عرض مشاركة واحدة
  #19  
قديم 05-26-2014, 06:03 PM
 
Talking

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-image:url('http://up.arabseyes.com/uploads2013/14_05_151431600886468711.jpg');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center].









.[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-image:url('http://up.arabseyes.com/uploads2013/14_05_15143160088629631.jpg');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
البارت الثاامن عشر /


ليلىُ !
مسكتتآِ من يدآ وئلتلِآ : منشاان الله سااره انا حبيت اوسكآرِ كتيير حكيني ععنآِ
يُ حززك انتيُ صحبتِآ , عم بحسُ ان شخصيتاا اؤيهه كتيير !!
الت بحمآسِ : هههههههه آوكيُ اقولك عنهاا من عيونيُ ,, شخصيته قويه منجد
ع قولتكم دااهيه كتيير كتيير ماشاء الله , انا عنيُ م اسوي شيء الا لمن اخذِ رآيهاا
آلت في باليُ " هآيُ فريسه صعببآ شككِلآ !؟ "
قلت بحمآسُ : وغير هيكك !؟
التِ سااره : صبورههِ , ومايهمهاا كلامِ النااس ابداً ماينضحك عليهاا وم تعترف بالحبُ
ألت بسرعه : هآي زااهراً بس بجوااها ااكيد عمم تحبُ
قالت بحمآإس : يختتتتيُ وربي م تحبُ تجآمل تحترم ااوكيُ بس تحب ِلآ موستتحيل !!
ألت بدهآءِ : سدئيني ساارهه هآيُ منشان م حدِآ يحبآِ لآكن لو لئيت حدِآ يحببِآ موستحيل عمِ ترفز الحب اللي جوآِتآ !!
آلت بسرعه : اوبببببببببببٌ محد يحبهاا قولي كل احدِ يحبها وهي عارفه هذِآ الشيء الكل معجب فيهاا !!
ألت وانِآ متحيرهه : لا أأصد من الشباان المحبوبين هونُ !
آلت بحمااسً : محبوبين مثل جوِآد مثلا , جوِآد يعشققهاا هههههههههههِ !!
توسعت عينيآ , فتحت فميُ بزحككه : موستححححيل !؟
آلت بسرعه : آوعديني م تعلميين ااحدِ , هذآِ سر خططيييرِ ليلىُ اارجوك لايطلع !
الت ببرائه : وووآإهه انتيُ بتوليُ لايطلع !؟
اساساً عم انسى الكلام هِيدا كولو بعد دئييئه !!
آلت برآحهه : تمآِم ,,
آلت : وجد عم يحبهاا , يُ حزهاا ِ
آلت سآرهه : ايوه يحبهاا ويععشق ترآبهاا هذِآ الكلام مو من ايُ احد هآذآِ من صااحبه المقربُ مشاريُ !
ألت : وهيُ عم تححبو آكككيد !؟
ألت بضحك : ههههههههه لآِ مرآ , شوفي اناا استنتجت انهاا معجبه ب ستيف اخويآِ
وستيفيين يقول إنها تحبه وهو يحبها , وبعد م ترجع من روسيا رحِ يطلب يدهاا
بس م يدري برضو ان ديمتري صااحبه المقرب يححبهاا
شههقت : لييييييييييك شووو اصحآب بيحبو نفس البنت !!
شهههههههههقت بعدهاا وانا اتذذكككر : وِلآ ااتذكر ااخر يوم لمن جآنا ديمتري في البيت
واوسكاار كانت مع ستييف كِآن ديمتري يطآلع في ستيفف بنظراات غريبههه !!
صرخت بحمآس : ليككك يعنيُ بيغااار كمِآنت !!؟
ضحكت سااره : يخخررب بيته شككلو !!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــِ
جوآِد /
بعد م رجعناا للفندق ,, استلقيت ع سريريُ
واناا استرجع اللي ساار اليوم عند خالاتيُ , يوهه لو اوسكار م راحت معاايُ كان اش صاار !؟
بس آإههه بمووت من القههههر كل م اتذكر مكالمتهاا مع ستيف !!
ككيف تكلمه قددااامي بهذي الطططريقه , بهذذذي النبرهه !؟
انا عارف إنهاا تحبهِ , بس لازلت استبعد هذيُ الفكرهه واقول انها متبلده !!
بس م اقدر اصبر اككثر من كذِآ , لازم اناقشهاا بإدب بموضوعع ستيفين !
رح تصارححنيُ , تستجيب مع الاحتراام لأي شخخص ,, اناا م ابغى اموت بمشااعري معاهاا !
