تضحك؟؟


مساعد:من وين جايبه هذي المعلومات؟؟


وجد:بعدين تعرف


مساعد يضحك على جنب:طيب يا.......وجد ممكن سؤال


وجد:تفضل


مساعد:بأي سنه انت؟؟


وجد:ليه السؤال؟؟


مساعد:فضول


وجد:بثاني ثنوي


مساعد:العمر كله


وجد:تسلم.. طيب مابي اطول عليك بس ممكن أكلمك مره ثانيه


مساعد:شور


وجد:باي


مساعد:باي.......والله غريبه هالبنت إيش قالت قالت وجد


وفي بيت بومشعل حلا كانت جالسه في غرفتها ودخل عليها عزام...


عزام:مرحبا


حلا:هلا والله


عزام:حلا أبي أسألك سؤال


حلا:إيش؟؟


عزام:بس لايروح فكرك لبعيد


حلا مستغربه:أوكي


عزام:البنت إلاي كانت معاك بالمطبخ أمس من هي؟؟


حلا:نعم معقوله ماتعرفها


عزام:لوأعرفها بسألك


حلا:لا أكيد تستهبل


دق جوال عزام...


عزام:طيب نكمل كلامنا بعدين


طلع عزام من الغرفه وحلا مستغربه...


حلا:من جد هذا يتكلم كيف مايعرف بنت خالته


وفي الليل الجازي إتصلت لعبدالعزيز بعد تردد...


عبدالعزيز:هلا الجازي


الجازي:عزيز ممكن تجي بيتنا؟؟


عبدالعزيز:ليه؟؟


الجازي:أبيك في موضوع مهم


عبدالعزيز:إيش هو الموضوع؟؟


الجازي:تعال وانت تعرف


عبدالعزيز:طيب


الجازي:أنتظرك... باي


عبدالعزيز:باي....... إيشتبي هذي خلني أروح وأشوفها


وصل عبدالعزيز بيت عمه بوراشد.... دخل عبدالعزيز البيت...


عبدالعزيز:الجازي.. الجازي وينك


صعد لها فوق.. والجازي كانت جالسه بغرفتها...


الجازي:هذا كأنه صوت عبدالعزيز


قامت الجازي تفتح الباب ولقت عبدالعزيز قدامها...


الجازي:هلا عزيز تفضل


عبدالعزيز:إيش هو الموضوع المهم؟؟


جلست الجازي على السرير بهدوء طالعت عبدالعزيز ونظراته إبتسمت ونزلت راسها...







