عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 01-25-2015, 11:32 AM
 
شخصيات قصة " شــــفــق ~ عــشـقـي لـلــون الأحـمـر قــــاتـل ~ "

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://www.gulfup.com/?PCNksa ');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]



الشخصيات :






روز " شفق " .. فتاة عمرها 17 عاماً مضغوطة من والديها تعاني ظروفاً ومشاكل عائلية بين والديها وبينها . جميلة جداً ذات شعر بني محمر قليلاً ، شعرها طويل وهي طويلة نسبياً ، ممشوقة القوام ، رشيقة ، مرنة الجسم ، تعلمت القتال لبضع سنوات . تُـكِـن روز إعجاباً لطالب يُدعَى أسامة .

***




والد روز " حسني جميل " .. طبيب جراح ماهر قاسي القلب وسبب قسوته الحقيقي غير معروف ، مشهور بدقته ولم يعرف الناس عنه القسوة أبداً بل الاحترام والأخلاق والطيبة . يقسو على ابنته ويعذبها ويجعلها دمية طيعة في يديه وتساعده زوجته هدى على ذلك .

***




والدة روز " هدى خالد " .. امرأة انعدمت الشفقة من قلبها تستمتع مع زوجها بتعذيب روز . تشك روز أن هدى ليست والدتها ثم تتأكد فيما بعد أن والدتها ماتت عندما كانت رضيعة في حادث انفجار سيارة بداخل متجر ، حيث كان ركاب السيارة يحاولون اقتحام مصرف ثم هربوا بعد أن حاول رجال الشرطة الإمساك بهم فحاولوا تجاوز السيارات التي أمامهم وسيارات الشرطة فاصطدمت السيارة وتحطمت بعدما حطمت باب المتجر واقتحمت المتجر دون قصد وبسبب الاصطدامات الكثيرة بالسيارة انفجرت بمن فيها ومات بعض المتسوقين من ضمنهم والدة روز الحقيقية . أُجْـبِـرَ زوجها على الزواج بها وهي كذلك أجبرت على قبوله زوجاً بسبب عائلتيهما لذلك فهما لا يطيقان بعضهما ويحاولان التماشي مع بعضهما . عاقب الله هدى بأن جعلها غير قادرة على الإنجاب بسبب تعذيبها لـروز ، وعندما أنجبت هدى طفلاً كانت على وشك الموت أثناء ولادته وأتعبها كثيراً في أثناء حمله ولكنها لم تمت ونجت ومات ابنها وابن حسني وهو أخ روز انتقاماً منهما بسبب معاملتهما السيئة لـروز .


***




أسامة .. طالب في الثانوية العامة في المدرسة المقابلة لمدرسة روز حيث يواجه بابه الخلفي الباب الأمامي لمدرستها .
عمره 18 عاماً . شاب رائع محبوب من قِبل من يعرفونه لخلقه الحسن الرائع ووسامته . طويل وممشوق القوام ونحيل ورشيق . متمرس في القتال وبالأخص الاشتباك القريب والرماية ويجيد قيادة السيارات . حياته غير معروفة ولكنه عانى بعض الشئ في حياته لذلك فهو يتفهم روز ويحتويها .

***



طارق .. طالب في المرحلة الثانوية كذلك في نفس مدرسة أسامة ولكن في صف مختلف . يراقب روز عندما تسير عائدة لبيتها ويرغب بالحديث معها ولكنها صدته مرة لأنها تخاف من أسرتها . قالت له زميلة روز " فرح " بأن روز فتاة مخيفة وغريبة الأطوار وأنه يجب عليه أن يحذر منها فوالدها جراح أي أنها دموية وقد تقتل شخصاً ما . لم يأبه طارق لكلام فرح وظل يراقبها عله يقدر على مساعدتها لأنه جارها ويمكنه سماع ما يحدث معها بمنزلها لأن منزله بجوار منزلها .

