عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 10-14-2013, 08:13 PM
 
الجزء الثانـي..:..<

توقف نبضها وإحساسها..مصنمـه مكـانهاا..وش سويت؟؟
وقفت : والله...والله ماكان قـ..
ماجد:آآآآآآآآآآه..خلاااص وخري
البنت:وربي ماكنت ادري.. صدقني..
ماجد مغمض عيونه..والالم ياكله أكل
-سـلاآآمات مجوود
ناظر ماجد خالد اللي كان جاي يركض:خالد..ابروح للـ المستشفى يدي تعورني...ودني تكفى
خالد يمسكه:طيب يللا قم..

- دانه!...وش تسوين هنـا!
ألتفت البنت وناظر شاب جااي وشكله معصب..
حمد اللي شكله اخو دانه:وش السالفه
خالد يحاول لا يسطر دانه لانها من الاول وااضح انهاا مطفوقه..قال له السـالفه..
حمدد ناظر اخته والشرر يتطاير من عيونه:انا مو قايل لك لا تسرعين؟؟..شوفي وش سويتي بـ الرجال
هنــــا دانه صآآحت..:هـو..هو كان يلاحقني..انا ماجيته
ناظر ماجد دانه اللي كان شكله يقطع القلب..مصدووم!..مذهوول!..في ناس واطين بهـ الشكل؟؟
حمد ناظر ماجد:انت!
ماجد:كذآآآآآآآآآآآبه اختك..والله ماجيتهاا
حمد:ماتخااف ربك انت...تلاحق بنات النااس... ماعندك خوات؟
خالد يمسك حمد:هيـه!..هيـه!..يالاخوو..اختك هي الغلطاانه..ماجد ماسواا شي
حمد مسك نفسه:لاتقول شي الحين..شف يدك وش صار فيهاا..خل نوديك المستشفى
\
/
\
/
ام فهد تناظر مشاعل اللي تنزل الدرج مسررعه:هو!..وين ماجلستي معي
مشاعل تحب راس امهاا:ماعليه انا مستعجله
طلعـت وام فهد علامات الاستفهام فوق راسهاا..

طلعت مشـاعل من البيت وهي تدور رقم ناصر اللي اخذتـه قبل شوي من جوال ابوهـاا..
\
/
\
/
- هههههه..الله يبارك فيك.....مع الســـلامه
سكرت ام ملاك من رغد..بعدها دخلت ملاك اللي كانت لابسه فسـان..
ملاك:ماما..انا مثل سنوو وايت صح؟
ام ملاك:ههههه..واحلـى بعد!
ملاك:ميشوو قالت لي انه مثل فستان سنوو وايت..هههههههه

كانت لابسه فسـان فوشي لين نص الساق..وحزام تحت الصدر كانت كيووته


مشاعل تكلم ملاك وهي تفصخ عبايتهاا..وتوها جايه:لووكه..روحي لـ المجلس
ملاك:طيب..تعالي معااي ميشوو
مشاعل:روحي الحين بجيك
ملاك:لااااا..تعالي معاااي
مشاعل:انا بشرب مويه..روحي الحين بجي
ملاك:اوكي!
طلعـت ملاك
ام ملاك بـ فررح:ملكنااهم
مشاعل طيرت عيونهاا:بس توهاا مخطوبه اليوم
ام ملاك:خير البر عاجله...
"ماأمداني اروح الا هي ملكتهاا اجل لو اسـافر وش بتسوي؟؟..مشكله!"
مشاعل:وكيف وافقت
ام ملاك:بسم الله عليها..بنتي تسمع كلامي..قلت لها تقول للـ الملاك موافقه ووافقت..
مشاعل:وين الشهود؟؟..ومتى جا المّلاك اصلا
ام ملاك:الشهود خوالهاا..توهم طالعين..والملاّك طلع
مشاعل:كل ذا صـار وانا طالعه؟؟
ام ملاك:تراا صار لك حول السـاعه طالعه.
مشاعل ثواني تحاول تستوعب..!
\
/
\
/
"في المستشفـى"
خالد:ليه تعبت عمرك وجيت..!
حمد عطاه نظره:لا شدعوه..اختي الله يهديهاا مرجوجه!..
خالد:ههههههه...كذا الصغـار
حمد يكلم نفسه..مدري من الصغير؟؟
خالد:ماتدري..في نااس ماتهجد الا في الـ 30..
حمد يجامل:ههههه..
رن جوال حمد..ناظر
المتصل>>دانه
حمد:آلوووو
دانه:حمد شلووونه؟
حمد:بعدين نتفااهم..
دانه تصيح:طيب حمد..ابـ
حمد يرص على اسنانه:دانه بعديـن!
دانه:ان شالله

سمـع خالد حمد وهو يكلم دانه...ابستم عليهاا..ماجد حقود بـ طبعه..كيف بيردها لهاا..ماراح يتركها تمشي كذا..بيردهاا لو وشو..مسكينه "دانه"..ماتدري انهاا تتعامل مع ماجد..