--------------------------------------------------------------------------------


وصل راشد للمستشفى وراح لدكتور...
راشد:السلام عليكم
الدكتور:وعليكم السلام
راشد:ها دكتور تقدر الجازي تطلع؟؟
الدكتور:أكيد.. بس عندي سؤال عن الجازي وآسف إذا فيه خصوصيات شوي
راشد:لا إيشدعوه تفضل
الدكتور:الجازي تمر بظروف نفسيه حاده..هل البيت موب موفر لها الراحه النفسيه ولا إيش فيها إهي؟؟
راشد:الجازي تمر بظروف نفسيه ليه؟؟.. لاإيشدعوه كيف مانوفر لها الراحه النفسيه
الدكتور:إهي متزوجه؟؟
راشد:لا مخطوبه
الدكتور:وخطيبها متوفي؟؟
راشد:لالا أستغفر الله فال الله ولا فالك
الدكتور:أنا آسف بس أنا أحط لك كل الإحتمالات لحالتها..لأن مستحيل يجي الإنهيار العصبي كذا بدون أسباب
راشد:والله مني عارف شقول لك
الدكتور:هي راح تتطلع اليوم من المستشفى وبالشفا إنشالله
راشد:أوكي مشكور يادكتور
الدكتور:العفو
وراشد رايح لغرفة الجازي كان يفكر بكلام الدكتور...
راشد:إيش إلي ممكن يصير للجازي يجيب لها إنهيار عصبي؟؟ الله يستر إحساسي يقول إنها متهاوشه مع عزيز
راشد:السلام
بيان والجازي:وعليكم
راشد:كيف الحلو اليوم؟؟
الجازي بابتسامه:بخير
راشد:سلامتك يالغاليه
الجازي:الله يسلمك
راشد:يالله ماتبين تروحين البيت ولا عجبتك جلسة المستشفى
الجازي:لا لا لا ألحين راح أقوم.. بس ممكن تطلعون عشان أغير ملابسي وألبس عباتي
بيان:طيب خذي راحتك
طلعوا راشد وبيان وجلسوا ينتظرون الجازي...
راشد:تعبانه
بيان:لالا عادي
شوي وتطلع الجازي مسكتها بيان ومشت معاها وراشد قدامهم ركبوا السياره وصلوا بيان بيتهم دخلت بيان ولقت مساعد وأم عبدالعزيز جالسين بالصاله...
أم عبدالعزيز:ها بيان كيفها الجازي؟؟
بيان:بخير طلعت اليوم من المستشفى
مساعد:المستشفى!! ليه إيش فيها الجازي؟؟
بيان:جاها أمس إنهيار عصبي ونقلوها المستشفى
وقف مساعد خايف وبخاطره:أكيد صار شي بينها وبين عزيز
راح مساعد يركض لغرفة عبدالعزيز...
بيان:إيش فيه مساعدوه؟؟
أم عبدالعزيز:والله مدري.. طيب لازم نروح للجازي العصر
بيان:أكيد..يمه أنا باروح أنام
مساعد يصحي عبدالعزيز...
مساعد:عزوز بسرعه قم
عبدالعزيز:أوه إيش تبي مالي خلقك
مساعد:صار شي بينك وبين الجازي أمس؟؟
عبدالعزيز:ألحين مصحيني عشان تسألني هالسؤال
مساعد:إصحى البنت جاها إنهيار عصبي ونقلوها المستشفى قولي إيش صار؟؟
عبدالعزيز قام خايف:إنهيار عصبي.. وليه ماحد قالي؟؟
مساعد:مدري بيان لسى داخله كانت معاها بالمستشفى... قول إيش صار أمس؟؟
عبدالعزيز رمى نفسه على السرير:فسخنا الخطبه
مساعد رافع حاجب وموب عارف إيش يقول...
مساعد يصارخ:إيييييييش فسختوا......
قبل لايكمل كلامه حط عبدالعزيز يده على فمه...
عبدالعزيز:قصر صوتك فضحتنا
مساعد:ليه؟؟
قال عبدالعزيز لمساعد السالفه كلها...
مساعد:إيش بتقول لأهلك ألحين؟؟
عبدالعزيز:مدري مدري
مساعد:عزوز حرام عليك إلي سويته بالبنت
عبدالعزيز يصارخ:أوه وأنا إيش دخلني..أنا إلي ماسك قلبي لايحبها حاولت بس ماقدرت
مساعد:أوكي ريلاكس لاتعصب.

