الموضوع: رواية مــهـآا
عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 06-02-2014, 01:21 PM
 
البارت السادس
عبدالرحمن: مؤيد
مؤيد: لاتحاول
عبدالرحمن: البضاعه تروح وترجع
مؤيد: بس هذي غير ما راح ترجع
راشد: هلا هلا بالنشمي وينكم من يوم ما سرقتوا البضاعه بطلتوا تتحاكوا
الكل قام: راشد!
مها: وانا وانا لا تنسوني
عبدالرحمن: مها وش جابك هنا
مها: جابني ربي
مؤيد: ههههه الخروف زايرنا مع البقرة ثنائي جميل صراحه
راشد: احترم نفسك
مها: مؤيد رجع البضاعه
مؤيد: ما راح ارجعها والبضاعه راح ترسل لبرى بعد اسبوع اذا فيكم خير دوروا بالرياض عليها
مها: يااا الله يا رب يجي يوم اشوفك فيه بالسجن يا رب يا كريم يا جعلك تمسي اليوم بقبرك
راشد: تراي اقدر اذبحكم هنا والحين
فواز: وقتها فكر انك تكون بمكان غيير السجن
راشد ضرب الأرض بقهر وطلع
مها لحقته: ههييه انت لحظه
راشد سفهها وركب السياره ومشى ومها بدورها ركبت السياره ومشت على القصر
راشد دخل بسرعه معصب
مها لحقته: بسس هذا الي قدرت عليه؟ لو ما رصدنا مكانهم ابرك
راشد: مو فاضي اتهاوش معك
مها: طيب رجعني لاهلي اذا مو فاضي لي
راشد ووجهه احمر من العصبيه: رجعه ما راح ارجعك لين توصل البضاعه عندي ساامعه
مها خافت وسكتت لا يضربها
.........................................
فوزية اتصلت على مشاعل وهي تبكي: السلام عليكم
مشاعل: وعليكم السلام فيك شي؟
فوزية: عايلتكم
مشاعل: شفيها؟
فوزية: عايلتكم من اغنياء الرياض صح؟ عايلتكم مشهوره صح؟ قولي
مشاعل خافت: ايه صح شفيك تكلمي
فوزية: مهاا يا مشاعلل مها
مشاعل انهارت: مهاا بنتي مها شفيها؟ تكلمي
فوزية يالله تطلع الكلمه: م م مخطو مخطوفه
مشاعل اغمى عليها
فوزية شافتها ما ترد قطعت الخط وظلت تصيح
شهد شافت امها طايحه وركضت لها وصارت تهزها وتصرخ: يمه يمه قومي يمه
خالد جا: وش فيك تصرخين
شهد لفت عليه تبكي: امي يا خالد شفتها طايحه مغمى عليها خلنا نوديها المستشفى
خالد شاف امه ما تحمل يشوفها طايحه شالها بسرعه وودوها المستشفى بعد ثلاث ساعات صحت والعايله كلها قدامها
مشاعل: ايش حصل؟
شهد: ما ادري جيت وشفتك طايحه
مشاعل تذكرت الي صار
محمد(أبو خالد) دخل: سلامتك يالغالية ما تشوفين شر
مشاعل: الشر ما يجيك
محمد: وش السالفه؟
مشاعل: محمد احنا لازم نقول للعيال القصه كامله
محمد: بس
مشاعل: لا بس ولا شي السالفه بدت تتعدى الحدود وانا مستحيل اقعد ثانيه وحده
ريم: يبه يمه وش تتكلمون عنه خلوكم واضحين شوي
خالد: يمه قولي لهم يحق لهم يعرفون
مشاعل اخذت نفس وبدت تحكي لهم السالفه لحد ما اغمي عليها
شهد طاحت من الكرسي من الصدمه: ما اصدق
فهد: مستحيييييل
عبدالعزيز: الحقوا علي اكسجين
عبدالله: واااو اخت جديده يقلع اوم الفله
محمد يرمي عليه كرتون مناديل: الشرهه علينا حنا نعلمك عن السالفه
فهد طاح على ركبه: عندي اخت ما ادري عنها وحيه عندي اخت عندي اخت
