عرض مشاركة واحدة
  #40  
قديم 08-11-2014, 07:32 AM
 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير آنستي العزيزة زينب .. , كيف هِي حالكِ مُهجتي ؟!
كُل عام وأنتِ بخير .. , أعلم تمام العلم عن مدى فظاعتي تأخري بالرد عليكِ .. , رُبما ليس هذا هُو الوقت المناسِب لقراءة تبريرات تأخري ولكن الأكيد أنني سأقُول كُل ما بخاطِري حول الفصُول الأربعة هُنا :]
إن كنتُ مُضطرة لأن أُفضِل أي جزءٍ من روايتكِ فسأُجيب بعد احتيارٍ مُطول [ التمهِيد ] ولأنكِ سردتِ علينا الذِكريات الجميلة الخاصة بوالديّ شانيل كانت أجمل حِكاية شتاءٍ تُروى .. !
جرعة الغُموض البسيطة التي مزجتها في روايتك كانت احترافية .. , أرى أن خيالكِ الخِصب قد تمرد ليُظهر لنا قصة بُحلةٍ جديدة .. , لا أأبه لقُوى السحر والخارِقة للطبيعة ولم أفكر يوماً في قراءتها عدا قِصص مصاصيّ الدماء .. , رُبما لأنني صادفت قِصص السِحر بأسلوبٍ مُتدنٍ لم يُرضني .. , وبِهذا أنا أمتدح أسلوبكِ البسيط السِلس .. , لستُ في هذا الفرِع من فروع القِصص به متمرسة لِذا ليست لديّ أية مُلاحظة حوله .. !
ننتقِل إلى الأحداث التي أبهرتني ولا أنسَ أيضاً مُفاجأتكِ لنا ببعضِ الأحداث الغير المتوقعة .. , كُنت مُتأكدة أثناء لعب نيل برفقة نات في الغابة أنها ستلتقيِ بـ كلآود .. , كلآود في البداية لفت نظري بِشدة .. , بدا لي جذاباً أيضاً .. , وبمفاجأة هكذا أدخلتِ شقيقه ضِمن الأحداث ولم يتعم بإعجابي له طويلاً حيث تحول مباشرة إلى لورنت !
ما اظنه هُو أن لورنت يشترك ببعض الصفات مع أخيه كلاود .. , أود التحدث عنه كثيراً هذا الأخير إلا أنني لم أعش أحداثه كثيراً بعد .. , احتاج لقراءة أحداثٍ له حتى أستطيع تحليله بِدقة .. , غير هذا يبدو لي غامضاً ومُخيفاً وبائساً أكثر من كلآود نفسه !
نالت استحساني شقيقة هاري .. , ما كان اسمها يا تُرى ؟! إينور حسبما اذكر .. ,عموماً أراها اجتماعِية ولطيفة وذكية أيضاً .. , لا بُد وأن لها ماضٍ ما أتوق لكشف تفاصيله حقاً .. !
شانيل بطلة القِصة .. , لكم هي مُثيرة هذه الفتاة .. , لا أستطيع وصف حماستي في آخر فصل .. , يبدو بأن والدتها لها حِكايةٌ أخرى , وتبدو طويلة لي أيضاً كذلك الحال مع رسالتها إلى زوجها والد نيل .. , وللحق فإن رسالتها كانت مملؤة بالمشاعر الجياشة الصادقة .. , رُبما أنا لم أفهم نصفها إلا أن ما علمته هُو أنها قد ضحت بشيءٍ ما للسلام .. , تبدو لي شخصية والدتها قوية .. , وذات تأثير كبير وهيبة ليست بالهينة أيضاً على أفراد بقِية القِصة وهذا جانبٌ بالنسبة لي جيد جداً لشانيل .. , آه نعم تذكرتُ شيئاً آخر .. , ما نوع الرسالة التي تُريد والدتها أن تُوصلها إليها وأختها .. , غريبٌ جداً أن تتفقا بالصُدفة وتحلمان الحُلم نفسه !
أتعلمين أمراً ؟! أنا أجد صعوبة في وجُود روايات تستحق القراءة حقاً .. , ويبدو أنني جيدة الحظ أنني من متابعي روايتك .. , أتمنى فعلاً أن تستمري بإكمالها بُكلِ ما أؤتيتِ من حُب للكتابة !
أنا لا أقول أن هذا ردي الذي كُنتِ تنتظرينه .. , ولكن ردي السابق لا وجود له الآن !
لذا اتمنى من كل قلبي أن تتقبلي مروري ولي عودة أخرى بكل تأكيد حالما أُشخص الرواية من بدايتها وحتى نهايتها !
سلامي إليكِ .. , وكليِ أكلٌ بأن تكوني بخير آنستي !
دُمتِ

__________________

here we go