عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 01-09-2008, 09:22 AM
 
رد: هيك ضاعت فلسطين ..................

هزيمة وذل:

إن أمة مهزومة مذلة من قبل حكامها لا يمكن أن تقابل أعداءها في ميدان القتال ، إن الذي يتربى على الذل والخنوع ولا يستطيع أن يتكلم كلمة واحدة حتى على منبر رسول الله صلى الله عليه وسلم في المسجد: هذا لا يمكن أن يكون عنده من العزة ما يقابل به أعداء الله عز وجل في ميادين النزال وساحات الأبطال.
فالأجيال ربيت على الذل .. والفلسفة هكذا ، يعلمونا

(بوس الكلب من فمه حتى تأخذ حاجتك منه).
ماذا ؟! كيف تقبل النجس ؟! يعني أذل نفسك ما استطعت حتى تأخذ درهمين: بقدر ما في جيبك تساوي ، هكذا فلسفة الجبن فلسفة الذل التي تربى عليها الأجيال ولذلك في العصور الإسلامية ما كان كذلك ، اليهود بعد أن رأوا الفدائيين يقضون مضاجعهم كانوا يرتجفون ليل نهار.


إن هذه الحقائق التاريخية هي التي ظهرت على الساحة (وما خُفي أعظم) فخطتها أنامل المؤرخون ليعلنوا للعالم حجم هذه المؤامرة الدنيئة التي سُلّمت بها فلسطين لليهود الأنجاس يدنسون كرامتها ويلطّخون بأيديهم القذرة أرض الله المباركة !!

هذه الكلمات للشعوب المسلمة لكي لا تتعلق بغير الله سبحانه وتعالى .. أنقل هذه الكلمات لأقول للشعوب المسلمة: إن الأمل – بعد الله سبحانه وتعالى – فيكم لتخليص بلادكم من تدنيس اليهود والنصارى .. إن الذين سلّموا الأقصى لليهود لن يترددوا في تسليم غيرها من البلاد الإسلامية للنصارى ..

إختاروا لأنفسكم: إما النصر والشهادة وإما أن تكونوا ضحيّة مؤامرة أُخرى تستباح فيها دمائكم وأعراضكم وتُخرَجون من بلادكم وتشرَّدون في البقاع أنتم وأبنائكم ، ثم لا تُغني عنكم شيئاً دموعكم !!
__________________
إني لأقسم بالآله قسماً تخر له الجباه اني لن اتنازل عن ذرة رمل من تراب فلسطين الحبيبة واني لاخلص لفلسطين ما حييت.
بيدا احمل كلاشنكوف وبيدا احمل سكين وفي قلبي حب فلسطين
سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري
وأصبر حتى يأذن الله في أمري
وأصبر حتى يعلم الصبر أني صابر
على شىء أمر من الصبر.
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما .. رقصت على جثث الأسود كلابا

لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها.. تبقى الأسود أسودا وتبقى الكلاب كلابا
رد مع اقتباس