عرض مشاركة واحدة
  #17  
قديم 06-13-2013, 12:38 AM
 
البارت الثالث















نسترجع الأحداث وقفنا عند صراخ فاتن بعد ما شافت جثة سعاد في الحمامات >>>> تكملة






الكاتبة

يدخلون بعض المعلمات والطالبات بسرعة من الصرخة ولكم اللي سار ما يقدر العقل يتحمله
الكل يصرخ والبعض أغمي عليه من المنظر وطلعوا ووصل الخبر للشرطة علشان تجي



-----------------------





يدخل المدرسة بثقة وقوة والشرطة معه
الشرطي: حضرة المحقق هذي المرة الثانية إلي تجي حوادث في هذي المدرسة
المحقق: وش نوع الحادثة اللي قبل
الشرطي: أظن كان إنتحار أحد الطالبات بس سكروا القضية قبل ما تبدأ
المحقق: ليه
الشرطي: هذي أوامر جات من ناس كبار وتعرف نص البنات اللي يدرسون هينا من عوائل معروفة
المحقق بعدم أهتمام: طيب وين الجثة خلينا نفحصها


---------------------




قاعة المحاضرات – الكل مجموع فيها



زهور: والله هالمدرسة ما فيها بركة كل يوم جاية سالفة يا خوفي بكرة تدخل عصابة علينا
لمياء تعبانة وراسها يوجعها: هاا ايه صادقة
زهور: حبيبتي فيك شيء وجهك مزرق
لمياء: لا بس الزحمة وأنكتمت
زهور تلمح العنود وتأشر لها : ايه هذي العنود
العنود تشوف لمياء: لموو وش فيك
لمياء: لا بس رأسي ما فيه شيء
العنود: أنتظري بكلم أبلة حصة خليها تطلعك الجو بيزيد حالتك


(( عند أبلة حصة كانت مع باقي المعلمات جالسة عند باب القاعة ولابسة عبايتها))


العنود: أستاذة صديقتي تعبانة
حصة: الكل تعبان الله يهديك خليها تجلس ولا تشوف شيء ما نقدر نطلع أحد
زهور بقوة: تستهبلين البنت بيغمى عليها على أقل شيء خليها تروح للحمامات تغسل وجها وتطلع
حصة: بنت أعرفي مين تكلمين
زهور: لا حبيبتي أعرفي أنتي مين تكلمين
حصة أنقلب وجها: طيب والشرطة
زهور بثقة: الشرطة في المبنى الثاني مراح يصير شيء
حصة تبي تطلع حجة: واللبس تطلع كيذا الدنيا سايبه
زهور بقوة عين : سهلة عطي البنت عبايتك
حصة بعصبية: خذي شوفي خمس دقائق وأنا مو مسؤولة عنها

(( العنود وزهور يروحون للمياء اللي جالسة على أحد كراسي القاعة))

العنود تعطيها العباية: خذي حبيبتي روحي للحمامات القريبة من القاعة غسلي وجهك
لمياء: شكرا
زهور: لا داعي للشكر أمثال حصة ما تنفع معهم غير العين الحمراء
العنود: هههههه واضح








الكاتبة:

تلبس لمياء العباية وتطلع من القاعة بالبداية حاولوا يمنوعونها بس هي قالت أبلة حصة موافقة وطلعت وراحت على أقرب دورة مياة دخلت لمياء ولا لقت أحد غسلت وجها وقعدت شوي تأخذ نفس لين تحسنت وقدها بتطلع سمعت صوت باب الحمام يفتح بسرعة دخلت أحد الحجرات حقت الحمام








------------------------




لمياء حاطة أذنها على الباب: ( مستحيل زهور قالت أن الشرطة مراح تدخل للمبنى يوة فشلة أطلع لهم خلني أنتظر لين يطلعون)

..... صوت بنت: هههههه سوسو والله أنك قوية كذا تتخلصين من مرام والبنات اللي تكرهينهم مرة وحدة
بنت2> شكلها القائدة: أكيد أعجبك
البنت3: طيب طيب بس تتوقعين يمسكونهم
البنت2: أكيد فهم المتهمات في جريمة أنتحار مرام الحلو
البنت1: المساكين أخر عمرهم في السجون والله ينفضحون
البنت3: والله لعبتي فيهم لعب بس تتوقعين يفتحون القضية ويمسكونهم
البنت1: أكيد السالفة ما ينسكت عنها وسعاد ساعدتنا علشان تنفتح القضية
البنت3: بس كيف الخبل تنتحر
البنت2 بثقة: خليها تستاهل اللي جاها كنت متوقعة تنتحر بعد الصور اللي تيبس الرأس





