عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 12-29-2014, 11:01 AM
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم عساكم بخير
اليوم جبت البارت الاول
@@@@@@@@@@@@@@@
ربما عجزت روحي ان تلقاك
وعجزت عيني ان تراك ولكن لم يعجز قلبي ان ينساك.

اذا العين لم تراك فالقلب لن ينساك .

احبك موت.... لا تسألني ما الدليل
ارايت رصاصه تسأل القتيل .

ربما يبيع الانسان شيئا قد شراه
لكن لا يبيع قلبا قد هواه .
@@@@@@@@@@@@@@@
قامت حنان من نومها على صوت المنبه نزلت من على الدرج
حنان وهي تفرك عينها:صباح الخير
ام حنان:صباح النور
حنان:ماما ابا فطور
ام حنان:طيب استني يا عيون ماما
حنان:طيب
ام حنان:روحي غيري ملابسك ومشطي شعرك وتعالي
حنان:طيب
طلعت صلت واخذت شور (ولبست بلوزة بدي لونها اسود وجزمة سودة وبنطلون جنس ازرق ومشطت شعرها وخلته واحد)
وبعدين نزلت واكلت فطورها وبعدين الساعة 3 الظهر دقت عليها جمانه
جمانه:السلام عليكم
حنان: وعليكم السلام
جمانه:ياحنان انا ووجدان اليوم العصر نبا نروح المول تجين معانا بعد الثانوية
حنان:طيب ومين راح يودينا
جمانه: اسأل فهد واذا ما رضي انا كلمت وجدان وقلت لها اذا ما رضي فهد راح اتصل عليها عشان تسأل خالد
حنان: طيب يلا باااي
جمانة: باي سي يو
@@@@@@@@@@@@@@@@
في بيت جمانة
جمانة نازلة ركض للصالة ونطت على فهد هو جالس على الكنبه
فهد بألم: اااه الله يصج ابليسك ايش فيكي مصقوعة وانا ماادري
جمانة بدلع :مافي صباح الخير ترى انا اموت فيها و فهودي ..... هنا سكتت
فهد عرف انها تبا شي : انا مو اصغر عيالك عشان تناديني فهودي وثاني شي قومي من فوقي عورتيني تراك سرتي دبه ثالث شي عرفت سبب فرحتك ايش تبي
جمانة قات من فوقه وقالت بعصبية ودلع ومسوية نفسها زعلانة : خلااااص ما ابي منك شي طيب طيب انا دبه
فهد بحنية: يووووه جمونة زعلت لالالا لاص انا مايهون علي زعلك خلااص انت نحيفة ولا يهمك
جمانه بفرحة:واااااااو فهد يا زين الدلع لما انت تنطقه (وسكتت شوي) وقالت بارتباك: اباك توديني السوق انا وصديقاتي
فهد:ليش وش فايدة السواق الى عندنا
جمانه:ابغاك تودينا عشان بس كذا ...
فهد: اقول اقول بلا دلع خذي السواق
جمانه بدلع : مابا مابا مابا بس اليوم ودينا
فهد خلاص وصلت معه : اقول جمانة الهرج لا يطول قلت لا يعني لا
جمانة باستهبال ودلع تبي تخلي اخوها يغار : خلاص اكلم وجدان تكلم خالد عشان يودينا ومدت لسانها
وراحت على غرفتها ولما راحت فهد فقع ضحك من دلعها الزايد والهبل حقها
( وفي غرفة جمانة)
جمانة اتصلت على وجدان
وجدان:الـــــــــــــو....
جمانة: السلام عليكم
وجدان :وعليكم السلام
جمانة: انا كلمت فهد بس قال لا وجع ما همه الا شغله
وجدان بضحك:ههههههههههه طيب وكيف راح يدبر لكم الفلوس وكملت وهي بمرحها العادي: كنت متوقعة انه ما راح يوافق عشان كذا جهزت فطور خالد و راح يوافق غصب عن وجهه
جمانة وهي تضحك على وجدان : ههههههههههههه والله عندك افكار ابكي تقولي لي عشان اسويها لي فهد
وجدان: طيب يلا انا راح اروح اكلمه باااااي
جمانة: بااااي واعطيني الخبر بسرعة
________________________________________________
عند وجدان وخالد