حمد وهو ماسك جواله بيده:اقوول اخ خالد
خالد:هلا..آمر
حمد:ممكن رقمك لان الاهل الحين يبوني...وودي اتطمن على ماجد
خالد ايه اكيـد......
رااح حمد..وخالد شااك...او متأكد ان حمد مو غرضه انه يتطمن على ماجد
\
/
\
/
كـــانوا يتغدون..وهو سرحـان في"عالم" ثااااااني..
ام سعود:هو!..سعود؟..وين وصلت؟
سعود انتبـه!
ام سعود:بسم الله عليك...مو منك من مشاكل ذا العالم اللي ماتخلص
سعود:ههههه...وش عرفك
ام سعود:اعرف..المهم تغد!
سعود:ان شالله!..
دخلــت ملاك على.."زوجهـا"..
ملاك تحط يدها على فمهـا..:يؤ..عيب وش جابك بينتاا؟؟
ناصر يقوم لها:ههههههههه
مسك يدهاا وجلسهـا بـ جنبه..:شوفي ملووكه!..انا الحين حقك..اي شي تبينه بس قولي لي
ملاك:أي شي؟؟
ناصر يبتسم لها:أي شي!
ملاك:ابغـا بابا
ناصر اكـتأب وجهه:بس......
ملاك خنقتها العبره:مامات...انا اعرف
ناصر يبتسم لهاا..وباس عيـونهاا..:يصير خير ياملووكه..يصر خير
\
/
\
/
طلـع ماجد من الغرفه..ويده مجبسه
خالد:سلامات حبيبي مو على بعضك سلامات
ماجد:آآخ يالقهر..بنت تطيحني..شفت كيف؟
خالد:هههه..حرام عليك..تدق على اخووها كله عشاان تطمن
ماجد:تقتل القتيل وتمشي في جنازته..اجل انا اللي جيتهاا؟..بنت الـ...
خالد:استغفر الله ياماجد..الموضوع مايستااهل..الرجال طلع متفهم
ماجد معصب وهم يطلعون من الباب:متفهم في عينه..وش علي منه..حقي اباخذه لو وش يصير
خالد:خلاااص خلها تروح في حاال سبيلهاا..ربك بيعاقبهاا..
ماجد:ماراح ارتااح الا لم ارد الديـن..ياأنا ياهي.
خالد يبتسم:طيب من وين بتجيب البنت
ماجد:هذي المشكله...ماأعرف الا اسمهاا حتى اسم اخوها ماأعرفه
خالد:حمد..!
ماجد:المشكله ماأعرف اسمه الكامل
خالد يمسك جواله:ماودي اساعدك ع الشر بس هو اخذ رقمي...وبيجي يتطمن عليك
ماجد استانس:الله يبشرك بـ الخير......
خالد سكت ولا علق
ركب ماجد السيـاره..هو وخالد..
\
/
\
/
مــــر شهر..
دخلت مشاعل البيت وهي ترمي شنطتهاا..بـ ملل
ام فهد وهي جايه من المطبخ:وش فيتس تتأففين؟
مشاعل:ضايق صدري...
ام فهد:ورااه؟؟
مشاعل:ملووكه زواجها قرب وانا اساعدهاا حتى مافكرت اسااعد نفسي..وماغير ادور لي وادورلها..وفراس بيتزوج..حالتي يرثى لهاا يمه
ام فهد عقدت حواجبها:واذا تزوج فراس؟..عرسه مهوب هالحين
مشاعل ارتبكت:هاه؟..لالا..بس قصدي زيادة غثـا..تعرفين سوق..وحوسه..
ام فهد:ايه والله...
دخل ماجد وهو يشيل الشمـاغ عن راسه اللي كان مليئ بـ حبات العرق..
ماجد:السـلااام عليكم
مشاعل+ام فهد:وعليكم السـلااام
طلـع ماجد فووق..استغربوا منه..العاده يستهبل بس هو متغير هـ اليومين
ام فهد:من انكسرت يده وهو متعيوم!
مشاعل:متعيوم؟؟
ام فهد:يعني صاير عوومه
مشاعل:ههههه..قولي صعبُ المرااس
ام فهد:عليكم حتسي..الله يكافينا شره

"عند ماجد"

دخل غرفته وفصـخ ثوبه..دخل الحمام "وانتم بـ كرامه"..وغسل وجهه..لبس بيجامه ورمـى نفسه ع السرير..
ماجد يكلم نفسـه: ماجد لاتصير غبي!...مجوود انت جالس تخاطر!...مايصير كل هذا انتقـام..

