عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 06-11-2014, 08:44 PM
 
[align=center][tabletext="width:90%;background-color:silver;"][cell="filter:;"][align=center]ظلت علامات الاستفهام تؤرقني حول ما حدث .. وفي نفس الليلة أحضرت ورقه وقلما لأرتب أفكاري ورحت أدون النقاط المهمة التي في هذه القضية كما افعل دائما حين أكون مشتت الذهن :
1- لماذا بدا أبي مختلفا حين تجسدت روحة ؟ .. لا يمكن أن يكون الأمر خدعه .. فالسيد ( حسن ) لم ير والدي أبدا من قبل .. وحتى لو رآه وعرف ملامحه .. فكيف يستطيع تجسيد هيئته أمامي بهذه الصورة ..
2- لماذا كان يبدو مضطربا حين تجسدت روحه ؟ .. لن أنسى أبدا ملامحه المضطربة .. كان متوترا بشدة وهذا شيئا غريبا بالفعل حتى أن السيد ( حسن ) ابدي استغرابه من الأمر عندما سألته ؟
3- لماذا ابدي كراهيته نحوي ؟ .. لم اضر والدي بشيء في حياتي .. بل إنني ولدت بعد وفاته ولم يكن يعلم أصلا أن أمي حامل قبل انتحاره !! ..
4- السؤال الذي فعلت لأجله ما فعلت .. أين هي الأموال ؟!
لم أجد ألا جابه على هذه الاسئله .. وشعرت بأنني لن أجدها أصلا .. ظللت أفكر في الأمر دون جدوى .. هناك شيئا هاما ينقصني لتكتمل أركان هذا اللغز العجيب ..
بعد تلك الحادثة بيومين جلست أتصفح جريدة اليوم قبل الذهاب إلى المدرسة .. فوجدت بها خبرا صغيرا قرأته بسرعة ونسيت كل شيء بشأنه بعدها .. لم أظنه خبرا مهما ..
مر بعدها يوم عاديا هادئا جدا بلا تقلبات أو مشاكل حياة هادئة كالنهر ..
لا زلت أفكر بما حدث .. فكما ذكرت .. هناك أمر غير مفهوم بهذا اللغز .. فجوه ما .. المادة ألاصقه التي ستتخلل أجزاء اللغز المبعثر وتجعلها كتله واحده متماسكة .. أفكر بذلك وأنا أتأمل جهاز الكمبيوتر حيث تسبح الأسماك الملونة على شاشته في برنامج واقي الشاشة الذي استعمله .
اعتقد أن الأمر يحتاج إلى تفسير خارق للطبيعة لان كل ما حدث لي حتى ألان كان خارقا للطبيعة كنت شارد الذهن أعيد التفكير في الاسئله التي لم أجد لها أجوبه :
1- لماذا بدا أبي مختلفا حين رأيته ؟! .
2- لماذا كان يبدو مضطربا ؟! .
3- لماذا قال بأنه يكرهني ؟!
4- أين هي الأموال ؟!
ما الذي تقودنا إليه كل هذه الاسئله ؟! .. فعلا !! .. ما الذي تقودنا إليه كل هذه الاسئله ؟! ..
عند السؤال الأخير بالذات تذكرت شيء .. الخبر !! .. نهضت كالملسوع لأقرأ الخبر الذي قرأته في الجريدة هذا الصباح والذي ظننت انه لا يهمني .. ظللت اقرأ الخبر مره أخرى وأخرى وأنا أتساءل في حيره .. ما الذي يعنيه هذا ؟! .. اشعر أن هناك رابطا بين كل هذا .. لكني لا اعرف ماهو !! الخبر يتحدث عن وفاة رجل أعمال هولندي من أصل كويتي بسكتة قلبيه مفاجئه .. لماذا بدا أبي مختلفا حين رأيته ؟! .. أين ذهبت الأموال ؟! .. هبطت الحقيقة علي ببطء شديد .. شديد جدا !! .. ثم بدأت تتجسد وتتخذ شكلا ماديا .. وشعرت ببسيلات شعري تنتصب .. وتحفزت حواسي .. هذا هو اقرب الاحتمالات إلى الدقة .. إن الأمر لا يصمد لأي تفسير منطقي أخر .. بل هذه الحقيقة .. حقيقة مريعة .. مريعة إلى درجة لا يمكن الحياة معها ..