الجزء السادس
وصلت بيتهم وراحت غرفتها دايركت سكرت عليها الباب ورمت نفسها على السرير والدموع مليانه عينها...
الجازي:معقوله طول هالفتره كان يمثل علي إنه يبيني......... كيف بكمل حياتي مع واحد مايبيني ولا يحبني...آآآآآآآآه راسي يوجعني
أما نايف فكان جالس على الكمبيوتر بغرفته ودق جواله...
نايف:آلو
فهد:هلا والله يابو الشباب
نايف بدون نفس:هلا
فهد:إيشدعوه مالك خلق ترد ماعلينا فكرت بالموضوع؟؟
نايف:فهد انت ضامن هذا الشي؟؟
فهد:أفا عليك ضامنه مئه بالمئه
نايف:
فهد:إيش فيك قلت لك إذا ماعجبك الشغل إتركه
نايف تنهد:طيب برد عليك بكره
فهد:ليه هالتفكير المطول ماله داعي
نايف:لا أغير رايي الحين
فهد:لا لا طيب لاتعصب أشوفك بكره
وفي الصباح مساعد كان جالس يفطر مع عبدالعزيز ودق جواله...
مساعد:يالله إيشتبي هذي
عبدالعزيز:من هي؟؟
مساعد:رقم غريب صار له فتره يدق علي ومره رديت وكانت بنت غلطانه
عبدالعزيز:أكيد معجبه ياكثرهم هالمعجبين رد عليها
مساعد:آلو
البنت:السلام
مساعد:وعليكم
البنت:انت مساعد صح؟؟
مساعد:من انت بالأول
البنت:لا موب ضروري تعرف من انا
مساعد يبي يختصر المكالمه:أوكي كيف عرفتيني؟؟
البنت:ألحين ماقدر أقول لك شي العصر بدق عليك وأقولك كل شي
مساعد:لا والله ليه في شي بيني وبينك عشان تقولينه
البنت:بعدين تعرف كل شي بس أتمنى ترد علي
مساعد:أوكي بنشوف باي
البنت:باي
عبدالعزيز:ها عرفتها؟؟
مساعد:لأ بس شكلها تعرفني
عبدالعزيز:ناس فاضيه يالله أنا باروح الجامعه
مساعد:مي تو
وفي بيت بوراشد على الفطور...
أم راشد:الجازي ماصحت؟؟
راشد:مدري
أم راشد:خلني اروح أشوفها
راحت أم راشد غرفة الجازي دخلت ولقتها نايمه...
أم راشد:يالجازي إصحي يابنتي لاتتأخرين على الجامعه
الجازي بصوت تعبان:يمه تعبانه خلني أنام
أم راشد وهي تمسح على شعر الجازي:خير يابنتي إيش فيك؟؟
الجازي:راسي يألمني
أم راشد:طيب ماتشوفين شر
الجازي :الشر مايجيك
نزلت أم راشد...
بوراشد:ها وينها الجازي؟؟
أم راشد:نايمه تقول تعبانه
بوراشد:طيب إذا صحت روحي معاها المستشفى
أم راشد:إنشالله
بوراشد:أنا رايح الشغل تبين شي؟؟
أم راشد:سلامتك
راشد:وأنا كمان باروح الجامعه
أم راشد:بحفظ الله....... وانت مابتروح المدرسه؟؟
نايف:يمه وانا كمان تعبان مابروح المدرسه
أم راشد:لاه.. يالله يالله قم لاتتأخر على المدرسه
نايف وهو قايم:يالله وانتوا نهار ولليل تهزئني
وفي السياره كان يفكر...
نايف:ياربي أوافق بس إذا إنكشفنا باروح فيها ... كيف ننكشف وماحد يعرف إنا حنا أصحاب الموقع...... آآآه تعبت من التفكير
وصل المدرسه وكان فهد ينتظره دخل وراح له فهد على طول...
فهد:هلا والله
نايف:هلا
فهد:ها بشر؟؟
نايف بتردد:أنا موافق بس...
فهد بفرحه:بس إيش؟؟
نايف:أذا ماعجبني الشغل بتركه
فهد:لا إنشالله بيعجبك
نايف:متى بنبدأ؟؟
ومن جهه ثانيه كان ماجد واقف ويطالعهم...
ماجد:إيش قصة نايف مع فهد؟؟..... الله يستر فهدوه ماوراه إلا المشاكل
مشى فهد وراح ماجد لنايف...
نايف:قود مورنينق
ماجد:قود مورنينق.... إيش يبي فهد منك؟؟
