عرض مشاركة واحدة
  #29  
قديم 12-12-2007, 07:26 AM
 
رد: مسابقة المجلة السياحية المجلد الاسيوي مرحبا بكم

منطقة الانترامورس
Intramuros


تبلغ مساحة المنطقة 64 هكتار ، جزء المدينة الذي حصن أثناء عصر الحكم الإسباني ، تأسس عام 1571م ، كان بالماضي من مظاهر القوة أبان الاستعمار والان أصبح من أكثر الاماكن لطافة بمانيلا للمشي والتنزة .
يقبع في المنطقة حصن سانتياغو االذي يمكن الدخول هناك مقابل مبلغ زيهيد جداً ( 8-15بيسو تقريباً )وتنزة بداخله ورئية أجزء كثيرة من أيام الاستعمار الاسباني وبعض من تماثيل رموز المقاومة وهناك تجد متحف يجسد تلك الايام ، وهناك تجد المتنزهات والحدائق الرائعة وملعب القولف ومن هناك تسطيع مشاهدة مناظر رائعة لمحيط المنطقة من فوق أسوار الحصن.
ولا ينسى ذكر ذلك التنزة في شارع الجنرال لونا حيث يمكن مشاهدة الابنية التي يغلب عليها تصميم الاروبي وفترة الاستعمار الاسباني .
وتجد هناك الداكاكين المصنوعات اليدوية والمطاعم الفاخرة ، وهناك تجد الكنيسة الكاثدرائية "سان أجستين" كنيسة الاقدام في الفلبين ، التي بدء بنائها حوال عام 1587م.
وتشاهد هناك بالقرب من الاسوار جامعة فلبينية وبالقرب من المنطقة توجد مكتبة العامة ، ويمكن التنزة على عربات تجرها الخيول مقابل 50-200بيسو على حسب المسافة المقترحه .
والافضل تخصيص 3-4 ساعات لقضاء فترة هناك لتنزة والاطلاع على أمور كثيرة ، يمكن أن تبداء زيارتك من حصن سانتياغو على الزواةي الشمالية الغربية أو من البوابة الجنوبية على شارع جنرال لونا .










































__________________
I love my princes to be like as noor