عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 04-07-2015, 04:01 PM
 
[align=center][tabletext="width:100%;background-image:url('http://up.arabseyes.com/uploads2013/06_04_1514283203420931.gif');"][cell="filter:;"][align=center]





























[/align][/cell][/tabletext][/align][align=center][tabletext="width:100%;background-image:url('http://up.arabseyes.com/uploads2013/06_04_15142832034244676.gif');"][cell="filter:;"][align=center]


الفصل التاسع

كانت كارول تريد ان تعرف اين امضي روبرت وكاتي ليلتهما ولكن روبرت سارعها الي السؤال .

" كارول اين كنت البارحة في المساء؟ لقد بحثت عنك طويلا "
.
"لقد كنت في غرفتي "قالت ذلك وهي مستغربة من سؤاله.


" لماذا؟ الم تعجبك السهرة هل كنت منزعجة ؟".

لا علي العكس كنت سعيدة جدا"


" هذا ما اريد توضيحه كنت اراك سعيدة ولكن بعد حين لم اعد اراك".

"وانت ايضا خاصة بعد وصول......."

وتوقفت في وسط الجملة وبدأت ترتجف قليلا .

لكن روبرت تابع لها الجملة بقوله .



بعد وصول كاتي نعم هذا صحيح لقد بقيت معها وقت طويلا لقد مضت سنوات طويلة دون ان اراها ونحن لم يكن عندنا شيء خاص للتحدث به........"

"طبيعيا والحفلة كان لا بأس بها " كانت كارول تكذب .

" كاتي حدثتني البارحة عن اسفارها انه شيء غريب اتك لم تلتقي بهافي رحلاتك قالت لي انها كانت دائما تلتقي نفس الاشخاص".

لكن كارول لم تتكلم شيئا لقد ندمت وكانت تتمني لو انهااعترفت له بان هذه الرحلة هي اول رحلة لها وانها لم تسافر الي اي بلد في العالم ولكنها لا لن تعترف لقد كانت واعية تماما لذلك فاذا اعترفت له بالحقيقة ماذا سيكون موقفها تجاهه ووضعها بالمقارنة مع كاتي ميكنون؟.

كانت كارول تريد ان تعرف بماذا كانا يتحدثان والحقيقة ان روبرت عندما كان يحدثها كان صادقا معها فقالت له لتعرف رأية .

" انها جميلة جدا"

" يوجد كثيرا من النساء الجميلات لكن الجمال لا يكفي والاهم الاحتفاظ برجل "

" كيف ؟ مثلا"

" بعض الاشياء غير محددة مثل السحر عدد كبير من النساء الذي لا يبلغن العشرون وبفضل سحرهم هم افضل بكثير من النساء الذي يبهرن بجمالهن "

" مهم جدا"

قالت كارول " وماهو تعريفك للسحر"

" السحر؟ بالنسية لي هو الاحساس الذي اشعر به عندما اتكلم الي احد يعرف الاستماع الذي يهتم حقيقا بما اقوله له بما اعمل ولكن ايضا قد يكون السحر هو ما يجذب اثنين و يمكن لاي شخص ان يري السحر في عيون احد دون ان يراه في غيره "


كانت كارول لا تجيب بل كانت تحلم بما يقول كانت تفكر هل روبرت يسمعها هذا الكلام
ليعبر لها عن سحرها الذي يجذبه عن حبه لها؟.

كانت هذه الاسئلة تضع كارول في حيرة ثم نظرت ناحيته فكان يبتسم لها كالعادة حتي هو كان يفكر بماكانت تقول وبما تريد وعادت كارول لتتساءل ولكنه ماذا يقصد بكلامه عن السحر؟.

وفي غير اتجاه قام الاثنان ليتنزها في الخارج حيث الاشجار الكثيفة المحيطة بالورود و الازهار وفجأة سألت كارول روبرت عندما توقفا امام مبني صغير و كأنه منزل صغير جدا.

" هل انت تسكن هنا؟"

" نعم هنا اقيم قريبا من الفندق ولكن اتناول مائدات الطعام في الفندق وهذا المكان فقط للنوم "

" هل تحب ان تعيش بوحدة ؟ وهل هو جميل؟"



"هل تحبين ان تزورين بيتي هذا؟"

" اكون سعيدة"

لقد تجرأت هذه المرة عندما لم تعارض زيارة المكان الذي يقيم فيه.

كان عطر الازهار يفوح في الجو تاركا في النفس الانتعاش و الاحساس بالكمال ولكن الواحد منهم كان مسيطرا علي الاخر .

" انهم الورود ذات الرائحة الفواحة .... وكل القمة مغطاة بهذه الورود " قال روبرت.

" والدتي هي التي كانت تهتم بزراعتها لانها كانت تحب كثيرا رائحتها كنا دائما نراها في الحقل كان هذا الجو يعجبها كثيرا "
"وفجأة سألها .

"هل هذا جميل ؟ " وكان يقصد بمكان اقامته.

" انه رائع جدا ولكن اريد بعض الوقت لا تعرف الي هذا المكان"

وعندها سارا واقترب روبرت منها اكثر ثم وضع يداه علي كتفها وكان قلب كارول يخفق خفقات قوية وسريعة قد يظنني اني تعبت من السير وهل يريد ان يحميني كانت تسأل نفسها دون ان يكون من يجيبها .