نايف إرتبك:ها..لا بس يسأل عن الإختبار
ماجد:إي إختبار؟؟
نايف:مدري مدري..انسى الموضوع
ماجد:الله يستر منك يانايف
طالع نايف ماجد بارتباك ومشوا
بيان كانت جالسه مع حلا يذاركون...
بيان:بتجيب هذي المسأله في الإختبار
حلا:لا لاهذي
بيان:هذي سهله ماراح تجيبها
شوي وتجي الهنوف وهي طايره من الفرحه...
حلا:الله يدوم الوناسه
الهنوف:اليوم أحلى يوم بحياتي
بيان:ليه؟؟
الهنوف:لا حبيبتي كل شي بوقته حلو
والظهر رجع مساعد بيتهم وهو تعبان حيل ولقى بيان جالسه في الصاله راح ورمى نفسه على الكنبه نام وحط راسه على رجل بيان...
مساعد:آآآآآآه تعبان
بيان:موب تعب كسل
مساعد:وين مامي؟؟
بيان:بالمطبخ
مساعد:أوكي أنا باروح أنام والساعه 4 صحيني
بيان:والغدا؟؟
مساعد:مابي لاتنسي 4 صحيني
بيان:طيب
راح مساعد غرفته وغير ملابسه وجى بنام ودق جواله...
مساعد:أوه هذا وقتك....... آلو
البنت:هلا.. كيفك؟؟
مساعد:بخير.. وانت؟؟
البنت:ماشي الحال
مساعد:موب قلتي العصر
البنت:أيوى بس ماقدرت أصبر
مساعد:لحظه ماراح أكلمك إلا لما قولي من انت
البنت:أمممممم أوكي أنا إسمي وجد
مساعد:لا صدقت هذا اسمك
وجد:وليه أكذب عليك
مساعد:أوكي اوكي كيف عرفتيني؟؟
وجد:بصارحك يامساعد من البدايه......أنا أحبك
مساعد:تحبيني... ليه شايفتني من قبل؟؟
وجد:انا دايم أشوفك بس غرورك عامنك عني
مساعد:لاه وتعرفين كمان إني مغرور
وجد:وأعرف إنك بسنه أولى جامعه
مساعد:هههههههه
وجد:ليه تضحك؟؟
مساعد:من وين جايبه هذي المعلومات؟؟
وجد:بعدين تعرف
مساعد يضحك على جنب:طيب يا.......وجد ممكن سؤال
وجد:تفضل
مساعد:بأي سنه انت؟؟
وجد:ليه السؤال؟؟
مساعد:فضول
وجد:بثاني ثنوي
مساعد:العمر كله
وجد:تسلم.. طيب مابي اطول عليك بس ممكن أكلمك مره ثانيه
مساعد:شور
وجد:باي
مساعد:باي.......والله غريبه هالبنت إيش قالت قالت وجد
وفي بيت بومشعل حلا كانت جالسه في غرفتها ودخل عليها عزام...
عزام:مرحبا
حلا:هلا والله
عزام:حلا أبي أسألك سؤال
حلا:إيش؟؟
عزام:بس لايروح فكرك لبعيد
حلا مستغربه:أوكي
عزام:البنت إلاي كانت معاك بالمطبخ أمس من هي؟؟
حلا:نعم معقوله ماتعرفها
عزام:لوأعرفها بسألك
حلا:لا أكيد تستهبل
دق جوال عزام...
عزام:طيب نكمل كلامنا بعدين
طلع عزام من الغرفه وحلا مستغربه...
حلا:من جد هذا يتكلم كيف مايعرف بنت خالته
وفي الليل الجازي إتصلت لعبدالعزيز بعد تردد...
عبدالعزيز:هلا الجازي
الجازي:عزيز ممكن تجي بيتنا؟؟
عبدالعزيز:ليه؟؟
الجازي:أبيك في موضوع مهم
عبدالعزيز:إيش هو الموضوع؟؟
الجازي:تعال وانت تعرف
عبدالعزيز:طيب
الجازي:أنتظرك... باي
عبدالعزيز:باي....... إيشتبي هذي خلني أروح وأشوفها
وصل عبدالعزيز بيت عمه بوراشد.... دخل عبدالعزيز البيت...
عبدالعزيز:الجازي.. الجازي وينك
صعد لها فوق.. والجازي كانت جالسه بغرفتها...
الجازي:هذا كأنه صوت عبدالعزيز
قامت الجازي تفتح الباب ولقت عبدالعزيز قدامها...
الجازي:هلا عزيز تفضل
عبدالعزيز:إيش هو الموضوع المهم؟؟
جلست الجازي على السرير بهدوء طالعت عبدالعزيز ونظراته إبتسمت ونزلت راسها...



