عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 05-17-2013, 09:00 PM
 
رواية اميرة الورد

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:60%;background-image:url('http://up.arabseyes.com/uploads2013/17_05_13136881358277861.jpg');border:4px double rgb(255, 20, 147);"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]************************************************************
*********** ************ ************* ***************
************** ************* *************
*************** ************
****************

§¤~¤§¤~¤§الجزء الثاني:§¤~¤§¤~¤§


يوصلها السايق بيت عمها وتنبهر بالقصر اللي هي واقفه قدامه ولكن ما زالت منقهره من داخلها ما كانت تبي تجي بدون جدتها نظر عينها
تدخل وتفتح وجهها ويجون الخدم و يحملون اغراضها..
تستقبلها ام راشد بالتحايا ولكن ريوف ما عطتها وجه لذاك الزود كانت رافعه خشمها بزياده ودخلت غرفتها وانبهرت بجمالها وكشاختها ولكن بعد كابرت ولا اظهرت غير انها رافعه راسها ومو هامها شي
ام راشد:ان شاء الله الغرفه عجبتك؟
ريوف وهي رافعه حاجب :ممم حلوه
ام راشد: انا اخليك الحين ترتاحين واذا بغيتي اي شي هذا عندك الانترفون تنادين به اللي تبين
طلعت ام راشد من الغرفة وظلت ريوف لوحدها متضايقه وحاسه بالزهق فصخت عباتها ورمتها على سريرها وراحت عند تسريحتها تسرح شعرها
ريوف بنوته عمرها 17 سنه ملامحها ناعمه وبشرتها حنطيه نوعا ما وعيونها عسليه فاتحه يعني تقريبا ملامحها شبه عاديه لكن عليها صوت جميـــل كل من سمعه تخبل عليه كلمة رائع قليله بحق صوتها.. تفتح فمها وتقول بصوتها الحزين على نغمة موال:آه يادنيا اتعبني الحال
ضاقت بي الوسيعه يادنيتي
..
ودعت حزن واقبلت على ثاني
محد يضمني محد يمسح احزاني
قادني الشوق الى جدي الحاني
الى الغالي الى الوالد الى اللي رباني
الى من حملته جروحي وداواني
..
يبــه ريتك تعايني بعد فرقاك

