عرض مشاركة واحدة
  #17  
قديم 04-19-2014, 12:21 AM
 
[align=center][tabletext="width:100%;background-image:url('http://up.arabseyes.com/uploads2013/18_04_14139785731615021.png');"][cell="filter:;"][align=center]

























-

السلام عليكم ورحمة الله

-

بداية اعتذر لأنني تأخرت في انزال البارت
وثانيا اعتذر عن التصميم فأنا لست محترفة بالفوتو
لكنني اجده جيد نوعا ما
حسنا حسنا بلا ثرثرة نبدأ :

رأى شخصا مرميا على الارض وكان مليئا بالدما
وكان يلتهم شخصا آخر كان شكله كالأتي
عيناه كانت حمرا وفمه يخرج منه دما كثيرة
وبشرته شاحبة للغاية فزع عندما رأى هذا المنظر وفجأة
انتبه هذا الوحش له وقام بمهاجمته وحاول عضه !!
قاومه كين
ورماه على الارض امسك بحديدة ووجها للوحش
كين بصراخ : احذرك ابتعد !!! لا اريد ايذائك ابتعد !!!!
حاول الوحش مهاجمته لكن كين اعطاه ضربة قوية افقدته الوعي
فزع كين وهرب
-
عند الـ ساعة ال3
ايلي استيقظت عندما سمعت فجأة صوت انفجار قوي وكان
قريب , ايلي بصراخ : ابببيي اابيي ,
دخلت لغرفته ولكن لم تجده , ايلي : اين هوو !!!
وفجأة سمعت اصوات من الاسفل بمنزلها
ايلي بفزع : ابي !! , نزلت مسرعة لكن كانت الصدمة
انه كان وحش حاول الاقتراب منها و لكن
ظهر كريس واطلق عليه النار من مسدسه
سقطت ايلي على الارض وهي خائفة
ايلي : مالذي يحدث ! , كريس : ايلي هل انت بخير ؟
اايلي : لالا لست بيخير اين اببي !!!؟؟ , كريس : لاتعرفين اين هو ؟!
تعالي علينا الذهاب من هنا للبحث عنه , نظرت ايلي للجثة وقالت : حسناا
-
عندما توجهو للسيارة رأو كين , جرى نحو ايلي واحتضنها
كين : الحمدلله انك بخير ! , ايلي : ابي هل انت بخير !؟ اين كنت
كريس : ياللهول انت مليئ بالجروح والدما مالذي حدث لك !؟
كين : لا وقت للثرثرة هيا فلنركب السيارة
كريس : حسنا هيا بنا , ايلي : ابي مهلا الن نأخذ اي من اغراضنا
كين : لا لا هيا اركبي بسرعة , ركبو السيارة وتوجهو لطريق الخروج من البلدة
كريس : لا اصدق ان الفايروس انتشر ! الكثير من الناس ماتو و ....
كين : اصمت , واششار لأيلي , كريس : اوه اسف
-
عندما وصلو للطريق كان مزحوما للغاية
كريس : تبااا هكذا لن نتحرك ابدا
كين : لا عليك اعرف طريقا اخر
عندما ذهبو للطريق وجدو اناسا يهربون من الوحوش
كريس : هييييه كين لاتذهب الا المكان الذين يهربون منه
على الارجح يهربون من الوحوش !!
كين : لاعليك نحن في السيارة لن يحصل لنا شي
وبينما هم بالسيارة رأو وحوش العديد منهم
كريس : تبا كين لنرجع ادراجنا !! هذا جنووون !!
وفجأة تعطلت السيارة , كين : تبا ليس هذا الوقت المناسب
واحاطت 3 وحوش بالسيارة وحاولو تحطيم الزجاج
ايلي : اببي !!! , كريس : قد السيارة اللعينة
كين : لا استطيع لقد تعطلت ! , وكسر احدى الوحوش النافذة و امسك بأيلي من يدها
وحاول سحبها , ايلي : ابببي ساااعددننني !!! , قام كريس بالامساك بأيلي قبل ان يسحبها احد الوحوش
واطلق النار عليه , كريس : هيا كين سننزل من السيارة علينا الركض , كين بتوتر : حسنا هيا
, فتحو باب السيارة وركضو بأقصى ما عندهم وكانت الوحوش ورائهم
دخلو لأحد المنازل واغلق كريس الباب بسرعة وكانت الوحوش تحاول فتح الباب
كريس : كين اذهب للباب الاخر واهرب سأتولى امرهم , كين : ماذا ! يستحيل ان اتركك
كريس : هيااا انهم يحطمون النوافذ ! , تردد كين لكنه ذهب هو ايلي
وهم يركضون لحقت بهم بعض الوحوش وسقطت ايلي على الارض فحملها اباها
بسرعة وركض وفجأة كانت نهاية الطريق لقد كان طريقا مسدود , حاولت احدى الوحوش
الهجوم على ايلي لكن اباها وقف امامه بسرعة وتلقى الاصابة بدل ايلي
ايلي : ابي !! , قفز للهجوم على ايلي , ايلي : لالالالالالا , ظهر كريس واطلق النار على الوحش ,
كريس : هل انتي بخير ,ايلي : نعم ا اعتقد ذلك ,وفجأة تذكرت اباها
ايلي : ابي !! , ذهبو اليه وكان مرمي على الارض و كانت اصابته بليغة ,
كريس : كين لا عليك سـ سأحملك و سنهرب من هنا لـ ل لكن استحمل هيا انهض , لقد كان يلفظ انفاسه الاخيرة ! اصابته كانت خطيرة ! ,
وفجأة توقف كين عن الحراك تفحص كريس نبضه ,
كريس : لـ لـ لقد توقف قلبه ! كما انه لا يتنفس !
ايلي بفزع : ابي ابي
بكت ايلي كثيرا وحضنته
,ايلي : ابي ارجوك لا تفعل هذا بي هيا انهض هيا لـ لقد وعدتني ان
تظل معي مهما يكن قام كريس بأحتضانها ونظر لجثة صديقة بحزن والم
ايلي : ارجوك لا تتركني وحيدة ابي

- خلص البارت

ادري البارت حزين بس هذي القصة

حان وقت الاسألة :

ما رأيكم بالبارت ؟
ومارأيكم بتصميمي الجديد ؟
وماهو توقعكم لما حدث لكريس وايلي بعد الحادثة ؟
اي انتقادات ؟


[/align]
[/cell][/tabletext][/align]
__________________
-



صبر جميل والله المستعآن
نوركم بروايتي : أضغط هنآ

التعديل الأخير تم بواسطة G L O R Y ; 04-19-2014 الساعة 12:42 AM
رد مع اقتباس