الجازي:عزيز بدون مقدمات ممكن.... ممكن نفسخ الخطبه
عبدالعزيز وقف:إييييييش قلتي .......انت صاحيه ولا مجنونه
الجازي:أنا مجنونه لأني وافقت عليك وعلى بالي تحبني وتبيني لكن للأسف انت ماتحبني ولا حتى تنظر لي نظرة إعجاب عزيز أنا تعبت من جفاك لي
عبد العزيز:
الجازي:عزيز ممكن سؤال...... انت إيش تعرف عن الحب؟؟
عبدالعزيز بارتباك:الحب.....
الجازي والدمعه على خده:أنا أقولك..... الحب عاطفه الحب حنان الحب...الحب كل شي بالدنيا.........عبد العزيز أنا أحبك وانت كل يوم عن يوم تجرحني بمعاملتك لي عزيز أنا خلاص مقدر أكمل معاك
عبدالعزيز:انت إيش تقولين أنا مقدر أفسخ الخطوبه مستحيل
الجازي تضحك بسخريه والدموع ماليه عينها:متقدر تفسخ الخطوبه موب لأنك تبيني أنا.... لا لأنك خاف على أبوك ورضاه عليك... عزيز انت شخص ماعندك مشاعر ماتعرف تحب ماتهتم لمشاعر غيرك عشان كذا أنا مستحيل أكمل معاك
عبدالعزيز:الجازي إيش فيك قلت لك إنا أخذتك برضاي
الجازي:انت لو قلت لي من البدايه انك ماتبيني كان رفضت الخطبه من نفسي... عزيز بليز افسخ الخطبه ولا تخاف أنا بقول لهم إني أنا إلي طلبت منك هذا الشي
عبدالعزيز بخاطره:والله أبي أفسخ الخطبه اليوم قبل بكره بس إيش راح أقول للأهل
الجازي:عزيز أنا أحبك وأرددها ألف مره ومدري كيف بكمل حياتي بدونك حياتي بس انت ماتحبني انت ماتحبني ومستحيل اعيش مع شخص مايحبني ..........عبدالعزيز تكلم
عبدالعزيز:وانت خليتي فيها كلام.... انت متأكده من إلي تقوليه؟؟
الجازي:أيوه متأكده أنا خلاص مستحيل أكمل حياتي مع شخص ما يكن لي أية مشاعر
عبدالعزيز:أنا آسف لأني عذبتك وجرحتك بمعاملتي لك .. خلاص ماراح تشوفين وجهي مره ثانيه
رمى عبدالعزيز الخاتم على الجازي وطلع معصب.. الجازي رمة نفسها على السرير وهي تبكي.. عبدالعزيز ركب السياره يسوق وهو موب عارف وين رايح...
في بيت بوراشد وصل راشد البيت...
راشد:ليه البيت فاضي كذا
ركب راشد فوق...
راشد:نور غرفة الجازي مفتوح شكلها داخل.. فتح راشد الباب ولقى الجازي طايحه على السرير...
راشد:الجازي..الجازي إيش فيك
رفع راشد الجازي وراح طيران للمستشفى.. دخلوا الجازي وراشد واقف ينتظر ووصلت أم راشد مع بوراشد وبيان بعد ماتصل راشد على أبوه...
عبدالعزيز كان في السياره دق جواله أخذه وسكره بدون مايطالع الرقم...
وفي الستشفى طلع الدكتور من الغرفه كلهم وقفوا وراح له بوراشد...
بوراشد:ها إيش فيها؟؟
الدكتور:إنهيار عصبي.. بس تحتاج اليوم تنام بالمستشفى لأنها ماراح تصحى
يوراشد باستسلام:طيب يادكتور مشكور
الدكتور:ولو هذا واجبنا سلامات إنشالله
راشد:يالله يمه الجازي ماراح تصحى الحين خلني أوديك البيت
أم راشد:لا مقدر أرجع البيت بجلس معاها
بوراشد:ياأم راشد مالها داعي جلستك هنا روحي إرتاحي في البيت وبكره نجي
بيان:أنا خالتي راح أجلس معها ولا يهمك انت روحي إرتاحي
راشد بخاطره:فديتها والله....... يالله يمه
أم راشد بحزن:يالله
راشد:بيان انتبهي لحالك
بيان وهي تبتسم:أوكي
راحت بيان غرفة الجازي وجلست جنبها وتفكر...
بيان:أموت وعرف ليه جى لها إنهيار عصبي
في بيت بوراشد كانوا نايف وراشد جالسين في غرفة نايف...
نايف:راشد
راشد:هلا
نايف:الجازي ليه جاها الإنهيار العصبي؟؟
راشد:مدري والله.. بس يمكن يمكن .. يعني إحتمال
نايف:قول إيش هو الإحتمال؟؟
راشد:يمكن متهاوشه مع عبدالعزيز وتعرف الجازي حساسه كثير
نايف:وإيش إلي يخليك تقول كذا؟؟
راشد:مدري لأن في الستشفى دقيت على عزيز ولا رد علي... وبالأصح سكر جهازه
نايف:يمكن ليه لأ
راشد:أوكي أنا باروح أنام تصبح على خير
نايف:وانت من أهله
راح راشد غرفته وكلم بيان...
بيان:هلا راشد
راشد:هلا حبيبي.. كيفك؟؟
بيان:بخير وانت لحد ألحين مانمت؟؟
راشد:شسوي أفكر فيك
بيان:ألحين مفروض تفكر بالجازي ولا فيني أنا
راشد:لا الجازي مافيها شي إنشالله تقوم بالسلامه
بيان:إنشالله
راشد:إذا تعبانه بجي أرجعك البيت وأجلس معاها أنا
بيان:لا لا انت إرتاح
راشد:وكيف أرتاح وانت معذبه قلبي.....أحبك
بيان:راشد موب وقته
راشد:وليه موب وقته
بيان:إختك في الستشفى تعبانه وانت تقولي أحبك
راشد:بعد إيش أسوي قلبي موب بيدي
بيان:يالله راشد أخاف أزعج الجازي رح نام لاتتعب
راشد:فديت إلي يخافون علي.....يالله عمري باي
بيان:باي قلبي
راشد:إيش قلتي؟؟
بيان:خلاص خلاص باي....سكرت الخط
راشد يضحك:أموت فيك
المكان هدووء مافي إلا صوت حركة أمواج البحر...