عبدالعزيز: صح شويه انا فقدت اكسجين بس انت لا تنجن والله تبلشنا بروحك مجنون بتزيد؟
خالد معصب: خلك من هذا كله وروح لعند انها مخطوفه ابن الكلب والله لو اشوفه اني ما اتركه يروح من عندي حي
عبدالله: صم ثلاث ايام يلا
خالد مسكه مع بلوزته مع ورى ورماه برى: خل اشوفك داخل بس
عبدالله: يمه خوفتني يعني اني انا الذيب يعني اني شوفوني اشيل اخوي مع بلوزته اقول طير حدك عصير سن توب
شهد: ابي افهم انت كيف تقدر تشبك الشرق مع الغرب يعني سن توب اظن ماله ذنب بالموضوع
خالد: تبين ارميك انتي الثانيه؟
شهد: يعني اني استقوي على خواتي
خالد: انتي اختي؟ انتي؟ لا بالله اخوي موب اختي
شهد: وجع يا حمار من زينك الحين
محمد بصراخ: بسس اسكتوا اختكم مخطوفة وانتم تتناقرون الحمدلله والشكر
خالد وشهد: اسفين
عبدالرحمن: ابلشتونا تراكم اختنا واختنا من عندنا؟ غير ذا العجوز وذا الرخمه وذا الكخه
ريم معصبه: اناا عجووز
شهد رفعت كمومها: انا رخمه!!
عبدالرحمن يصفق: وعارفات انفسكم ما شاء الله
شهد منقهره: بالسب والحش ماخذ شهادة بروفيسور واذا جينا للفهم دلخ ما يدري وش الطبخه
عبدالرحمن: لا جد فيه غير هالثلاث شغالات
عبدالعزيز يضحك: ايه فيه شغالتن رابعه
محمد: راح اطلب تفتيش شامل على كل الرياض
مشاعل: تكفى قل لهم يستعجلون
…………...........................
من بكرا الصبح
بقصر راشد
راشد: شوفي يا حلوه
مها: يا الله يعني لهالدرجه خاق؟ طيب شوف انت اخطبني من اهلي وانا بقعد افكر سنه اذا ما جاني احد احسن منك اخذتك
راشد: تووبه اقول لك كلمه مدح ما تنعطين وجه
مها: المهم قل وش عندك فضفض اكيد كابي تركتك صح؟ ايه عارفه من البدايه تخونك مع جاك قلت لك بس ما سمعتني اصلا من البدايه حتى اسمها غاسله يدي منه اسم تسلاب موب انس
راشد شرق بالعصير: كبوا فوق راسك اسمنت وعجنوك فيه قولي امين يا تسلبه
مها: منقهر هاه؟ ايه منقهر اكيد منقهر خانتك مع جاك تستاهل انقهر للأبد تبا لك
راشد: جعلك للتبن انا ما اعرف هابي مدري كابي ذي ولا اعرف جاك حتى
مها: يوه اجل السموحه طيب تعرف جولي؟
راشد: ما اطلع مع بنات خير شر شفيك انتي؟ انهبلتي؟
مها: خساره يعني ما تعرفها طيب تعرف كلير؟
راشد: وش هذا صابون؟
مها: لا الله يفشلك فشلتنا هذا اسم بنت
راشد قام وطلع سكين: ابتل اعيد انا
مها قمطت من الخوف: لا ابد والله انك ما تطلع مع بنات ولا تعرفهم ورجال طيب وتستاهل كل خير بس اترك هالسكينه عنك
راشد دخل السكينه بجيبه: المهم بغيت اقول اني بسافر اليوم
مها استانست: اها درب التبانه ان شاء الله
راشد: هااااه!
مها: ااءء قصدي درب السلامه درب السلامه
راشد: وانتي ليه تدعين لي
مها: عشان توصل بالسلامه
راشد ابتسم: طيب ادعي لنفسك بعد
مها: ليش؟
راشد لسا مبتسم: بتروحين معي
مها: اها الله يحفظنا(وسكتت شوي بعدين استوعبت) نععععم!
.........................................
