عرض مشاركة واحدة
  #51  
قديم 10-08-2013, 01:12 AM
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-image:url('http://im34.gulfup.com/xSwwu.gif');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]



,*





البــــــــــــــــــــــــــآرتْ السآدِس ~


نوآف فتح البآب ع أٌمه , و بلحظة تذكَر وجه جولنار كيف كآنت خايفة , كيف خافت من كل الرجال إلا هو
تذكر ملامحها , حسها جنبه ,
ام نواف : بسم الله شفيك ؟
[ نروح لجمانه ]
زوج خالتها واقف و يكلم خالتها , مَ تقدر تلحق على نواف لان بينها و بين غرفة امها زوج خالتها
أأأف وش بسوي اللحين ؟ ياربي مَ يقول لها !!
خاايفه نواف يعلم امها , و ماشاءالله امها مَ تقصر حَ تقول للكل ولاهلها كمان !!!
سمعت زوج خالتها يفتح الباب و يطلع ,
دآيركت رآحت لغرفة امها , فتحت الباب و لقت اُمها منصدمه و تناظر نواف اللي عيونه ع تحت !
جمانه : شفيكم ؟
ام نواف بصدمة : كنتي تعرفين ؟
جمانه بخوف : عن ايش ؟
ام نواف بحزن : عن فضيحة اخوك !!!!
جمانه مهي فاهمه شي : اي فضيحه ؟
نواف ناظر جمانه و بهدوء : لما نمت مع جولنار و اللحين هي حامل !!
جمانه انربط لسآنها و بقلبها [ ليه يَ نواف دخلت نفسك ؟؟ ]
ام نواف غمضت بقوةة : الله يفضحكم من عيآآل
ابو نواف مسك نفسه و قال بهدوء : طيب و اللحين وش الحل ؟
نواف : يُبه انا بنتظر إلين تتعدى الاشهر الاربع و بطلقها اتفقنا على كذا انا وهي
ابو نواف : اجل توكل على الله وروح لمرّتك مَ ابي اجرحك روووح
نواف نزل راسه و طلع برآ الغرفةة , جمانه طلعت وراه : نواف
نواف التفت لها : هلا
جمانه : ليه سويت كذا ؟
نواف : حرآم جولنار مَ تستاهل ارميها بنص الطريق بكمل معها إلين تتوازن و اهلها يسامحونها و اطلقها =)
جمانه بهدوء : نواف إنت تحبها ؟
نواف إبتسم : جمانه
جمانه : هلا
نواف أشر على قلبه : هذا فيه وحده !! وحده وبس و مب جولنار صدقيني
رآح نواف و ترك جمانه منصدمه من كلام اخوها , معقوله نواف يحب !!!!
من يَ ترى ؟؟؟
إرتاحت لما نواف مَ قال إن جولنار حملت من واحد ثانية !!
كآنت هلكانه من اليوم قامت الظهر وهي مَ نامت إلا 9 ._."
رآحت و بدلت لبسها و نآآآآمت , \
.
.
.
ام جولنار مسكت يد بنتها : بنتي إنتبهي ع حآلك و ع الجنين اوك
جولنار : ماما اخاف نواف يدري =(
ام جولنار : إنتي حاولي توصلين له بس بشويش
جولنار بخوف : و إذا تركني ؟
ام جولنار : عندها بيكون مالنا إلا الله !
جولنار سكتت و بقلبها خوف مَ يدري به إلا الله ,
رآحت ام جولنار , و جولنار
حطت يدهَا ع بطنهَا , دمعَت عينهَا و بقلبها [ ولد عبدالعزيز بين أحشائي , روح من عبدالعزيز تكبر دآخلي و ليته يدري =( ]
دخل نواف و إنتبه إن جولنار حاطه يدها ع بطنهَا
نواف : إحمم
جولنار قامت من مكانهَا بسرعه
نواف إبتسم : انا اعرف لا تخافين
جولنار : كيف ؟
نواف : تحاليلك طلعت اليوم جابتهم جمانه و عرفنا إنك حامل !
جولنار مَ تدري آيش تقول , نواف قرب و مسك يدها و بحنيه : جولنآر انا ببقى معك لاخر الطريق و بس تولدين انا بسآعدك بتربية بيبيك =)
جولنار ضمته : مشكور نوآف مدري شسوي بدونك
نواف إبتسم : العفو ,
.
.
.
[ من بُكرآ ]
جآلس على جواله و رآسه مصدع من أمه !
ام عبدالعزيز بعصبية : عبدالعزززيز رد علي
عبدالعزيز حط الجوال : هلا
ام عبدالعزيز : متى بتداوم ؟
عبدالعزيز : مدري والله
ام عبدالعزيز : يَ وليدي إحنا مَ صدقنا واحد من العايله يبتعث اللحين تترك الدرآسه و تجي
عبدالعزيز قرب من امه : يُمه حبيبتي انا بس فترة رآحه من الدرآسه صدقيني برجع للدرآسه بس مب بهالاسبوع
ام عبدالعزيز طفشت وقامت ,
عبدالعزيز غمض عيونه بقوةة : خلاص يَ عزيز وراك تفكر فيها ؟
أصايل جات : عزيز
عزيز : هلا
اصايل : بروح لبيت جدي
عزيز : طيب انا شدخلني -_-
اصايل : بس حبيت اقولك >.>"
عزيز : اها طيب
اصايل تنادي : مراموه يلآ
رآحت اصايل و مرآم لبيت جدهم ,
عزيز وده يشوف جولنار بس مَ يدري كيف
قطع عليه إتصال : الو
الرقم : معي زايد الـ.....
