عرض مشاركة واحدة
  #55  
قديم 06-09-2013, 02:10 AM
 
توقفنا عند

ولكن مالذي يفعله هنا ؟ , لم تره من قبل في حيها , كانت تمشي بجانبه و هي سارحه بتفكيرها , لم تنتبه الا وهي تقف امام بناية شقتها , التفتت الى الجانب و رأت ساسكي مازال معها كان بدوره ينظر اليها بلا أي تعابير على وجهه , صمتت للحظات احست انها ساعات شعرت ببلاده في عقلها ابتسمت له بفتور رد لها الابتسامه البارده و هو يومئ براسه و يشير الى البنايه , تقافزت الاستفهامات بسرعه البرق و امتلئ ذهنها بالافكار الغريبه , عندها فقط صرخت بشده و هي تبتعد عنه بخطوات عندما ادركت بانه يسكن بالبنايه معها !!!



:wardah:




توارت الشمس و غابت عن الانظار , كان الصمت سيد الموقف في شقة الاخوين اوتشيها , بقيت هيناتا تحدق فاغره بالاخوين امامها تنظر تارة الى وجه ساسكي خالٍ التعابير و تارة الى ايتاشي المبتسم بهدوء تام , اخذت تفكر بغباء : بالطبع .. اسمائهما الاخيره متشابهه , علمت الان لماذا كان مألوفا لي بالبداية , زفرت و ارخت كتفيها محاولةً ان تبدو مرتاحه و لكن هذا لم ينفع , رأت على الطاولة كوب الشاي المقدم لها فامسكته على عجل و رفعته الى شفتيها بتوتر , لسعتها حراره الشاي قبل ان يكمل ايتاشي تحذيره , وضعت الكوب على الطاولة و هي تتأوه بالم , اسرع ايتاشي بتبليل قطعه قماش بالماء و مدها لها التقطتها هيناتا على مضض و قد توردا خداها خجلاً من موقفها الاحمق , تكلم ايتاشي قاطعا الصمت الرهيب وهو يجلس مكانه بارتباك :
_ ظننت اني قد اخبرتك بان اخي يدرس بنفس مدرستك ؟
ردت هيناتا بعتب : لم تخبرني بانه ساسكي اوتشيها !
_ لم ارى أي ضرورة لذلك !
ردت هيناتا بانفعال : بالطبع يوجد ضرورة ..
و تقافز بذهنها مواقفهما الغبيه فزادت احمراراً , كان ايتاشي يراقب تعابير شقيقه , على عكس هيناتا التي بانت عليها الصدمة كان هادئاً بشكل غريب , سأله :
_ لا يبدو عليك الاندهاش ساسكي , هل كنت تعلم ؟
نظر اليه لبرهه ثم الى هيناتا التي نظرت بدورها اليه بفضول تريد معرفه الجواب :
_ اجل , تقريبا ..
اتسعت عيناها و هتفت : "اجل تقريبا" !! لما لم تخبرني انت ايضا !
تافف و قال بعدها بنبرة بارده : لماذا اصبحت بهذا الازعاج !! هل هذا تأثير اينو و ساكرا ! كما انها ليست بالمشكلة الكبيره ! طالما بقيتِ بعيده عني و لا تزعجيني !
زمت هيناتا شفتيها بانزعاج , تمنت لو انه بقي صامتاً على ان يجيب بعجرفه , و لكن عليها ان توافقه بكلامه , يجب ان يبقى هذا سراً لكي لا يساء فهم علاقتهما , رفع ساسكي حاجبه عندما اطالت النظر اليه فاشاحت ببصرها و تنهدت بقلة حيله ..
فرأت ايتاشي ينظر اليها معتذراً عن افعال اخيه ياله من اخ رائع , اقتربت منه و همست بنبره ضاحكه :
_ لا عجب و انك تحاول الهرب من المنزل عادتاً ..
اقترب ايتاشي و رد بنفس نبرتها : انت لم تري شيئا بعد .. هذا الفتى لا يعرف متى ينطق او متى يصمت !

~

بعدها بيومين !

