عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 02-15-2008, 10:35 PM
 
رد: قصه حب سعوديه رومنسيه

قصه حب سعودية رومنسية رومانسية
قصص حب سعودية قصص حب رومنسية


الجزء الخامس
الجو هدوء يمشون وكأنهم أول مره يتلاقون...
عبدالعزيز بخاطره:يالله ماظنيت إنه بجي يوم تصارحني بلي في قلبها
وقف عبدالعزيز...
الجازي: ليه وقفت؟؟
عبدالعزيز:تعبت خلنا نجلس هنا
عبدالعزيز بخاطره:ليه أكذب عليها وأقول لها إني أحبها ليه أعيشها بأوهام..أصارحها أقول لها إني ما أبيها..
قطعت تفكيره الجازي:في إيش تفكر؟؟
عبدالعزيز:سلامتك.............إيش رايك بالبحر؟؟
الجازي:روعه..(بخاطرها): يا ليتني أعرف إيش تفكر فيه
عبدالعزيز مسك يد الجازي وحطها على رجله...
عبدالعزيز:ممكن
الجازي مستغربه:إتز أوكي..(بخاطرها):غريب يا عبدالعزيز حركاتك غامضه مستحيل أفهمها
الجازي:طيب خلنا نرجع
عبدالعزيز:إيشدعوه مليتي مني
الجازي:لا لا بس تعبت وأبي أنام بعدين الوقت تأخر
دق جوال الجازي وكانت أمها المتصله...
الجازي:هلا يمه
أم راشد:هلا يالجازي وينكم تأخرتوا؟؟
الجازي:حنا راجعين إنشالله مابنطول
أم راشد:طيب يابنتي سلمي على عبدالعزيز وقولي له ينتبه على الطريق
الجازي:طيب
أم راشد:بحفظ الله
الجازي:تسلم عليك أمي
عبدالعزيز:الله يسلمك..يعني لازم نرجع؟؟
الجازي:يس ما أبيك تسوق بوقت متأخر
عبدالعزيز:أوكي براحتك
أما مساعد فكان في الصاله مع بيان إلي كانت تشاهد التلفزيون وهو رايح جاي ينتظر عبدالعزيز...
بيان:مساعدوه إيش فيك رايح جاي دوختني
مساعد:مالك دخل.............بيانوه
بيان:هلا
مساعد:أمممممممم خلاص
بيان:براحتك
مساعد:بيانوه
بيان:إيشتبي؟؟
مساعد:خلاص خلاص
بيان:مساعدوه إيش فيك انت شارب شي؟؟
مساعد:نعم..ليه؟؟
بيان:لا بس شكلك موب مثبت
مساعد:ياهو ضبطي كلامك يا بنت
شوي ويدخل عبدالعزيز راح مساعد بسرعه له...
مساعد:هلا بومتعب
عبدالعزيز مضايق:هلا
مساعد:إيش فيك؟؟
عبدالعزيز:ناثينق
راح عبدالعزيز غرفته...
بيان:إيش فيه عزوز؟؟
مساعد وهو عارف إيش فيه عبدالعزيز:مدري
راح مساعد لعبد العزيز غرفته...
بيان:وأنا إيش مقعدني أروح أنام أفضل
وفي غرفة عبدالعزيز...
مساعد:وإيش بتسوي؟؟
عبدالعزيز بصوت تعبان:مدري أفكر أصارحها
مساعد:لأ.. لاتفكر بهذا الشي
عبدالعزيز:وإيش تبيني أسوي أنا أكثر من كذا ماأقدر
مساعد:يعني هي مقتنعه إنك ماتبيها ولا تحبها
عبدالعزيز:أيوى
مساعد:طيب انت إهدا وبليز لا تتهور وشيل من بالك فكرت تصارحها
عبدالعزيز:صدقني يا مساعد مافي حل إلا كذا
مساعد:إلا في غيره وبعدين إيش راح تستفيد إذا صارحتها
عبدالعزيز:طيب عطني حل ثاني
مساعد:تقرب منها وإطلع معاها كذا مره
عبدالعزيز:ياربي رجعنا لموضوع الطلعات
مساعد:وكيف بتقرب منها بالتلفون................اسمع الوقت تأخر نام وبكره نطلع لك حل
عبدالعزيز:أوكي
وفي الصباح في بيت بوحمد...