عبدالعزيز بقلبه [ آيش يبون من خالي ؟؟؟ ]
كمل : إي معك ولده !
الرقم : طيب مُمكِن تجي الشركة دون يعرف أبوك ؟
عبدالعزيز : طيب ,
قفل الجوآل و رآح للشركة وهو مستغرب أيش يبون فيه ؟؟؟
.
.
.
ابو مؤيد قاعد بالصآله و يشرب قهوة جنبه مؤيد و ام مؤيد
جات الشغاله : بابا هذا ظرف وصل قبل شويه
ابو مؤيد أخذه : طيب
رآحت الشغآلةة , وابو مؤيد فتح الظرف
اخذ يتنفس بسرعه : مؤيد إقرا ذا !
مؤيد قرآءة طآرت عيونه من الصدمةة
ناظر أبوه و بصدمه : إفلاس ؟؟؟
ابو مؤيد يحآول يضبط نفسه
ام مؤيد خآفت على زوجها لان معه قَلب !!!
ناظرت ولدها : وش إفلاسه ؟
مؤيد : الشركة تفلس !!!
ابو مؤيد بصعوبة : شقول لابوي ؟؟؟ ابوي عطاني إدارة الشركة واهملتها !
مؤيد مب عآرف شيسوي , و اللي زاد الطين بله لما طآح ابو مؤيد على الارض
ام مؤيد بصوت عالي : زاااااااااايييددد !!!!
مؤيد بسرعه فز و بصعوبة شآل أبوه ووداه للسيآرةة
قبل يمشون شافهم عايض و جاء يركض : شفيه عمي ؟
مؤيد بخوف : إبوي إغمى عليه يَ عايض
عايض ركب السيآره : يلآ تعال
ركب مؤيد و عايض قدآم , و ام مؤيد و ابوه ورى
.
.
.
عبدالعزيز اسند ظهره على الجدآر من الصدمه و بهم : فهد متى صار هالشي ؟
فهد : قبل اسبوع بس حآولنا ندق على طويل العمر بس مَ يرد
عبدالعزيز تذكر سالفه جولنار : إيي صح كان مشغول
كمل : طيب الظرف وين راح يعني ؟
فهد بتوتر : والله مدري
كمل بخوف : اخاف وصل لطويل العمر
عبدالعزيز : لحظه بدق عليه
فهد : طيب
دق عبدالعزيز بس مَ يرد , بعد محاولات من دق عبدالعزيز
دق على مؤيد ورد : نعم !
عبدالعزيز : مؤيد وين خالي ؟
مؤيد : عبدالعزيز إبوي لما شاف إن شركتنا فلست إغمى عليه بنوبة !!
عبدالعزيز بخوف : وينكم اللحين ؟
مؤيد : بالمستشفى
عبدالعزيز : أي مستشفى ؟
مؤيد قال لعبدالعزيز إسم المستشفى , و عبدالعزيز و فهد دآيركت راحوا له !
.
.
أم جولنار وصلها الخبر من عبدالعزيز
مَ عُمرها طلعت من البيت لحالها فَ اضطرت تدق على جولنار و تقول لها
ركبت مع السآيق و راحوا لجولنار أخذوها و رآحوا للمستشفى
و طبعاً من أم مؤيد الكل عرف , بس الجد مَ رضى ولا واحد منهم يروح إلا هو و اخوانه !
الكل بالمستشفى , جولنآر تحس الدنيآ ضااقت عليها
تخيلت الدنيآ بدون أبوها و زاد بكيها ,
كسرت خاطر مؤيد فَ لا شعوري نزل لمستواها و ضمها و بحنيه قال : خلاص جولنار ابوي بيصحى إن شاءالله
عبدالعزيز إبتسم بداخله [ و اخيراً مؤيد رق قلبه ! ]
.
.
.
نائله قاعده بالحوش و تقرأ البيسيات بملل ,
جات جمانه معها بيبسي لها و لنائله : شفيك ؟
نائله : طفشت
جمانه : من ايش ؟
نائله : من البيت !
وصلها بي سي و كملت : إسمعي ذا البي سي
جمانه : سمعيني
نائله : هي قصيده بس احلى بيتين ذولي
كملت بصوت عالي شوي : إللي يبينا عيّت النفس تبغيه , و اللي نبي عيّا البخت لا يجيبه !
جمانه : هالله هالله
نائله : هههههههههه حلو صح
جمانه : يخبل =$
نائله بحزن : ينطبق علينَا =(
جمانه : قصدِك ينطبق علي إنتي للحين عندك أمل
نائله : أي امل يَ حظي
جمانه قربت منهَا : نائلتي حلووتي ترآ والله لو تسوين إللي سسسوت عهود بتأخذين برهوم
نائله : لا والله اعرض نفسي ؟
جمانه : عند الضروره تحل المحرمات v,v
نائله : هههههههههههههههههههههههههههههه كلي تبن مو الضروره ذي
جمانه : والله قدمت نصيحتي و صدقيني لو تسوينها بيخق و ياخذك ع طول
كملت : انا قبلك قلت مَ ابي اعرض نفسي و مادري آيش و شوفيني مالي إلا عيال عمي او اكل تبن !!
نائله بإستغراب : بتقبلين فيهم ؟
جمانه بنص عين : والله لو ابقى عانس بس مَ اتزوج منهم يييع
نائله : طيب بيضحكون عليك الناس
جمانه : نائله من راقب الناس مات هم !
نائله : حتى لو طنشتيهم حَ يعايرون امك و بتبقى بصدرك !