خالد(شعره قصير اونه اسود لون العيون بني طويل ونحيف مزغلنجي من الدرجة الاولي بس طيوب عمره 20 هو الان فى الجمامعة)
وجدان بادلع :خلوووووووودي
خالد:اذا انتي دلعتيني يعني عندك شي
وجدان بدلع:خلووودي اباك تودينا المول
خالد:تودينا؟؟؟؟؟
وجدان:انا وصحباتي
خالد:عندي شغل ما اقدر
وجدان باضحكة علي وجهه: لاتخليني اقول لي ماما علي*******
خالد وهو خايف:لالالالالالا خلاص متي تبوني اوديكم ؟؟؟
وجدان باستهزاء:العصر
خالد:يرحم امك مو في هذا الوقت
وجدان:ليش؟
خالد:عليا مبارة مع الشباب
وجدان:مالي صلاح العصر يعني العصر ولا اقول لي ماما علي*******
خالد:~(يارب ارحمني برحمتك)~
وجدان:هههههههههههههه اصغر من واتحكم فيك هههههههههه
_________________________________________________
عند جمانه وحنان ووجدان
وجدان:السلام عليكم
حنان وجمانه:وعليكم السلام
وجدان:كيفكم
حنان وجمانه:تماااااااام وانتي
وجدان:تماااموا
جمانه:يلا بشرينا بلخير فهد مارضي
وجدان:خالد حيودينا اليوم العصر
جمانه وحنان قاعدين يصرخوووووووووون ويقلون: واخيرا حنروح المول
____________________________________________
عند ام جمانه وام وجدان وام حنان
ام جمانه:السلام عليكم
ام حنان وام وجدان: وعليكم السلام
ام جمانه:كيفكم
ام حنان وام وجدان:الحمدلله تمام وانتي
ام جمانه:تمام الحمدلله المهم ابا اقولكم شي
ام حنان وام وجدان:ايش هو قولي
ام جمانه:ايش رايكم نطلع (كلنا فى البر)<<<<تقصد البنات والشباب كلهم
ام حنان:فكرة حلوة طيب
ام وجدان :حلوبس متي
ام جمانه:المغرب
ام حنان:خلاص طيب
ام وجدان:طيب
وبعدين قاعدين يخططون للخرجة
____________________________________________________
عند فيصل وفهد
طبعا فهد ولد عم حنان
فهد:السلام عليكم
فيصل:وعليكم السلام
فهد:كيفك يافيصل
فيصل:تماموا وانت ^^
فهد:تمااام الحمدلله
فيصل: ابا اكلمك فى موضوع
فهد:خير صاير شي
فيصل:لالالالا مافي شي بس احنا موسين اليوم جمعة فى البر وكذا اولاد عم والخ الخ تجي معانا
فهد:لالا ماقدر
فيصل:ليش
فهد بعدين احس نفسي متقلف بينكم
فيصل:لا والله عادي اصلا ابوي موصيني ان ادعوك تجي معانا
فهد:اهاااا طيب شكرا
فيصل:لاتنسي اليوم المغرب طيب
فهد:اوك
_________________________________________________
وبعدها راحت ام جمانه وام حنان وام وجدان كل وحد تقول لبناتها
ام حنان:يا حنان جهزي نفسك حنخرج مع عمانك المغرب
حنان:بس يا ماما بغينا انا ووجدان وجمانه نروح اسوق
ام حنان:اجيلها دحين لزم تجهزي نفسك
حنان باحباط:طيب
وطلعت واخذت شور ولبست(بلوزة اكمامها مو مرة طويلة ولونها فوشي وعليها قلوب حمرا ولابسة بنطلون ازرق وعليه من فوق ورود وتلاميع (الله يكرمكم)ولابسة جزمة سود عليها تلاميع وحطت ميك اب تركوازي خفيف وحطت قوس بينكي خفيف وفردت شعرها وخلتوا مجعد)<<<شكلها كان يهبــــــــــــــــــــــل^^
وبعدين طلعت وخلصت
ام حنان:ايش هذا القمر كلو
حنان مستحية:هههه شكرا
ام حنان:تعالي سوي كيكة وكوب كيك بسيط
حنان: من عيوني الاثنين
ام حنان:تسلم عيونك
وبعدين سوت كل شي وخلصت واذن المغرب حنان صلت واخذت العباية وخرجت هي وامها وابوها ووصلوا للبر دخلت عند الحريم ولقت ام جمانه وام وجدان وكل عماتها وبنات التؤام خالتها هنوف ونوف فصخت حنان عبايتها والبنات كلهم يطالعون فيها راحوا هنوف ونوف وجمانه ووجدان صرخوا
