عرض مشاركة واحدة
  #309  
قديم 10-04-2014, 12:48 PM
 
أهلاً ريما
أخباركِ
إن شاء الله تكوني بأفضل حال
المهم أخيراً ماصدقت أنه البارت نزل هههههههههه
وآسف جداً على التأخير فقد كان الحجز طويلاً
هل تريدين الصراحة كنت أقرأ البارت وأنا على فراشي بجوالي لكن للأسف نمت وأنا أقرأهـ هههههههههه أكيد تريدين قتلي صحيح
نسيت أن أقول لكـ

کْلَ عٌآمً وٌأنِتٌـمً بًخِـيِر


أخيراً نزلتي البارت أنا لا أصدق اقرصيني لأتأكد أنه ليس حلما <<<ههههههه أعتقد أنك تريدين إبادتي صحيح xD

كيف هو العيد معكم أرجو أن تكونوا سعداء مثلنا عيد سعيد
حسنا نعود إلى البارت


كان البارت رائعاً ومدهشاً لقد أبدعتي فيه أنا حزين كثيرا لأن لوي رحل لم أكن أريد أن يحصل هذا لماذا تحبين لهما الحزن والمآسي والكآبة هههههه
آسف جداً أطلت عليك نأتي لـ الأسئلة


احلى جزء ؟
.
.
.


إلتفت لي و قالت: إنتظر أنت هنا.

إنتظرت، بينما هي قد ذهبت بوالدي و تفردت به في مكان ما بعيداً عني، لم أحاول أن أذهب و أتنصت على ما يقولانه، بل ظللت مكاني واقفاً أفكر في محادثتهما، راودني شعور غريب جداً لا أعرف كيف أوصفه، و كأن هناك شخص آخر مني يقف أمامي، أقصد أنا آخر! يقول لي: ألا تريد أن تسمع محادثتهما؟

ظللت أنظر له، نعم كنت أراه، شخص يشبهني تماماً ،الامر كان اشبه بأنني أنظر لمرآة، إلا أنه ليس هنالك مرآة هنا، بل هذا الشخص كان داخلي نائماً، و الآن و كأن هناك شئ قد أشعله من عدم مثل نار الجحيم، ليقول لي بعدها: لقد سألتك، ألا تريد أن تعرف عن ماذا يتحدثان؟ إنه أمر يخصك.

إلتزمت الصمت و أنا أحدق في عينيه الزرقاء و العسلية تلمعان بين خصلات شعره الفحمية، إنه أنا! أنا يكلمني، لابد بأنك تعتبرني الآن إنساناً مجنوناً، فأنت شخص طبيعي بشكل زائد لكي تفهم ما أقصده ،سوف أوضح أكثر، كان الامر أشبه بقريني الذي أستطيع رؤيته، بينما أنت لا تستطيع رؤية قرينك.

جاوبته: لا أريد.

إبتسم بخبث و قال لي:لماذا؟ هل أنت تعلم بأن الكلام سوف يجرحك أم ماذا؟

ثم أردف مغيراً الموضوع فجأة: صحيح، هل نسيت مارشا بهذه السرعة؟ ألهذه الدرجة أصبحت لا تبصر و لا تشعر منذ أن تعرفت على أشخاص هذا القصر؟ أم للأنك خرجت للعالم الخارجي اخيراً و لن تحتاج لها؟

للأقول له بإندفاع: لا! الامر ليس كما تظن! فقط بأنني أشعر بعدم إستقرار بسبب تسارع الاحداث. .

إختفت الابتسامة و إكفهر في وجهي قائلاً: أحقاً ما تقوله؟

لذت بجناح الصمت ليبتسم مرة اخرى قائلاً: حسناً، في نهاية المطاف من الغريب أن تتأخر مارشا لهذا الوقت، أعتقد بأنك يجب أن تنساها.

أصابتني قشعريرة فظيعة، فسألته بلهفة قائلاً: ماذا تقصد؟!

عندها إختفى فجأة من أمام ناظري، تراجعت للوراء قليلاً، لتعود ماغي بعدها، فركضت نحوها و أمسكت فستانها بقوة و سألت بإندفاع: أين مارشا؟

فأطلقت زفرة ساخنة ثم إمتقع وجهها، نزلت لمستوى طولي و قال: سوف أقول لك كل شئ، لكن بشرط أن تعدني، و هو بأن تبقى قوياً دائماً و ابداً.





موقف أحزنك؟
.
.
.


مضت سنة و بعض الاشهر تقريباً لا أعلم بالتحديد منذ أن تحررت من ذلك السرداب، أصبحت أعيش لآن في غرفة مع جميع من في القصر، تسألون عن مارشا؟ قالت لي ماغي في ذلك اليوم الذي خرجت فيه للأول مرة للعالم، بأن مارشا قد لقت مصرعها عندما خرجت من القصر بسبب سيارة مسرعة بشكل جنوني قد صدمتها، مارشا و السائق قد ماتا في ذلك الحادث المروع، لا أعلم كيف كانت هواجسي في تلك اللحظة إلا انني سوف أعبر عنها بجملة واحدة، كنت مثل الطفل الرضيع الذي عمره يوم واحد حيث خرجت للعالم للأول مرة، في الجهة الاخرى تركتني أمي في نفس الوقت.


أحزنني هذا المقطع لدرجة البكاء ههههه أمزح ولكن كان جداً موقف حزين لأنه كلما يقابل أحداً أو أي أحد يحبه يختفي أعتقد أنه يكرهـ حياته لهذا السبب كلما عرف أحد سواء كان صديق أو حبيب فسوف يختفي لا محالة سواءً كان بالموت أو غيرهـ ومارشا أعتقد والد لويس علم بموضوع مارشا أنه تذهب سراً للوي لهذا أعتقد أنه من دبر خطة لقتلها ماضِ لوي جداً محزن


موقف أفرحك؟
.
.
.


كل المواقف حزينة لكن أفرحني جداً عودة كاثرين إلى أخويها وليت لوي كان معهم
أكثر شيء أفرحني أنه لوي قابل أناس كان سعيداً معهم ولم يكون وحيداً مع أنهم اختفوا أيضاً لكن على الأقل لم يكن وحيداً وأحزنني أنه لم يخبر كاثرين عن ماضيه بلسانه صحيح بأنه كتبه بمشاعر لكن بلسانه أفضل وأرجو أن لا تدوم مأساته كثيراً



خاتمة:
أخيراً شكراً لكِ على هذا البارت الرائع وشكراً لهذهـ العيدية الجميلة فهي تكفي
وسننتظركِ بفارغ الصبر حتى تنزلي البارت الجديد ورائع 3 بارتات في أسبوع واحد سوقووووي
ولكن مايحزنني أنه قريباً ستنتهي الرواية وأتمنى لكِ النجاح من كل قلبي وسندعو لكِ أيضاً حسناً أعتقد أني أطلت الحديث عليك آسف لكن أحب الثرثرة كثيراً هههههههه وكما العادة أقول دائماً

سـ .. ا.. يـ .. ـو.. نـ.. ا.. ر.. ا
__________________
♪*


‏السعادة لا تحتاج إلى معجزات عظيمة..
كلّ ما تحتاجه قلب متسامح،
وجه مبتسم، قناعة بالنصيب وثقة تامّة بالله سبحانه *♪!



التعديل الأخير تم بواسطة IЯêЙØ ; 10-05-2014 الساعة 05:33 AM
رد مع اقتباس