جمانه : انا اللحين طموحي اخلص درآستي و الباقي اللي كاتبه ربك بيصير
نائله تشرب البيبسي : ربي يكتب اللي فيه الخير ,
جمانه : آمين , \
هدت فجأه رآح تفكيرها فيه , تذكرت لما خالها يقول [ بس تتخرج جمانه بتنسق عرس عبدالله ]
كيف بتنسقين عرسه يَ جمانه ؟ كيف بيطاوعك قلبك تنسقين الكوشه مشان وحده غيرك تقعد عليه ؟
يَ ترى بتتحملين شوفته ؟ ولا بتخذلين امك و خالك و تسلمين الشغل لغيرك ؟
غمضت عيونهَا و طيرت هالافكآر قالت بقلبها [ خلاص إذا جاء ذاك الوقت بشوف وش بسوي !!! ]
.
.
.
ام ابراهيم : ابراهيم وبعدين معك ؟
ابراهيم : يُمه حبيبتي إنتي خلاص بنات خالي مَ ابيهن !
ام ابراهيم : طيب إنت من و انت صغير حاجزتك خالتك
ابراهيم : يُمه الزمن تغير :/
ام ابراهيم : يعني معند مَ تبيهم
ابراهيم : إيه معند
ام ابراهيم : انا ماني متكلمه و انت فكر باقي سنه و تتخرج و لما تستقر يصير خير
ابراهيم : طيب
رآحت ام ابراهيم لام نواف و هي كارهتها !!
إبراهيم تم يفكر بمستقبله , كيف بيتجرأ و يقول لابوه يبي نائله!
آيش حتكون ردة فعل نائله ؟ يَ ترى بتوافق ؟ ولا يصير ظنه صح بإنها تحب نــــــــــــوآف !!!
غمض عيونه وهو يتمنى لو تمر الشهور بسرعه و يتوظف
يبي يملّك عليها اليوم قبل بُكرآ , يبي يلعن للكل إنها له
مَ يبي اي احد يطق بابها غيرهه !!!
يخآف يسبق عليها احد غيره =( , \
.
.
الدكتور جاء : الحمدلله حالته زينه بس لا تتعبونه بالكلام !
ام مؤيد : الحمدلله الحمدلله
ام جولنار التفتت لبنتها تبي تبشرها بس لقتهَا مَ تتحرك
ام جولنار بخوف : جولنار . . . جولنااااااار
مؤيد يهزها بقوة : جولنــــــــآااار
عبدالعزيز لاول مره يحس بخووف عليهَا : دككتور تعآل
ودوها لغرفةة , طلع الدكتور من عندها : الحمدلله البنت بخير , فين زوجها ؟
ام جولنار خافت يقول إنها حامل وقبل تتكلم نطق عبدالعزيز : انا هو !
الدكتور بعتب : كيف بتعبها ولا ترهقها ؟ ترآ الجنين بيتعب كذا ,
ام جولنار ودها لو الارض تبلعها !! , ودها لو يرجع الزمن و مَ تخلي الدكتور يقول هالكلمه
عبدالعزيز طآرت عيونه هو ومؤيد و وجهوا نظرهم لام جولنار
رآح الدكتور , عبدالعزيز يمسك كتوف ام جولنار : حاااامل ؟؟ كيف يعني !!!!
ام جولنار انربط لسآنها ! , عبدالعزيز و مؤيد دخلوا على جولنار إللي من تلاقت عيونها بعيونهم وخرت يدها عن بطنهَا
مؤيد : حامل !
جولنار ناظرت أُمها بصدمة ,
عبدالعزيز : من مين ؟
و قبل تتكلم جولنار دخلت الممرضه : المريض زايد صحى =)
مؤيد ناظر خالته ام جولنار
جولنار بضحكه : بابا صصحى !!
و قبل تقوم مسك يدها عبدالعزيز , جولنار فهمت إنه بيكلمهَا
جولنار : ماما روحي إنتي و مؤيد انا بروح دورة الميآة و بجيكم
مؤيد و ام جولنار رآحوا من فرحتهم حتى عبدالعزيز نسوه !!!
عبدالعزيز التفتت لجولنار : مين ؟
جولنار ناظرته : شدخلك ؟
عبدالعزيز : جولنار مييين ؟؟؟
جولنار بإستخفاف : هه عبالك منك ؟؟
عبدالعزيز إنصدم : شتقصدين ؟
جولنار جتها جرأه مَ تدري من وين :| : عزيز إنت عبالك بعد اللي سويته فيني انا خلاص مت قعدت ابكي و انوح ؟؟
عزيز : وضحي !
جولنار : لما رجعت الف شاب رحت معه :/
عزيز هينآ مَ يدري آيش صار فيه وده لو يذذبحها قال بعصبية : شتقصدين يَ وووصخه ؟؟
جولنار : لا والله اللحين صرت وصخه ؟ شتبيني اسوي بعد مَ رميتني هااا ؟؟
كملت بخنقه : عبدالعزيز انا رخصت نفسي عند نواف بس عشان ينام معي بس مَ حسبت إني بحمل
عبدالعزيز ماسك اعصابه : يعني الحمل من نواف ؟
جولنار : إييوا
عبدالعزيز : عشان كذا تزوجك ؟
جولنار : إي
كملت و هي تلبس نعالها اكرمكم ربي : عبدالعزيز إنت دمرتني و صدقني ياما دعيت و تحسبت علي يرحم أمك إتركني مَ عاد ابي اشوفك
رآحت , و عبدالعزيز جلس على السرير و مسك رأسه
و بقلبه [ بلحظه تمنيت يكون مني =( ! ]
ضرب رآسه و قال : ليش تفكر فيها يَ الخبل ؟؟؟؟؟؟؟
طلع كآن وده يتوجه لغرفة خاله , بس رجوله ودته لبرآ المستشفى
و كمل طريقه بدون سيآرةة !!!!
