عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-12-2013, 04:24 PM
 
رواية"تلاقت عيني بعينك"بقلمي

صبآحكم /ممسآكم سكررر
كيفكم أعضاء عيون العرب إن شاء الله تكونوا في تمام الصحة والعافية وانشاء الله تمام
.....
اليوم حبيت انزل رواية بقلمي انا وصديقتي / ضحية الاسهم
وانشاء الله تنال اعجابكم .. الصراحة كنت خايفة بس صديقتي ضحية الاسهم
شجعتني
واتمنى منكم دعم وردود
ولاتنسوا
التقيم + الايك
واحين البارت الاول
.................................
...
في الرياض
(لقاء بعد 3 سنين)
في بيت الجد
روان جلست على الاريكة ورمت الاكياس على الارض وقالت بتعب :اااه تعبت من السوق
الجده:توك رايحة ... بكرة بيجون العيال
روان : صدق اشتقت لجي جي
الجده: مين جي جي ذا بعد؟
روان:ما عرفتيها جيهان بنت عمي
الجده:اااها
عند الشباب
جوااد:ههههههههههههه
ريان:ذابحتني البنت يوم تبوق جوالي وتقول لي اشترلي
ايفون وايباد ولاب وجلكسي...الخ
جوااد:هههههههههههههههههههههههههههههههه
ريان: انت ما تدري بس لوتشوفها تقول هذه مو بنت هذه قردة تنط على الجدران
جوااد:هههههههههه بطني هههههههه عورني من الضحك هههه
عند جيهان
تعدل لبسها
تركي:جييييييهان
جيهان:جاية اصبر شوي... لبست حجابها وعبايتها وراحت السيارة
في الطريق
جيهان حاطه سماعات الايبود
وتركي جالس على الجوال (مفعل الخدمة)
المهم وصل الجميع
جيهان وروان مافارقوا بعض الي يشوفهم يفكرهم زوج وزوجة :glb:
وابو ريان قال بيسوي حفلة وراحوا جيهان وروان وجواد ورائد لسوق
طبعا فلوها من محل الى محل جواد و رائد تعبوا وجلسوا
وروان وجيهان دخلوا محل فساتين
داخل المحل
جيهان: اي واحد احلى(اشرت الى فستانين)
:كلهم عليك حلو ياحلو
التفتوا شافوا شابين وقالت جيهان: لوسمحت ماطلبت رايك
روان بارتباك:خلاص جيهان خلينا نطلع
جيهان مسكت يدها:لا تخافين مابيصيرشي....انت ابي افهم ليش جاي ورانا
الشاب الاول:والله نبي الرقم
جيهان غمزت لروان وروان فهمت
جيهان: كان قلت من قبل سجل عنك
فرح الخبل وجيهان لعبت عليه وعطته رقم جوااد
كانو بيطلعون بس وقفهم صوت الخبل : بس ماقلتي لي اسمك يا حلو
جيهان بقرف: جي جي
وطلعوا
ورجعوا بيت الجد
وكانوا هناك الكل
راحوالبنات في غرفة والحريم بغرفة
عند البنات
رغد: تدرون ان عمتي سارة رجعت من امريكا
ريم:ويعني؟
رغد:ملاك بتجي
البنات في نفس الوقت:وععععععععععععععععععع
روان بقرف:ما صدقت تسافر الحين تطب علينا
جيهان:أي والله
ريم:أي وب(قاطتها ام تركي):بنات تعالواسلموا على عمتكم سارة وبناتها
قاموا البنات ورغد تهمس لريم:من ذكرناها جات فوق راسنا:n3m:
ريم ضحكت على خفيف
ولماوصلوا سلموا على عمتهم وريم التفتت لملاك :الحمد الله على السلامة
ملاك بهمس :الله لا يسلمك
ريم سمعتها:شوقلتي
ملاك بقهر:ما سمعتيني اقول لك الله يسلمك لاتزنين على راسي
ريم طنشتها وجلست :noo:
طق طق
رائد :احنا بندخل
البنات لبسوا عبياتهم الا ملاك
ودخلوا الشباب وجلس رائد جنب الجده وجلست ملاك جنبه
وناظرتها رغد وقالت لها:ملاك مو عيب عليك تجلسي جنب ولد خالك
ملاك: لا عادي مافي شى
رغد دفتها وجلست جنب اخوها رائد وهو عجبه تصرف رغد
ابو ريان عطى سارة نظرة وبعدين ناظر امه باسف وقال: انا حجزت استراحة لبكرة
روان بفرحة:والله
ابو ريان:أي بكرة ويمكن الليلة اذا نظفتوا كل البيت حتى الحمام
البنات:لالالاكل شى غيرالحمام
الكل عادا البنات:هههههههههههههههههههههههههه
ابو رائد:طيب روحوا نظفوا غرفة الشباب ترا من زمان ما تنظفت
جيهان:لو اموت ولا انظف تلك الغرفة
ابو تركي:يالله بلا دلاعة امشوا قدامي ولا انسوا الاستراحة
روان قبل ماتتكلم جيهان:لالاخلاص بنظف الغرفة
ابو ريان:اوكي انتوا الحين جيبوا اغراض التنظيف
جيهان شوي وتصيح وراحت للغرفة مع روان وكان هناك جواد و رائد
وسوو روحهم هنود وقالت جيهان:بابا احنا اليوم في نظف غرفة
جوااد:زين بس..(ماكمل كلامه الا جاه اتصال)
جواد:الو مين معاي؟
المتصل:انت مين؟
جواد:انا المتصل او انت علشان تقول انت مين
المتصل:هذا جوال جي جي
جواد:جـ..جيهان(قالها بصدمة) التفتت جيهان له وعرفت ان جاه
اتصال من الخبل الي شافوه في السوق وناظرت روان بخوف الان جواد اذا عصب لايعرف امه ولاابوه
جوااد بعصبية:من انت وكيف تعرف جيهان
المتصل:انا حبيبها!!!
نهايةالبارت
واتمنى انه عجبكم