ياللهول !!!!!
شهقت بقوة وأنا أقول : لا يمكن أن أكون فعلت هذا .. هل فهمتم ؟؟ .. انه أمر مريع .. مريع لا يصدق !! .. لقد قمت بتحضير روح شخص حي !! .. يا الهي .. لقد كان والدي حياً طوال هذه السنوات !! .. نعم .. فهم لم يعثروا على جثته أبدا .
وقعت على الأرض من شدة الانفعال .. ساقي .. لا تستطيعان حملي .. هذا هو التفسير المنطقي الوحيد .. جميع اسألتي الاربعه تتجه إلى حقيقه واحدة .. وهي إن والدي كان حيا حين قمنا بتحضير روحه ..
يكاد أن يغمى علي من هول الصدمة .. أحاول أن التقط أنفاسي اللاهثة .. ولم انجح في هذا إلا بعد ساعة تقريبا .. وبعد أن أفقت من الصدمة بدأت الأمور تنكشف لي شيئا فشيئا .. وبدأت اربط بين الإحداث والمعطيات التي لدي .. لقد فر أبي بعيدا عن مسؤولياته وعن دائنيه .. لقد اعد عدته منذ البداية وتزوج والدتي من اجل طموحه بالفعل وأخفى مبلغ من المال في ( هولندا ) على شكل أسهم في إحدى الشركات لينتقل بعدها إلى هناك على أمل البدا بحياة جديدة واسم جديد .. ويظهر انه نسى بعض هذه الأوراق حيث وجدتها بالخزنة الحديدية الصغيرة ..
لقد بدأت الحقائق تظهر واحدة تلو الأخرى !! .. بدأت افهم الأمر .. وليتني لم افهم !! لهذا وجد السيد ( حسن ) الوسيط الروحي صعوبة بالغه في تحضير روح أبي .. لأنه كان لازال حيا .. وحين جاءت روحه بدت مضطربا لهذا السبب .. لان والدي كان وافدا جديدا في عالم الأرواح الأمر الذي جعله مرتبكا مضطربا لا يعرف ما جرى له .. لقد سلبا منه روحه لسؤالها عن مكان الأموال !! .. وقد ظن الطبيب الشرعي أن سبب وفاته هو سكته قلبيه مفاجأة كما يقول الخبر في الجريدة ويوم وفاته هو نفس اليوم الذي قمت فيه بتحضير روحة .. وماذا أيضا .. حقده علي ؟!
لقد انتزعت منه روحه .. أي قتلته .. لهذا كان يرمقني بكراهيه وحقد شديدين أما مكان المال فيمكنني أن أخمن بأنه في ( هولندا ) .. لقد سافر أبي إلى هناك لعقد بعض الصفقات التجارية كي ينقذ تجارته كما كان يدعي ولكن هذا لم يكن السبب .. السبب هو انه أراد الهرب من والدتي وحياته في ( الكويت ) لحياته الجديدة التي اعد لها العدة مسبقا .. ولم يعلم أن والدتي قد توفيت بعدها بشهرين تقريبا .. من المرجح انه لم يعلم .. قلبي يكاد أن يتوقف عن الخفقان .. لقد عاش بعد تاريخ انتحاره المزعوم ما يقارب الثمانية عشر عاما .. وعندما قمنا بسلب روحه كانت أثار السنوات قد ظهرت على ملامحه ..
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]

التعديل الأخير تم بواسطة Florisa ; 04-04-2015 الساعة 05:37 AM