.
.
[ الكويت - الافنيوز ]
قآعده بستآر بوكس تنتظر بنات خالتها و إختها [ الجوهره ]
رآحوا يشرون من محل تيشيرتات و هي كانت تبي لاتيه ,
تذكرت لما طآحت و مسكهَا , دمعت عينهَا [ متى بتنسينه ؟ ]
جاء ببالها لو يطلق عهد ! إبتسمت يَ ترى أحد يحبك كثري ؟
يَ ترى فيه احد غيري يتألم مشانك ؟ فيه أحد يتمناك كثري ؟ يعرف عنك اشياء كثري ؟؟؟
جاء محمد : السلام
ميرال عدلت لثامها : و عليكم السلام
محمد بقلبه [ قطع تتغطى ذي ._." ] : أحم وين شهد و ابتسام ؟
ميرال : في المحل
محمد : طيب
رآح عنهَا , ناظرته و إبتسمت : سبحآن الله لو كآن عبود كلمته عآدي !
.
.
جولنار جلست جنب أبوها ,
و دمعتها تنزل بدون توقف !!! : بابا إنت بخير ؟
ابو مؤيد : الحمدلله بخير
ناظر مؤيد : وش بسوي بالشركة ؟
الجد : مَ عليك منها اللحين المهم إنت تتعافى و انا ابوك
أبو مؤيد بحزن : يبه انا خيبت ظنك
ابو عايض : اللحين خلو ذا كله على جنب الشركة يبيلها أحد يمسكها !
ام مؤيد بهم : مؤيد و عايض وينهم ووين الادآرة و عبدالعزيز كلها اسبوع و يسافر و منصور اصلاً مَ نشوفه إلا مره شهرياً وش بنسوي =( ؟
جولنار : انا ,
التفت الكل لجولنار : هاا
جولنار : إي انا اديرها
ابو مؤيد : لآ
جولنار مسكت يد ابوها و برجاء : بابا تكفى انا تعبتك بما فيه الكفآيه و اصلاً التعب اللي جاك هذا انا اللي جبته و الافلاس زاد عليك تتكفى بابا خلني اديرها انا تخصصي إدارة اعمال و كلها سنتين و اتخرج و اصلاً مو راجعه انا خلاص سنتين مو لازم اكملهم اللحين
ام جولنار : بس . . .
جولنار نآظرت امها : ماما بليز ابي انفعكم بشي :"(
الجَد بهدوء : انا صدق كنت بتبرأ من جولنار بس
ام مؤيد : بس أيش ؟
الجد : نواف بيّن لي كيف هو لعب عليهَا و الشيطآن لعب عليهم و كيفف
كمل ببطئ : و كيف هي اللحين حآمل بسبته
شهقت ام مؤيد : حااامل !!!!
ابو مؤيد سكت و باين عليه إنه كان يعرف من مُدةة
جولنار نآظرت بإستغراب بأمها , ابو مؤيد بهدوء : لا تناظرين امك اللي علمنا نواف أمس !!
جولنار : ها ! كيف ؟
ابو مؤيد : قال لنا إن مالك دخل هو اللي سوا فيك هالشي غصب و إنه اخذك بيستر عليك
مسك يد بنته و بحنيه : حبيبتي انا اهملتك و ظلمتك بس صدقيني بعد اليوم خلاص مَ عاد فيه ظلم و نواف بيطلقك بالوقت إللي تبينه و بيتك عند أمك مَ راح تنامين من اليوم ببيت غير بيتك !
جولنار لا شعوري نزلت دمعتها و ضمت ابوها بقوةة : الله لا يحرمني منك
ام عبدالعزيز بضحكة : خلاص يَ جولنار عورتي أبوك
مؤيد بمرح : وبعدين يلآ ترا وراك شركةة تشوفين شصاير فيها :d
جولنار لاول مره تحس بالأمان و تحس انها مو منبوذه , اول مره يعاملها مؤيد بهالحنيه و المحبه
قامت و سلمت على أبوها و رآحت هي و مؤيد لِ الشركة ,
.
.
.
طلعوا ام ابراهيم و ام نواف و نادية عند نائله و جمانه بالحوش
نادية بصوت عالي : لا والله يَ الحمير قاعدات و مَ تقولن لي
دخل نواف و قال بنفس نبرة صوتها : الصصصوت يَ مرّه
و الابتسامة على وجهه , نآدية تفشلت رآح وجهها أحمر xD
جلست جنب أُمها تحاول تغطي نفسها فيها
اما نائله فَ من ضحكها مَ قدرت حتى تقوم من مكانها هسترت هي و جمانه
نائله + جمانه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
نواف : ههههههههههههههههههه حر مب كل ذا عاد
ام نايف بإبتسامة : إنت وش مدخلك فجأه و بعدين وين كنت امس ؟
نواف : كنت عند واحد من إخوياي
ام نواف فهمت إنه عند جولنار : وينه خويك اللحين ؟
نواف يناظر جمانه : أبوه فيه قلب و طاح عليهم رآح للمستشفى
جمانه شهقت التفتت لها نائله : شفيك ؟
جمانه : ها ولا شي !!
نواف : يلا انا رايح ابدل ملابسي
و قبل يروح : وين نايف ؟
ام نايف : نايم قعده معك
نواف : إن شاء الله
رآح نواف , دخل الغرفة شغل اللمبات , طفى المكيف , و فتح الدرآيش
و نايف للحين لا حياة لمن تنادي xD
نواف تفل في وجهه , ببسرعه قام نايف : ييييييييييييعععع الله ياخذك يَ الحيوان يَ الكلب ................
