عرض مشاركة واحدة
  #44  
قديم 09-06-2014, 08:56 PM
 
جبهة الخلاص الوطني: القادة الامنيون وعلى رأسهم المالكي يتحملون المسؤولية الكاملة عن جريمة سبايكر
1 day مضت
كشف مازن السامرائي عضو جبهة الخلاص الوطني ان القادة الامنيون وعلى راسهم القائد العام للقوات المسلحة نوري المالكي هم من يتحمل المسؤولية الكاملة عن مقتل الجنود في قاعدة سبايكر الجوية.
وقال السامرائي في اتصال سابق ان اخفاق القادة الامنيين وعلى راسهم القائد العام للقوات المسلحة نوري المالكي سبب مقتل الجنود في قاعدة سبايكر مطالبا بالوقت ذاته محاسبة المتورطين بهذه الجريمة البشعة بسبب تخاذلهم عن حماية الجود.

خطباء الجمعة في تكريت يعلنون برائتهم من منفذي جريمة سبايكر
13 hours مضت
في موضوع اخر اعلن خطباء الجمعة في مدينة تكريت برائتهم من منفذي مجزرة سبايكر وحملوا القادة الامنيين وعلى راسهم القائد العام للقوات المسلحة نوري المالكي المنتهية ولايته المسؤولة الكاملة عن الجريمة.
وقال شيوخ وائمة الجمع في تكريت:” ان عشائر تكريت وعلمائها وابنائها لا صلة لهم بمجزرة سبايكر لا من قريب ولا من بعيد وان الحكومة تعلم جيدا منفذي الجريمة وتعلم ان عشائر صلاح الدين لادخل لهم بها”.
واضاف الخطباء:” ان اتهامات عشائر تكريت ماهي الا محاولة يائسة لابعاد التهم عن المتورطين الحقيقين بارتكاب الجريمة”.
كما استنكر خطباء تكريت تسليط الضوء على مجزرة سبايكر وعدم الاهتمام بمجرزة حكومية ارتكبت بحق عشرات النازحين في العلم قبل ايام وراح ضحيتها عشرات الشهداء الجرحى.
ودعا الخطباء مجلس النواب الى عدم التعامل بازدواجية مع الاحداث في محافظة صلاح الدين وان يحاسبوا مرتكبي جريمة قصف اعدادية الصناعة في العلم كما يعملون على كشف المتورطين بقتل منتسبي قاعدة سبايكر”.


استشهاد واصابة 8 مدنيين بالقصف الحكومي على الفلوجة

22 mins مضت

جددت الطائرات الحكومية قصفها على مناطق عدة من مدينة الفلوجة ما ادى الى سقوط المزيد من الشهداء والجرحى.

فقد قصفت الطائرات الحكومية بالبراميل المتفجرة احياء الشهداء ونزال وجبيل ما ادى الى سقوط ثمانية شهداء وجرحى في صفوف المدنيين بينهم نساء واطفال”.

مصدر طبي قال ان طوارئ المستشفى استقبل ثلاثة شهداء وخمسة جرحى جراء القصف على المناطق الجنوبي من الفلوجة بالبراميل المتفجرة”.
رد مع اقتباس