عرض مشاركة واحدة
  #237  
قديم 01-29-2015, 12:43 AM
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://up.arabseyes.com/uploads2013/31_01_14139118930690171.jpg');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

بقصر أسرة روبنز جلس آريان أمام والده وهو يطلب منه برجاء أن يتحدث مع رولند بينما بدا الرفض جلياً على وجه ديريك والغضب على وجه أليكسس الذي رغب بتحطيم وجه هذا الفتى الذي لطالما أزعجته طيبته .. تحدث ديريك بهدوء وابتسامة خبيثة رُسمت على وجهه :" لا بأس ولكن فقط لدي طلب إن وافقت عليه سأوافق "
تحدث آريان بحماس :" أجل موافق , لا يهمني ما هو فقط أريد الاطمئنان على أخي "

وبذلك المنزل كان رولند يتناول الطعام بهدوء ولورانس يحتسي كوب من الشاي الساخن مع بعض البسكويت .. قطع ذلك صوت رنين هاتف لورانس الذي ظهر انزعاج طفيف على وجهه وهو يرى رقم المتصل بينما نهض ليجيب بهدوئه المعتاد :" أهلا بك عمي , بخير ماذا عنك ؟.. آه حسنا ( وجه نظره لرولند وهو يناوله الهاتف ليردف ): آريان يريد التحدث معك "
أمسك بالهاتف بهدوء ليضع الهاتف على أذنه وهو يتحدث بصوت هادئ :
- " أهلاً بك آريان "
- بحماس أجاب :" أهلا بك أيضاً, وأنت كيف حالك رولند ؟ هل تعافيت ؟ ألازلت تتألم يا أخي ؟"
- حك شعره بملل ليجيب بصوت هادئ :" اجل بخير , تعلم أنني لستُ طفلاً لتقلق عليه صحيح ؟ والآن فقط كيف أقنعت والدك بالتحدث إلي ؟"
- بتوتر شديد تحدث :" آسف رولند لدي الكثير من الفروض المدرسية علي إنجازها "
- بشك تحدث :" آريان لا أظن أن هنالك فروض مدرسية فنحن في نهاية العام الدراسي وتقريباً لم يتبقى سوى الامتحانات "
- استطاع رولند الشعور بقلقه وهو يجيب بارتباك شديد :" أعني الدراسة للامتحانات يا رولند لا تقلق .. والآن إلى اللقاء "
أعاد رولند الهاتف للورانس بسرعة شديدة وهو يسمع صوت ديريك بينما تمتم لورانس بحقد وهو يلتقط الهاتف ويكمل الحديث مع عمه وابتسامة رولند الساخرة رسمت على وجهه وهو يراقب انزعاجه .

وفي المستشفى كان ريو يخفض رأسه وهو يستمع لتأنيب إيثن الذي لم يتوقف منذ أن خرج الطبيب بينما شعرت جينيفر بالغضب إلا أنها فضلت عدم التدخل بين صديقان حاليا على الأقل .
أومأ ريو برأسه إيجاباً دون أن يفتح فمه بحرف واحد مما دفع إيثن للغضب بشدة وهو يشعر بأنه يجاريه فقط خوفاً على صحته .. عض على شفته السُفلية بقوة قبل أن يتحدث بحده :" أغرب عن وجهي ريو , لستُ بحاجة لشخص يشفق علي فحسب .. إن لم تجرأ وتتحدث معي الآن بطريقة طبيعية فأنا لا أريدك بجانبي "
محاولتها لمنع نفسها من التدخل باءت بالفشل وهي تصرخ بغضب :" أنا يمكنني مُناقشتك وإخبارك بأنك مجرد طفل مدلل , من الطبيعي أن يخاف صديقك عليك لذا أغلق فمك الكبير "
تنفس بعمق وهو يستلقي للجهة الأخرى قبل أن يتحدث ببرود :" لا أريد رؤية أي منكما إلى نهاية فترة بقائي في المستشفى .. سأطلب من الطبيب منع أي أحد من رؤيتي "
نفخت وجنتيها بغضب طفولي لتتحدث :" ما رأيك لو أبقيت فمك الكبير مغلقا فأنا لن أزور شخص أخرق مثلك "
أدار إيثن وجهه لينظر لها بسخرية بينما تحدث ريو بخفوت :" أما أنا فلن أغادر أبداً .. ولو مهما فعلت "
نظر إيثن له وهم بالرد لولا أن شعر بثقل الكلمات التي كاد أن ينطقها مما دفعه إلى الصمت وتجاهله لاسيما بأنه لو لم يتدارك نفسه في اللحظة الأخيرة لأعاد قصة شجار وقعت بينهما قبل سنة تقريباً .. عض على شفته السُفلية بندم فهو وإن لم ينطق بكلماته أخطأ لأنها مرت بعقله فقط.
غادرت جينيفر المكان بعد أن همست لريو الذي شحب وجهه فجأة أنها ستعود غداً لزيارة هذا الأخرق .. اقترب ريو من السرير بعد أن وصل جينيفر إلى الباب ليقوم بتغطيته جيداً والعودة للجلوس في المقعد بجانبه وقد بدا الشرود على محياه .. أيقظه من شروده صوت إيثن الهامس :" آسف , أنا حقاً لم أقصد "
اجبر نفسه على رسم ابتسامة ذابلة وهو يجيب ببرود لم يتمكن من إخفائه :" أعلم أنك كذلك .. بكل حال ما فكرت بقوله لي كان مكتوبا بعيناك .. و إنه الحقيقة أيضا لذا لا أظن أن هنالك أي داعي للاعتذار سيدي"
تنهد بألم وهو يعلم بأن هذا البرود سيستمر لعدة ساعات قبل أن يتمكن ريو من السيطرة على أعصابه لذا فضل النوم .