***



فرح .. زميلة روز الثرثارة المزعجة التي تغار من روز لأن طارق يحب روز غريبة الأطوار المرتبكة بينما لا يحب فرح المتزنة المرحة الثابتة .

***



شيماء .. فتاة طيبة مهذبة لئيمة بعض الشيء تحب روز كثيراً وتعتبرها صديقتها بالرغم من أن روز لا تعتبرها كذلك . تساعد روز كثيراً ولطالما عرضت عليها صداقتها ولكن روز رفضت طلبات شيماء لصداقتها وقالت لشيماء إنها لا تقدر على صداقة أي أحد كيلا يعاقبها والداها . شيماء هي الفتاة الوحيدة التي تعرف بما تعانيه روز وتعرف بأن روز معجبة بأسامة ولكنها لا تخبر أحداً كيلا تقع روز في مشاكل لا تقدر عليها مع أسرتها .

***



أمل .. فتاة هادئة طيبة القلب وهي زميلة روز الأولى في الجامعة
وصديقتها الأولى . ستجلس بجانبها لأول مرة في مدرج الجامعة عندما تذهب روز لتحضر المحاضرة في أول يوم وستتعرفات وتصبحان صديقتين حميمتين .

***



بسمة .. زميلة روز في الصف الثالث الثانوي وفي الجامعة كذلك . فتاة مرحة هادئة طيبة القلب حسنة الخلق تحب أدب روز وتشعر بالأسى عليها وترغب بمصادقتها ولكنها تخجل من أن تكلم روز فترفض صداقتها .

***



عادل .. معيد في الجامعة التي ستنتسب إليها روز . وسيم للغاية بشعره الأشقر الذهبي وبشرته الناعمة وأدبه وبرودته في الكلام . أعجب بروز لهدوئها ولجمالها ولشعرها الناعم الطويل الذي يتطاير مع الرياح فيضفي جمالاً أكبر عليها . أعجبت به الكثير من الفتيات في الجامعة وسيتقدم لخطبة روز فهل سترفض أم تقبل ؟

***



هشام .. طالب مشاغب خفيف الظل يحب المزاح مع الجميع حتى الفتيات . لديه شهرة بين الفتيات بسبب خفة دمه .

*****************

العصابة الملونة " عصابة الألوان " :

***



Gray .. شاب وسيم يعمل في عصابة مخصصة للقتل ولفعل أشياء أخرى . يجيد القتال واستخدام السيوف والسكاكين والأسلحة الثقيلة . جراي ليس اسمه الحقيقي بل هو رمز له لا أكثر .

***




Blonde .. شاب وسيم قدرته القتالية كبيرة وغير معروفة يعمل في نفس عصابة جراي .

***




Violet .. فتاة صبيانية جميلة قوية جداً جداً وهي تنافس أقوى من في العصابة .

***



White .. نائب زعيم العصابة وهو أقوى من في العصابة بعد الزعيم .

***



Black " الزعيم " .. زعيم العصابة الخطيرة التي لم يتم الإمساك بها منذ أكثر من عشر سنوات لنشاطها المتجدد ولذكاء أفرادها . شكل الزعيم غامض ولم يعرفه أحد حتى أتباعه . يستخدم مغير الصوت ليتحدث مع أتباعه ولكنه عندما يتكلم معهم يضطر إلى الكلام بصوته البارد القاسي المخيف . ماتت زوجته على أيدي رجال الشرطة لأنها كانت العضو رقم 1 في العصابة من بعده لمهارتها لذلك فهو يكره رجال الشرطة كثيراً ويقتلهم كلما سنحت له الفرصة انتقاماً منهم ، ولكنه لم يستطع قتل الضابط الذي قتلها حتى الآن لذلك فهو عندما يمسك بشرطي يعذبه كي يعرف منه من قتل زوجته الحبيبة ولكن إلى الآن لم يعرف القاتل . لا أحد يعلم هل هو شاب أم عجوز إلا ابنته وزوجته .


***

زوجة الزعيم لا دور لها غير أنها قُـتِـلَـت على يدي الشرطة . لقبها هو " Brown " .