وفي بريطانيا تحديداً لندن
صقر: وش عندك شاق الحلق؟
ياسر: بكرا بيجينا راشد
سلطان: اممما عادد والله له فقده
صقر: متى بياصل؟
ياسر: بتقلع طيارته اليوم يعني اتوقع ياصل على الصبح
سلطان: تصدقون لي سنتين عنه
ياسر بتوتر: بس يا عيال جايب لكم خبر
صقر: قل عساه خير
ياسر: الرجال يقول جايب معه ذيب يقول جهزوا له غرفه
صقر: نعمم نعم ذيب عندنا!
ياسر: شايف كيف!
سلطان جلس بالارض وصار يضرب فيها ويضحك
صقر: يممه يا ولد الرجال اختل عقليا شكله ما تحمل الصدمه
ياسر: لهالدرجه ما يحب الذيابه؟
سلطان قام وهو يمسح دموعه: يا حليلكم على نياتكم
ياسر: وش قصدك؟
سلطان: ياحلوين اذا قال لكم انه جايب ذيب جهزوا له غرفه يعني جايب بنت معه ويبيكم تجهزون لها غرفه
صقر: لا ويين وش جاب البنات للذئاب
سلطان: ما تدري يمكن شرسه شويتين او مهبوله او فوضويه
ياسر: ما اتوقع راشد مو راعي بنات
سلطان: يمكن مو بنت مشبك معها(وطلع زقارة وولعها) يمكن خاطفها
صقر وياسر مع بعض: خااطفها!
سلطان: سمعتوا عن بضاعته المسروقه؟
ياسر: ايه شفيها
سلطان: يمكن تكون لها دخل بالقضيه بس ما افيدكم يمكن ذيب جد
ياسر: ذيب ولا بنت انا الي فيني مكفيني مابي احد زياده
سلطان باستهزاء: من قاعد على قلبك بالله لا حنا مبلشينك ولا وراك اهل وما عندك شغل كثير اسكت بس
ياسر بقلبهوالله لو تدري من قاعد على قلبي ما قلت كذا)
.........................................
عند المطار
قريب من طيارة راشد الخاصة
مها ماسكينها الخادمات يسحبونها: علي الطلاق انكم ما تاخذوني فكيني يا اثيوبيه انتي وياها فكوووني
راشد: ما تبين تشوفين لندن؟
مها سمعت لندن نقزت: لندن! بنروح لندن وراك ما قلت لي الله يهديك ابد رجلي على رجلك(وراحت للطيارة ركض)
راشد: والله اني قايله
بعد ما نزلوا بمطار لندن الصبح
راشد: بروح شوي واجي فاهمه؟ اشوفك رايحه منا ولا منا يا ويلك
مها: منب رايحه لشي شفيك
راشد: بنشوف(وراح)
مها راحت تتمشى وبالغلط وطت على رجل وحده
مها: اسفه
البنت شدت شعر مها: شتنفع اسفه يا جلبه؟
مها خنقت البنت: على تراب كويس تأسفت انتي ووجهك وبعدين تحجبي فشلتيتا
البنت تحاول تبعد مها: ااه رقبتي اتركيني
فجأه حست مها بضربه على بطنها: ااه بطني يا حيوانه( رفعت راسها شافت خويتها الثانيه معها)
البنت 2: اياني واياج تلمسين رفيجتي
مها: خفي علينا يا جاكي شان
البنت1 رفعت يدها: بوسي ايدي واسامحج
مها: طيب ارفعي يدك شوي
البنت رفعت يدها مستانسه ما درت الا بصحن سلطة على وجهها
مها مبتسمه: مشان تعرفي
البنت1: لا لسا( ورفعت صحن شوربه وكبتها على مها)
مها تشهق: هئ وجع يوجعك يا حماره
وبعد خمس دقايق قلب المكان ساحة قتال مها ورى طاوله وهم ورى طاوله ويرمون على بعض سكاكين وشوك
مها: والله لا اجيبك يا مزاعة الشوش(يعني الشعر) انتي وخويتك جاكي
البنت2: اصبري علي بس بدخل هالشوك بعيونج
مها: نشوف
الناس تجمعت حولهم وسووا ضجة بالمكان
راشد رجع لمكانهم ما لقاها: يا ليل النكبة ذي وينها فيه
وقام يدورها وشاف مكان التجمهر تزاحم بين الناس لين وصل لداخل الدائرة ولقاها تتراما هي وبنتين
مها انتبهت له: راشد جابك الله تعال نتعاون عليهم هالكلبات نربيهم
راشد مسح وجهه: توي تاركك قبل عشر دقايق امداك تهاوشتي
مها: هي الي بدت قلت لها اسفه ما رضت
راشد ما صبر وطلع مسدسه ورماه على السماء
البنت1 خمت صديقتها: يممه مسدس بنمووت
مها كندست على الصحون من الخوف: ياخي انت وش بلاك على الاسلحه ترى قسم بالله خوفتنا
راشد: امشي قدامي اشوف الله يفشلك يلا
مها: حاضر حاضر
راشد يدخل الفله: البرينس رشود رجع يا جماعه
صقر وياسر وسلطان طلعوا
صقر: وين ذيبك؟
راشد يجلس على الكنب: ذيبي؟ يدخل الشنط
ياسر منصدم: ذيب يدخل الشنط! انت انهبلت؟
فجأه مها دخلت ومعها شنطتين: لا بارك الله فيك انت وشناطك وش حاط فيهم؟
راشد ابتسم: اعرفكم ذيبي الجديد مها
مها: يا حمار انا ذيب؟
سلطان ضرب يدينه ببعض: قلتت لكم
صقر فاتح عيونه على وسعها: بنت!