كان الملل يغلف أرجاء القاعة وقد بدأت الشمس بالغروب بالفعل .. جلس لورانس وهو يعبث بهاتفه النقال بينما اكتفى رولند بالتفكير بآريان الذي شغله .. رمق لورانس بنظرة هادئة ليتحدث بسخرية :" لقد كنت كريماً معي حتى الآن ولم تخبرني بالمقابل الذي تسعى إليه بعد ( صمت قليلاً وهو يشاهد لورانس الذي رفع رأسه لينظر له بملل ليردف بذات النبرة ) : هلا أكملت كرمك إذن وأخبرتني كيف سمح عمك ذاك بالسماح لآريان بالتحدث معي ؟"
رسم لورانس ابتسامة مشابهة لابتسامة رولند الساخرة بعد أن تنهد بتعب وهو يجيب :" مما يعني أن المقابل سيزداد ! صحيح ؟ ومن ثم منذ متى تقلق أنت على آريان ؟"
بملل أجابه :" لا يهم سأعطيك ما تريده عندما تطلب مني أي خدمة ولست قلقاً فقط مندهش من الكرم والرحمة التي هبطت على قلوبكم فجأة "
بدا الانزعاج جليا على وجهه وهو يجيب بلا مُبالاة على عكس المشاعر المتضاربة بداخله :" سأخبرك بالتأكيد لكل شيء مقابل صحيح ؟ وعمي غاضب حتى هذه اللحظة بسبب فعلتك وما فعله أبي من قبل لذا أخبر آريان بأنه إن تحدث معك الليلة سيحظى بشرف إفراغ غضبه عليه .. وهو ببساطة وافق كما الحمقى "
شهق بفزع وهو ينهض ليتحدث بتوتر :" علي العودة إلى القصر الآن "
تحدث بسخرية :" غريب ظننت أنك لا تهتم لأمره "
لم يهتم رولند لتعليقه الساخر الأخير فكل ما يهمه الآن هو الوصول إلى آريان بأسرع وقت لذا تحدث برجاء هذه المرة :" أرجوك لورانس أعدني إلى القصر "
نظر لورانس له ببرود قبل أن يومأ إيجاباً ببطء وقد أمر الحرس بأن يجهزوا أغراضهما .. وبعد القليل من الوقت ركب كلاهما بسيارة لورانس الذي تحدث بسخرية مُطلقة :" كان علي حقاً أن أصور ما حدث قبل قليل رولند .. أنا شاهدتك عندما هربت من المستشفى وأنت مُنهار تماماً أراهن أن والدي كان سيسعد لو رآك بهذه الحالة .. والآن توسلت لي أن أصطحبك للقصر .. في بعض الأحيان تبدوا كالقط تماماً "
ضيق عيناه بحقد وهو يجيب :" احذر فالقطط تمتلك أظافر حادة قد تقوم بإيذائك أو تشويه وجهك الجميل هذا "
ضحك بخفة للمرة الأولى قبل أن يتحدث بشيء من الغموض :" وهل يمكنها قتلي أيضاً إن تماديت ؟"
حدق به رولند باستفسار ليردف الأول مجددا :" ألم ترى شخصا من قبل أمنيته هي الموت ؟"
ازدادت دهشة رولند من هذا الشاب أمامه فهو لم يتمكن من فهمه أبداً .. ولا حتى تحديد ما إن كان جيدا أم لا .