آِذا كانت م تحبُه وم تحبنيُ يمكن ااقدر ااعيشُ !
لاكن اذِآ كاانت تحببه !!!!!!!!!!!!!!
غغمضت عيوني واستبعدت الفككرهه !
فتحتهاا ع رنين جواليُ ,, اخذته شفت روزاليُ !
سككرت ع وجههها بدون نففففسُ
وحطيت جوآلي ع السايلنت !
اوسكآرِ /
اااستلقيت ع السرير وشفت مكالمه من رندهه !
اتصلت عليهاا ,
وصلنيُ صوتهاا : ااوسكآرِ اناا رجعت للسعوديه
اتفجأتِ : وووآيُ رندهه !؟؟
قالت : ووجع جآء ابن عميُ وااخذنيُ للسعوديه معااه !
دق قلبي وكأني بقول " آنِآ ابغى ااروح" : خلآص ي قلبي اااكيد نتقاابل مرهه ثانيه
قآلت رندهِ : مرآِ زععلت بس ان شااء الله آشووفكِ آوسكآرهه !
ابتسمت : سلميُ ع ابن عمكِ
قالت : ويييييع يوصل
ضحكت ,, وسكرت !
ليآ يوميين عن مآم روزِ /
ااتصلت ع فونها المبااشر م اتوقعت ترد عليه !
بس وصلنني صوتهاا : هلوِ
قلت بفرححهه : ممممممممممآِم !
قالت : اوسكآرِ هبيبتيُ , ففينكِ م تتسليُ
قلت : سوري ماامِ انشغلت شويُآ , وآإهه مرآِ وححشتينننيُ ورب السمآْء
قالتِ : خخلآس هبيبتيُ م بقى ككتير , رح تجين ورح ابرد قلبي بشوفتكك !
تنهدت : مممميُ تو !!


ـِـِـــــــــــــــــــــ
مشاريُ /
طالعت فيهاا بالطاوله اللي جمبيُ , شفتهاا تتكلم مع وحدهه شاميه !
ااطالع فيها وبلهجتهاا السريعه وربشهاا وكل ابو شيء فيهاا يزيدني حب فيهاا !
لاحضت انها التفت عليُ , طالعت فيهاا بجمودِ
شككلها استغربت واابتسمت , ككشرت لهاا وصدييتِ !!
ــــــــــــــــــــــــــِ
رندهِ /
من روسيا للمطآِر للطيآرهه ..
جلست جمب الشبااكِ واناا انافخ : ياااربي انت نششبهِ
قال وهو يتأفف : اانت رججججه !؟
جلست وجلس جمبيُ ,, شويُ كذِآ / ستقلع الان الطائره الرجاء ربط الاحزمه من الركاابُ
ككلهم ربطو احزمتهم الا اناا اطالع ببرودِ , الفت عليُ : اربطيُ الحزِآم ااشوفِ
قلت : مو رآبططططهه ككيفيُ
قال بعصبيه : اانتي م ينفع معكك الكلاااام آبدن ,, وقرب منيُ ومسك الحزاام وحااول يرببطههِ
صرخت : سسسسسسسسسيبنننني اااااااااااااش تبغغغىُ اااااااااانتَ !؟
تتفشل وبسرعه سآبنيُ ووجهه احمر من انظار النآس علينننآِ : يُ الوصخه يُ المنحرففه طيبُ حساابك بعديين
لفيت ع الشبااكِ : م غيرككك الوصخخخخِ !!
ـــــــــــــــــــــــــــِ

جوِآد /
اليوم الثاني في الجامعهِ ,,
كاانت محااضرهه جيده , خلصناا ورحناا للكوفي مثل العادهِ
جلست قداام اوسكآر واناا مخطط اكلمهاا بالموضووعع !
قلت بتشتت : اا ااوسكآرِ
طالعت فيني بعد م كانت مقفله عيونهاا بهدوء : يُ هلا !؟
قلت واناا اطقطق اصاابيعيُ : آآآءِ بسألككِ !!
قالت : آسألِ !
قلت : امممممممممِ بخصوص ستيف اش قصتككِ معااه ؟!
رفعت حوواجبهاا : ككيف ؟!
قلت : مدريُ احس إنك تحبينه !؟
قالت ببتسامه : انا احس إنك تغار منه !
اارتعشت رح توصل للفكرهه كذِآ :لالا صدقيني مرآِ م يفرقق عندي بس اناا م ااحبهِ خلقه كذِآ !!