حمد:يمه .. أبوي متى بيرجع؟؟
أم حمد:والله مدري بس أمس كلم وقال إن ممكن يطول
أشواق:والله ملينا صرنا مانشوفه إلا مرتين كل سنه من هالسفر
أم حمد:بعد إيش إسوي هذي طبيعة شغله
حمد:يالله أنا رايح المدرسه
أم حمد:صح اليوم بنتغدى في بيت خالتكم أم مشعل
حمد:ليه؟؟
أم حمد:عازمتنا من زمان وكل يوم نأجل لبكره.. لا تتأخر إطلع من المدرسه وتعال البيت على طول لا تلف ودور
حمد:طيب
أشواق بخاطرها:إنشالله ما يكون عزام موجود لأنه إن عرف إني بنت خالته بحرم حتى يطالع وجهي.. يالله أنا تأخرت على المدرسه
أم حمد:انتبهوا لنفسكم
وفي المدرسه كان جالس مع ربعه...


ماجد(صاحب نايف الروح بالروح):أوف جى هالغبي
نايف يطالع:من هو؟؟
ماجد:فهدوه
(فهد صاحب نايف بس علاقته معاه سطحيه)...
فهد:نايف ممكن شوي؟؟
نايف:خير
فهد:تعال معاي لحظه
نايف:أوكي
ماجد بصوت خفيف يقلد صوت فهد:نايف ممكن شوي؟؟
نايف ضرب ماجد على كتفه وراح مع فهد...
نايف:إيش؟؟
فهد:نايف عندي لك مشروع يجنن
نايف:مشروع..مشروع إيش؟؟
فهد :موقع على النت
نايف:موقع أمممم فكره حلوه بس موقع إيش؟؟
فهد يطالع يمين وشمال...
نايف:إيش فيك؟؟
فهد: تركيب صور بنات
نايف يصارخ:إيش انت صاحي؟؟
فهد:قصر صوتك فضحتنا
نايف:إيش تقول؟؟
فهد: إيش فيك عصبت وناسه وتضيع وقت
نايف:في ألف شي تضيع به وقتك ويونسك ما لقيت إلا هذا الشي
فهد:صدقني ماراح تخسر شي بالعكس راح تتونس
نايف:نو ويه لاتحاول
فهد:بليز نايف لاتستعجل فكر بالموضوع ماراح تندم
نايف:وإذا إنفضحنا؟؟
فهد:ماراح ننفضح لأن ماحد بيعرف بالموضوع انت جرب وإذا ماعجبك الوضع اتركه ماراح تخسر شي
نايف:
فهد:أخذ ردك الليل؟؟
نايف:أوكي
رجع نايف لربعه...
ماجد:إيش فيك؟؟
نايف:ولا شي
ماجد:طيب يالله بدت الحصه لانتأخر
نايف:يالله يالله لاناخذ لنا تهزيئه بعد
أما في الجامعه كان مساعد جالس مع فيصل يذاكرون...
مساعد:أوه مليت من المذاكره..خلنا نروح الكافتيريا
فيصل:يالله نفس تفكيري ماشالله أنا وانت نفس تفكير الحمار
مساعد:هههههههههه..يالله
راحوا فيصل ومساعد الكافتيريا ولقوا راشد جالس يذاكر هناك...
فيصل ومساعد:مرحبا
راشد:هلا والله
فيصل:أجل عزام وينه؟؟
مساعد:وإيش تبي فيه؟؟
فيصل:مالك دخل سر
مساعد:بايخ
فيصل:وانت أبيخ حبيبي
راشد:هههههههههههههه كيفكم؟؟
مساعد:تمام.. وانت؟؟
راشد:ماشي الحال
وفي هذا الوقت جى عزام...
