عرض مشاركة واحدة
  #52  
قديم 01-01-2015, 03:03 PM
 
Talking وبعد غياب ...الحلقة الرابعة

العاب

[cc=ملاحظات قبل الحلقة]1- الحلقة بالعامية
2- الحلقة مشتركة التأليف بيني وبين الباكا سنكرز[/cc]

سنيكرز : رآآغبة قوووومي تأخرنااا رآحت الحلقه علينا بننطرد مين بصرف ع البيت
رآغبة : هههههههههههه خليتك تلبسي قبل الموعد لعبت بالمنبه هع
سنيكرز : غبيه بموووتك قطعتي الحلم كنت بمصنع سنيكرز
رآآغبة :الحمدلله صحيتك ولحقنا المصنع قبل لا تقضي عليه:lamao:
سنيكرز : ها ها ها مافي شي بضحك يا مخربة الاحلام
رآغبة : بما انك لبستي تعالي نعمل مفاجأه للمخرج ونروح قبله
سنيكرز: يلا " class="inlineimg" />

[cc=بالاستديو]بالاستديو[/cc]

رآغبة :شوفي سيارة المخرج رجعت من تصليح
سنيكرز : يااااي في مشوااار بعد الحلقه
رآغبة : مستحيل يركبنا مره ثانيه
سنيكرز : شوفي المفاتيح ع الطاوله احنا بنركب لحالنا وبنجيب الضيف
رآغبه : لالالالا مستحيل انسي :haaa:
سنيكرز : بنسويله مفاجأه وانتي بتسوقي نص الطريق وانا نص
رآغبه : يااااي بحب المفاجأت..امم اتفقنا

[cc=بالطريق]بالطريق [/cc]

سنيكرز : ياااا أمي رآغبه وين تعلمتي تسوقي
رآغبه : ع البليستيشن:lolz:
سنيكرز : اي كويس رح اتصل بالضيفة تنزل من الفندق
راغبة : طيب
الضيفة (:4: مرحبا واااو سيارتكم حلوه" class="inlineimg" />
رآغبه : ها سيارتنا !!
سنيكرز : اه اه هذي سيارتنا اركبي بالمناسبة شو اسمك ؟؟وتاريخ ميلادك ؟
دفاع: اسمي دفاع ( دودي ) تقدري تناديني شبوح ما في مشكلة
رآغبة : اهلا فيكي عرفينا عليكي
شبوؤح : انا من العراق / النجف الاشرف و عمري 17 سنة ترا اللي يقول عجوز رح اذبحهخير1
سنيكرز : عجوووز:7ayaty:
رآغبه : لا تهتميلها
سنيكرز : قووومي قربنا نوووصل وانا ماسقت السياره بسوووق
راغبه : لا ما بتسوقي مستحيل
شبوح : راغبه خليها تسوق وتعالي نسولف:baaad:
رآغبه : اوكيياي0

راغبة وسنيكرز ببدلو الاماكن والاشاره خضرا

سنيكرز للسيارات: بس يآآ اغبياء اصبروغضب1
شبوح : ماشاء الله كلكم معكم رخصة سواقة س2
رآغبة : لا انا ما معي تعلمت من البليستيشن خ
شبوح تغير لونها واخذت نفس : و و سـ سـ سنيكرز
سنكرز : وانا نفس شي بس كل مره بفوز على راغبه " class="inlineimg" />
رآغبة بهمس :كذابه انا دايما بفوز
شبوح : نزلوووووووووووووني نزلوووووووووني
رآغبة : لاتخافي دايما بنطلع بالسياره
شبوح : اوكي بس في صوت شي اندعس ولا بتهيألي
سنيكرز: اذا دعسنا شي يارب يكون المخرج:coolcool:
رآغبة :اخخخ ياريت يسمعك وتنطردي
سنيكرز : دوووبه بتموتي

بدأو يتضاربو

طرآآآآآآآآخ

سنيكرز : شبوح ايش صار^بب^
شبوح : ولا شي خبطنا بالحيط
سنيكرز :مو مشكله
رآغبة :اي المخرج بصلحها
شبووح : انزلو بنكمل بتكسي ما بكمل معكم

[cc=بالاستوديو]بالاستديو[/cc]

المخرج : رآغبة سنيكرز شفتو سيارتي
سنيكرز : امممم ممكن واحد من الطاقم طلع فيها
رآغبة : تصرفي
سنيكرز : شو اعمل كله بسببك بننطرد:n3m:
رآغبة : هااا فكرة مييين
شبوح : اسمعو ايش رأيكم تتفقو اليوم وحده تقدم البرنامج والتانيه ترجع سيارة مكانها
سنيكرز وراغبة بنفس الوقت : انا بقدم البرنامج
المخرج :رآغبة سنيكرز يلا ابدأو
سنيكرز : اناا برووح الحمااام ابدو بدوني باااي > كأنها بالمدرسه