***




Yellow " ابنة الزعيم " .. فتاة صغيرة قوية وخبيثة وذكية ولئيمة رغم صغر سنها . ولكنها ليست صغيرة جداً ولكنها تتظاهر بصغر سنها وبالبراءة ولكن عقلها عقل فتاة بالغة ناضجة خبيثة شريرة كما يسمونها " ابنة أبيها " . تطيع والدها وهي أهم عنده من أي شخص . سلاحها غامض ولكنها تستخدم عقلها في الغالب لتنقذ نفسها . تكره يـلُـو رجال الشرطة لأنهم كانوا سبباً في موت أمها الغالية بينما يـلُـو لا زالت طفلة صغيرة بحاجة لحنان أمها .

***



Silver .. شاب غامض متمرس قاتل محترف وهو تقريباً من أقوى الأقوياء في العصابة لأنه يجيد التنكر والاختفاء المفاجئ . لا أحد يعرف شكل وجهه الحقيقي لأنه يرتدي القبعات والأقنعة التي تخفي وجهه بينما يبدي للناس وجهاً مصنوعاً بمهارة وعناية من السيليكون لا يمكن تمييزه عن الوجه الحقيقي .يتنافس مع سكارليت وهي فرد جديد سينضم للعصابة بعد حدث ما .

***



Blue .. عضو من أعضاء العصابة وهي فتاة قوية ذات مظهر حاد لا تصادق أي أحد من العصابة . منفرة الأسلوي وقاسية تقتل بدم بارد . تكره رجال الشرطة لأن أخاها الأكبر وأباها قُتِلا من قِـبَـل بينما لم تستطع الشرطة المساعدة ولم يطلقوا على القاتل النار لئلا يصيبوه لذلك فهي قد انضمت لهذه العصابة لأنها عدوة للعصابة التي قتلت أباها وأخاها وبذلك فهي ستحقق الانتقام منهم ومن رجال الشرطة العاجزين الذين لم ينقذوا أخاها وأباها أو على الأقل ينتقموا لهما .

***



Pink .. فتاة هادئة من العصابة تدعي البراءة والطيبة والرقة والميوعة والغنج واللطف وهذا هو سلاحها لتتمكن من السيطرة على قلوب الرجال واستحواذها لكي ينفذوا لها طلباتها . مجنونة بالمال وبالقتل برغم مظهرها الهادئ اللطيف والجميل . جميلة وجذابة ومثيرة رغم نحالة جسدها .

***




Red .. فتاة دموية مخيفة قاتلة لا تتردد في القتل أبداً لذلك فهي عضو مثالي في العصابة وضلع من أضلاع العصابة .
لا تستخدم سلاح الدلال والبراءة لأنها تظنه سلاح الضعفاء لذلك
فهي دائمة الشجار مع بينك ويـلـو بسبب إهانتها لهما .

***



Scarlet .. عضو غامض حديث العهد بالعصابة . انضمت إلى العصابة بسبب حادثة حصلت معها ووافقت على عرضهم بالانضمام لأنه لم يكن لديها خيار آخر وإلا سيقتلونها . كانت فتاة هادئة ثم صارت دموية بشكل مذهل ومخيف . صارت تقتل وتقتل وتقتل وهي تضحك وتبتسم وتنسجم بمنظر الدماء الذي يغطيها وتستمتع بحمام الدم الذي يغطيها ورائحته زكية جداً تنعشها وتجعلها تنتشي . تقوم هي وبعض أفردا العصابة الدمويين بتعذيب الأسرى إذا كانوا أسرى مهمين أو يعرفون شيئاً يهم العصابة ويريدون إجبار الضحية على الإدلاء لما لديه من معلومات .



***

انتهت الشخصيات ^_^ .. آمل أن تتابعوا قصتي لأنها مشوقة جداً ^^ .. إن شاء الله ستعجبكم " class="inlineimg" />


[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
رد مع اقتباس