عرض مشاركة واحدة
  #282  
قديم 08-30-2014, 11:27 PM
 
[align=center][tabletext="width:100%;background-color:silver;"][cell="filter:;"][color=rgb(0, 0, 139)][align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
قبل اي شئ : حمدا لله علي سلامتك عزيزتي ^^ اشتقت لكِ ^_^
ثانياً : البارت رااااااااائع كالسابق سلمت اناملك ^^
و الان الاسئلة :
من تتوقعون الفاعل ؟
ربما جيسيكا لآنها بعد ان ذهبت لدورة المياة تم إطلاق النار
توقعات اخرى؟
لا يوجد
جزء أعجبكم؟
لم ترد علي، كانت تنظر للأسفل بأعين حزينة، لم أعرف ما بها فأنا لا أعلم لغة العيون، بينما لوي كان يتفحص المكان بأعين حادة، فجأة!! سمعنا صوت طلقتين من مسدس، فأخذت نانسي و عانقتها بشكل لا إرادي! عانقتها و انا أنظر، و بين أنصاص الثانية و صرخات الناس، سقطت الثرية الضخمة حيث كانت الطلقتان موجه نحوها! لم أعرف ما جرى في تلك اللحظة على وجه التحديد، ما أعرفه هو بأن الناس الذين كانوا أسفل الثرية، بعضهم قد إبتعد في اللحظة المناسبة و الآخر قد نجا بنصفه الاعلى فقط، إلا أنه لم يكن هنالك أحد قد بقى سحق تحتها..
تناثرت شظايا الزجاج في المكان و تراجع الجميع للوراء و منهم من خرج خارج القاعة فوراً و لاشك بأن الفاعل قد خرج ايضاً ..

جزء صدمكم؟
فقال لي و هو ينظر للأمام: كما توقعت، فلوي لم يقل لك.
سألته عن ماذا يتحدث، فأجابني: لوي.. إن لوي إبن غير شرعي .
سوف أكذب عليكم لو قلت بأنني قد أخفيت دهشتي في تلك اللحظة، "إبن غير شرعي"، هذا ماكان يقصده كيفين عندما قال لي بأنه مختلف عنا بغض النظر عن قضية إختلاف أمهاتهم، إبتلعت ريقي و تمالكت نفسي، ثم سألته: لكن، إن كان إبن غير شرعي على حد قولك، فلماذا هو مع والده الحقيقي الآن؟ في العادة يفعل الرجال ما يفعلنه بالنساء ثم يتم التخلي عن الاطفال كلياً.
فقال لي: لا أعلم، أنا نفسي لا أعرف التفاصيل و لماذا والده الحقيقي قد أخذه، لكن خوفاً من الفضيحة تم تسجيل لوي كطفل متبنى منذ ولادته، و أمه التي هي خالتي قد إختفت كذلك بعد أن أتم عمره الاربعة شهور.
للأقول له و قد رفعت أحد حاجبي: القصة معقدة قليلاً.
إبتسم كارل من طرف فمه و قال لي: حسناً، سوف تعلمين كل شئ في الوقت المناسب.
قطع حديثنا عندما فتح الباب الامامي للسيارة قرب السائق، ليدخل لوي و يغلق الباب بنوع من الغضب، حيث كان يرتدي سترة و بنطال فحميان مثل لون شعره ،قميص أبيض أسفل السترة بدون ربطة عنق جعل مظهره يبدو متناسقاً، ليشغل كارل السيارة و يقول له: تبدو جذاباً، من ساعدك في إرتداء ملابسك؟
أغمض عينيه بإنزعاج و قال له: هذا ليس من شأنك.
ثم أخرج من جيبه علبة العدسات اللاصقة ووضعها على عينه الزرقاء، فقال له كارل بخبث: أما زلت تحتفظ بهذه العدسات ؟
تجاهله لوي، بينما أنا شخصياً فهمت لماذا كان يخفي لون عينيه عن العالم، لم أفهم الوضع كلياً بل جزئياً، ربما يشعر بأن هذه الاعين التي ورثها من والدته عبارة عن وصمة عار، وصمة عار تبرهن أنه إبن غير شرعي

شكرا عزيزتي علي البارت الرائع ^^[/align][/color]
[/cell][/tabletext][/align]
__________________
In The Other World ..
No Pain ..
Do Not Despair ..
No Sorrow ..
Only Happiness ♥

في العالم الآخر ..
لا ألم ..
لا يأس ..
لا حزن ..
فقط السعادة ♥


رد مع اقتباس