ياسر ضرب وجهه: كملت
صقر راح عند راشد: الحين الحين تقول لي السالفه الحيين
راشد: يا ابن الحلال خلني ارتاح اول
صقر: لا الحين يعني الحين
راشد قال لهم السالفه كامله
سلطان لف على مها: شفتي مؤيد
مها كشرت: ايه الله لا يعيدها من ساعه
سلطان: وش رايك فيه؟
مها: مهوب رجال لو هو رجال كان رجع البضاعه بس حمار مقعد الله ياقانا ما بلاه
ياسر: انتي الحين جالسه مع اثنين تاجرين مخدرات واثنين راعين بنات مو خايفه؟
مها: انا اخاف؟ انا؟ ومن مين منكم انتم؟ اقول روح يا عمي تخسون اخاف منكم
سلطان: افا بس يا مهوي افا هانت عليك العشره؟
مها: اقول انقلع
ياسر: راشد شوي تعال ابيك بموضوع
سلطان: افا بس من متى نخبي عن بعض اسرار؟
صقر ضربه على راسه: متى بتعقل انت؟
راشد سكر الباب: وش عندك؟
ياسر: بصراحه انا خاطف اربع بنات سعوديات ومتوهق فيهم
راشد:نععم ناقصين حنا
ياسر: انا يوم كنت بالسعوديه رقمتهم ورفضوا وقاموا يهينوني عاد انا ما رضيت اسكت وخطفتهم عاد هم يتيمات محد خايف عليهم وهم الحين ببيتنا الي بلندن بس ابوي بيرجع الاسبوع الجاي ومتوهق مدري وين اوديهم
راشد: شاطر انا مكفيتني مها تجيب لي اربع زياده
ياسر: وش اسوي عاد قهروني
راشد: ايه بعذرهم رفضوك عشانك شين لو انت زين كان اخذوا الرقم بس انت شين وما تستحي
ياسر: انا الحين جاي اطلب منك تساعدني تجي تهوشني قل لي وش اسوي
راشد: انا بنقل انا ومها لفله باخذها قريب يمكن بكرا او بعده بحطهم عندي
ياسر باس راسه: ياا لبى قلبك
راشد: ولا تدري رجعهم السعوديه احسن
ياسر: والله خايف يمسكوني الشرطة ولا شي ما عندي استعداد اتوهق
راشد: طيب خلاص خلاص فكنا عاد تراهم اربع بنات ما خطفت قبيله انت
وطلعوا وشافوهم يلعبون كيرم
صقر: اخيراً خلصتوا
سلطان: حياكم اقلطوا
مها: الكيرم كيرمكم حياكم حياكم
ياسر: طبعاً الكيرم كيرمنا
مها: ياخي بيتكم فله فيه كل ما تشتهي الانفس بس مطبخكم مافيه الا اكل هالكفار ما عندكم جريش ولا مفطح
راشد: واخزياه ما جهزتوا لمها جريش
صقر: يا ربيه ما اقدر احط عيني بعينها فشله وراك سلطان ما سويت لها اكل سعودي موب انا قايل لك تسوي لها قبل ما تجي؟
مها: من جد حقير ورى ما سويت لي؟
سلطان: اسف سامحيني نسيت اسوي لك اخر مره ما اعود لها
ياسر: العفو والسموحه يا شيختنا مها احنا غلطنا بحقك انتي لازم تقطعين رقابنا تكفيراً لذنوبنا
مها: يا الله حيرتوني اسامحكم او اقطع رقابكم بس بفكر وارد لكم خبر
راشد: صدقتي عمرك انتي ووجهك
صقر: ما بقى الا انتي افشل منك
مها: حرام عليكم والله حسبتكم من جدكم حطمتوني
بعد يومين
راشد يرفس باب غرفة مها: افتحي يا دجاجه افتحي
مها بسريرها تتقلب: زق شتبي؟
راشد: ظفي عفشك بنروح لفله ثانيه
مها: والله انكم فالينها يالمطانيخ من فله لفله ومن قصر لقصر
راشد: مو شغلك انتي بس ظفي اغراضك
بعد ما طلعوا
مها: بسواق لو سمحت
راشد: بعد!
