عرض مشاركة واحدة
  #19  
قديم 03-10-2015, 11:00 PM
 
احم ,
اقتباسات بسيطةة لى من ردود الاعضااء ,

اقتباس:
سيستمر إلا إذا وجد المدمنين شيء آخر اكثر جاذبية من الكوريين لكن هذا يبدوبعيد المدى

اعجبنى هذا , لانه بالضبط يصف فى نفس فكرتى عن الحب الزائد و التعبير الخاطىء عن الانجذااب و الذى قد يظهر بصور اغانى كتابة الموطن كورياا الخ الخ ..
فكما قاالت لمسةة قبلهاا كان اليابان مانجا و انمى !

بالنسبةة لسؤاالك :

اقتباس:
هل هناك ميزات في الدراما الكورية تتمنى تواجدها بالمجتمع العربي ؟؟

اعتقد كثير !

التصوير الصحيح للبلااد من حيث الافكار او المناظر و الابتعاد عن الانحرااف لان هذا " سيااحة " و كما ينجذب العرب لكوريا ماذا لو انجذب العالم كله للعرب ؟!
مناقشةة القضايا التى تستحق المناقشةة , و الابتعاد عن التقليد سواء للمجتتمعاات الغربيةة او الدبلجةة فى عالمنا , نود فقط ان تكون على شاشاتنا انتاجاتنا , ام ان الفن هو الاخر تنقصه الامكانيات ؟ الابداع عند كل الناس و يحتاج فقط من يوظفه !!
,

اقتباس:
كما قلت اني لا اتابعه ربما لاسباب اني لا اميل لتك الدرامات او بمعني اصح انها ذات حلقات طويلة وانا يعجبني المختصر ربما يوجد هناك افلام ولكني لا اشعر بالانجذاب والاشخاص
اذواق ذوقي لا يناسب تلك الافلام او اكون صريحا انا لم اتابعه من قبل ولا افكر في ذالك
لا اريد ان اكون مدمنا

اعتقد انى اتفق معك بفكرةة ان الحلقاات الطويلةة افضل و تجمع معجبين اكثر و شعبيةة !
لكن اعتقد القليلةة فى الحلقاات تنااسب حالتنا مع مداارسنا xD ! و ذلك لانها اسهل فى المتابعةة و هو ميزة للكوورى عن التركى < و انا لا احب الاثنين x'D !
ان الكورى حلقة واحدة تحدث بها كل مقومات القصةة مشكلة و حلها بزمان و مكان و احداث اما التركى او الهندى الرجل يُضرب رصاصةة اول حلقةة يموت ال1000 و يطلع لايزاال يتنفس بعد كل هذا xDDDD !

بالمنااسبةة اعلق على شىء , ليس لان المشهوور من محبى الكورى هكذا و هذا لان حبهم ظاهر بالعلن دون حاجةة لسؤؤالهم حتى , يعنى ان كل من سيتابع يُطلق عليه لقب " مدمن " !!

,

__________________
،،
سيكون الغد أفضل بإذن الله ..


.