تنزل دمووووعها وتبلل محاجرها وتصرخ من اعماقها بالحزن
تدخل حمام غرفتها -وانتم بكرامه- تغسل وتبدل ملابسها وتجلس على سريرها متحيره..
تسمع صوت طرق خفيف على الباب
تتشيل وتطلع وتلقى ولد عمها قبالها
ترفع حاجب
رائد ببتسامه:السلام عليكم
ترد السلام:من انت وخير تبي شي
رائد:انا رائد ولد عمك ابي سلامتك بس حبيت اسير عليك منها اسلم عليك واسأل عن اخبارك
ريوف من غير نفس:انا بخير
رائد معروف بالمزح مررره ماخذ الدنيا نكته وهو يضحك يغمز: ومنها نتعرف عليك
هنا ضحكت ريوف من قلبها وخصوصا حركات رائد وتصرفاته وملامح وجهه تضحك دوووم تعبر عن المزح
تذكرت ريوف وردت ملامح الغضب لوجهها:انا استأذن منك هالحين
انحرج رائد:طيب مو مشكله
دخلت ريوف غرفتها وحست بالحزن والضيق جلست على سريرها وضمت مخدتها وسالت دموعها
ريوف:"انا ليه ابكي الحين؟ معقول انا حزينه! انا حزينه.. آه"
يرن الانترفون وترد صوت الخادمه تقول لها تنزل للغذى
مسحت دموعها ونزلت وهي مو عارفه وين تروح بهالقصر الكبير تدور تدور هي تذكر ان ام راشد ورتها الفوود رووم بس هي ضيعتها مع زحمة الغرف وبعد لانها كانت حزتها مش واعيه سمعت صوت انين مخيف يصدر من غرفة من الغرف اللي هي ضايعه بينهم
تضرب الباب وتدخل وتلقى بنت مستلقيه على السرير وبجنبها الخادمه تحاول توكلها بس البنت تصرخ وترمي الاكل
البنت كانت آيه من الجمال
ولكن مبين على حركاتها ان هي مش طبيعيه
ريوف خافت وقفلت الباب وصارت تركض وتركض و كل شوي تلتفت خلفها ومازالت تسمع صراخ البنت وفجأه تصتدم بشخص
ترفع راسها تشوف ولد بالعشرينيات طويل ووسيم يشبه رائد عرفت ان هذا راشد
كان راشد رزه وكذا و بسرعه يلفت نظر اي شخص يقابله
راشد:انتي بخير؟
ريوف وقلبها _ طراخ طاخ طوووخ طيييخ _ :ايوه
راشد:عسى ما شر شفيك تركضين منهو اللي لاحقك
ريوف استحت ما عرفت ترد وهزت راسها..
راشد:اجل تعالي
ريوف:وين؟
راشد:ليه مش ناويه تتغذين؟
ريوف:الا
راشد:طيب تعالي
ومشت ريوف مع راشد وركبوا اللفت
وراحوا للفوود رووم؛
على طاولة الطعام كان اللي موجودين هم فيصل اصغر عيالهم وعمره 15 ورائد بجنبه عمره 20 وام راشد جنب زوجها بو راشد
طبعا عمر راشد 23 سنه وجلس راشد بجنب اخوه رائد وظلت ريوف واقفه متحيره وين تجلس ! نادتها ام راشد حق تجلس جنبها وراحت جنبها
بعد الغذى انتقلوا لغرفة الراحه او الاستراحه وهي غرفه فيها جدران زجاجية تطل على حديقة القصر وفيه فتحات وفيه برضو باب زجاجي بوسطه وكمان تطل ع بركة السبااااحه الواسعه طبعا المنظر خيالي ويكون مقدم لهم الشاهي واطباق حلى وكذا
كانت ريوف بذي اللحظات حاسه بالوحده
عمها وزوجته جالسين بعيد مع بعض
ولاد عمها الثلاثه جالسين يتكلمون ويسولفون ويتضحكون ومبسوطين وناسيين انها متواجده او بالاحرى انهم مش متعودين على تواجدها معهم
كانت ماسكه بيدها كوب الشاهي وهي تتأمل بالحديقه وساكته
اللي انتبه لها هو رائد وظل يطالعها:"مسكينه ريوف الظاهر بداخلها حزن عميق، اه حرام تعيش الحزن والتعاسه وهي لا زالت صغيره ع الهموم ويتيمه، والاعظم فاقده اغلى انسان لها بالكون جدي الغالي الله يرحمه، لازم اساعدها واحاول بقدر ما استطيع اخفف من الآمها"
يترك رائد اخوانه ويروح حق ريوف
رائد:ريوف ممكن تجين معي شوية؟
ريوف:وين؟
رائد:بالحديقه بوريكي اياها
ريوف:طيب
تروح ريوف مع رائد الحديقه وياخذها عند البركه
