الموضوع: اسوء خبر .
عرض مشاركة واحدة
  #65  
قديم 06-01-2013, 02:06 PM
 
ماذا ؟ أتعنين انه ..حي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الحمد لله أسعدت قلبي يا فتاة ادام الله الأفراح في قلبك حبيبتي...
أرأيت ، لا يأس مع الله كل شيء بمشيئته سبحانه مهما حدث المهم انه حي..من الله عليه بحياة جديدة فكيف لا يمن عليه بذاكرته وهو القادر على ذلك ، الامر ليس مستبعدا و لا هو مستحيل ساعدوه فقط و ادعوا له ..يوما بعد يوم ستعود له ذاكرته باذن الله....وكما كنتم اصدقاء قبلا بل اخوة (فيزن يبقى يزن) رغم كل شيء و ستعود المياه الى مجاريها ، اتعلمين لماذا ، لان هذا هو جوهر الصداقة الحقيقية ،محلها القلب لا العقل و مادام القلب نابضا بالحياة فهي نابضة مع كل دقة منه لا تدعي لذهاب ذاكرته ان يذهب كل شيء ، ما بني على أساس قوي صادق لن يهزه شيء ابدا .قومي بواجبك على أكمل وجه مع يزن و اياك ان يجد اليأس طريقا الى قلبك..ستواجهين صعوبات كثيرة و أولها عناد يزن لكن كل شيء يهون و ستكون النتيجة رائعة باذن الله .

المهم...أنه عاد.
اما بالنسبة لسؤالك الغبي المجنون ذاك....فبالله عليك و هل هذا سؤال يسأل لو كنت معك لحطمت رأسك الواضح انك انت من تأذى راسه ليس يزن...افرحي و اسعدي و صلي لله حمدا و شكرا....آآآآآآآآخ ستصيبينني بالجنون.....
اتعلمين ، لدي امتحانات مصيرية هذا الاسبوع و مذ سمعت ذاك الخبر الملعون ..اقسم انه قد فتك بعقلي كله...يزن ، سمر يزن ، سمر....لكن الحمد لله ارتحت آن...


و فيما يخص من يكذب بالموضوع ، فلا تلوميهم ن ما قلته مربك و ليس سهلا تصديقه ..حتى أنا حدثت معي أمور و الله ليست معقولة ولو انها سيناريوهات أنمي لاحتلت المرتبة الاولى دون منازع...المهم انك صادقة ، لا تهتمي لرأي الآخرين...من يهتم لهم فالافضل له ان يحفر قبرا لنفسه . اهتمي بمن يهتم بك فقط. و الأهم انك لا تغضبين ربك.
كما أنه ليس غريبا ان يصفر الجهاز معلنا وفاة شخص ليعود للحياة مجددا، حدث معي ذلك شخصيا ، كنت في زيارة لعمي في المشفى و مر علي ممرضان يجران جثة غطيت بالابيض...كان الامر...لا اعرف ما اقول..المهم أني رأيت يده خارج الغطاء و سرعان ما تحرك إصبع الميت ..أخبرت أبي و هو بدوره اخبر الطبيب فأعادوا انعاش الميت و الحمد لله هو الآن حي يرزق رغم محاولاتهم السابقة الا انهم فشلوا قبلا ، لكن الأمر ليس بيدهم فالأعمار بيد الله وحده.

عزيزتي سمر لا تذهبي اياكي ، قلت لك انت أختي ، كيف لك ان تتركيني هكذا...الصداقة عندي امر مقدس لا يمسه شيء و ليس لي ان اقول فلانة او فلان صديقتي او صديقي الا و عنيت انها اختي او اخي اقول هذا من كل قلبي ، لذا لا تتخذي ما قلت مجرد كلام فقط...لا تذهبي ارجوك.
__________________





.*. صفحات من قلبي .*.
(مدونتي)

http://vb.arabseyes.com/t414624.html
رد مع اقتباس