قالت بإستغراابُ : م تحبـه
قلت واناا حِاط يدي ع ذقني : م تعجبني شخصيته مرآِ واللي نرفزني زياده اني حسيت ان صحبتي اللي هي انتي تحببهِ
صراااحه مرِآ م كنت اتمنى لك وِآحد مثله !!
وسعت عيونهاا : ليييهِ آنت جالس تتكلم عن ستيفِ جد !؟
قلت : مدريُ عنك هو كِـ شخصه ماافيه شيءِ والله , بس شخصيته مو حلوهه
ابتسمت : آهه ع الشخصيه اختلاف اراء بس انا اشوفهاا قمه
اخلاقه جميله جداً , يراعيني دآيمنُ
قاطعتهاا بقهر : تحبينه !؟
قالت : امممممِ لا م اعرف احبُ اصلاً
قلت وانا مضيق عيوني : عيني في عيينننك !!
ضحكت : ههههههه ديمتريُ
قلت ببتسامه وانا اتقطع : عاديُ قولي لو تحبينه بخطبك له !
ضحكت : هههههههههههههههههههههههههههههههه تمآديت ديمتريُ , انا م افكر بالزوااجِ
اناا اكرهه الرجاال واكرهه حركاتهمِ
قلت واناا صابر ع كذبهاا الواضح : وتكرهيني يعني ُ؟
قالت : هههههههههههههههههههههه لاِ ططبعاً
حسيت إنها م تحب ستيف اعجااب فقط وآِناا م تكن لي ااي مشااعر !!
الوضع تمِآم : اسمعيُ
قالت وهي تطالع فيني : وآإت !؟
قلت واناا مبتسم : م تفككرين تروحيين للسعوديه !؟
تغيرت ملامح وجهها : ديمتريُ
تكتفت : ااسميُ جوااد
اابتسمت : جوِآد
قلت : يُ ااهلن
قالت : تقرأ آفكآريُ مثلااً
ضحكت : هههههههههههههههههههههههههه جد !؟
قالت بحزن : لو ااكون صريحه اايوهه , اافكر ككثير بهذآْ الموضوعع بس حالياً عارفه انه شيء موستححيل
قلت بحمآسِ : مافي شيء مستحييلِ !!!
قالت : م اقدر اروحلهاا , مع رغبتي بهذِآ الشيء لحد التمزقُ !
قلت بحنِآن : ااانتيُ محتاجه لأمِ وخااصة انك عارفه إنها ع وجهه الارض وبعييد عنكك !
صدت : حاااش لله , مو بحااجتهاا واللهَ
قلت برقه : لاتنكريينُ ااوسكآرِ..
قالت بحقد : اكرههاااِ
قلت بصوت عاليُ : يُ كككككذِآبه ااانتيُ تتمزقين لتشوفيننها بسُ !
وسعت عيوونها : سكرِ الموضوعع وخليينِآ طيبين مع بعض ي ديمتريُ !!
اول مرِآ اشوفهاا تتكلم بهذِآ الكرهه وتضاارب المشاعر !
قلت وانا اهز كتوفي بلا مبالاه : كنت ابغى اساعدكك لا اكثرِ
قفلت عيونهاا : مشكوور م احتاجهاا !
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــِ

روزاليُ ..
رن فوني وقمت بسرعه وااخذته : يب ليلىُ
قالت : ررررررررروز ليييك اخزت اليك ككل الاخببببآرِ !!
قلت بحمآس : قوليُ قققوليِ !!
قالت : يُ حبيبتي منشاان الله لاتنصدميُ
دق قلبي وبصوت عاليُ : قوووولي بسرعهِ
خاافت : اامم اوسكآرِ وجوآد علاأتهم سدائه اويهِ ,, وكل يوم يطلعو مشواارِ كليااتهون مع بععضً
ووِ ... جوِآد عم بيحب ااوسكآرِ
صرختِ بلا شععععور : ااااااااااااااااااااااااايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
خافت ااكثر : رووز هيدِآ المطلوب منيُ وعم جيبو ليككيُ !
بلعت ريقيُ وانا اححاول : ااهم شيء متأكدهه من الكلامِ
قالت : ميه بالميهه
قاطعتهاا : وهي تحببه !
قالت : لِآ بس هوِآ عم حبهاا كتيير ويغااار من كل حدآِ يأرب منآ , ووِ بيغار كتتير برضو من شخص هيآ معجبه بيه
اابتسمت بشر : ومين هـِذآ الشخصِ
قالت : بيطلع ستيفن ااخو سآرهه !
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــِ
فيصل /
وصلناا للسعوديهِ وبالتحديد الريااضَ !
