عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 07-14-2014, 11:33 PM
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالك اخي ؟

جذبني العنوان فنادراً ما أرى عنوان صريحاً يعبر عن مضمون الرواية بهذه الطريقة لا سيمى في روايات الأكشن فما إن وقعت عيناي على العنوان حتى سألت نفسي ( ماذا يمكن للرصاصة أن تفعل ؟؟ ) ونادراً ما يثير العنوان بي الأسألة .

مقدمة الرواية أو كما أطلقت عليها أنت المدخل كان إجابة لأسألتي التي راودتني ويبقى السؤال الأهم كيف ستستخدم ؟؟؟

الفصل الأول :
هيرو وهو البطل الذي سيكون محور الرواية شاب عشريني ( هكذا أفضل أبطال الرواية فقد مملت من طلاب الثانوية -_- ) من خلال سرده شعرت بهالة من البرود واللامبالاة تحتويه إتجاه كل شيء عدا والديه فكل ما يفعله لإسعادهما .. ( أحببت المقطع الذي أرتدى فيه سترته الصوفيه التي حاكتها له أمه و عندما قال ياللفضاضة لم أعرف بنفسي ^_^ ) .. سؤال راودني خلال أحداث هذا الفصل لماذا اختار الأب مكاناً مكشوفاً ليطلع أبنه على هذا الأمر رغم معرفته بأن الخطر يحدق به أو هل لأنه شعر بأحدهم يلاحقهم منذ خروجهم لا سيمى أنه قال لأبنه ( و أنا يا بني وددت إخبارك فحتى إن أقدم ذلك المجرم على سوء تجاهي يكن في علمك من هو قاتل أبيك )

الإنتقادات :
بما أني فاشلة في الإملاء والنحو لن أنتقد في هذا الضار لكن ما سأقوله سأعتبره ملاحظة وليست نصيحة .. حاول أن تعيش الأحداث الأكثر فقد أحسست ببعض الثغرات التي أدخلتني في مشاعر غير مترابطة لا سيما عن مقتل والد هيرو وبما أنك ذكرت أنها أول تجربة لك من هذا النوع فستحتاج لقليل من الوقت حتى تتمكن من ربط المشاعر في الرواية

دمت في أمان الله
رد مع اقتباس