عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 11-21-2014, 04:33 AM
 
Smile

[motfrk]البارت الثاني[/motfrk]

بالمول:-
ريم:هاجر امشي ذا المحل
هاجر:...................لا رد
ريم:هاجـ..... التفت للخلف ما شافتها
تمشي تدور عليها
ريم و بعيونها الدموع:فينها ذي الخبله
...........
على البحر:-
عند الشباب:
فارس:محمدوه شوف الموزه بروح ارقمها
محمد:اتحداااك
فارس بتحدي:تراهن
محمد بثقه:ايه
فارس:على وش
:كانت البنت مو مخليه عمليه تجميل مو مسويتها كاشفه و مو لابسه عبايه:
محمد:اراهن على اختي ريم
فارس:ياخي اختك ذي الكل يتكلم عنها ودي اشوفها ولو مره
(الشباب كانو ما يعرفو البنات بِـس البنات يعرفوهم)
محمد بنضره تحدي:اقول لا تغير السالفه
عامر توه يجي:اسلام عليكم
ردو كلهم:وعليكم السلام
فارس قام :يالله بالاذن
يوسف/صديقهم:وين بدري
فارس يناظر محمد:لابس واحد تحداني
خالد:تراهنتو
فارس:على شي كبير
علي/توام يوسف:وش هو
فارس:بيزوجني اخته هههههههه
محمد:يا حيوان قلت لك بِس تشوفها و من بعيد بعد
فارس:أٓوَّOkگَيًْ و راح للبنت كانت جالسه بكوفي على البحر
فارس قرب لها:هاي
البنت خقت عليه:هايات
فارس:ممكن نتعرف يا حلوه
البنت و هي مستانسه:يس نو بربلم
فارس: عطيني الرقم
طلع جواله من جيبه
البنت عطته الرقم
.................
على البحر بِس بعيد عن الشباب
البنات:-
وسن:الجو يخبل
مرام:ايه
ساره:اقول وسن اتصلي على هاجر و ريم خليهم يجون هنا
وسن:أٓوَّOkگَيًْ
اتصلت و استغربت ان ريم بسرعه ردت
وسن:الو...ريم...هااا....وشفيك....أٓوكي اتصلي على محمد
اوكي دوري عليها انشالله تلقينها
يالله باي
............
بالمول عند ريم :-
اتصلت على جوالها ما ردت
اتصلت على محمد
............
عند الشباب:-
فارس:مو قلت لك اني راح اجيب الرقم
محمد بياس:ابك العن خيرك من قلت لها هاااي<<يقلده
وهي خقت
فارس:هههههههههه
ترن ترن جوال محمد:الو....هلا....وشو....جايك وقفي عند البوابه a....ايه موب متاخر
قفل الجوال
محمد:اقول عمير فويرس قومو اختكم ضايعه من اليوم
عامر و فارس :وشو
........
ببيت ابو خالد:-
بغرفه منى:
سلوى/بنت خاله منى :انتي جد تحبيه
منى:اااااااه يا سلوى لو تشوفينه تعشقيه
سلوى:حمستيني
منى:اقول سلوى وش رايك تجي معنا حتى اعرفك على فارس يخبل
سلوى:مزيون؟؟
منى:ايه بِـس محمد احلا منه
...........
بالمول:-
ريم واقفه عند البوابه و هي تبكي
المحت اثنين طوال مزايين يركضون صوبها مسكها
واحد منهم و هو يهزها
فارس و هو يهز ريم:هي انتي وين هاجر
ريم:لارد
محمد يسحب فارس على صوب:خلاص بنلقاها
عامر يهاوش ريم:هاذا فوق ما تديرين بالك عليها
ماشفتيها اليوم و هي بالسياره مستانسه لانها بتشوفك يا ليتني ما خذيتها
و خليتها بالبيت ولا تطلع معك
ريم كانت ساكته ولا همس بِــ̯͡سّ☆ كانت تبكي
محمد:والله الشرهه موب عليك يا ريم الشرهه علي انا الي واثق فيك و مخليكم لوحدكم
بصراخ >>>>يالله على السياره<<<<<
راحت ريم على السياره و هي تبكي ماكانت تتوقع ان بيوم من الايام محمد يصرخ عليها
..........
كانو يروحون يدورون على هاجر
فجاه لمحو وحده تشبهها جالسه مع بنات بطاوله بالمطعم
عامر قال انه بيتاكد انها هاجر صرخ :هاجر
التفت البنت الي جالسه و قالت عامر و راحت لهم
هاجر و هي فرحانه ولا كانه صاير شي :هلا عمور و فروس...اوه محمدوه هينا وين ريـ.......
فارس بعصبيه:انتــــي...ويــــن.....كنتـــــي
هاجر ببتسامه:كنت اتمشى مع ريم فجاءه لقيت صحباتي متجمعات رحتلهم
تصدق عاد نسيت ان ريـ....
محمد:وجوالك ليه مغلق
هاجر:ما فيه شحن
سحبها عامر و على السياره ركبت بالسياره و هي ما تدري وش الطبخه شافت ريم ضامه رجليها لصدرها و تبكي
هاجر:ريم وش بـ.....
ريم:.لاتكلميني ما ابي اكلم احد اهي اهي <<تبكي
ركبو الشباب فارس بالخلف بجمب هاجر و محمد يسوق و عامر بجمبه
محمد يبي يرضي ريم لانه صرخ عليها:الحلو وش به زعلان و يبكي
ريم : (ساكته)
محمد:ريم انا اسـ...
ريم:ما ابي اعتذارك وش بينفعني فيه
محمد:ريم
ما ردت عليه ريم





بنات التكمله بكره باذن الله لاني تعبت ツ