رجـع بـ الذاكره يوم يدق حمد على خالد..
ويـوم يقـابل حمد في بيتهم...هو هدفه ينتقم من داانه..
لف ع الجهه الثانيه............فكر يدخل مشاعل بـ السالفه..مشاعل يعتمد عليهاا..بس لا!..انا ينتقم بـ طريقتي..

تذكر نظرة حمد له يوم يروح......والله يادانه ان تدفعين ثمن هـ النظره غاالي..!
مو ماجد اللي تتلبين عليه وتطلعين منها سالمه!
"في اليـوم الثـــاني"

طلـع ناصر من الشغـل وهو يفكر في ملاااك..وكيف وصلت لهـ الحااله..لازم يحااول يطلعها منهاا..راح لـ"سعود"

ثوااني وهو وااصل للـ العياده..ومن حسن حظـه ان ماعنده مواعيد

ودخل عليه على طوول

سعود:هلاهلا..هلا بـ مريضي الحبيب
ناصر:ههههههه..انا مريض
سعود:احلـــى مريض
ناصر:ههههه..اجل ابصير مريض
سعود:ههههههه..مبروك الملكه يالاخوو
ناصر يجلس:الله يبارك فيك
سعود:هههه..تفضـل!
ناصر:جلست موب لازم تقول..
سعود:وش عندك؟..تخبر ماودي اطردك ..عيب!..بس انت تعرف ان هذا مو مكاان سواليف
ناصر:ههههههه..ياقليل الخاتمه..المهم انا جايك بستشيرك في موضوع
سعود:تفضـل!
ناصر:انت تعرف طبعاا اني خطبت ملاك بنت عمي
سعود:ايه
ناصر:وو..الزواج بعد 3 اساابيع
سعود:ولو اني مدري ليه مستعجل..بس ايه؟
ناصر:ملاك فاقده ابوهاا..وهي مو معترفه انه ماات..ومشاعل قالت لي
سعود هز راسه من غير كلام...وكأنه دااري
ناصر:مشاعل بنت عمي بندر قالت لي بيّن ان حالتها طبيعيه بس ماقدرت تطلب مني اجيب لها ابوها
سعود:انا قلت لـ مرة خاالي بس رفضت اني اعالجهاا..ومثلك عارف مقدر اعاالجها من غير رضا امهاا
ناصر:انا ولي امرها الحين..انا اقولك عاالجهاا
سعود يبتسم:ناصر!...ملاك بنت امهاا الوحيده..ومو حلووه كذا في فترة المكله تعاند..يعني لو بعد الزواج شوي يمكن تبلعهاا..
ناصر:هذا مسقبل!..يعني لو احد ثااني خاطبها قبلي كاان علوم
سعود:ربك ستر!...شف هي وحده من ثنتين ياأنك تعجل بـ الزواج وتطلعهاا من حالتهاا..ياأنك تأخر الزواج لين ما تكبر..يعني 3 سنين قداام
ناصر:وش يصبرني وانا اخوك
سعود:ههه..والله انك حاله بالحالهاا
ناصر:هههههههه
سعود:امممممم..انت حاول بعد الزواج معهاا..ان مانفع انا بـ الخدمه
ناصر:يعني تهقاا مايحتااج لها علاج؟؟
سعود:من وجهة نظري لا...لاني ماأحب اعطي المريض علاجه من اول موعد...حاول وان مانفع مثل ماقلت لك انا موجود
ناصر:شكرا ياسعود..انت احسن واحد في العاالم
سعود:ههههههه..العفوو
\
/
\
/
دخلت غاده الصاله وهي تفكر..
- بوووووو!
التفتت:بسم الله الرحمن الرحيم
خالد:ههههههههه..حلوو شكلك اذا ارتعتي
غاده بـ غرور يقهر:اصلا من يومي حلووه
خالد:يـ الثقه
غاده:ههه..الا تعاال اقولك
خالد:هلا
غاده:اشواق اخت فراس انخطبت
خالد:والله!
غاده:بس الى الان محد يدري..اذا تبيهاا رح اخطبهاا الحين ولا خلك على روان احسن لك
خالد:انتي وش تنصحيني فيه
غاده:ههههههههههههههه بلوزه هذي مو عروس
خالد:هههههههه...راودني هذا الاحسااس
غاده:ههههههه طيب ياراودني..وش رايك..ترا روان احسن لك
خالد:بستخير!
غاده:اوكي بكيفك
خالد:لالالالا امزززح..استخرت وخلصت ابغااا روان
غاده:هههههههههههههههههههههههه امداااك..
خالد:منذوو مبطي مستخير...المهم روحي قولي لـ امي..خلودي حبيبي يبي روان حبيبته