عبدالعزيز وهو يعاتب نفسه:أنا ليه سويت معاها كذا.. ياربي الجازي تحبني وأنا أعاملها بجفا ماحد يتصوره..ياربي إيش أسوي ألحين كلمتها انها تحبني موب راضيه تروح عن بالي


(عبدالعزيز تنهد):آآآآآآه يالجازي لو أقدر أتحكم بقلبي وعواطفي


رجع عبدالعزيز بيتهم وهو تعبان كثير...


وفي الصباح في بيت بو راشد...


راشد:يالله أنا باروح أجيب الجازي من المستشفى


أم راشد:أنا باروح معك


راشد:لالا يمه أنا بس باجيبها ماراح أطول


بوراشد:ياأم راشد هو ماراح يجلس معاها هو بجيبها


راشد:يالله أنا رايح


أم راشد:انتبه لنفسك يايمه وللجازي


راشد:إنشالله يمه ماطلبتي شي....باي


الكل:مع السلامه


وصل راشد للمستشفى وراح لدكتور...


راشد:السلام عليكم


الدكتور:وعليكم السلام


راشد:ها دكتور تقدر الجازي تطلع؟؟


الدكتور:أكيد.. بس عندي سؤال عن الجازي وآسف إذا فيه خصوصيات شوي


راشد:لا إيشدعوه تفضل


الدكتور:الجازي تمر بظروف نفسيه حاده..هل البيت موب موفر لها الراحه النفسيه ولا إيش فيها إهي؟؟