ام حنان:اشبكم
البنات:حيغمي علينا شكلها يجنن
حنان:قولوا ماشاء الله رخوا عيونكم رخوا وقولوا ماشاء الله
الحريم:هههههههه اي والله شكلها يجنن
حنان استحت مرررررررة
_________________________________________________
عند الرجال
ابوجمانه:ايش فيهم البنات
فهد:سيبهم هذي سوالف بنااتهموا كذا
ابوحنان:وربي يخوفون الواحد
فيصل:اي والله
_________________________________________________
خرجت حنان ونوف وهنوف وجمانه ووجدان برا فى البر يتمشون
جا خرج فهد وفيصل وخالد وريان ونواف و سعود وسعد و محمد وشافوا البنات البنات على طول تغطوا
فهد:ياجمانه ايش مخرجك برة وانتي ما اسأذنتي مني
جمانه:مالك صلاح ابا اخرج وقت ما ابا<<< ومدت لسانها له
الشباب يضحكون ويقلون:هههههههه شالت جبهتك
فهد با عصبية:با ربي فكني من هذي البنت
ريان وخالد ونواف عجبتهم حنان
خالد:شباب تتحدوني اروح عند حنان واخذ رقمها
الشباب :نتحداك
خالد راح عند حنان ووجدان كانت جنبها باضبط
خالد:هلا وغلا بالقمر
حنان:هلا
خالد:كيفك
حنان:تماام وانت
خالد:تمام ممكن طلب
حنان:تفضل
وجدان شكت فى شي
خالد ابا رقم جوالك
طلعت وجدان الحذيان وتقول:يا قليل الادب انا ايش قلت لك علي هذي الحركات كم مرة قلت لك لا تسويها
خالد:خلاص خلاص توبة
الشباب يضحكون عليه ضحك موت
فحط خالد هو ووجدان فى البر لمن طاحت وجدان وتعورت
خالد :تستاهلي
نوف:ان ماوريتك يا كلب يا خالد
خالد:اقولك طيري طيري
نوف باستهزاء:كيف ااطير وانا ما عندي اجنحة
خالد :اديكي شلوت انتي وصحباتك واطيركم
نوف وهنوف:اتحدي
فهد:حنااااان
حنان بنعومة:نعــــــم
عجبوا فهد صوتها
فهد:روحي كلمي عمي احمد
حنان:من عيوني
سعودوسعد ونواف وفيصل :يوم من الايام حاتكون حبيبتك
فهد وهو معصب:انقلعوا
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راحوا البنات دخلوا عند الحريم
فهد :فكه منهم
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
ريان(شعره قصير ولونه اسود وعيونه سودا وطويل ونحيف هو فتي يحب يمزح بس طيوب وحنون ومراعي للمشاعر اخرين)
نواف(شعره قصير ولونه اسود وعيونه بني وطويل ونحيفهو ولد يحب يلعب وهو محبوب وطيوب)
سعود&سعد(تؤام نفس الشعر والون شعرهما قصير ولونه اسود وعيونه سودا وطويلين ونحيفين)
محمد(شعره قصير ولونه بني وعيونه سودا وطويل ونحيف عصبي وبعض الاحيان طيوب)
___________________________________________________
راحوا الحريم والبنات مستانسين جاوا اتعشوا وبعد ماخلصوا العشا حنان جابت الكوب كيك والكيك وقاعدة تضيفهم
ام فهد:يا حنان روحي ضيفي الرجال او خلي فهد يضيفهم
حنان:فهـــــــــد
فهد:خير ياطير
حنان بنعومة: لوسمحت خذ هذا وضيف الرجال
فهد:مين الى مسويها؟؟؟؟؟
حناان:انا سويتها
فهد:حاذوقها شكلها طعمة تسلم يدك
حنان انحرجت مرررة وبعدين لما جا ياخذ منها الصحن جا......
_____________________________________________________________________
سوري اكمل بعدين وربي تعبت
__________________

أستغفر الله وأتوب إليه.
استغفرالله عدد ماكان وعدد مايكون.
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته.


التعديل الأخير تم بواسطة roro col ; 12-30-2014 الساعة 04:53 AM