\
/
\
/
جالسه تنااظر عمهاا اللي معصب..وهـ الشي وواضح من رجوله اللي ماهدت..وهـ الفصفص المسكين اللي ماغير يرمى في كل مكاان
مشاعل:وش فيك زعلااان؟
ماجد التفت لهاا وناظرها بـ نظرات تروع:انا زعلااان؟؟..من قال؟
مشاعل ارتااعت:هاه!..لا محد
ماجد:لا توسوين
مشاعل:ان شالله..."بـ همس"..بسم الله علي
ماجد:وش تقولين؟؟
مشاعل قامت من الورعه..يروع صااير:امزح اصلا..ماكنت اقول شي
ماجد:وراك وقفتي؟؟
مشاعل حست على عمرهاا:ايه..ذا..كنت..مدري..بس بروح
ماجد:هههههههه..بسم الله عليك اجلسي ابيك بـ سالفه
مشاعل:بس لاتضربني
ماجد:هههههههه ان شالله..اجلسي انتي بس
جلست مشاعل:وهذي قعده
ماجد:انا بقولك موضوع وابي رايك ..بس مابي تجلسين تعطيني درس في الاخلاااق وطيبه..بس راايك
مشاعل ابتسمت:ان شااااااااااااالله
ماجد قال لها سالفته يوم في البر
مشاعل:اووووف!..وش هذي..ليش كذا؟؟
ماجد:انا ابي انتقم بس كيف؟؟
مشاعل:سوو مثل في الروايات يتزوجهاا عشاان يأدبهاا..هاهاهاهاهاا>>تستخف دمهاا
ماجد:والله فكره..ثمن اطلقهاا بعد ماأدبهاا..هههههه
مشاعل:ثوومن تتأدب..هاهاهاها>>لاحوول
ماجد:هههههه...وش فيك بسم الله عليك
مشاعل:ههههههههه..المهم وش بتسوي
ماجد مبتسم:فكرتك حلووه
مشاعل:هيــــه!..بتتزوجهاا؟
ماجد:يس أي دوو
مشاعل:مجوودي..طيب خل نقول انك تزوجتهاا..ولين طلقتها من بيتزوجهاا..انت تهدم حيااتها كذا
ماجد يسترخي بـ جلسته:مو لازم اطلقهاا..اطق طق فيهاا..اكرهها بـ عيشتهاا..ومره وحده افتك من حنة امي ع الزوااج
مشاعل:ماجد تبي تنتقم انتقم بـ شي زين وصااحي مو كذا..بعدين المساامح كريم
ماجد:توك كنتي معي
مشاعل:كنت امزح..لالا جد مجوود مو حلوو كذا..انا بطلت
ماجد:ههههههه..احسـن
مشاعل:مجووووود
ماجد:انا قلت بااخذ رايك اما انك تجلسين تعلميني كيف اكون طيب..لاااء
مشاعل:عشاان خاطري مجوووودي
ماجد وهو يقوم ويروح:مالك خاطر عندي
وراااح
مشاعل شهقت:انــــا مالي خاطر عندك؟؟
ماجد:يس..باااي
وطلـــع
مشاعل:ياربيــــه انا وش سويت..لاحوول..ذبنهاا بيتم بـ رقبتي طول حيااتي
فراس:نوره قلبوو..والله مقدر على هذا كله
نوره بـ دلع:يعني الكووشه هذي اغلـى مني؟؟
فراس:لا وربي مو اغلـى..بعدين هذا مو حكي تقولينه لـ فرااس اللي يحبك اكثر من نفسه..بس مقدر انا
نوره:يعني تبي تقنعني ان ماعندك فلووس
فراس:لا..بس انا على قدي
نوره:زواجي ماراح يكون الا يا في نياره او الفورسيزون
فراس:الله!...انا عامل حساابي بـ الريااض
نوره:يععععع!..وشو ريااض..اكثر صديقااتي تزوجوا فيه..مابي مو حلووو
فراس:نوره قلبي..انا مو فااضي الحين عندي شغل بااي
نوره بـ زعل:انت بس تهرب مني..انت اصلا ماتحبني
فراس:نونو عمري انتي...
نوره:لالا قول..اصلا لولا الحيا كان قلت لي انقلععي صح؟
فراس:نونو..انتي ليه حساسه كذا؟؟
نوره:ماابي ماابي..ابي نيااره او الفورسيزون
فراس:آآخ بس..خلااص صار..
نوره:الله!..احبك ياحلـى فرااااااااس بـ الديناااااا
\
/
\
/
اشواق تدور بـ الغرفه كنها موسوسه..
