عرض مشاركة واحدة
  #25364  
قديم 05-15-2014, 04:59 PM
 
ما شاء الله أبدعتم في النقاش ووفيتم وكفيتم لم يبقى لي شيء لأضيفه..:good:
للأسف لم تظهر هيناتا في هذا التشابتر وهذا أزعجني أزعجني! أزعجني!!!!(نفس عميق) لابأس (على مقولة ساكورا) ...أعتقد أن كيشي قصد ذلك حتى يخلي الأضواء على الفريق السابع وبالتحديد الثنائي المحبوب ناروساك....:lolz:...:lamao:عفوا ساسوساكو ههههه.. شوفو يا عيني من شدة ناروتو ما يحب ساكورا لم يحرك ساكنا من مكانه لولا ساسكي الذي تدخل وتقدم أولا.. شتان شتاااااان مابين ردة فعل ناروتو لما بين طعن هيناتا وبالرغم من أن ساكورا قد أصيبت من شخص أشد خطورة بأشواط لا ردة فعل سوى قوله "شاكورا تشان" ههههه :7ayaty:.
حقا تحيرني وجهة نظر الناروساكو حول طريقة انقاذ ناروتو لساكورا أليس هذا واجبا عليه كونها زميلته في الفريق يعني لو عممنا هذه النظرية فكل شخص ينقذه ناروتو يعني أنه يكن له المشاعر؟! لا بل لو عممنا ذلك على الجميع يعني لما رجل الإطفاء أو الطبيب أو رجل الشرطة ينقذ شخصا ما يعني أنه يحبه!!؟؟:n3m: والله عجيب هذا التفكير !خير1
:haaa:لاحظوا البانلز وسترون ردات الفعل المختلفة في المانجا ففي لحظات الناروهينا دائما ما يركز كيشي على العيون بالذات وليس الوجه وهذا أيضا مالاحظته في لحظات الساسوساكو أما فيما يسمى بالثنائيات ناروساكو وساسوكارين وأخواتها ما وجدت ولا في أي جزء من أجزاء فصول ناروتو من بدايتها إلى الآن تركيزا على العيون في المواقف الحرجة كما لاحظت في ساسوساكو وناروهينا :eesh:
وأيضا لماذا تعمدت ساكورا مواجهة مادارا رغم أنها تعرف بأنها كالباعوضة أمام قوته وأمام من؟ أمام عيون ساسكي بالذات صحيح أنها لم تكن تريد أن ترمى في الزاوية خلف ساسكي وناروتو( بسبب هاجس الضعف لأنه دائما ما يسبقانها بدرجة وهذا واضح) لكن لو لاحظتو عندما أنقذها ناروتو أول ما كانت تفكر به هو ردة فعل ساسكي اتجاه ما قامت به (كما لو أنها تعمدت ذلك حتى ترى ما سيفعله ساسكي ودرجة تأثره) صحيح أنها أصيبت بخيبة أمل لأنها ظنت أنه لا يهتم لأمرها لكن لو أمعنتم فستجدون أنه أول من أقدم على انقاذها من خلال تشتيت انتباه مادارا عن ناروتو لتسنح لهذا الأخير الفرصة لحملها بعيدا عن الخطر.وقول ساكورا لا بأس يعني أنها تخفي شيئا وفي طريقها لتقدم على خطوة متهورة..
ساسكي وناروتو لم يكن معهما أهل ليلقنونهما عن الحب وعن التصرفات أمام الأشخاص القريبين لقلوبهم فطبيعي أن تكون ردة فعل ساسكي باردة فقد نسي معنى الحب بعد مقتل والديه وعشيرته ومازاد الطين بلة ابتعاده عن القرية...

ردة فعل ساكورا اتجاه القوة الهائلة التي أظهرها ساسكي فاقت تلك عندما رأت قوة ناروتو حتى أنها بقيت تراقب كل حركاته بلا انقطاع أما ناروتو فبقي يرقص في مكانه ههه..
مادارا أخيرا اكتسب القوة الكاملة لكاجويا عدا البياكوغان وهذه المرة حقا ناروتو وساسكي في ورطة حقيقية.هنا يبدأ الدمار الشامل الحقيقي وستتقنبل القلوب قبل الأجساد وعلى ساكورا أن تفعل شيئا وبسرعة ..وأيضا..مادارا
اء2: الطيور على أشكالها تقع و"كل من طار نزل ومن سمن هزل"...كاجويا تلعب به لعب وكأنه دمية بلا خيوط.أيظن أنها منحته القوة بالمجان ؟ يا سلام على من يفكر بهذه الطريقة ..ستأتي محصلة الضراب عاجلا أم آجلا..وسيطالب البنك بالفوائد والعمولات.. لا وسترهن كاجويا قوة مادارا وتسرقها في المزاد العلني.
مادارا شبه ساكورا بتسونادي... يعني محق كأنها نسخة شابة عن تسونادي العجوز ههههه:waat:... لا وألف لا ساكورا أقوى وستتجاوز معلمتها هذا ما قالته العجوز تشويو عنها بل الجميع بمن فيهم تسونادي أقرو بقوتها وشجاعتها وحنكتها على أرض المعركة..فقد حررت البياكوجو في سن مبكرة حتى تشيزوني لم تصل لذلك.
الفاكهة ستظهر ...وأدوات الريكودو التي مع تنتن لها دور في حبس كاجويا أو مادارا أو نسخته لا أدري ولا يهمني...^بب^
اظن انه وبعد تفعيل التسيكيومي ستتوالى الكوابيس وستظهر المشاعر الحقيقية...
أجل الفاكهة ستظهر ..أين ..ومتى.. لا يهم ولا أزال أومن بأن هيناتا هي المفتاح.
وستظهر من جديد لما نكون غافلين...

وفيالنهاية هوووهوووهوووووه!!!بانتظار التشابترات اللاحقة والصفعات المتتالية انتهى البوبكورن تبعي،وإلى اللقاء يا أصدقاء !حب4

التعديل الأخير تم بواسطة ملاك الهيوجا ; 05-15-2014 الساعة 05:22 PM
رد مع اقتباس