نواف : ههههههههههههههه شسوي فيك عيت تقوم xD
نايف : مب تتفل يَ الوصخ
نواف : طيب قم ولا بتفل مره ثانية
نايف قام وهو يمسح وجهه بقرف ههههههههههههه !
نواف جلس تذكر وجه نادية و ضحك و بقلبه [ يَ ربآآآآآآآآآآآهه قد آآآيش ملكتني هالبنت :$ ]
بعد ربع ساعه طلع نايف بعد مَ صلى و لبس
نواف : صبآح النور
نايف : كل تبن
نواف : ههههههههههههههههههههههههههههه
نايف طلع برآ الغرفةة شاف البيت مَ فيه احد : وين رآحوا ذولي :/
سمع اصواتهم برآ , طلع و شآفهم متجمعين
نايف : مساء الخير
جمانه حطت شيلتها عليها همست بإذنها نائله : والله لو عبييد كان تفصختي
جمانه لا شعوري ضضحكت و طلع صوت ضحكتها همست لنائله : كلي زق يَ ووصخه
نائله : ههههههههههههههههههههه
نايف : ضحكوني
نواف طلع : كل تبن تضحك لهم و انا لآ ؟
نايف تذكر و جلس جنب خالته ام نواف : خاله شوفيه تفل بوجهي =(
ام نواف ناظرت نواف بنص عين : مَ تستحي إنت ؟
نواف : شسوي فيه عيا يقوم
ام ابراهيم : ابراهيم وينه ؟
نايف : مصطفى من الصبح رآيح يقول بيرسل اعذاره مدري شيسوي !
انس متربع بين جمانه و نادية : إي يقول ليته مَ جاء راحت عليه محاضرات
نواف : والله هالانسان مسويلي فيها يعنني ._."
ام نواف : لا والله إنه مهتم بمستقبله مب إنت وولد خالتك مَ تدرون وين الله حاطكم
نايف بإستهبال : الله حاطني بالجوف و نواف بالرياض
نواف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كككفك يَ الذيب
إبراهيم جاء : مَ تستحون جالسين عند البنات
نواف : إنت تسمي ذولا بنات
جمانه تتنيذل مع نائله : لا والله اجل شباب
نائله تقرصها و بصوت خفيف : ززفته لا تخلينه يسمع صووت غيري =(
جمانه ماسكه ضحكتها و توخر يدها
نواف بنص عين : إنتي بالذات شنب منتي بنت
جمانه : و إنت بكله
نايف هستر على جملتها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااااييييييييييييييي ييييييييييييييييي
نواف ناظر نايف : كلي تبن إنتي
نايف : صرآحه تدمرت الجبهه
نواف : ها ها سسامج
ابراهيم : ههههههههههههههههههههههههههه افا يَ نواف بنت تسكتك
نواف : اوريها الكلبه خخخخخخخخخخخخ
إبراهيم ناظر بجمانه و إبتسمت
جمانه غصب انفجرت ضحك من نائله : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
ابراهيم و نواف و نايف تنحوا فيها ,
نواف : استغفرالله الاستيعاب بطيئ يعني
نايف : هههههههههههههههههههههههههه شفيها ذي ؟
ام نواف : يووه عاد جمانه ضحكت والله مَ تسكر فمها
و بالفعل جمانه للحين كانت تضحك , و نائله تقرصها بس لا حيآةة لمن تنآدي
نائله قامت و رفست جمانه : ككلبه بس تتتضحك
رآحت عنهم , إبراهيم لما شاف مشيتها و هي معصبه بالعبآية إبتسم غغصب !
أنس ناظر أخوه و صف جنب جمانه و ييضحكك !!!
نايف : عاد نائله اتحداااكم ترضى
ام نايف بنص عين : مَ كأنكم طولتوا القعده
نواف قام : اصلاً بنروح ._.
رآحوا عنهم , جمانه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نااايله تعالي
انس : هههههههههههههه ععصبت حرام xD
ام ابراهيم : علامها ؟
نورة : إنتي ضحكتي عليهَا
جمانه بترقع : إحمم إي انا قرصتها و عورتهَا
كملت و هي تقوم : بقوم اشوفها
رآحت جمانه لنآئله : وورعتي شفيك :$
نائله : ططسي عني بس تتضحكين قدامه
جمانه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نائله إبتسمت : فدديته لما ابتسم :$
جمانه : شوي شوي يَ العاشقه
نائله إبتسمت بحيآ , كملت بتسأل : إنتي متى بتداومين ؟
جمانه : مدري
نائله : كيف بتصيرين منسقه و إنتي مَ تداومين ؟
جمانه بنص عين : شدخل التنسيق بالدرآسه ؟
نائله : إنتي تدرسين تنسيق :/
جمانه هينآ ببجد ماتت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دموعهَا مهي قآدرةة توقف من الضحك
نائله تضرب كتفها : وجعع شفيك ؟
جمانه تمسك نفسها : يَ الخبله مافي تخصص تنسيق xD
نائله بغباء : اجل وش تدرسين إنتي ؟
جمانه : ديكور دآخلي !
نائله : ليه ._.
جمانه : امممممممم عشان ارتقي بنظرتي للتنسيق و يطلبوني كثيرين
نائله : ااااااييي
جمانه : إي مو تخصص تنسيق خخخخخخخخخخخخخخخ
نائله متفشله : كلي تبن ززين انا شدرآني
جمانه : احم احم يلآ قوومي نروح لهُم
نائله : طيب
جمانه مع ضحكها و فرحتها هاليوم مَ نست إن ابو جولنار بالمستشفى , ودها تدق بس عارفه مهي فاضيه لها
إذا جاء الليل تسأل نواف عنه !
