عرض مشاركة واحدة
  #265  
قديم 10-24-2013, 06:18 PM
 
رأيكمم بالبارت..؟
رائع


أنتقاادكم..؟
مافي


أقترآآحكم..؟
مافي


أفضل مقطع..؟
وبالنسبه لي..لقد كان يوماً لاينسى..وضعت رأسي على الفراش..أغمضت عينّي..أحاول النوم..ولكن لم أستطيع..لا اعلم..لماذا..فتحت باب خيمتي..جلست بجانب الباب..لأشم بعض الهواء..فلمحت بأن واتسون لم ينم بعد لقد كان جالس صخرة ..وقفت من مكاني لأذهب إليه..فرغم كل مافعله لي..لم أشكره ولو مرة واحده..تقدمت منه وقلبي يزيد من خفقاته..حتى شعرت بأنه سيتوقف..لم تكن بيننا إلا عدة سنتيمترات..ولكنه كان شارداً..
قلت بتردد والخجل بادً على وجهي..:شـ..شكـ..شكـراً..لك على...
لم أكمل جملتي لأنه قاطعني بصوته الحاد..:ألم تنامي بعد..؟
ماذا مهلاً..ماذا قال..ماكان علي شكره..تباً له..ولأسلوبه المقرف..لقد ضقت ذرعاً منه ومن أسلوبه..لأقول له بغضب..:لاشأن لك..
أشحت بوجهي متجهه إلى خيمتي..
بينما كنت أمشي..قلت في نفسي لابد وأنه يلحق بي..كالعاده..نظرت خلفي ولكنه كان جالساً مكانه...أحسست بهذا قبض روحي...لا أعلم ولكن..لايهمني..فدخلت الخيمه..
لا أعلم ماحدث لي..حيث أني كنت أترقب في إي وقت..مجئ واتسون..!
مالذي يحدث لي..لماذا يحدث لي هذا..أردت التأكد بأنه لا زال جالس في مكانه..حيث أني أبديت برأسي خارج باب خيمتي ..لقد كان جالساً مكانه..لم يحرك ساكناً..ظللت أترقبه..بهدوء شديد..وأنا أتذكر ماحدث في صباح اليوم..نظرت إلى يدي المجروحه..وأنا أتذكر كلماته تلك..التي لم تغب قط عن بالي..لماذا يفعل ذلك..يقوم بإهاجة مشاعري من ثم...يدمرها بكلمتان...حسناً أن بقيت هكذا..فلن أنتفم لوالدتي منهم..شعرت بالتعب..فهنضت ودخلت إلى الخيمه..وأستسلمت للنوم..


اسوأ مقطع..؟
مافي


تقييمكم..؟
10-10


أرسلي الرابط الجاي
رد مع اقتباس