رائد وهو مبتسم:ممم ايش رايك فيها؟
ريوف:تغري للسباحه
رائد يفتح عينه بحركات تلقائيه:تبين تسبحين فيها مو مشكله تعالي((يحاول يدفعها حق تطيح بالمويه)) هنا هي تركض بسرعه ويضحك رائد على حركااتها
ريوف:الله يرج بليسك بتشوف
رائد وهو متقطع من الضحك:اوكي اكيد راح اشوف ههههههههههههههه
ياخذها رائد يتمشون بالحديقه
رائد:انتي بااي قسم؟
ريوف:علمي
رائد:هااااا!!!
ريوف:وش فيك مستغرب
يهز راسه بطريقه مضحكه:لا حوووول انتي وجهك وجه علمي ما اقول الا الله يعين من يدرس معاكي هههههههههه
ريوف تفتح عينها:نعم نعم هاهاها هذا الحكي قوله حق نفسك يا حلووو
رائد يعمل حركه مضحكه:اكيد انا حلووو ولا الاخت عندها شك بهذا الموضوع
*************************************
محمد صديق رائد، دايم معه ولا يخبي عليه شي
محمد عنده اعاقه برجل من رجلينه ما يمشي بها كويس.. فرائد عمره ما حسس محمد بالنقص كان له الصديق والاخو ومازال له برضو اقرب قريب بهالدنيا
ناديه:حمدوووو حمدوو
محمد:نعم اولا انا اسمي محمد مش حمدو ثاني شي ايش تبين؟
ناديه:مو مهم مو مهم توديني السوق حمودي حبيبي
محمد:ليه وين زوجك؟
ناديه:الظاهر مع اصحابه اتصل له ميرد..
محمد:بالله ! ليه انا مسؤول عنك انتي ووجهك لا يكون خلفتك ونسيتك
ناديه:انت اخوي حبيبي الوحيد واذا ما خذيتني انت الى السوق من راح ياخذني اذا كان زوجي مشغول _تنزل لها كم دمعه_
كسرت بخاطره
محمد:طيب مو مشكله راح اخذك ولكن انتي فيكي حيل على دوارة السوق وانتي بالشهر الاخير
ناديه:انا رايحه السوق حق البيبي
تدخل سمر:بل ما خلصت اغراض هالبيبي؟
ناديه:ايوه ما خلصت ولا راح تخلص
محمد يحرك راسه ويتنهد:الله المستعان
*********************
ريوف فاتحه عينها:معقوله ولا مره سافرتوا
ولا مره!
رائد:ايوه ولا مره
ريوف:ليـــه؟
رائد تنهد وجاوب بنبره حزينه:اختي
قاطعته ريوف:اختك! ليه انت عندك اخت؟
رائد:ايوه عندي
ريوف:ما سمعت من قبل ان عندكم بنت
رائد:الا عندنا
تذكرت ريوف الغرفة اللي دخلتها والصراخ
ريوف وهي سرحانه وتتذكر:لا يكون البنت اللي دخلت عليها غرفتها!
رائد بااستغراب:ليه انتي شفتيها؟
ريوف:هاا ايوه قبل الغذى كنت مضيعه ودخلت غرفتها وكانت معها خادمه توكلها بس هي تصرخ بوجه الخادمه بشكل مخيف..
رائد يتنهد مره ثانيه:هذي اختي جلنار
ريوف بااستغراب:اسمها جلنار؟
رائد:ايوه
ريوف:شفيها جلنار؟
فجأه يجي لهم راشد وهو مبتسم ولابس وكاشخ بشورت وبلوزه كت وطالع شي وبيده ورد
ريوف انتبهت لراشد وذابت بنظراته
عطى راشد ريوف ورد وعطى رائد كمان
راشد ببتسامه:احم احم هذا الورد من انتاجي
ريوف:وشلون من انتاجك؟
رائد:اخوي راشد عنده هناك مشتل وروود يعتني بهم بنفسه
ريوف:اهاا شي حلوو
يجلس راشد معهم وتصير ريوف في الوسط بين راشد ورائد
ريوف مستحيه حدها
ريوف:الا وين فيصل ليه ما يجلس معنا؟
رائد:صلصل دايم ع النت زين منه انه ينزل يتغذى او يتعشى معنا..
راشد:حنا نجلس ع النت لكن مش بكثر جلوس فيصل
تجي الخادمه تنادي ريوف
ريوف:هلا وش تبين؟
الخادمه:تلفون مس ريوف
**********************************************************
************* ************* ************ ***********
****************** ************ ************
***************** **************
*******************
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]