عرض مشاركة واحدة
  #309  
قديم 12-06-2013, 05:25 PM
 
1 بالتاكيد ستقع في حب واتسون
2 هذا هو
أن يوقفني أحد ..وأكملت مسيرة البكاء..شوقاً إليه..وتلهفاً لأحضانه..حتى شعرت بشخص خلفي..طوق يديه العريضتان على قفصي الصدري..ليسحبني إليه أكثر..دبّ في جسدي الرعب..من هذا..؟..وماذا يفعل..؟
بقيت في حالة صدمة..
حتى سمعت صوته يهمس في إذني..": أشتقت إليك..!
تسلسلت الصدمة على تقاسيم وجهي ..لم أستطع تصديق هذا..لماذا هو بالذات..لماذا واتسون..
أغمضت عيناي بهدوء..متسلمة للواقع..فقد ضقت ذرعا من محاربة القدر..ففي كل مرة يكون هو الفائز..سحبني إليه أكثر ليحرق رقبتي بأنفاسه الحارقة..ويثير في جسدي القشعريرة..زادت نبضات قلبي بشكل جنوني..حتى ظننت بأن واتسون سيسمعها..
بدأت بالأرتعاش..وكما لو أن هنالك كهرباء تهزني..لا أعلم سبب ذلك..الخوف..أم ماذا..؟!حاولت جاهدة كبت الدموع التي على وشك الإنهمار..بينما العبرة..تخنقني تماماً..ذلك الشعور..الغريب..وحقيقة ليس بغريب بل هو مزيج من الخوف..والشوق..والحنين..!..فهذه أول مره يتسارع نبض قلبي...وتنقبض روحي..
شدّ قبضته علــيّ..ليهمس في إذني بحنان..وهذه أول مره ..: لا بأس.. فــا لتبــكي..!
وبالفعل..ظللت أجهش في البكاء بينما هو لا يزال يضمني إليه بقوة..بحق الله ماهذه الحياة..؟..هل نكافح من أجلها..وبالأخير..يتهدم كل شئ..وها أنا أعود من جديد أبكي وأنوح..غفوت على أحضان واتسون..ودموعي لاتزال تنزل في مجراها..!
..__..
حــّل الصباح..فتحت عينّاي على صوت إيكو..كم أشتقت إليه..صفقت يداها بمرح لتقول..: وأخيراً استيقظتي إيتها الكسول..هيّا إلى الأستحمام ولنعود إلى المدرسة..
أستجبت لكلامعا..ونهضت من مكاني..بدأت المشي ولكني واجهت صعوبة في ذلك..هبتّ إيكو لمساعدتي..دخلت دورة المياه..وفتحت المياه لتنساب على شعري الذي كحل بسواد الليل ..ظللت واقفة ..بصمت..مرت نصف ساعة على الإقل وانا لا أزال على وقفتي..حتى سمعت طرقات الباب.وقد كانت إيكو تقول..: كيوكو ..هل أنتي على مايرام..؟
أنتبهت وأردفت بقولي بسرعة..: نعم سأخرج بعد قليل..!
أخرجت صوت بمعنى حسناً,," أقفلت صنبور المياه..بعد أن غسلت شعري بالصابون.."لففت جسدي بمنشفة طبية قد وضعت داخل الحمام..وخرجت ..كانت إيكو تستقبلني بإبتسامة عريضة وهي تحمل ملابساً لي ..
نهضت من مكانها وهي تقول..: لقد جلبت لك ملابس من الخزانة الخاصة بك..
وتقدمت لتعطيني إياهم..بعد أن أخذتها..طلبت منها الخروج لأغيرملابسي براحة..وبالفعل..فعلت ذلك..بدأت بتغيير ملابسي وبعد أن أنتهيت جلست على السرير..وبدون مقدمات أتذكر ليلة الأمس..وعند أحضان واتسون..تسمرت في مكاني..ليتجمع الدم م نجسدي كاملاً ويستقر على وجنتّي..نهضت متجاهلة الأمر..فتحت الباب..وخرجت بهدوء لأجد إيكو تنتظرني..بع دأن انتبهت إلى وجودي أمسكت بيدي..لننزل سوية..وصلنا للطابق السفلي..وخرجنا من البوابة..كان مايكل ينتظرنا بسيارتة الرياضية..كانت ملفته للأنظار..لكنها جميلة..خرج مسرعاص عندما لمحنّا..فتّح لي الباب الذي بجانبه..وجلست مع قليل من التردد..
وفتح الباب الخلفي لإيكو لتجلس هي بدورها..وأنطلقنا متجهين إلى المدرسة..

3 لا يوجد
4 لا يوجد
5 لا يوجد
6 بالطبع اكملي في اسرع وقت ممكن
__________________






رد مع اقتباس