عرض مشاركة واحدة
  #218  
قديم 01-24-2008, 11:52 AM
 
رد: الرويبضة . الفاشل . المهرج . قليل الأدب "عمرو خالد" . الكلمة الأخيرة فهل أنتم منتهون؟؟؟؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هانية مشاهدة المشاركة
"سبحانك هذا بهتان عظيم" لست أدري كيف تغضب النساء حين تسمع قول النبي صلى الله عليه وسلم "النساء ناقصات عقل ودين" والدليل واضح !!!فالعاطفة هنا هي المتحدث، تطعن في أخ لنا لم نر منه إلا خيرا ولانزكيه على الله نحسبه كذالك والله حسيبه، فقط لأنه دافع عن الحق. والرجل محق في الدفاع عن عقيدته فكما قلناها سابقا هذا القسم من المنتدى مخصص لأهل السنة والجماعة كما هو مبين من عنوانه . أيضا النقاش الموضوعي والمنطقي ليس بهذه الطريقة بل بالدلائل والبراهين، فالعصبية والشتم والسب سلاح من لا يملك الحجة الداحضة وهم دليل واضح على انهزامكم، فإما أن تستسلموا وترفعوا الراية البيضاء وتنسحبوا بشرف، أوتأتونا بالدلائل على مصداقية دعوة هذا الرويبضة، الأفاك، الدجال، قليل الأدب مع الله ورسوله صلى الله عليه وسلم، ولا أقصد بالدلائل تلك التي يتشبث بها متبعوه من أنه قد اهتدى على يديه الكثير أو أنه كما يقولون عنه عندنا "كوول"، بل مناقشة أفكاره واعتقاده مقارنة مع الكتاب والسنة كما فعلنا نحن، غير هذا لانقبل.
وفي الأخير لسنا مغتاظين بل مشفقين على إخوتنا في الله، نسأل الله تعالى أن ينور عقولهم وقلوبهم بنور الحق ويهديهم صراطه المستقيم. واستغفر الله العظيم.
هانية و حكيمة و صادقة و منيرة بنور الإسلام، أحسبك كذلك.

و الغيظ لا يموت في جحيمه إلا من عصى الله و رسوله و اتبع هواه، و حرم نفسه من اتباع دين الله الذي أنزله على عبده الصادق الأمين، الكتاب و السنة. هؤلاء فقط هم الذي يموتون بغيظهم، ما أصبرهم على تحمل الغيظ.