دخلت عليهاا روان
روان:خخخخ..وش فيك؟
اشواق:مدري..احس اني بموت..اتزوج؟
روان:ههههههههههه..حلوو السؤال..
اشواق:ياربييييييييييييييييييييييييييييييييه
روان:شغااله ماغير تحلطم..ماعليك شرهه
اشواق:موب راايقة لك ابد تراا
روان تطلـع:كيفك!..المهم امي تبيك
وطلـعت..طلعت اشواق ورا اختهاا عشاان تشوف امهاا وش تبي
\
/
\
/
- ريماا بـ ايش تفكرين؟؟
التفت ريما على صديقتها امل اللي كانت لابسه نظاارات شمسيه ومو مخفيه زينتهاا المباالغ فيهاا...وسجاره اللي معها او اقدر اقول جزء منها
رجعت عينهاا على الشارع..
امل:لاحوول..وش فيك؟
ريما:افكر..ممنوع؟
امل:وجهك اسود
ريما:ماخذه حبوب لاتشيلين هم
امل بـ ضحكه غريبه ومو مراعيه وجود السواق الاجنبي:ههههههههه..انا ماقلت كذا..بس لاتشيلين هم قلبوو..محد في هـ الدنياا يستااهل
ريما:احااول اتغير للـ الاحسن..بس انتي تخربين علي...شيطاان انسي اعوذ بـ الله منك
امل:ههههه..للـ الاحسن؟..مافي احد زين ياماما...كل هـ اللنااس..مافي احد مثاالي..كلهم يلبسون اقنعه
ريما:ليش مافي احد مثاالي ياأمل..لو شفتيه ياأمل..احس اني تحسفت على غلطتي قد شعر رااسي
امل بـ اهتمام:من هو ذا...مو احناا قلنا من غير حب؟
ريما:لا مو من اللي في باالك..
امل:من؟
ريماا:انسـي
امل:ريمووه قولي لي مييييين؟
ريما تناظره بـ احتقاار:وشو ريمووه..ماكنك خذتي وجه؟
امل تاخذ نفس:اوكي..مين؟
ريما:واحد مو مثـالي بس..بس مو مثلي ع الاقل
امل: مو مثلك؟..اهم شي عنده فلووس؟
ريما:يمكن يشتغل طبيب...بس ماأظن انه في مستواانا..يمكن اقل..وبـ كثيـر بعد
امل:اجل مو لااازم تعرفنينه..تجاهليه
ريماا:اتجاهله؟؟..ولا بيحس..لانوو انا عنده مجرد مريضه وبس..
امل:هههههههههه..تناظرين بعيد خيتوو انتي
ريما:لاعااد تضحكين..ضحكتك ذا اللي كنهاا ضحكة فيفي عبدوو
امل:ههههههههههههههههههههه
\
/
\
/
اشواق:مدري احس اني ماابي..بس مابي اعنّـس
ام فراس:ههه..اشواق انا من رايي انك ماتردينه..
اشواق:مدري
ام فراس:هذي رهبه وخوف طبيعين..بس لاتخلينهم يأثرون على قرارك
اشواق:مدري مدري..بـ رااحتكم...
ام فراس:انا وابوك ماوافقين
اشواق:خلاااص انا بعد
ام فراس:نقول مبرووووووك
شواق:ايه
ام فراس:مبرووووووووووك!..الف الف مبرووووووك
وجلست تزغرط
جت روان مسررررعه
روان:وشو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام فراس:اختك وافقت
روان ناظرت اختهاا:وافقت؟؟....على؟
ام فراس:خطوبتهاا..ان شالله بنفرح فيك انتي بعد
ناظرت روان اختهاا..وجلست سااعه عشاان تستوعب..
راحت لهاا وضمته..شعور غريب ماتدري وشو...بس فرحت لهاا ونفس الوقت..ضااق صدرها لانها بتودع اختهاا الوحيده
اشواق:الله!..توني ادري انك تحبيني؟؟
روان:انا احبك يالشينه..لاتروحين عننا..تعااااالي كل يووووم
اشواق:على ذا الخم..مانيب مزوجه
وخرت عناا روان:لاوالله..روحي لاتعنسين عليناا...وانا ابي اتزوج
ام فراس:روانوووووه!..حشـى الحياا طاار

__________________
" class="inlineimg" />