عرض مشاركة واحدة
  #18495  
قديم 06-10-2013, 12:41 PM
 
Post

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة “ɑʑʂ” مشاهدة المشاركة
وينو هاذ الجيرايا؟ الاخ خارج نطاق التغطية يرجى اعادة المحاولة لاحقا
اوروتشيمارو لازال عيونو على ساسكي لانه يلبي كل رغباته يعني باقي فيه طمع بس حتى ياخذ جسد ساسكي يعني هو يجي ضد جيش كونوها و كل الشينوبي هو يعرف انه لن يقدر و ان حاول فهو مجنون.....:haa:
لا, يستطيع أمام الجميع خصوصًا إذا استغل حالة العشق التي بين الأبطال ههههههه:lolz: (ناروتو و هيناتا و ساسكي و ساكورا و تشوجي و إينو و لي و تنتن!) فقوة العاشقون وحدهم لا تكفي لمنعه لأنه قد يستطيع استخدام قوة كارين لاحتواء ساسكي لفترة غير محددة فهي فأر تجارب و من اليوزوماكي!, على كل حال الأنمي غير رومنسي و لا لكن هذا لا يعني عدم وجود شخصيات لا تصدق بالحب مثل نيجي و الكثيرين!
---
أو
ربما يستغل استدعاء مادارا للـvip (حكيم المسارات الست أو فوغاكو أو ميكوتو أو دانزو أو شيكاكو أو إينوتشي أو الكاغي السابقون (الرايكاغي الأول و الثاني و الميزوكاغي الأول و الرابع و التسوتشيكاغي الأول و الثاني و الثالث !)إلخ... من أقوى الـvip في ناروتو من رأيكم؟)
---
على كل حال أشعر أن أوبيتو يخبئ عين دانزو و شيسوي اليسرى و سيعطي قوتها هي و الكاموي لناروتو و أشعر أن مادارا بحاجة للتضحية به حتى يستدعى الـvip!
---
برأيكم كيف سيأخذ أوروتشيمارو جسد ساسكي هل يستغل ذهول الناس من حالة العشق أم يستغل ذهولهم من استدعاء مادارا للـvip أو أحد الشخصيات المهمة؟
[/QUOTE]

موافقك فى الرأى بس ساسكى مش ساهل
__________________

^
^

رد مع اقتباس