مها: طبعاً انا خلاص تغيرت
راشد: انا الي قاهرني انه حلالي وتلعبين فيه من حظك اني مدلعك هذا وانا خاطفك
مها: اها اها بس يلا اخلص علينا
راشد: طسي للسواق لا بارك الله فيك
بعد ما وصلوا دخلوا للفله
(بعرفكم بالمخطوفات اول
رنا 17 سنة ثاني ثانوي
لميس 17 سنة ثاني ثانوي
مرام 18 سنة ثالث ثانوي
ريناد 17 سنة ثاني ثانوي)
لميس: هلا والله بالست منوره بيتنا
رنا: ارحب
مرام: تفضلي حياك البيت بيتك
ريناد: لو انا داريه انك بتجين كان سويت لك حلا ولا شي بس محد علمني
مها متصنمه مكانها: من انتم؟
مرام: معاك المخطوفات الجدد
رنا: قصدك القديمات لاننا من اسبوعين مخطوفات
مها فقعت ضحك: كاااك انا لي اسبوع واحد بس
لميس: حماره كان انخطفتي معنا وش هالخيانه
مها: معليش راشدوه هالحمار ما خطفني الا قبل اسبوع ولا كان صرنا مع بعض
ريناد: يا حقير
راشد: ما شاء الله امداكم تتعارفون اهنيكم صراحه
مها: خبره يا عمي خبره
راشد: هذولي الي خاطفهم ياسر
مها: اما عااد ياسر مغيره هو الي خاطفكم هالسبيكه خاطفكم مش معقوول كيف قدر عليكم
ريناد: ايه هو الي خاطفنا عاد وش نسوي بس مرسل رجال كثار مدري وش يبون خدرونا واخذونا ولا كان صفقناهم واحد ورى الثاني
مها: ليش جون سينا ولا توم كروز طسي بس اعترفي انكم مسحوبات مع شعوركم
رنا شهقت: كيف عرفتي
مرام: يا حماره فضحتينا ما تعرفين تسكتين
رنا: من الصدمه ما توقعت تعرف
راشد: شوفوا انا بروح وبرجع بالليل ابي البيت يلق لق والعشاء جاهز فاهمات؟
لميس: اتحداااك مش بوزك
ريناد: ماا تشتهي
مها: ما تبي هدد
مرام: يا حليلك بس اذا ما عجبك البيت نظفه انت حنا ما نشتغل عندك ولا عند ابوك
رنا: اخر شي افكر فيه اني اسمع كلامك
راشد: والله لو ابي ذبحتكم وخبيت جثثكم ومحدن داري عنكم
ريناد بلعت ريقها: ابك يالربع بيذبحنا وش السوات
مرام: طيب ننظفه بس على طريقتنا
راشد: ما تهمني طريقتكم (وطلع)
مها: جاك الموت يا تارك الصلاة
رنا شهقت: ما يصلي!
مها: والله مدري عنه انا ما اشوفه الا الصبح والليل الباقي كله طالع
رنا: اشوى حسبته ما يصلي
مها: قلت مدري
لميس: تعالوا بس ننظف على قولته
انتهى البارت