_ انظري هناك مقاعد !
هذا ما صاحت به اينو و هي تشير الى ثلاث مقاعد شاغره في الوسط , جلسن فقالت ساكرا بصوت عالٍ بسبب هتاف الجماهير :
_ من حسن حظنا ان الشوط الثاني لم يبدأ بعد.
تكلمت هيناتا بعلو و هي تشير الى الشاشة المعلقة بالسقف و التي تظهر نقاط السلات التي سجلها كلا الفريقين :
_ اجل و لكن انظري الى النتيجه انهم متقدمون علينا .
اشارت اينو بيدها الى هيناتا لتجذب انتباهها و من ثم قالت مطمئنه بنفس العلو :
_ في فريقنا افضل اللاعبين , لا تقلقي سيجلبون التعادل و ثم الفوز !
اومأت هيناتا برأسها تأمل ان يكون كلامها صحيحاً , لا تشك بمقدرة اللاعبين ابداً على الرغم من انها لم تشاهد مباراة لفريق مدرستها من قبل ولكنها سمعت انه فريق قوي حصل على عدة ميداليات , بالاضافه الى انها السنه الاولى التي يشارك في ساسكي و ناروتو اللعب في الفريق و كذلك ساي صديق اينو الحميم لكنه في الاحتياط , نظرت هيناتا باستهتار الى الفتيات من مدرستها يهتفن بكل جوارحهن هي متأكدة ان هذا ليس لشدة حبهن للعبه و تراهن ان كن بالاساس يفهمن فيها و كل هذه الجلبه و الصراخ لمعشوقهن ساسكي , عادت بنظرها الى الصاله الكبيره و القت نظره الى الدكة التي يجلس فيها لاعبي مدرسة كونوها , رأت المدرب يتحرك بمكانه بفوضويه و يشير اليهم باصبعه بغضب , يبدو و كأنه يؤنبهم , لم تكترث لهذا بل شدت نظرها على الشخص الذي يجلس على حافه الكرسي يمسح رقبته بمنشفه صغيره و الذي اصبحت تفكر به كثيرا طيله اليومين الفائتين , لم تلتق به الا مره و هما عائدين من المدرسة و لم يتحدثا طيلة الطريق على الرغم من انها اصبحت قريبه من ايتاشي كثيراً و لكن ساسكي كان اللغز المحير بالنسبه لها لم تستطع التعرف عليه ’ هناك هاله تحيط به و تقف كالحاجز تبعد كل من يحاول الغوص في اعماقه , الشخص الوحيد الذي استطاع ذلك هو ناروتو , كان يعطيها ظهره و لكنها اقرت انه يبدو جيدا من كل النواحي , عندما تنظر في عينيه يربكها هذا و يهز كيانها , و عندما يبتسم ابتسامته الباردة تلك .. تشعر بالاغماء بمجرد تفكيرها , التفت ساسكي الى الجمهور و جال بنظره لبرهه ثم عاد لينظر للامام , احست هيناتا بان قلبها قد توقف للحظه من شدة الخجل لقد كانت لتوها تفكر به , احمر وجهها تدرجياً و شعرت بالحر , هزت اينو كتفها و نظرت بفزع الى اعين الفتاتين المستغربة , سمعت احداهن تصيح قائلة :
_ هل هنالك شيء يزعجك يا هيناتا ؟
لقد افزعنها فما كان منها سوى الرد بتلعثم و خجل : م .. ل ... ا انا ب خير ..
اخفت وجهها بين يديها و حاولت استعادة رباطه جاشها , رفعت رأسها بعد عدة ثواني ببطء و اتضحت ملامحها الخجولة , بلا شك لقد اصابها ساسكي بسهم في قلبها مثلها مثل بقية الفتيات خلفها .

انطلقت الصافرة لتعلن انتهاء الربع الاخير من المباراة و فوز مدرسة كونوها , قفز الجماهير من على مقاعدهم بفرح و منهم من سقط على مقعده بارتياح بعد ان كان على اعصابه طوال المباراة علا صوت الهتاف و الاهازيج , كل هذا لا يقارن بسعادة ناروتو العارمه والذي اخذ يقفز كالمهبول حول فريقه و يعبث بطفولية , ماهي الا دقائق حتى خلت الصاله من اغلب الجماهير و دخل اللاعبون الى غرف التغيير , كانت اينو اشدهم حماسه وهي تقول :
_ هيا يا سلاحف , ساي ينتظرني !
قالت ساكرا وهي تمر من امامها بسخريه : من يرى حماستك يظن ان ساي من جلب الفوز !
همست هيناتا باسم ساكرا بقلق فوجه اينو لم يبشر بالخير :
_ هل تريدين القتال يا الجبهه الكبيرة !
توقفت ساكرا عن السير و التفت اليها و الشراره تقطر من عيناها قائل بغيظ : هذا يناسبني يا اينو الخنزيرة !
مرت هيناتا من بينهما و هي تقول : هيا سنتأخر !
اشاحتا بنظرهما و ساروا خلف هيناتا على مضض , توقفت هيناتا للحظة و استأذنت منهما للذهاب الى الحمام قالت اينو و هي تمشي بالممر :
_ لا تتأخري , تعرفين اين سنكون صحيح ؟
_ اجل