.
.
.
جالس بغرفتُه كل تفكيره فيها ,
[ بلسانه ]
ليه صرت تفكر فيها هالكثر ؟ معقوله حبيتها :/
لا لا مو معقوله , ذا بس شعور بالذنب !
قال بحزن : طيب ليه حسيت بشي داخلي لما عرفت إنها حامل =(
طق باب غرفته
عزيز : مين ؟
اصايل : انا اصصوله
عزيز : تفضلي
اصايل واقفه ع الباب : اممم عايض يبيك ادخله ؟
عزيز : إي
طلعت اصايل و قالت لعايض يدخل : السلام
عزيز : هلا
عايض : دريت =(
عزيز : ايش ؟
عايض : جولنار حامل
عزيز تصنع الدهشه : جد ! من مين ؟
عايض : من اللي تزوجها فهد !
عزيز : الله ييسر لها
عايض : هي بتدير الشركة
عزيز التفتت له : احلف !
عايض قال له كل شي , عزيز بدهشه : يعني المديرة جولنار *
عايض : إي مديرتنا إذا خلصنا جولنار -.-"
عزيز إبتسم : يمكن خالي يشفى و يصير
عايض : إن شاء الله
عزيز قام : انا مَ شفت خالي جاء ؟
عايض : إي ببيت جدي
عزيز إبتسم : طيب انا رآيح
طلع من بيتهم و كله شآرع و دخل ديوآنية جده ,
خاله جالس و جدته ناشبه بحلقه : يلآ لازم تشرب هالشوربه
عبدالعزيز بإبتسامة : اصلاً مَ تعبه إلا شوربتك يَ جده
الجده تناظره بزعل : كل تبن إنت مسويلي اكسفوردي
ابو مؤيد : ههههههههههههه حلوه اكسفوردي
عبدالعزيز باس راس خاله : مَ تشوف شر خآلي
ابو مؤيد : تسسلم يَ ولدي
الجد : مَ دقيت على مؤيد ؟
ابو مؤيد : لا والله قالي مَ ندق إلين يرجعون هو و جولنار
عبدالعزيز بدهشه ناظر ام جولنار و قال بتسأل : مؤيد إللي اخذها
ام جولنار إبتسمت : إيي
عبدالعزيز إرتاح و بداخله [ و اخيراً محد يكرهها !!! ]
جاء عايض : يَ الحيوان ليه تركتني و رحت ؟
عبدالعزيز : بسلم على خالي
الجد بتسأل : اقول ترآ الخميس ملكه !
عبدالعزيز : من ملكته ؟
الجد : عايض و منيره =)
عبدالعزيز ناظر عايض بإبتسامة : مبروك يَ خوي
عايض : يبآرك بك حبيبي و عقبالك :d
ام عبدالعزيز : آآآمين يا رب
عبدالعزيز : ههههههههههههههه لا انا توي
ام عبدالعزيز : ليه ؟
عبدالعزيز : لازم اسستقر
ابو مؤيد إبتسم : ماشاءلله مَ قاصرك شي تقدر اللحين تشتري لك قصصر
الجد : الله يهديك خطبنا لك جولنار بس عييت إنت و هي
عبدالعزيز تذكر لما جولنار تقول له إنها انخطبت , و تذكر لما قالت له إذا كان مَ يبي البنت يرفض
بداخله [ لو دريت إنها انتي كان مَ رفضت , ]
إبتسم و ناظر جده : النصيب !
الجد : إي والله صدقت النصيب !
.
.
.
نروح للشركةة ,
فهد يشرح لجولنار الزحمه عليهُم : والله يَ طويلة العُمر عندنا حفلتين استقبآل إحنا ننسقهم و عندنا حفلة تخرج و حفلتين ملكة !!!
كمل بهم : و مَ عندنا إلا مُنسقةة وحده و طفشت تقول تبي تختار غيرنا =(
جولنار : لا والله غيرنا مين ؟؟ إحنا احححسن شركة تنسيق بالسعودية
فهد : عاد فهميها هالخبله !
جولنار : المشكلة جمون بتخلص بعد سنتين و بعدها هي تصير المنسقة الرسسمية عندنا ولا نبي غيرها اللي يجي حياه الله و اللي مَ يبي درب يسد مَ يرد !!
مؤيد : طيب شرآيكُم نقدم إعلان إننا نبي مُنسقآت نمشي حآلنا بهالسنتين إلين تجي صديقتك
جولنار ناظرت إخوها : تصدق اول مره أدري إن لك عقل
مؤيد إبتسم : ليه شايفتني مريض ؟
جولنار : مدري
التفتت لفهد : يلآ إستاذ فهد إطبع منشورات و ملصقات و حطهم بكل مككان حتى البيوت :$ و كمان ع المنتديآت حط إعلان إننا نبي مُنسقه !
فهد قام من الكرسي : إن شاء الله طال عمرك
طلع فهد , مؤيد بإبتسامة : يلآ جوجو انا رآيح اخليك تشتغلين
جولنار إبتسمت : فمان الله
رآح مؤيد , و جولنار بدأت تشوف الشغل و أيش لازم تسويه و مَ تسويه !
.
.
.
