الموضوع: Idol's high school
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-23-2015, 11:28 PM
 
Idol's high school

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته !!!
هذه رواية خيال معجبين ( فان فاكشن ) من تأليفي !! ارجو منكنم ان تستمتعوا بقرائتها و ان تخبروا اصدقائكم عنها ... و سأقبل انتقاداتكم و ارائكم كافة :*


البارت الأول :

IDOL'S HIGH SCHOOL

في احدى مدارس الفن في العاصمة سيؤول حيث يتجمع عدد كبير من الطلاب لتحقيق أحلامهم في ان يصبحو ايدول .

مدرسة جونق وان :
مكتب المدير :
المدير : "انه من المميز ان تلتحق إلى مدرستنا نجمة مثلها ".
مساعدة المدير : "و لكن اليس من الغريب ان تلتحق بمدرستنا ؟
"المدير : "لا يهم ! المهم انها اتت ، علينا ان ننتظر ثم سنعرف السبب ."
| احدا الفصول |
بيكهيون : "هنال طالب جديد سيأتي اليوم إلى فصلنا ". دي.أو : "ربما تكون فتاة" . بيكهيون : "سيكون ذلك رائعا !! "تشانيول : "ماذا لو كان فتى ؟" بيكهيون و دي.او : " لا نهتم " تشانيول : " انتما حقا ! لماذا دئما ..." يقطع حديثه صوت المعلمة و هي تقول " كل الى مكانه بسرعة " يجلس الطلاب في اماكنهم بهدوء كما طلبت المعلمة . المعلمة " اليوم سينضم إلى فصلكم طالب جديد . دي.أو " انه طالب " بيكهيون " لماذا لا يحضرون قتيات إلى فصلنا ؟ " المعلمة " ارجو منكم أن تحسنوا معاملتها ." بيكهيون : " هل هي فتاة ؟ "
المعلمة : " بيون بيكهيون هلا سكت ؟ بيكهيون : حاضر ! المعلمة تفضلي بالدخول . اتجهة انظار الطلاب ناحية الباب و لكن لم يخرج احد . المعلمة : انتظروا لحظة . تخرج المعلمة من الصف . المعلمة : لما لم تدخلي الصف ؟ إيركا : لا يعجبني هذا الصف . المعلمة : لماذا ؟ إيركا : لقد سمعت من احدا الطالبات قبل قليل انه فصل مشاغب . المعلمة : غير صحيح أنها مجرد إشاعات هيا إدخلي . إيونجي : لماذا لم تدخل بعد ؟؟ جونغهيون : إنها خائفة من رؤية وجهك . إيونجي : هاهاها سخيف انظر إلى ( تضربه ) انظر إلى الأمام . تدخل المعلمة : هاهي الطالبة الجديدة . تقف إيركا بجوار المعلمة و تنحني للطلاب . المعلمة عرفي عن نفسك . إيركا : مرحبا انا اسمي تشوي إيركا ، لقد قمت بتمثيل في عدة مسرحيات منذ سنوات و لكنني توقفت عن ذلك الأن ، ارجو منكم أن تعاملوني على انني لا أمتلك أي تاريخ كممثلة و شكرا . يوونا : اوه حقا ؟ انا لم اسمع عنها من قبل .سولي : عما تتحدثين ؟ انها ممثلة مهوبة منذ طفولتها لكنها تركت التمثيل منذ 3 سنوات و لا احد يعلم السبب الحقيقي . المعلمة : اجلسي في أي مكان فارغ و هيا بسرعة سنبدأ الدرس . بدأت المعلمة بكتابة العنوان في السبورة و في نفس الوقت كانت إيركا تمشي بين الطلاب متجهة نحو اقرب مقعد فارغ . كانت الأنظار تتجه نحوها و الجميع يراقبها بتمعن شديد إلى ان جلست بجوار ديهيون الذي كان نائما على الطاولة . . سيهون : لما جلست هناك المقد الذي امامي فارغ . كاي : لقد اعتقدت انها ستجلس هنا حقا . لوهان : هذا لان ديهيون نائم .
المعلمة : إيركا ! إيركا : نعم ! المعلمة : أيقضي ديهيون . إيركا : ماذا المعلمة : أيقضي ديهيون . إيركا بصوت منخفض : اوه حقا ؟ نايون كانت تجلس خلفها : الفتى الذي بجوارك . نظرت إيركا نحو نايون و اشارت إلى ديهيون فأموأت لها نايون إيجابا .
حنها بدأت إيركا تربت على ظهر ديهيون كي يستيقض و لكنه كان نائما بعمق في تلك الأثناء رن الجرس معلنا نهاية الحصة فخرجت المعلمة و توقفت إيركا عن محاولاتها اليائسة في إيقاض ديهيون و خرجت متجهة نحو قاعة الدرس التالي . إيركا : أين توجد قاعة اللغة الإنجليزية ؟ عندها اتجهن الفتيتا نحو إيركا و بدأن بسكب الأسئلة فوق رأسها لاحظ تشانيول ان إيركا مرتبكة و لا تعرف ماذا عليها ان تقول حنها اتجه نحوهن و قال : توقفن عن إيزعاجها هكذا ستتأخر عن الفصل انه اول يوم لها . ( تشانيول هو صاحب اكبر شعبية في المدرسة و اغلبية الفتيات واقعاتن في حبه لذا استنطن الفتيات إليه و تركن إيركا . إيركا : شكرا جزيلا لك ، لم أكن اعلم ماذا علي ان افعل . تشانيول يبتسم بإشراق و يقول : لا داعي للشكر . و أكمل قائلا : بالمناسبة إسمي بارك تشانيول سررت بلقائك . إيركا : و أنا ايا . مدت إيركا يدها لتصافحه مما دفعه لذلك و لكن جسده ارتعش عندما لمس يدها و بدأ قلبه يدق بسرعة عندما نظر إلى عينيها مباشرة . عندما لاحظة إيركا نه ينظر إليها بطريقة غريبة و يمسك يدها بإحكام قالت : عفوا ! علينا الذهاب و إلا سنتأخر على الصف . أيقضت جملتها تشانيول من شروده و قال : أوه اجل ، عن اذنك . ثم ذهب تشانيول فلحقت به إلى الصف .
في أثناء درس اللغة الإنجليزية :
المعلمة : Choi MinHo what are you reading ? مينهو بتوتر : No ... Nothing المعلمة : Give me this paper
تنهد مينهو و أعطى الورقة للمعلمة . تهمس سوزي لكريستال قائلة : سوجونغ !! سولي تسألك ماذا قالت المعلمة ؟ تجيبها : قولي لـ سولي أنها في ورطة . عندما سمعت سولي ذلك أصبحت متوترة و خائفها المعلمة تضحك ثم تقول : هذه الورقة سأعطيها لمعلمة الإرشاد النفسي . مينهو : ماذا ؟ المعلمة : لا يمكنني إعادتها لك هيا عد الى مكانك . مينهو بإنزعاج : حاضر . عاد منهو إلى مكانه ثم نظر إلى سولي التي كانت تشعر بالخوف بعدها تنهد منزعجا .

__________________
Luhan gege wo ai ni



العا



التعديل الأخير تم بواسطة نقآء! ; 02-04-2015 الساعة 10:57 AM