راشد:الجازي تمر بظروف نفسيه ليه؟؟.. لاإيشدعوه كيف مانوفر لها الراحه النفسيه


الدكتور:إهي متزوجه؟؟


راشد:لا مخطوبه


الدكتور:وخطيبها متوفي؟؟


راشد:لالا أستغفر الله فال الله ولا فالك


الدكتور:أنا آسف بس أنا أحط لك كل الإحتمالات لحالتها..لأن مستحيل يجي الإنهيار العصبي كذا بدون أسباب


راشد:والله مني عارف شقول لك


الدكتور:هي راح تتطلع اليوم من المستشفى وبالشفا إنشالله


راشد:أوكي مشكور يادكتور


الدكتور:العفو


وراشد رايح لغرفة الجازي كان يفكر بكلام الدكتور...


راشد:إيش إلي ممكن يصير للجازي يجيب لها إنهيار عصبي؟؟ الله يستر إحساسي يقول إنها متهاوشه مع عزيز



راشد:السلام


بيان والجازي:وعليكم


راشد:كيف الحلو اليوم؟؟


الجازي بابتسامه:بخير


راشد:سلامتك يالغاليه


الجازي:الله يسلمك


راشد:يالله ماتبين تروحين البيت ولا عجبتك جلسة المستشفى


الجازي:لا لا لا ألحين راح أقوم.. بس ممكن تطلعون عشان أغير ملابسي وألبس عباتي


بيان:طيب خذي راحتك


طلعوا راشد وبيان وجلسوا ينتظرون الجازي...


راشد:تعبانه


بيان:لالا عادي


شوي وتطلع الجازي مسكتها بيان ومشت معاها وراشد قدامهم ركبوا السياره وصلوا بيان بيتهم دخلت بيان ولقت مساعد وأم عبدالعزيز جالسين بالصاله...


أم عبدالعزيز:ها بيان كيفها الجازي؟؟


بيان:بخير طلعت اليوم من المستشفى


مساعد:المستشفى!! ليه إيش فيها الجازي؟؟


بيان:جاها أمس إنهيار عصبي ونقلوها المستشفى


وقف مساعد خايف وبخاطره:أكيد صار شي بينها وبين عزيز


راح مساعد يركض لغرفة عبدالعزيز...


بيان:إيش فيه مساعدوه؟؟


أم عبدالعزيز:والله مدري.. طيب لازم نروح للجازي العصر


بيان:أكيد..يمه أنا باروح أنام


مساعد يصحي عبدالعزيز...


مساعد:عزوز بسرعه قم


عبدالعزيز:أوه إيش تبي مالي خلقك


مساعد:صار شي بينك وبين الجازي أمس؟؟


عبدالعزيز:ألحين مصحيني عشان تسألني هالسؤال


مساعد:إصحى البنت جاها إنهيار عصبي ونقلوها المستشفى قولي إيش صار؟؟


عبدالعزيز قام خايف:إنهيار عصبي.. وليه ماحد قالي؟؟


مساعد:مدري بيان لسى داخله كانت معاها بالمستشفى... قول إيش صار أمس؟؟


عبدالعزيز رمى نفسه على السرير:فسخنا الخطبه


مساعد رافع حاجب وموب عارف إيش يقول...


مساعد يصارخ:إيييييييش فسختوا......


قبل لايكمل كلامه حط عبدالعزيز يده على فمه...


عبدالعزيز:قصر صوتك فضحتنا


مساعد:ليه؟؟


قال عبدالعزيز لمساعد السالفه كلها...


مساعد:إيش بتقول لأهلك ألحين؟؟


عبدالعزيز:مدري مدري


مساعد:عزوز حرام عليك إلي سويته بالبنت


عبدالعزيز يصارخ:أوه وأنا إيش دخلني..أنا إلي ماسك قلبي لايحبها حاولت بس ماقدرت


مساعد:أوكي ريلاكس لاتعصب.



إيش بصير بين عبدالعزيز والجازي.. بقولون لأهلهم ولا لأ؟؟

ومن هي البنت إلي تكلم مساعد؟؟
نايف بيبدأ مع فهد بالموقع ولا بصير شي يعطلهم؟؟

انتهى الجزء السادس