عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 08-04-2014, 09:31 PM
 
السلام عليكم
ارجو ان تكون ثرثرتي خفيفة عليكم
ها هي مشاركتي
اراحت نفسها المتعبة بان ابعدت عنها اثقال ما كانت تحملة ، استلقت بجسدها على العشب الرطب الذي داعب وجهها بخفة ، نظرت حولها لترى ذلك النهر الازرق الذي انعكست فيه صورة السماء الاسرة ، السماء صافية متزينة بغيمات صغيرة حانية ، وشمسا مشعة خيوط ضوءها دانية ، اشاحت بوجهها ناحية اخرى ، لتنظر لشجرة ثمارها جانية ،ظلالها متمكنة ،رأت ما احزنها عصفورة تطعم صغارها ، فتشبعت عيونها دموعا حارقة ، حاولت منع نزولها فما نفعها بل زاد انسكابها.
اثرت على نفسها ان تبكي فتراها اختها باكية، ذكرت اوطانها نائية مغتربة ، ذكرت والديها باكية بكاء الغريبة المضطهدة،رأت في خيالها سيدة ، حانية ظهرها على طفلة باكية ، تحاول اسكاتها واهية ، ثم ايقظها صوت ريح عاتية ، يهدم قصر احلامها المشيدة .
إمرأة تحضن طفلتيها صارخة ، فقدت من كان يظلنا بطولة ، من كان يحمينا بيدة ، اتت عليها لحظات ظالمة ، تحرق امالها باغية، اعتنت باختها وهي قاصرة ، تعرضت للمظالم القاسية .
الحياة تاخذ منها احلامها عنوة ، تحاول ايقافها من ارجاع الماضي ذو المخالب القاسية ، شردت تفكر باختها ، الى ان اقنعت نفسها بانها قادرة ، تستطيع منع الحياة من رمي اثقالها عليها مرة اخرى وابتزازها.
مسحت دموعها راسمة بسمة مصطنعة لترى اختها لها محتضنة ، عادت الى بيتها وهي تامل في عودتها الى وطنها مرة اخرى !.منادية "علي ان انسى الماضي ، علي ان انسى الماضي ".
__________________

حينَ تتجاهلُ كوني لُغزاً....
فإياك وتجاهُلُ كوني همساتُ جنون....
مُدونتي||....тнιѕ ιѕ мє
رد مع اقتباس