غسلت يدها بهدوء , رفعت رأسها لتنظر لانعكاس صورتها بالمرآة , ابتسمت برقه عندما تذكرت شجار اينو و ساكرا و القابهما المضحكة, انهما صديقتان رائعتان و لقد اعتادت عليهما , الشكر للذي عرفني بهما , خرجت من الحمام و هي تمسح يدها بالمنديل , بدأت خطواتها بالتباطئ عندما لمحت ساسكي امامها , كان يستند على الجدار و يديه بداخل جيبه كالعادة وامامه مباشرة فتاة بشعر قصير بدا على قسمات وجهها الخجل و الارتباك , شعرت هيناتا بالفضول فاقتربت اكثر لتسمع حوارهما , و كان كالاتي :
قالت الفتاة باضطراب :
_ أ انا معجبة بك !
امسكت هيناتا فمها باندهاش , انه اعتراف , هي متأكدة انها ليست المره الاولى التي يواجه ساسكي موقف كهذا و شعرت بالفضول لتسمع بماذا سيرد و لكنه بقي صامتا ينظر الى الارض بدا ملولا بشكل كبير , شعرت هيناتا بالتوتر و هي تشاهده هكذا فكيف بالمسكينة التي امامة , تكلمت الفتاة بأكثر وضوحاً وقد شعرت بالارتباك من صمته :
_ أ .. اتقبل الخروج معي بموعد ؟!
سرحت هيناتا بتفكيرها , لو انها مكان تلك الفتاة هل ستجد الجراءة ! ربما لا , شخص مثلها سيفكر بالعواقب قبل الاقدام على عمل شيء , طردت افكارها و رفعت نظرها الى المشهد الذي امامها , سرعان ما فغرت فاهه و هي تحدق في ساسكي الذي اخذ ينظر اليها بابتسامه خبيثه , اتسعت حدقتا عيناها بصدمة عندما سمعته يقول و عيناه مصوبة نحوها :
_ عليك طلب الاذن منها اولاً !
نظرت الفتاة الي بغيظ و تمتمت : ماذا ؟ هل هي حبيبتك ؟
هزت هيناتا رأسها بالنفي بقوة وارادت ان تقول شيئا لكن ساسكي كان اسرع منها قائلاً بنبره رقيقة و هو يمد يده :
_ تعالي الى هنا هيناتا .
نظرت هيناتا الى اليد الممدوده و الى ابتسامته الغريبه من ثم تمتمت : في احلامك .
و همت بالمغادرة ولكن استوقفتها نبرة صوته و هو ينطق اسمها من جديد و يشد على كل حرف : هيناتا .
التفتت اليه ببطء و علامات الرهبه قد اكتسحت وجهها , اردف بنفس النبره الرهيبه و الابتسامه :
_ اقتربي !
بلا ارادة منها اقتربت منه وهي تعرف بانها قد اتخذت قراراً غبياً ولكنه ارعبها بحق , وقفت بجانبه و هي منكسة رأسها , رأت يده تمتد الى خصرها و بسرعه خاطفه شدها اليه حتى التصقت حسدها بجسده , ارتعش قلب هيناتا من قربها منه لتلك الدرجة , تشعر بانفاسه تحرقها , بقيت تنظر الى وجهه القريب منها غير مصدقة , تحرك فمه محدثاً الفتاة و لكن هيناتا لم تكن تسمع البته , ارخى يده المشدودة على خصرها و نظر اليها بهدوء تام , تلاقت اعينهما توردت خداها في حين ظل هو يتأمل تفاصيل وجهها و بريق عيناها , لحظات هي حتى ابعدها عنه بخشونه , ادركت هيناتا بأن الفتاة قد غادرت المكان .. منذ متى ؟ لم تلاحظها بتاتاً ؟ كان كل تفكيرها في ساسكي و ما فعله , عقد حاجبيه بانزعاج و شعرت بان نظراته اليها تحولت الى عدوانيه , مالذي فعلته لكي تقابل بهكذا معاملة هو المخطئ هنا ! ابتعدت خطوة الى الخلف و همست بصوت مرتجف :
_ لمـ... لما فعلت ذلك ! كان.. من السهل ان ترفض دون الحاجه لاحراجي !
جاهدت هيناتا نفسها لان تبقى ثابته بمكانها , يكفي صوتها المرتعش , اعتدل بوقفته وابتعد عنها قائلاً بسخريه :
_ هذا ما تستحقينه عندما تتجسسين فيما لا يخصك!



اعذروني على قصره بحاول اليوم او بكره انزل تكملة :looove::wardah: