الموضوع: Super Junior
عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 10-12-2013, 03:21 PM
 
معلومات عن الأعضاء :

Leeteuk :

http://www.fanpop.com/clubs/leeteuk/...YA6A9ZiRSVswMM

ولد في 1 يوليو عام 1983،mononymouslyالفضلصاحبالمرحلةاسملي توك(الهانغول:이특؛هانجا:利特):؛:(朴正洙هانجا박정수الهانغول)باركجونغسو.هوالمغني وكاتب الاغانيالكوريةالجنوبية،MC،التلفزيون المضيفوالفاعل.ومن المعروف انهكقائد للK-البوب​​صبيالفرقةسوبر جونيوروانهامجموعات فرعية،سوبر جونيور-Tوسوبر جونيور-H.

Heechul :

http://takinghand.blog.com/page/10/&...Hee-Chul-3.jpg


كيم هي تشول (الهانغول: 김희철؛ هانجا: 金 希 澈، من مواليد 10 يوليو 1983)، والفضل mononymously كما هي تشول، هو المغني الكوري الجنوبي، والممثل، ومقدم. وهو عضو من كوريا الجنوبية فتى فرقة سوبر جونيور وفريقه الفرعي، سوبر جونيور-T. في 1 سبتمبر 2011، هي تشول النشر للخدمة العسكرية الإلزامية له. انه بمثابة عامل الخدمة العامة لمدة 23 شهرا، بعد خضوعه لأربعة أسابيع من التدريب الأساسي في معسكر للجيش نونسان في تشانج تشونج نام دو مقاطعة. أكمل خدمته العسكرية في 30 أغسطس 2013.

Yesung :

http://www.jpopasia.com/forums/posts...d4XyEGzU564P7M


كيم جونغ وون (الهانغول: 김종운؛ هانجا: 金钟云) ولدت في 24 أغسطس 1984، mononymously الفضل صاحب المرحلة اسم سونغ (الهانغول: 예성؛ هانجا: 艺 声) هو المغني الكوري الجنوبي، ممثل موسيقية وراديو DJ. ومن المعروف انه كعضو في الفرقة الصبي K-البوب ​​سوبر جونيور ومجموعات فرعية لها سوبر جونيور KRY-وسوبر جونيور-H. وقال انه هو واحد من المطربين الثلاثة الرئيسية من سوبر جونيور. ويترجم له اسم مرحلة "سونغ" إلى "فن تشبه صوت" ومشتق من عبارة "예술가 의 성대"، بمعنى "الحبال الصوتية للفنان".

Hankyung :

http://imankikuk.blogspot.com/2011/0...er-junior.html

هان قنغ (الصينية: 韩 庚؛ بينيين: هان قنغ؛ واد، جايلز: هان كنج؛ الهانغول: 한경) (ولد في 9 فبراير 1984) هو المغني والممثل Mandopop الصينية.

درس هان الرقص وفنون الدفاع عن النفس في سن مبكرة وغير المهرة في كل من 56 الرقصات التقليدية العرقية في الصين، وكذلك الباليه والهيب هوب. بدأ حياته المهنية في عام 2001، عندما تم اختياره من قبل SM الترفيه (SME) لتصبح عضوا في الفرقة صبي الكورية الجنوبية، سوبر جونيور، الذي ظهر لأول مرة في عام 2005. اصبح لاحقا زعيم لمجموعة فرعية، سوبر جونيور-M، في عام 2008. في 21 ديسمبر 2009، قدم هان دعوى قضائية ضد الشركات الصغيرة والمتوسطة لإنهاء عقده، مشيرا الى ان العقد 13 عاما غير قانوني، تقييدية بشكل مفرط، وغير عادلة. وتشمل حججه إجبارهم على فعل أشياء خارج من عقده ويجري رفض الإجازة المرضية، والتي أدت إلى مرض الكلى. عاد منذ ذلك الحين إلى الصين لممارسة مهنة منفردة. في 27 سبتمبر 2011، أصبح رحيل هان قنغ من SM الترفيه رسمية كما جاء كلا الطرفين إلى اتفاق متبادل.

__________________
Luhan gege wo ai ni



العا


رد مع اقتباس