مساعد طالعه بنظره:يالله حنا ماشيين
عزام بمسخره:لا ولي يخليك أوقف
راشد وقف:أمش أمش تأخرنا على المحاضره
وبعد فتره في المحاضره...
راشد يكلم عزام بصوت خفيف:فهمت شي؟؟
عزام:يعني
الدكتور:عزام وراشد فيه شي؟؟
راشد وعزام:لا ولاشي
راشد:طيب متى بتخلص المحاضره؟؟
عزام:باقي نص ساعه تقريباً
راشد:أوووووووف مليت
عزام:وانت على طول زهقان
الدكتور بعصبيه:راشد وعزام بلاها التعليقات الجانبيه
راشد:طيب وانت دايم معصب
وفي الشركه كان عبد العزيز رايح لمكتب أبوه يوقع له أوراق...
عبدالعزيز:مرحبا يالغالي
بوعبدالعزيز:هلا بومتعب تفضل
عبدالعزيز:هذي أوراق أبيك توقعها
بوعبدالعزيز:أشوفها
بوعبدالعزيز يوقع الأوراق ويطالع عبدالعزيز كأنه يبي يقول شي...
عبدالعزيز:خير يبه في شي
بوعبدالعزيز:كيفك مع بنت عمك؟؟
عبدالعزيز:ها..تمام
بوعبدالعزيز:متأكد
عبدالعزيز:أكيد يبه ليه تسأل؟؟
بوعبدالعزيز:لا ولاشي الله يوفقكم..تفضل
عبدالعزيز:شكراً عن إذنك

وهو طالع صدم بمشعل...
مشعل:آآآآآآآآآآوووووو
عبدالعزيز:اوبس سوري بوبندر
مشعل:إيش فيك ماخذ تهزيئه؟؟
عبدالعزيز:نعم..حبيبي أنا كبرت ما أتهزئه
مشعل:لا أكيد يا بومتعب..أقول وخر وخر
عبدالعزيز:طيب
خلصت المحاضره طلع وركب سيارته ورمى كتبه على الكرسي إلي جنبه...
راشد:آآآه أخيراً خلصت.. خلني أدق عليها وأشوف ليه مادقت أمس
دق كذا مره وماحد رد عليه طالع الساعه...
راشد:أوووه هي بالمدرسه ألحين
وهو بسكره ردت عليه...
بيان:هلا
راشد:هلا حبيبي..انت هالوقت مفروض بالمدرسه؟؟
بيان:مارحت اليوم
راشد رفع صوته شوي:ليه فيك شي؟؟
بيان تضحك:لا لا تخاف صحيت متأخر وكنت تعبانه ومالي مزاج المدرسه
راشد:أها.. وكيفك ألحين؟؟
بيان:أفضل
راشد:ليه مادقيتي أمس؟؟
بيان:أووووووه نسيت سوري راشد
راشد:عادي تعودت على أعذارك
بيان بخاطرها:يابعد عمري ياراشد..لا بجد ما قصدي بس نسيت
راشد:أوكي بسامحك هذي المره
بيان:ثانكس
راشد:أوكي حبيبي سلامتك
بيان:الله يسلمك
راشد:قود تايم
بيان:قود تايم
سكرت بيان وضمت جوالها...
بيان:آآآآآآآآآآآآه أحبك أحبك
والظهر راحوا أم حمد مع حمد وأشواق بيت بومشعل جلس حمد مع مشعل وبندر في مجلس الرجال وأشواق وأم حمد مع خالتها وهيا وحلا في الصاله...
مشعل:وكيفك مع الدراسه حمد؟؟
حمد:ماشي الحال
بندر:انت شاطر بالمدرسه؟؟
حمد:أيوى وانت؟؟
بندر:أنا شاطر كثير
مشعل:بابا بندر روح نادي عمك عزام
بندر:وينه؟؟
مشعل:فوق بغرفته
راح بندر لغرفة عزام وفتح الباب ومالقاه نزل لصاله ولقاهم جالسين...
