عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 10-18-2007, 11:43 PM
 
رد: كأس العالم للشباب

كأس العالم للشباب (اليوم الرابع)
الولايات المتحدة عادت بسداسية
عادت الولايات المتحدة إلى المنافسة بقوة إذ سحقت بولندا (6/1)وحولت المباراة إلى مهرجان أهداف بفضل لاعبيها إدو و رونجنس اللذان قطعا أوصال الدفاع البولندي المنتشي بفوزه على البرازيل قبل أيام قليلة .
أداء المنتخب البولندي أثبت إن الفرق الأوربية لم تحسب جيداً مواجهتها مع فرق تعتبرها ضعيفة مثل المنتخب الأمريكي .
وبعد خمس دقائق على بداية المباراة إفتتح المنتخب البولندي التسجيل عن طريق اللاعب جانسيزك أثر مجموعة متفنة من التمريرات في عمق الدفاع الأمريكي .
وهاجم المنتخب الأمريكي بقوة بعد الهدف الذي منيت به شباكه وأحرو هدف التعادل في الدقيقة التاسعة من رأسية سيزتيلا.
ثم منح إدو فريقه هدف التقدم في الدقيقة عشرين من تسديدة بعيدة إستقرت في المرمى البولندي ،وعاد وسجل الثالث في آخر دقيقة من الوقت بدل الضائع من زمن الشوط الأول من هجمة مرتدة قادها زيزو.
وبعد بداية الشوط الثاني بخمس دقائق سجل سيزتيلا الهدف الرابع وأكمل التيدور وإيدو السداسية .
النتيجة الرائعة التي حصل عليها المنتخب البولندي في إفتتاح مجموعته ذهبت هباء وعليه أن يحسن موقعه خلال لقائه مع كوريا بينما إن الولايات المتحدة في وضع جيد لمواجهة البرازيل.
البرازيل تعود بأول ثلاث نقاط
المنتخب البرازيلي الذي هزم أمام عشرة لاعبين من المنتخب البولندي بدا إنه ينتقم من كوريا الجنوبية بثلاثة أهداف دون رد لكن المنتخب الكوري إستطاع أن يسجل هدفين في آخر سبع دقائق من عمر المباراة لتهتز مدرجات الملعب الأولمبي في مونتريال.
لاعب الجناح الأيمن أميرال أفتتح التسجيل في الدقيقة الخامس و والثلاثين من مجهود فردي رائع عندما تخلص من ثلاثة مدافعين كوريين.
في الشوط الثاني سجل اللاعب الدولي باتو هدفه الأول من هذه النهائيات عندما إنطلق خلف المدافعين واستلم الكرة ليودعها الشباك في الدقيقة الثامنة والأربعين وعاد ليسجلها مرة ثانية بعد أحدى عشر دقيقة عندما تلقى الكرة أمام المرمى فدار حول نفسه وسددها .
أعاد الكوريون الحماس إلى المباراة عندما سجل يونغ سيم من كرة رأسية قبل نهاية المباراة بسبع دقائق ثم إستطاع البديل يونغ روك أن يسجل هدفه الثاني في هذه البطولة بعد مراوغة عدة لاعبين في منطقة العمليات في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي وكاد أن يفعلها مرة أخرى في الوقت بدل الضائع عندما سدد كرة من مسافة عشرين متر تصدى الحارس لها بصعوبة ليضع الحكم بعدها نهاية لهذه المباراة المثيرة ويستلقي الفريقين على أرض الملعب من شدة اللعب .
الأرجنتين أربعة أهداف في سبع دقائق
احتلت الأرجنتين صدارة المجموعة الخامسة عندما سجلت اربعة أهداف في زمن قياسي خلال سبع دقائق من الشوط الأول لتحرز فوزاً سهلاً على بنما بستة أهداف بدون مقابل على ملعب فرانك الكبير في أوتوا.
المنتخب الأرجنتيني المتطلع للفوز قرر أن يستفيد من كل الفرص التي أضاعها في لقائه الأول مع التشيك.
افتتح مورالز بوابة التسجيل عندما سجل الهدف الأول في الدقيقة 20 وتابع زارات ،أبجيرو التسجيل ليقضوا على أمل بنما في الدقيقة 27 بنتيجة أربعة أهداف.
وفي الشوط الثاني لم يستطع المنتخب الأرجنتيني تسجيل سوى هدفين لينهي المباراة ويتصدر مجموعته بأربع نقاط بينما بنما ذيل القائمة بنقطة واحدة .
تعادل قياسي للتشيك في الدقائق الأخيرة
بعد أن أنتهت مباراتي هذه المجموعة يوم الأحد بدون أهداف شهد يوم الثلاثاء بعض الأهداف لهذه المجموعة عندما تقاسمت التشيك وكوريا الشمالية نقاط مباراة مثيرة إنتهت بهدفين لمثلهما أقيمت في اوتوا .
وخرج منتخب التشيك من المباراة يلوم بعضهم بعضاً بعد أن سمحوا للمنتخب الكوري أن يعدل النتيجة .
بدأ المنتخب الكوري مهاجماً وحصل على عدة كرات ثابتة لم يفلح في ترجمة أحدها إلى هدف فلجأ إلى اللعب الفردي ليحرز هدف التقدم في الدقيقة 12 أثر مجهود فردي رائع من اللاعب كيم ثم هدأت المباراة حتى الشوط الثاني إذ هاجم المنتخب التشيكي بقوة وضغط من الأطراف ليعادل له اللاعب كالودا في الدقيقة 56 من تسديدة أرضية ، وبعد 9 دقائق تقدم المنتخب التشيكي عن طريق اللاعب فينين عندما تجاوز الحارس في منطقة الستة أمتار .
وفي الدقيقة 89 حصل المنتخب الكوري على ضربة جزاء أبعده الحارس التشيكي ثم سدد المنتخب الكوري مرة أخرى وأبعدها الحارس لكن التسديدة الثالثة كانت في المرمى ليحصل التعادل في نهاية المباراة .
يتبع.......
رد مع اقتباس