نزلتِ لبيتنِآ ونزلتهاا معايُ
قالت : خخخير وديننني بيتنِآ وحشتني الغبيه مرةة آبويُ
ضحكت مع قههري منهاا : مجنونه وححشتك الوحش ههذيك تخوف ترِآ
قالت : تخوف بس احلىُ منك ع الاقلِ
دفيتهاا : اادخليُ ببببسً
دخلتهاا بالصالهِ الكبيرهه !
كاانو فيه اميُ وابوي واختيُ سمرِ
سمرِ : ووواااايُ رنده !
اول مِ شاافها ابويُ حمرت عيوننننهِ ,, واشرر ليُ بالانصرااف
رحت وأناا ادعيُ م يعصب عليهاا مرِآ , !!
ـــــــــــــــــــــــــــــــــِ
رندهه /
رآح فيصلووهه ونزلت الغطآءِ عن وجهيُ
قال عميُ بعصبيه : تعاليُ ههنآِ
خفت وسرت اارتجف , رحت لعمتيُ مديت يديُ وقاامت تسلم عليُ
قلتلهاا : آش اخباارك عمتيُ ؟!
قالت وهي خاايفه من رجالهاا : الحممدلله بخيير وانتي كيف حاالك !؟
قلت ببتسامه : تمِآم ,, سموووور كككيف حآلك يُ قلبي
صصرخ عميُ صرخخه هزت جدرآن البيت وطيرتني للمرييخ !!
قلت بخوف : هِلآ هلآِ م سمعتكك
قاام : تعاليُ ورآي
ورآح للغرفة المجلسُ
رحت وآِناا اتماايل من الربككه !
دخلت ووسكر الباب ورآيُ
جلس ع الكرسيُ : اانتي منجدك ساافرتي لروسيآِ
قلت ببتسامه : يبٌ سيااحه !
قال : سيآحه بدون م تقوليلي واناا اعتبر وليُ اامرك بعد م مآت ابوكك
وبعدين راايحهه لاحالك لامحرم ولا شيءِ
اانتي بعقلك !؟؟
قلت : اانتي ولي اامريُ , والله ياعمي ماشفت شيء منك يدل ع حنآن الابو وإهتمامه
جاات ع سفرةة روسيآِ
قاام وهو معصب : لمن ااكلمك اااسكتيُ
قلت بتفااعل : الحق م ااسكت عنه , اننت م تزورني الا بالسنه مرهه
ولا حتى تكلمني ولاتشوفف كيف حآل بنت اخخوك وتجي تقولي ولي امريُ
تتوقع اابويُ لو انه حي بيرضى عن هذآِ الككلام .. نزلت دموعيُ
كملت بقههر : ولا ععشآن م عندي لا ام ولا ابو ااستقويتو عليُ وتركتونيُ
قال بهدوءِ : شششششششششَ انا مو يعني م سألت عنك يعني م هميتيني
ترآكك غاليه وبحسبت بنآتي بس االششغل يُ رندهه !
قلت وانااا ابكيُ : الششغل يمنعك إنك تزروني او تقول لإهلك يشوفوننيُ كيف حااليُ ع الاقل
حتى لمن رحت روسيآ مع صحبتي محد درآِ عن هووى جدي ,, بعد اايش عرفتو إني ساافرت آمآنتين ؟!
لو كنتو ااهل من جد كآن من اليوم الثاني حستو !!
سكت وكأنه تأثر بكلاميُ
قلت بهدوءِ ودموعيُ تجري ع خخديُ : ي عم اناا مو طمعانه بورث ولا شيء ولا ابغى اهتممامكم اللي مستبخلين ععلي فيه
اللي ابغااه شيء وحييد .. خلاص خلووني في حالي تبروو منيُ
قال بعصبيه : ااعوذ بالله , هذِآ وانتي وصيةة اخخخويُ !!
قلت واناا اشااهق : اااي ووووووصييه !؟
م اااشوف تنفييييييييذ !
اااشوف آننكم ولآ ششييء ؟!
قال : خلآص ي بنتي اههديُ وساامحينِآ عع القصوور ,, ولو اتكررت مثل حركآت السفره بتنقص رجولك فآإهمه
صدييت : م همنيُ
قلت : وااستعديُ للخطبه والملكه رح تكون قرييبُ
صرخت : اااااي خطببببببه وايُ ملكه ؟!؟!؟
قال : اانتي لولدي فيصصل
قلت : واناا ويني من الموافقه , مو موفقه يُ عمي
قال ببتسآمه : مخطط ع هالشيء من زمممآِن ,, انتي بنت اخخوي اللي موصيني علييكِ
وهذآِ وولدي الوحييد , ااحسن شيء لتتطبيق الوصيه بإماانه الوزآج ي بنتيُ !