(( لمياء كانت منهارة على الأرض )

لمياء: ( يعني هم سبب موت مرام بس وش يقصدون بالبنات الثانيات أفتح الباب واشوف وجيهم بس يا خوفي يسون فيني شيء هذولاء قاتلين بنت



----------------



البنت1: أقول خلينا نطلع نروح للقاعة علشان ما يشكون فينا
البنت2: يلا

(( ويطلعون البنات وبعدها بدقائق تطلع لمياء وهي منهبله ما تدري وش تسوي بسرعة عدلت العباية ورجعت للقاعة))





في الحمام اللي ماتت في سعاد

الشرطي: ماتت بسبب جرعة مخدرات زائدة
المحقق: طيب والشاهدة (( المعلمة فاتن))
الشرطة: نقلوها للمستشفى جاها أنهيار عصبي
المحقق يقرب من جثة سعاد المغطة بالقماش: لقيت أي شيء يمكن يدل أن أحد كان معها
الشرطي: لا بعد ما صرخت الشاهدة دخلوا مجموعة من الطالبات والمعلمات وبعدها جاء بلاغ وطلعوا الطالبات وحطوهم في قاعة المحاضرات
المحقق: الميتة ماتت بالمخدرات وش النوع اللي تعاطته ( مقصدة هل كانت حبوب أو أبرة)
الشرطي: أبرة بس دورنا عليها ولا لقيناها
يجي شرطي ثاني معه ملف: حضرة المحقق ملف أنتحار الطالبة مرام صالح الـ... موجود مع بعض الأدلة اللي ما تم الكشف عنها
المحقق: مثل أيش أعطني كل المعلومات
الشرطة: على حسب اللي في الملف المحقق حمد هو اللي تولى القضية ولكن لقى في مكان قفز المنتحرة سبورة على مايبدوا مكتوب فيها أسماء طالبات والمحتمل أنهم مشتبه فيهم خصوصا أن القلم كان جديد الأستعمال ويحتوي بصمات المنتحرة إضافة إلا هذا رسائله تهديد موجودة في يد المنتحرة
المحقق: طيب ناد المديرة بسرعة ابغى أكلمها وجيب أسماء البنات اللي مشتبه فيهم بنعيد التحقيق من أول وجديد
الشرطي: بس يمكن يسبب هذا مشاكل خصوصا أنهم بنات عوائل
المحقق بقوة: بنات عوائل بنات بطيخ ما يهم بسرعة أرسل بطلب مديرة المدرسة




(( بعد خمس دقائق جائت المديرة هدى ومعها دلال))



المحقق: اتمنى تسمحين لنا باستجواب الطالبات
هدى منصدمه: أنت كيف وش من صدقك ليه فيه سبب
المحقق: أنا بفتح قضية انتحار مرام صالح
هدى: ليه القضية مر عليها شهر
المحقق: فيه أحتمال تكون القضيتين مرتبطات
الشرطي يجي ومعه ملف الأسماء
المحقق: هذا هو الملف
الشرطي: نعم
المحقق يمسك الملف ويقلب فيه ويطلع الأسماء: أستدعي لي الطالبات

أنوار سعد الـ
هنادي عمر الـ
أحلام متعب الـ
أروى عبد الله الـ
رغد عبد العزيز الـ

المديرة تشهق: ما لقيت غير بنات تجار أنت تدري مين بناته
المحقق يقاطع المديرة بعصبية: أسمعي مو أنتي اللي تقولين وش أسوي بس أنا أحطك في الصورة علشان ما تنصدمين
المديرة :......>> تم قصف الجبهة
دلال: ( والنعم والله تستاهلين اللي يجيك يا الكلب الأجرب) حضرة الضابط بروح أجيب لك البنات
المحقق: شكرا لتفهمك
دلال: ولو واجبنا يا ولدي








المحقق الجديد هل سوف يكون مصيرة كالمحقق حمد أم لا ؟؟؟؟

لمياء بعد اللي سمعت بتسكت ولا بتحاول تكشف الحقيقة؟؟؟؟؟

البنات اللي سمعتهم لمياء وش هي أهدافهم؟؟؟

المتهامات هل هم بريئات أم خلفهم سالفة؟؟؟؟

توقعاتكم؟؟؟؟؟؟

الشخصيات في البارت القادم
__________________




شكرا خاص لصديقتي غريقة الحب على هالتصميم



It's summer time girls


روايتي الثانية: أسرار مدرسة العليا

http://vb.arabseyes.com/t408642.html