جمانه تغسل و تغني : من شفته من شفته طآآآر عقلي من شفته كلمته يعني رمسته ععجبني إسلوبه و كلمته
نائله تكلم و هي تكنس :ha3: : بنظظره حس وجداني أأسير قلبه خلاني
جمانه : خلينا نغير الاغنية
نائله : ماما جابت بيبي
جمانه : بيبي حلو صغير
نائله : ياالله حبيبي
جمانه : شو ذكي و مغندر
نائله : ههههههههههههههههههههههههههههه مهبل
جمانه : مَ ابيك تحبني اعذبك و تعذبني لو إنت تعزني مَ ابي اي علاقه
نائله : نخسر بعضنا لي خلينا احنا نعيش بفهمك بشويش خلييها صداقه
جمانه : قلبك إذا طاح مَ يتحمل جراح خلينا نرتاح من الحب شوي
نائله : مانبي نفتح باب للحب و الاحباب خلينا بس اصحاب ترا احلى شي
نادية دخلت : لا والله عايشات جوكن
جمانه : اصواتنا حلوه صح v,v
نادية : تجيب السم
جمانه : ههههههههههههههههه كلي تبن
نائله ترمي المكنسه على نادية : كلي خرآ
نادية : يَ البريعصي وش قلة الادب ذي :nop:
جمانه : ماشاءالله يَ نادية قلبتي ابلاتنا
نادية : هههههههههههههههه إي ابلة نورة الله يذكرها بالشر
نورة دخلت : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه يذكرها بالشر
نادية : إي تجيب السم ذي الانسانة
نورة : طيب دقي ع أي محل حلويات والله نفسي ببقلاوة
نادية مسكت جوالها : و كنافه يييمي
جمانه : يلآ انا بسوي القهوه
نائله و نورة بدأو يجهزون الصينيه و الفناجيل*
دق جوال جمانه و شآفت إسمم [ جولنآررتي ~ ]
طلعت برآ المطبخ و ردت : هلا والله
جولنار بهجوم : يَ الوصصصخه تعرفين إني حامل ولا تدقين
جمانه بإستغراب : هاا متى عرفتي ؟
جولنار : هههههههههههههههه لو نسيتي ترا عندي أمي تعرف هالامور !
جمانه : ااءءء مدري والله
جولنار قالت لها كككل تطورآتها , و كيف نواف ظلم نفسه عشانها
جمانه كبر بعيونها اخوها : اهم شي رجعتي لاهلك
جولنار : جمونتي
جمانه : هلا
جولنار : بترك نواف :$
جمانه : هاا ليه ؟
جولنار : دآم ابوي وجدي رضوا علي خلاص بخليه يعيش حيآته حرام اربطه معي =(
جمانه بفرح : عييين العقل يَ وورعتي :$
جولنار : ههههههههههههههههههه طيب انا اللحين بفصل بروح البيت بكلمه
جمانه : اوك اوك بسس هااا بشوفك قبل الخميس ترآ برجع لاكسفورد ارسلوا لي انذار عن غيآبي بمحاضره دكتورة كاثي ._."
جولنار : هههههههههههههههههههههه احححسن و طططيب بقابلك
جمانه : يلآ طططسي و اشوفك
جولنار : أموووواااااح باااي
جمانه : ههههههههه فمان الله
فصلت جولنار من عند جُمآنه و اخذت شنطتها , ركبت السيآرة و قالت للسآيق يتوجه للشقه
دخلت الشقه و لقت نواف منسدح : السلام
نواف : آهليين
جولنار جلست جنبه مَ طلعت عبآيتها ,
نواف : شفيك ؟
جولنار : ااءء ترا عرفوا اهلي إني حامل
نواف : ايش ردت فعلهم ؟
جولنار قالت له كل شي
نواف بضحكه : أحححلفي يعني عاادي
جولنار : إيي برجع لبيت بابا
نواف : و انا ؟
جولنار مسكت يده : إنت عيش حياتك يَ نواف
نواف : بتسقطين البيبي ؟
جولنار حطت يدها على بطنها : مستحيل أقتل قطعه مني
نواف : و منه ؟
جولنار التفتت له : من ؟
نواف : اللي سوا فيك هالشي
جولنار إبتسمت : مَ يعني لي أي شي بس انا من زمان أبي بيبي يكون لي انا و اللحين لما صار تبيني اقتله ؟ حرااام =(
نواف : تبين الطلاق ؟
جولنار هزت راسها بالايجأب ,
نواف : وش حيصير عليك ؟
جولنار : انا بكمل بشركة بابا ولما اولد بربي البيبي و اللي يبيني يعرف إني مطلقه يعني إللي يحبني بيتقدم لي و إذا مَ في عادي المهم ولدي او بنتي يعيش بسعادةة
نواف : و إذا سأل عن الاب ؟
جولنار إبتسمت : توفى ربي يرحمه :d
نواف : جولنار متأكده بقرارك ؟
جولنار : لحظه
نواف : ايش ؟
جولنار ضمته بقوةة : نواف مشكور على وقفتك و توريطك نفسك عشاني
نواف إبتسم و شد عليها : إنتي صديقة جمونتي لازم اساعدك
استنشق ريحة عطرها و قال بتسأل : كوكو نوير
جولنار : هههههههههههه و انا عبآلي بتحتفظ بريحتي
نواف إبتسم : عشان اششريه لزوجتي xD
جولنار : جد انت تحب ؟
نواف إبتسم : كُلنا نحب
جولنار : هااا من اللحين ترآ تنسيق زواجك علينا و اللي تنسقه جمجم
نواف : هههههههههههههههه الله يعجله بس
جولنار : آمين ياربي :7b:
نواف بعد عنها و بإبتسامه : إنتي طـــــــــآلق
جولنار ضحكت لاشعوري : ههههههههههه أحححبك
نواف : منتي حليلتي اللحين لا تقولين كذا
جولنار : ههههههههههه كيفي زززين !!!
نواف إبتسم برآحه , طلع برآ الشقه و الابتسامة شاقه حلقه و أخيراً تحرر !
.
.