بعد ساعتين تقريباً كان رولند ينزل من السيارة بسرعة شديدة إلا أنه توقف فجأة والتف ليقابل لورانس ويسأله سؤالاً هو يعلم إجابته بطريقة ما :" اخبرني لورانس كيف عثرت علي ؟ أعني لما بحثت عني في تلك المنطقة ؟ وكيف علمت أن تلك الفيلا قد تحسن من صحتي ونفسيتي ؟"
أغمض عيناه وهو يتجاوزه ليجيب بهدوء :" لدي طرقي الخاصة "
ابتسم بألم وهو يتحدث :" أندرو هو من أخبرك بكل شيء صحيح ؟ لا أحد سواه يعلم كل تلك الأمور .. بكل حال لا أحد سواه كان يهتم بمعرفتها في ذلك الوقت "
توقف عن السير وهو يتأمل النجوم بينما يتحدث بخفوت :" ألست من أبعدته عنك ؟ أنت من طردت الجميع من حولك وعزلت نفسك عن الآخرين .. ليس أندرو فقط بل حتى صديقك ألفريد ذاك و خالك كريستيان والجميع .. أنت من تخليت عنهم .. أنا أردت أن أسألك دوماً لماذا فعلت ذلك ؟ الوحدة لا أظن أنها جميلة صحيح ؟"
نظر له ليجيبه :" أخبرتني أن معرفة أمور لا يجب عليك معرفتها مؤلمة صحيح ؟ وأنا أيضاً تذوقت هذا النوع من الألم لورانس .. أما الوحدة فهي الأنسب لي "
ضيق عيناه باهتمام وهو يتحدث :" أنت أتظن أنك ستتسبب بالأذى لمن هم حولك ؟ "
أكمل رولند سيره إلى الداخل معلناً عن هذا النقاش الصغير قد انتهى بينهما .

وبالداخل كان ديريك يحتسي كوب من الشاي الدافئ وهو يتحدث بسخرية :" إنه مجرد أحمق , أن يتحمل العقاب فقط لأجل مكالمة هاتفية مع شخص أخرق كرولند "
أشاح أليكسس بوجهه بغيظ وهو يتحدث :" لكن لماذا أخبرته في النهاية أنك لن تعاقب رولند عند عودته ؟ "
تنهد ديريك بتعب وهو يجيب :" لأنك قمت بالواجب بالفعل في آخر مرة .. وقطعياً لا يجدر بنا أن نمسه بسوء حتى ينسى الجميع ما حدث !"
صوته الساخر وهو يتحدث جعلهم يصدمون بوجوده :" لم أكن أعلم أنكم تشتاقون لي لهذه الدرجة .. أعني لازلت محور الحديث هنا "
كز أليكسس على أسنانه بقوة بينما نهض ديريك لترحيب به بذات السخرية :" أووه رولند أنت بالفعل لك مكانه مميزة هُنا يا صغيري .. لقد افتقدتك حقاً ولكنك كالعادة لا تقدر قلقي عليك .. أخبرني فقط كيف هربت من المستشفى ؟"
أجابه رولند بأسف ساخر :" آسف لم أقصد ولكن لم أكن أعلم أنني مهم لهذه الدرجة ومن ثم كنت أظن أن السير قليلاً تحت أشعة الشمس سيكون مفيداً "
نهض أليكسس ليتحدث بغيظ :" أي شمس هذه لقد كان الجو في ذلك اليوم غائماً والرياح شديدة "
بذات الابتسامة وبنبرة أكثر سخرية :" أنت بالذات يا عمي أليكسس لم أتوقع قط أن تقلق علي هكذا .. ظننت أنني سأريحك فقط "
هز ديريك كتفاه بلا مُبالاة وهو يتحدث :" أأنت هُنا من أجل آريان ؟ رولند متى تحسنت العلاقة بينكما ؟ أعني لقد قبل أن أزيد عقابه على أن لا أعاقبك عند عودتك "
شد على قبضة يده بحنق ليسير بسرعة إلى غرفة أخاه بينما توجهت أنظار أليكسس إلى ابنه الذي كان يراقبهم بهدوء ليتحدث بانزعاج :" لما هو بحال نفسية جيدة ؟"
أجاب بهدوء :" وكيف لي أن أعلم يا أبي "
شد على قبضة يده وهو يقترب منه ليتحدث :" أتعني أنك تركته يلهو ويفعل ما يشاء في الفيلا الخاصة بك ؟"
أشاح بوجهه بتوتر وهو يجيب :" لم نتفق إلا على هذا , أنتما طلبتما مني أن لا أقوم بإيذائه ! "
صفعه بقوة شديد جعلت والدته تنهض بفزع وشقيقته الصغرى تتشبث بقميصه بقوة ليتحدث أليكسس بغضب :" أنا لا أصدق أنك بهذا الغباء كان عليك تعذيبه نفسيا لا إعادته بهذه الروح النشطة .. لما لم أحظى بابن آخر غيرك يجيد القيام بالعمل بالطريقة الصحيحة ! "
لمعت نظرة غاضبة بعينا لورانس والتي انتبه ديريك لها ليتقدم ويبعد شقيقه عنه وهو ينهره بحده :" تعلم أنه ابنك ووريثك .. بل هو وريث أسرة روبنز بعد أن نتخلص من رولند و جينيفر لذا عليك أن تعامله بطريقة أفضل "
لم يعجب زوجة ديريك كلامه عن جعل لورانس هو وريث هذه الأسرة إلا أنها لم تجرأ على التحدث ليس الآن على الأقل بل ستنتظر تلك اللحظة التي يتخلصون بها من أبناء إينوري المزعجين ومن ثم ستقوم بإبعاد لورانس عن الساحة .

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
__________________


شكراً غاليتي


زيزي(زيزو) على الأهداء حب6

رد مع اقتباس