[cc=الحلقة]الحلقة[/cc]

رآغبة : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم معنا ضيفتنا دفاع اهلا فيكي دفاع ممكن تعطينا نبذه عن حياتك

دفاع شكله اول مره حد بسألها هالسؤال جلست سنه تفكر :77:
بعد سنه

شبوح: اممم نبذة عن حياتي ..لم اجد الكثير في حياتي لكن كانت لدي الكثير من المغامرات المضحكة اولها معاركي مع المدرسينخ و اخرها معاركي مع اصحابي كنت صغيرة و لم يهتم احد بي لاني كنت مشاكسه و صريحة و لم يصادقني احد بس بعدها لما بدء يتعرف عليه الناس بدءؤ بالتقرب مني >فوديت قلبي :hehehe:ههههههه
رآغبة : ومين شجعك على كتابة الشعر ومتى بدأتي تكتبي؟؟؟
شبوح : ما في حدا شجعني امم كنت لحالي اكتب و بدون ما اي احد يعرف بالامربس لاقيت تشجيع فقط من صديقتي و اختي الكبيرة حب3وبدأت أكتب قبل حوالي سنة وكم شهر
رآغبة : يا جمهور أنا رح أسلمكم حبوشتي دفاع تسأوها لازم أروح مكان وراجعة
الجمهور: ياااااي
راغبة: رح أقتلك سنكرز خليتي الجمهور يفرحح1

[cc=خلف الكواليس]خلف الكواليس [/cc]

المخرج : راغبة وين رايحة؟؟
راغبة : ولا مكان حابة اتمشى شوي
المخرج : والبرنامج:haaa:
راغبة : سلاااااااام

راغبة تجري لعند سنكرز

سنكرز : شو صار خلصتو الحلقة
راغبة: لا خليتها مع الجمهور
سنكرز : طيب يلا لازم نروح

[cc=المسرح]المسرح[/cc]

واحد من الجمهور : انا رح اقعد محل راغبة عشان اكون مكانها
الجمهور : تشرفنا بمعرفتك أخي...شو اسمك؟؟
نفسه : مراد...خلص غيرت رأيي رح اكمل الحلقة من مكاني cute1
الجمهور : أحسن
شبوح مع نفسها : الحمد لله راحت راغبة حسسوني انها سفاحة
مراد : حبوبتنا دفاع احكيلنا عن أول قصيدة الك
شبوح : اول قصدية لي كان عنوانها ( اخر المحطاات ) و هي اطول قصيدة لدي ولاقت اكثر تشجيع من كل من سمعها او قرءها حب6
مراد : جمهورنا العزيز هاي القصيدة
[cc=اخر المحطات]
______$$ آخر المحطات $$_________
لقد وصلت الى آخر المحطات
هل يا تراني ساتوقف ام اكمل ما بدأتهُ من آهات؟؟!
لقد تحطمت وضاعت الاحلام
و انتشرت بين صفحات الظلام
مُزِقت اوراق الحقيقه
و كُتِبت اوراق الخديعه
رُسمت صور الاحزان
و تلطخت صور الحنان
فُقِدَت الأنفس و العقول
و وصلت الى ذروة الاختناق و الذهول
و انقلب الظلام الى ظلمة احلك
و انكسر العالم الذي كان يضحك
تناثرت قطعهُ في الفضاء
و تقاسمتها النجوم بالبكاء
و بصوت كرحيل الضحكات
كُسرت تلك النافذه القديمه بسبب النظرات
لقد تعبت النافذه من النظر خلالها
و هي لا تزال تحاول القاءها
القت احزانها من دون ان تنظر للوراء
وهي لا تزال تحبس انفاسها باستياء
لقد حطمت تلك النافذه نفسها
لانها لم ترضى بان ينظر خلالها احد و يمتلكها
قالت : لو استطعت الهروب
سامتلك هذا العالم المعيوب
لقد استطاع ذلك الصوت البعيد اغوائي
و كان صوت الحرية و البهاءِ
و لكن يا للأسف لم استطع الهروب
لذا قررت كسرت نفسي و كسر القلوب
لقد سحبتني يدٌ متألقةٌ بعيدةً
و ها أنا اليوم بين الغيوم سعيدةً
لقد علمتُ باني سانكسر يوماً لا محال
لكني قررت كسر نفسي بدلا من الاذلال ..
قررت ان امحو نفسي من الوجود
كي لا ابقى اسيرة الحزن و القيود
لقد تعبت من عكس اشكال اناسٌ يتملقون
و يخرجون بشكلٍ و في شكلٍ اخر يدخلون
ها هم اليوم كأوراق الخريف يتساقطون
يصعدون كما تشتهي الريح و بارادتها ينزلون
قد قطعوا كل سُبل التراجع
وها هم الان ينتظرون انتهاك الواقع
قد سلموا انفسهم للاحقاد
و ضاعوا بين الآمٍ و احزانٍ و صاروا رُقاد
سُحِبت ارواحهم منهم و تلاطمت على امواج المرح
ولم يعد لهم في القلوب اي مكان
انطفئت شرارة السلام و الوعود
و توقدت شعلة الاحقاد و الردود
تلاشت احلامي بلمح البصر
و ضاعت مني مع امواج البحر
فتصدقت نفسي بالسكون
و هدأت روحي ولكن برغم منها
تمنيت اماني كبيره , فاستعصى عليّ تحقيقها
ثم يأست بعد ذلك و لم احاول بالاصرار توثيقها[/cc]
مراد: الشعر تبعك موهبة ام درستيه؟؟وهل في عائلتك شعراء؟؟
شبوح: لا لم ادرسه .. كحمم اعتقد انه موهبة فانا اكتب حتى اني لا اعرف نوع الشعر الذي انظمه فقط عندما تاتي الكلمات فانا اكتبها اما عائلتي اكيد لا >شكلي صرت طفرة وراثية ههههه
الجمهور : مراد بنا نسأل
مراد : يلا يلا هسى دوركم بعد هالسؤال
الجمهور : طالع شرير^44^
مراد : ......اعطينا أسماء بعض أشعارك وأيها نال اكبر اعجاب ؟؟؟وشو هي قصيدتك الأفضل برأيك؟؟؟ولو ألفتي ديوان شو رح تسميه ؟؟؟والسؤال الاهم شو بتتمني يكون لقبك
الجمهور : كل هاي أسئلة
مراد:
المخرج : مراد خلص هدول اخر اسئلة خلص موعد الحلقة
مراد : يا جمهور للأسف المخرج حكا انهم اخر اسئلة

