عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-30-2014, 01:54 PM
 
Red face مستهل ملكي : اعترف و اقول اني احبك .

السلاااام عليكم:-
روايتي الاوووولى (اعترف و اقول اني احبك)>>الاسم غريب
اتمنى انكم ما تبخلون علي بالردود
واتقبل الانتقادات لان ذالك راح يعدل مستواي
ما راح اقولكم اني موهوبه بس اتمنى انكم ما تقصرون معاي
الروايه بتكون رومانسيه و فيها مغامرات
يعني و كوميدي بس الاهم انها تتكلم عن المجتمع
و تصرفات الشباب و البنات المتهوره
ما ابي اخرب عليكم
نبدأ بالعوايل:-
بيت ابو محمد:
ابو محمد (سعد):شخص طيب و حبوب يحب عياله و امهم<<طبعا مهم امهم😁😁
عنده من الشركات كثير يعني غني بمعنى الكلمه
ام محمد (جواهر):طيبه حيل و على نياتها كل العايله تحبها ما تشيل بقلبها على احد
و هي تهتم على شكلها كثير
محمد:الاخ الكبير عمره 25 و هو الولد الوحيد ل 4بنات طيب يحب اخوانه ما يرضى عليهم و بعد مرات تشوفونه عصبي لكنه طيب و حبوب
مواصفاته معضل و شعره اسود و عيونه عسليه و مسوي سكسوكه يعني شكله جنان
وسن:الاخت الكبيره عمرها 23 طيبه و كل اسرار خواتها عندها اعقلهم و ولا عمرها حبت احد و تحب تجرب هاذا الشعور لكن للاسف ما راح تجربه
مواصفاتها طولها وسطي و جسمها مو سمين ولا ضعيف وسط شعرها لحد اكتافها و ناعم و لونه بندقي
ريم:الاخت الوسط عمرها 19 طيبه و حبوبه و كثيييره المزاح و تحب الموضه و مواصفاتها جسمها خيااال و طولها متناسق مع جسمها و شعرها لين الفخذ اطول شعر بالعايله و لونه كرزي>>اكييد صبغ
مرام:بنت مغروووره شايفه نفسها ما ادري ليه عمرها 17 تحب الموضه و نفسها في خشمها مواصفاتها شعرها تحت اذنها و لونه اسود و مجعد خلقه و جسمها نحيييفه حيل
ساره:اخر العنقود عمرها 15 طيبه و حبوبه و كثثثثثيره المزاح كله تسوي خطط هي و ريم على مرام و لانها اخر العنقود الكل يحبها و طلباتها مستجابه مواصفاتها جشمها متناسق و قصيره و شعرها نص ضهرها لونه اسود
عايله ابو عامر:-
ابو عامر:شخص (سكير)ما يعرف عن عايلته اي شي ولا يهتم فيهم و كثير ما يسكر و يدخل
عليهم العايله كلها تكره
ام عامر:مره مصليه مسميه طيبه و حبوبه تحب عيالها و ابوهم بس ابوهم مو مقدرها و دايم يضربها
عامر:اكبر ولد عمره 26 طالع على امه طيب و حبوب و يحب
مواصفاته طويل و مجسم و شعره بني غامق
فارس:الاخ الوسط و عمره 20 طيب و حبوب و كل البنات خاقات عليه بس هو يحب بنت راح تعرفونها بالروايه
مواصفاته طويل و نحيف معضل مسوي قفل و شعره اسود ناعم
عيونه سود يجننون
هاجر:الاخت الصغيره و الوحيده عمرها 19 تحب حييل ريم و ساره و هم كله يسمونهم الثلاثي المرح
مواصفاتها قصيره شعرها ناعم نص الضهر و لونه بني غامق
عايله ابو خالد:-
ابو خالد و ام خالد:طيبين كثير لهم نفس الصفات و يحبون بعض كثير
خالد:الولد الكبير للعايله كلها متزوج عمره 32 و عنده توام اولاد
حلا:زوجه خالد طيبه و حبوبه عمرها 30
موسى و عيسى:عيال خالد عمرهم 5 سنين
منى:الاخت الصغيره عمرها 20 خبيثه مع مرام كثير تحب محمد لهاذا السبب تحاول تكون مع مرام
مواصفاتها جسمها حلو شعرها لحد اكتافها لونه اسود
اتركم الحين مع البارت
البارت الاول :-
ريم:اووف متى تنتهي هاذي الحصه الممله
نور:انتي سكتي ابله موضي تناظرك (ابله=معلمه)
ريم:خليها تناظر خايفه منها ام خشم
ابله موضي:عفواً من ام خشم
نور بتوتر:ابله تتكلم عن نرمين
(صديقتهم نرمين كانت غايبه)
ابله موضي:عفواً نور بس انا كنت اكلم ريم
ريم ب ملل:نعم خير في شي
ابله موضي:انتي وحده قليله ادب هند..هند تعالي اخذيها للمديره
هند:حاضر ابله
ريم:شااااطره مشكوره اصلا انا ابي اروح للمديره
راحت ريم مع زميلتها هند للمديره
بمكتب المديره:
المديره:خير ريم وش مسويه هاذي المره
ريم بدون نفس:ولا شي بس الابله فهمت غلط
المديره:وش الي فهمته
قالت لها هند كل شي
انتهت ريم من مشكلتها و ارجعت للفصل
ريم:اف اخيرا خلصت الحصه
نور:وش الي صار قولي بسرعه
قالت لها ريم
نور:وششش اخذتي فصل يومين
ريم بابتسامه 😊:يب
نور:و اهلك وش بيقولو لك
ريم:ههههه مافي شي لان اليوم بنروح للشاليه و كانوا اهلي بيغيبوني
اخذت اجازه مافي مشاكل
نور:بصراحه اعترف انك مغامره
ريم:اعجبك
و بعد انتهاء المدرسه ارجعت ريم للبيت و كانت سعييده مره لانها راح تشوف الي
تحبه
ساره:وش هاذي السعاده ريمو
ريم:افف عكرتي مزاجي
ساره:ريمو قولي لي
ريم:ما تعلمين احد
ساره:اي اي ما اعلم
و قالت لها الي صاير
ببيت ابو عامر:-
ام عامر:هاجر هاجر وعمى
هاجر:هلا يمه
ام عامر:روحي قعدي عامر خليه يقوم نتجهز للشاليه الي مأجرينه
هاجر:يمه ابي اسال سوال
ام عامر:وش خلصي
هاجر:كم يوم بنقعد هناك ومن بيجي معنا
ام عامر:بتجي عمتك ام محمد و ام خالد و عيالهم
التكمله بعد الردود:-
اعرف البارت حييد قصير بس اتمنى ما تبخلو بالرد

التعديل الأخير تم بواسطة Mayara1221 ; 07-30-2014 الساعة 11:12 PM