.
[ الخميس - بالمطآر ]
جولنار تضم جمانه : بشتاقلك يَ رخمه =(
نائله تبعد جولنار و تضم جمانه : يَ قلبي مَ حنشوفك إلا بعد سنتين والله ططويله
جمانه دموعها بعيونها : يَ رربي خلاص لا تبكوني زيآدة
نادية تمسح دموعها : خلاص خلاص لا تبكين
جولنار تبكي زيآدة : بس والله ططويله سنتين و اخاف عليك
جمانه تشد على جولنار : جولنآريي خلاص إنسي اللي صصار
نائله و نادية يعرفون بسالفة جولنار : جولنآر تفائلي خير جمانه إن شاء الله مَ بيصير فيها شي
جولنار للآسف مَ قدرت تمسك دموعها و رجعت تضم جمانه بقووووةة
نائله : إهئ إهئ والله طويلة سنتين
ناديه : 24 شهر والله ططططويل
جولنار تضحك : فاضيه تحسبين إنتي
نادية : ههههههههههه عشان افرفشها قبل تروح
جمانه تسحب نادية : خبلتي بشتاق لك
نادوا على طيآرةة جمانه , جمانه التفتت لهن : نائله نادية تكككفن كل يومين دقوا ع خبلتي ذي لا تسوي بنفسها شي
جولنار : ههههههههههه مو خبله انا
جمانه ضمت لاخر مرهه , حضن طططويل و دموع كل وحده تسسبق كلماتها
تركتهن و رآحت , و قبل تركب الطيآرة القت نظره أخيره لهن و شافت جولنار
و لا شعوري أرسلَت لشخص [ حرآم ينولد طفلك و إنت مَ تدري جــــــــــولنــــــــــآر حــــــــآمـــــــــــــــل منـــــــــــــك !!! ]
ركبت الطيآرةة , ودعت أرض السعودية بدموع ,
جمانه بحزن : أستوعتك الله اللذي لا تضيع ودائعه إنتي و من سكن فيك . , \
.
.
.
رجعت للشركةة و عيونهَا حُمر , صديقة عُمرها سسآفرت و مَ راح ترجع إلا بعد سنتين لما تتخرج !
جولنار : يارب وفقها
دخلت و إنصدمت باللي قاعد على مكتبهَا , بإستغراب : عبدالعزيز
عبدالعزيز التفتت لها : جولنار
تمالكت نفسها و جلست على المكتب : شبغيت ؟
عبدالعزيز : أبي اكلمك
جولنار بهدوء : كأني موجوده شتبي ؟
عبدالعزيز بحزن : تسامحيني
جولنار لا شعوري دمعت عينها : وش اسامحك عليه ؟
عبدالعزيز قام و جلس قبالها على الارض و هي ع الكرسي : على كل شي سويته لك
كمل برجاء : على إستفزازك , على كرهك لي , على تضيعي نفسك "(
جولنار مَ قدرت تمسك نفسها و نزلت دموعها ,
و بصوت باكي قالت : كيف تبيني اسامحك يَ عبدالعزيز كيف ؟
عبدالعزيز لا شعوري هو كمان دمعت عينه : جولنآر انا مَ عدت انام مرتاح زي قبل , انا يَ جولنار تفكيري كله فيك كله كيف تسامحيني :"(
كمل بحزن : والله يَ جولنار عشان تسامحيني اسوي اي شي , لو تبيني اتزوج و اربي هالبيبي والله مَ اقول لا بس سسامحيني برتآح من التعذيب اللي عايش فيه
جولنار كل كلمة كأنها سكين تطعن قَلبها , حست بنبرة صوته ندم و حسرة على اللي سواه فيها !
معقوله عبدالعزيز يندم ! عزيز يندم على بنت =(
عزيز كمل بصوت باكي : جولنار مَ ابي بنتي او ولدي يجي و إنتي شايله بقلبك علي
جولنار للحين لسانها منربط مب قادرةة تنطق بحرف !
عبدالعزيز تجرأ و حط يده على بطنها : جولنار سآمحيني :"(
جولنار رفعت كفهَا و حطته على خد عبدالعزيز و الدموع للحين تنزل ,
طاحت من الكرسي و صآرت ركبتيها فوق ركب عبدالعزيز و أسندت جبينها على جبينه و غمضت عيونها ,
مرت ثلاث دقآيق و فتحت عيونهَا و يدها للحين على خده : عبدالعزيز
عبدالعزيز : عيونه
جولنار : الله يسآمحك انا مسامحتك و إن شاء الله ربي مَ يوريك بحبايبك او ببناتك اللي سويته فيني
عبدالعزيز ضحك لا شعوري , جولنار بعدت عنه رجعت الكرسي : يلآ رروح كمل درآستك حرام تضيع درآستك
عبدالعزيز قام : و إنتي ؟
جولنار : انا خلاص ببقى هينآ و برجع شركة بابا لعهدها
عبدالعزيز بهدوء : و البيبي ؟
جولنار : تكفى عبدالعزيز البيبي من فهد اوكك
عبدالعزيز : بالله عليك سهله أدري إن فيه رووح مني و أنساها !
جولنار : عبدالعزيز خلاص روح كمل درآستك و الله يوفقك
عبدالعزيز مَ يبي يزودها فَ قال : إنتبهي على نفسك
و رآح , بعد مَ سكر البآب جولنار بكت و قالت بدآخلها [ أأأحبك عبدالعزيزز أحححبك !!! ]












إنتهــــــــــــــــــــــــــــى ,
توقعاتكُم ؟ + قِرآءة مُمتِعَه :7b:



[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
__________________
*,