الجمهور يهجم ع مراد

شبوح : انا شكلي جيت ع برنامج متوحشين خليني اجاوب ع اخر اسئلته واروح^4444^
المخرج : هيك بتعملي زينة العقل
شبوح : من أشعاري ماذا في القلب..وخطوات الجسورومشاعر منسيه واوراق الحياة (هذه افضلها كثيرا و اشعر بانها القصيدة الاكثر براعة في النظم لدي ) ورح اسمي ديواني ذكريات خطها الزمان اما لقبي شاعرة الاحزان أو شبوح

المخرج يطلع ع المسرح

المخرج : شكرا لوجودك معنا وشرفتي الاستديو وطبعا شكرا لانك جلبتي افضل قصيدة الك في رأيك:looove:
شبوح : الشكر الك والله يعينك كل يوم بتعاني وهادي هي القصيدة
[cc=أوراق الحياة]_______اوراق الحياة _______
عندما تطوى الذكريات خلف المرايا

تهتز الكلمات محاولة الخروج من جحرها

لتعيد الطاقة في روحها التي خملت .......

تحفر على الصخور حروفها

و تنقش على القلوب حزنها

ترسم اسرار الاوهام الغريبه

تعيد بناء نفسها بيأس

ترتسم على وجهها ضحكة بائسة تقودها للدمار

تعيدها لنقطة الصفر

الى ما كانت عليه قبل نقشها في اوراق الحياة
[/cc]
المخرج : يلا تصبحو ع خير

[cc=بعد الحلقة]بعد الحلقة[/cc]

سنكرز وراغبة رجعوا الاستديو وما جابو السيارة
المخرج بغضب : وين كنتي انتي واياها ها؟؟؟ الحلقة كانت رح تروح بسببكن
سنكرز و راغبة : اسفات بس كان في ظرف طارئ:madry:
المخرج : صحيح سالت الطاقم حكولي انه انتن مين اخذ السيارة تبعي صح؟؟
سنكرز : كانت فكرة راغبة
راغبة : فكرتي ...انتي اللي حكيتي يلا نسرقها:haa:
المخرج : مو مهم وين السيارة
راغبة : كيف سارت الحلقة
المخرج : واحد من الجمهور اسمه مراد قعد يسال وما خلى الجمهور يسأل ولا سؤال
راغبة : بفهم الولد ..شاطر:baaad::baaad:
المخرج : لا تغيري الموضوع وين السيارةخير1
شبوح : بتقصد هاي السيارة
المخرج : سيارتي كانها جديدة
شبوح : خليت راغبة وسنكرز يروحو يعملو هاد الشيء كرمالك
المخرج : شكرا الك
شبوح لراغبة وسنكرز : بدي منكن خدمة رح اطلبها بعدين
سنكرز وراغبة : شكرا الك
__________________


وفي الجحيم شيء لن يراه احد سواك




رد مع اقتباس