والسؤال الكبير الذي طرحته علي نفسها ايكون الحب هو الذي يدفعه الي ذلك؟

ودخلا الي الغرفة كانت غرفته رائعة جدا ومع انها صغيرة لكن الجمال فيها اكبر كان يقودها الي غرفته ويعرفها الي كل شيء لكن كارول لم تكن واعية الا ليداه اللتان كانتا تعانقاها

" الا تريدين الجلوس؟ الصوفا توجد في الداخل "

ولكنها لم تجب وليس لديها ما تقول سوي ان تبقي بين ذراعيه ولكن كيف ستصارحه بذلك وفي هذه اللحظة كان روبرت يضمها الي صدره ...

وفجأة سمع صوت في الخارج لكن كارول لم تهتم لكن روبرت رفع رأسه لكن يداه بقيتا علي ظهرها لقد كان ها رلود زوج شارلين الخادمة كان يبتسم لهم ابتسامة عريضة

" صباح الخير سيد روبرت و اجمل صباح اَنستي كارول "

ثم اقترب منهما محضرا لهما المشروب الطازج .

" اَ ه شارلين رائعة جدا انها زوجتك اليس كذلك ؟ لكنها لم تكلمني عنك"

عندها ابتسم هارلود لها وغادر المكان .

وبعد ان احتسا ما في الكؤوس خرجا .

ومع طول المدة التي قضتها في هذه الجزيرة كان روبرت لا يزال يعرفها علي امكنة تجهاها ثم ذهبا لتناول الطعام وبعد ذلك كل الي غرفته كانت كارول تفكر بكل شيء انها حقا تحب روبرت انه الحب الاول الذي يوصف بها والذي تواجهه للمرة الاولي في حياتها ولكن ما العمل ؟

فهي ستغادر المكان قريبا

هل تستطيع ان نعود وحيدة الي ضيعتها وكيف ذلك وقد اصبح هو الجزء الاهم في حياتها .

لقد اتت من اجل مهمة ما وها هي جميع مهمتها علي طريق النجاح ولكن الحب......

و هو الشيء الاهم هل ينجح هو ايضا ؟ ومع انه كان يضمهاغرفته لم تكن كارول متأكدة من عواطفه وما يختلج في شعوره قد يكون عاشقا لكاتي التي دائما تبقي مشغوفة به وهي ستبقي هنا وانا سارحل هل اترك لها حبيبي تأخذه لوحدها .

ولكن كاتي ليست المرأة التي يجب ان تكون لروبرت انها رحالة دائما وليس لها مكان في العالم كما قال لي دنيوه وروبرت بحاجة لامرأة اقتصادية وعاقلةلتحمي له مصالحه و اعماله وكاتي ليست مؤهلة لذلك .

ولكن كاتي تستطيع ان تشتري الرجال باموالها فهي غنية ويبدو انها تملك ثروة كبيرة فكل ما كانت تريده في ذلك الحفل يدل انها فتاة فوق الارستقراطية و باموالها هذه قد تأخذ روبرت مني وتبعده عني.

لكن هل سيكون روبرت مادي الي هذا الحد حتي قبل ان يكون تجارة تباع و تشتري فاذا كان كذلك فلتأخذه وليرحل عني ولن اهتم كثيرا للموضوع ونامت كارول وهي تفكر بهذا الموضوع .

وفي الصباح الباكر قامت لتستحم وبعد ان انتهت تنشفت وخرجت لتناول الطعام علي الشرفة وللمرة الاولي كانت كارول تتناول طعامها وحيدة فالكابتن قد يكون مع المهندس كافور اماروبرت فيكون لديه الاعمال وبعد انتهائها من تناول الطعام ارادت التنزه حول الفندق كانت تسير وتسير الافكار نفسها تراودها .

ماذا تفعل كيف تتخلص من هذه الافكار وفجأة توقفت وكأنها الحادثة وكأن احدا... او كأنها الكارثة الكبري لقد رأت روبرت وكاتي يتنزهان قرب غرفة روبرت التي دعاها اليها في المرة السابقة وعندها تأكدت كارول انه لا يهتم لاحد بل ان جميع الفتيات بالنسبة له لا اختلاف بيتهم او ان كاتي هي الاهم وانها موضوع للتسلية عندها شعرت بالعذاب الكبير.

ايكون حبها من الطرف الواحد فقط ولكن لماذا؟لم تعتاد ان تهان كرامتها الي هذا الحد ام تتعود انتتعذب وحدها في الحب بل لن الشباب جمعيهم كانوا يتعذبون من اجلها في تورتنو ولكن من هي كاتي لتتحدها لتنافسها علي حبيبها .

كانت تشعر بالضياع وبفقدان اجمل احساس تحس به عندما رأته يدخلها غرفته ونفس الا سلوب الذي اعتمد ه معها هي .

اذا ليست هي الانسانة المقصودة كانت كارول تعيش بعاصفة من الافكار المتضاربة ومع هذا كانت انسانة تحافظ علي كبرياءها وانوثتها رغم كل شيء فعادت الي غرفتها لتستلقي علي السرير وهي مقتنعة بما يمليه عليها عقلها من الحكمة والرصانة ..............

فقررت ان لا تهتم وما اصعب ان يعيش الانسان صراعا بين عقله وقلبه ومن ينتصر ؟.

وما ان امضت الساعات حتي نهضت كارول ثم ارتدت ثياب السهرة حيث سيكون حفلا صغيرا في البار .

وما انتهت من لباسها حتي خرجت وتوجهت نحو البار كان قلبها يخفق لم يكن الكابتن وصل بعد لكن روبرت كان هناك كان يرتدي لباسا رياضيا لم تكن كارول تريد ان تبين له اها معجبة به لكنه اقترب ناحيتهاوهو يبتسم وهو يحمل لها كأسا من عصير الفواكهه.


انتهى الفصل

[/align][/cell][/tabletext][/align]

التعديل الأخير تم بواسطة Florisa ; 04-07-2015 الساعة 06:35 PM