قلت : له لهه لهه مستتتحييل !
قال بهدوءِ : هذي وصية اابوك ي رننده إن كنتي تبغين ططاعته !
ششششششهقت : اابويا كتب في الوصيييه اني اتزوج فيصلووههه مستحيل ااصدقُ !
رااح للمكتب وطلع الورقهه !
وآعطآني اياااها ,, شههقت : لللليش يُ ااابوووويآِ !!!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ِ
فيصل : لآلآلآِ م ابغاهاا المجنونه ذذيُ
قال ابراهيم بعصبيه : ااسكت هذي بنت عممك ولازم نننفذ الوصيه !
فيصل : واناا الضحيه !؟
ابراهيم : يعني بترفض اختياري وااختياار عمك الله يرحمه
فيصل بقهر : خخلآإص طيب , ووانت احد يقدر علييك
ابرااهيم : وبعدين ععشآنها في مرحلة طيش كذِآ حركااتها ان شاء الله بتعقل معاااكِ
ضحك فيصلل وهو مستبعد فكرة العقل منهاا !!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــِ
سااره /
رجعت للبيت واناا شايله همَ !
نظرااته ليُ كآنت اابد مو طبيعيه , مو مشااري اللي الابتسامه ع شفايفه دايمن والحبُ بعيونه !
كآنِ بااارد ونظرآته ولا كأنه يعرفنننننيُ !!
رحت لغرفتيُ وحااولت استلقيُ وانااامَ
لآكن م قدرت واناا ذآبحنني التفكييرِ ,, ااتصل ع اوسكآرِ هذي المرهه كمآن !؟
.. ليش م ااتصل عليهِ !!
ترددت في البدايه لاكن تشجعت وقلت هذِآ خطيبيُ وزوجيُ في المستقبل سوء تفااهم من البدآيه مستحييل !
ااتصلت عليهِ , رنه ورنتين وثلاثه بعد السادسه تقريباا ردِ وبصوت هاديُ : الوو !
قلت بربكه : ااهلن مشاريُ !
قال : هلآ !؟
قلت وانا مستغربببه مرآِ من اسلوبه مو من عادااته م يفرح بإتصاليُ : ااااااممممِ
قال مشآريُ : ساره اش عنندكِ !؟
قلت بحزن : مشااريُ اشبك ككذآِ ؟!
قال : ماافيني شيء مو اانتي اللي منعتيُ الاتصاال والزيااره وحتى الابتسآمه .. هآِإه ع طلبك ااشبك متصله !؟
م قدرت وحسيت إني جرحته : خخخلآص مشآري اارجوك لآتسوي ككذِآ م كنت متخيله الوضع وربيُ
انت متوقع إني ااقدر ااعيشُ ,, خخلآإص سآمحننني آناا غلطت بسُ م كِآن قصدي شيءِ
كنت اابغى علآقتناا عاديه كِ،ـ خطيبين عاديين بس عرفتِ
قاطعنيُ : إحنِآ مو خطيبين عاادين إإحنآِ ععشآقِ !
حمرتِ : يآآههِ !
قآل بضحكهه : يُ قلبي لو سويتي كذِآ فينيُ مراا ثانيه بفصل رااسك عنُ جسدكِ
ضحكت : هههههههههههِ لا خلآص واناا اقدرِ !
ـــــــــــــــــــــــــــ‘ِ

مر ثلاث اربااع الشهرِ بسرعهِ !!
اااهم الاحدآثِ :-
موت مسز روووز نتيجة لمرض السل !!!!!!!!!!!!!
تكتمو ع الخبر المحزن المميتُ جميعهمَ بإمر من وآلد اوسكآر جيك
كآنت تتصل ويقولون مشغوله او نآيمه !
لاكن بيجي يوم وتباان الحقيقه لهااا !!
ـــــــــــــــــــــــــــــــــِ
اوسكآرِ /
يُ للفرحه بآقي ااقلِ منُ اسبوعع بس وارجع لباريسيُ
مآِم روز آشتريت لهاا كل اللي تحب من الهدااياِ ,, ننينا ومآريُ سااره وستيفف
آخخخيرنِ رح اارجعُ لباريس مكِآن ولآدتيُ !
وباقي للجامعهِ ثلآثه ااياامِ لتخلص الدفعه الاولىُ
ورح يعطوني الشهادهه كِـ بدايتي في القانونِ !!
رح اارجع بكل فخر لِـ اافرح آبويآ وومآمِ [/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة ~ رحيق الأمل ~ ; 07-20-2015 الساعة 03:55 PM