بندر:وين عزام؟؟
هيا:بندر عيب قول عمي عزام
حلا:عزام بالجامعه يمكن مايجي على الغدا
أم مشعل:ليه؟؟
حلا:مدري يمكن محاضراته تطول
راح بندر لمجلس الرجال...
بندر:بابا مالقيته
مشعل:طيب بادق عليه وأشوفه
وفي هالوقت دخل بومشعل مجلس الرجال وقام حمد يسلم عليه...
حمد:مرحبا بومشعل
بومشعل:هلا هلا والله حمد كيفك؟؟
حمد:بخير وانت كيف الشركه معاك؟؟
بومشعل:ماشي الحال
بندر يركض لبومشعل...
بو مشعل:هلا بشيخ الشباب
بندر:جدو متى بتشتري لي سياره
بومشعل:تبي سياره؟؟ خلاص الليل نروح نشتريها
مشعل يكلم عزام على جواله...
عزام:وأيش إلي جابهم هذولي؟؟
مشعل:تأدب.. بعدين انت من متى ماشفتهم اتحدى إذا تعرفهم
عزام:متخلفين إيش أبي فيهم؟؟
مشعل:أوه لاطولها وهي قصيره بتجي يعني بتجي لا طول
عزام:طيب باي
مشعل:باي........جيت يبه
بو مشعل:أيوى.........أجل عزام وينه؟؟
مشعل:ألحين بيجي
بعد شوي دخل عزام مجلس الرجال.. طالع حمد بس ماعرفه...
عزام:مرحبا
الكل:هلا
مشعل:عزام هذا حمد ولد خالتك
عزام يسلم على حمد:هلا والله كيفك؟؟
حمد:بخير وانت؟؟
عزام:تمام
بومشعل:ليه تأخرت؟؟
عزام:الدكتور الغبي أخرنا في المحاضره
بومشعل:طيب يالله روح غير ملابسك عشان نتغدى
عزام:طيب
دخل عزام الصاله إلي كانوا جالسين فيها الحريم...
عزام:السلام
الكل:وعليكم السلام
أم حمد:كيف حالك عزام؟؟
عزام:تمام الحمدالله
أم حمد:وينك من زمان ماشفناك؟؟
عزام(بخاطره):اوه ليه الإحراج كيف برد عليها ألحين.. سوري خالتي بس مشغول مع الجامعه
أم حمد:الله يوفقك
عزام:تسلمين
راح عزام لغرفته ومانتبه لأشواق..أما أشواق من شافت عزام وقلبها يدق...
وفي بيت بو راشد كان راشد يشاهد التلفزيون مع نايف..أخذ نايف الجهاز وغيره...
راشد:ليه غيرته؟؟
نايف:بايخ
راشد:رجعه بسرعه
نايف:مابي
راشد يسحب الجهاز من يد نايف:جيبه
نايف:مابي مابي
ضرب راشد نايف على كتفه بقوه وضربه نايف وتهاوشوا..الجازي كانت مع أم راشد بالمطبخ سمعوا صراخهم وراحوا لهم...
الجازي:هه انت وياه بس
بعدت الجازي راشد عن نايف...
نايف:غبي
راشد:بعض ماعندكم
أم راشد:بس ماتملون من الهواش كبرتوا على بالكم بعدكم صغار
نايف:قولي لهذا
راشد:إسمي راشد يا بيبي
راشد كان واقف على الكنبه رمى نايف نفسه عليه وتهاوشوا...
نايف:لا تقولي بيبي
راشد:بيبي غصباً عنك
الجازي وأم راشد يبعدوهم عن بعض مسكت الجازي راشد وأم راشد نايف...
راشد:مابقى إلا البزارين يتكلمون
نايف:إحترم نفسك
أم راشد: بس انت وياه
الجازي:توم وجيري وحنا ماندري
راح نايف وراشد كل واحد منهم غرفته.. وفي بيت بومشعل تغدوا والعصر جلسوا يشربون وشاهي..كانت أشواق مع حلا في المطبخ شوي ويدخل عزام انتبهت له أشواق وتلثمت قبل ما يشوفها..شاف عزام أشواق...

انتهى الجزء الخامس