عرض مشاركة واحدة
  #317  
قديم 10-08-2014, 09:54 PM
 
مرحبااا صديقتي...
اااه بعرف اني تاخرت كتير واني بشارك قليل

بس والله مشغولة كنت
كومينااا سااااي

البارتات كانووو راااااائعين

احلى جزء ؟
حياتي كانت عبارة عن الاستيقاظ في الصباح لتناول الفطور و الذهاب للمدرسة ثم الرجوع للمنزل مرة اخرى، أنجز واجباتي المزعجة و هذا الشئ لا يأخذ مني كثيراً من الوقت بدون مساعدة أي أحد، بعدها أخرج للحديقة، أحياناً أجالس ماغي التي كانت تستمتع بالقراءة هناك، و احياناً اخرى ألعب مع كيفين المهووس بكرة السلة و غالباً ما أهزمه، والدي دائماً في الشركة، و لويس لا يقرب مني أنا أو حتى كيفين.
عندما تغرب الشمس أقضي وقتي بالرسم بالالوان المائية أو قلم الرصاص، كتابة القصص و القصائد، أو التأمل في السقف الذي فوقي، احياناً يأتي قريني يسامرني إن تعرضت لمضايقات في المدرسة، و هذا الجزء الذي لم أكن أحبه.
نعم، جميع من في المدرسة يسخرون مني للأسباب عدة، بعضهم لديهم خلل في عقولهم و هؤلاء يسخرون من لون عيني الشاذ، و البعض من أمثال لويس يشعرون بالغيرة، و آخرون يظنون بأنني مغرور و متعال عن الآخرين، و فئة اخرى كانت تسخر للأنني إبن بالتبني، و ياليتهم يعرفون الحقيقة.
في بعض الاحيان أدخل الصف للأرى مكتوباً على السبورة بعض الشتائم و عبارات السخرية الموجه لي، و احياناً تنتقل هذه العبارات على طاولتي أو حتى بأوراق يلصقونها وراء ظهري، بينما أنا الآخر لم أكن أعبرهم مما جعل بعضهم يشعر بالغضب و التمادي في أفعاله، و آخرون تجاهلوني و أخذوا يبحثون لهم عن محط آخر لسخريتهم.

موقف أحزنك؟
ذكريات لوي الحزين

موقف أفرحك؟
ولا شي كلو حزين

شكرا حبيبتي عالبارت الرائع
في آمان الله
__________________
رد مع اقتباس