عرض مشاركة واحدة
  #577  
قديم 11-01-2013, 11:51 PM
 
سقطت أحياء السفيرة وفتح النظام خط امداد حماة-حلب وأصبحت أحياء حلب الشرقية على مرمى حجر إلى أن أصحاب الرايات السوداء لهم بالمرصاد إن شاء الله






السفيرة تذكرني بقصة مشابهة .. قرية خربة غزالة تعد منطقة استراتيجية في الجانب الشرقي لمحافظة درعا وطريق امداد دمشق-درعا وسيطر عليها الجيش الحر لأكثر من شهر إلى أن تمت الخيانة .. مشابهة جداً !
لأكثر من شهر والجيش الحر يسطير على قرية خربة غزالة ويقطع الطريق على امدات النظام إلى أن جاء الأمر من الأردن أن اسقطوا تلك المنطقة وذالك لتقدم الفصائل الإسلامية في مختلف انحاء المحافظة.

بدأ عمل رؤوس المخابرات الاردنية في المجلس العسكري بدرعا وتصدر هذه الخطة رئيس المجلس العقيد "المنشق" احمد فهد النعمة فقام بالبداية بفتح جبهة جديدة مع ثكنة لتشتيت الجهود ومن ثم قام بقطع الذخيرة وسحب بعض العناصر بالترافق مع تنسيق هجوم لقوات النظام فبدأت عمليات الكر والفر بسبب نقص الذخيرة لكن القرية مازالت بيد الحر إلى أن جاء العقيد النعمة ومعه عدة وعتاد ليتعهد بأن هذه المنطقة لن تسقط في ذات الوقت كانت قناة العربية تبث له وهو يرتدي بدلته العسكرية الأنيقة غير المغبرة ويرتدي نظارته الشمسية... فعلاً جاء ونشر بعض راجمات الصواريخ وما إلى ذالك وفي اليوم التالي كانت القرية بشكل كامل بيد النظام !

تمت الصفقة وسقطت القرية أو بالأحرى تم تسليمها وكانت لا تقل أهمية عن السفيرة فبدأ الناس يترقبون اجتياح المنطقة الشرقية وسقوط قرى كاملة وارتكاب مجازر وضياع فتوحات شهور في أيام أو بالمختصر كارثة حقيقة ستحل بكل المحافظة .. لله الحمد أصحاب الرايات السوداء تدخلوا وبفضل الله لم يحدث ما كنا نخشاه
جبهة النصرة قادة العملية واضطرت أن تترك بعض الجبهات والمعارك وأعلنت عن بدأ المعركة لصد حملة الأجتياح المرتقبة خصوصاً بعد وصول أرتال من دمشق .. طبعأ أحرار الشام وغيرهم شاركوا من فصائل الحر الإسلامية كلواء فلوجة حوران والذي استشهد (اغتيل) قائده قبل مدة قصيرة .. فكان لهم ما خططوا وتم صد العدون وفشل مخطط الخونة ولم يسقط سوى قرية الخربة بالأضافة لسقوط مدوي لقائد المجلس العسكري "النعمة" وطلبه لمحكمة شرعية.

فلنتفائل بالخير... اليوم السفيرة تكاد تكون خربة غزالة جديدة من ناحية أهمية المنطقة الأستراتيجية وطريقة سقوطها والخيانة التي حدثت وإن شاء الله طريقة انقاذها وانقاذ حلب الشرقية.
__________________
تويتر
JabhtAnNusrah / @wa3tasimu / @Ahraralsham@
يوتيوب
youtu.be/Qf44sZd25IA

التعديل الأخير تم بواسطة .OMAR ; 11-02-2013 الساعة 09:52 PM
رد مع اقتباس