عرض مشاركة واحدة
  #223  
قديم 05-10-2013, 04:27 PM
 
الأسئلة ! ..

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:90%;background-image:url('http://im32.gulfup.com/ktEn7.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]


احمم 3: .. بقلد أسيل شوي *,* ..
أسول لا تعصبي xDD ..
وه أخيرا خلصت البارت ^,^ ~> ..
إن شاء الله يكون عجبكم ! .. أكيد بيعجبكم دام من أسيل مو مني xD ..
لا تنسو تقيمو أسيل هون p: :
http://vb.arabseyes.com/reputation.php?p=5869675
^ يمكن يكون رآبط صح يمكن لا XD ..
تصطفلو المهم قيموها 3: .. البارت تعبها + دعواتكم لها ! ..
نروح لأحلى جزء على قولة أسيل -،-" ~
الأسئلة كتابة أسيل لحد يعصب علي :| .. ألا ما قريتها لسا عشانك أسيل والله م شفت شي ×) ..
الفضول قتلني بس ما شفت "\ .. نروح الأسئلة *,* :




زواج آدموند وكآميليآ قد تم .. القفزة والتي انا متأكدة بان ايً منكم لم يتوقعها كبيرة بالنسبة للأحداث .. ماذا حصل في ذلك الشهر ؟ .. لماذا انتقلت كلً من ليديآ وكآثرن لـ تينيسي ؟ .. العائلتين ستيفينز ولينكرز .. تعرفنا على حياة اغلبهم .. فما هي الشخصية الافضل في هاتين العائلتين ؟ .. كلآي وعدم ارتياحه لـ أليسا .. هل هو مجرد تخيل بسبب كرهه للفتيات .. أم ان هناك شيئًا وراء تلك المزعجة ؟ .. فرحة كلُويه حيال اهتمام كلآي .. هل ستتم ؟ .. أنآليآ تتكلم .. وهي التي تُمثل الخرس لسنين .. رغبتها المفاجئة في التحدث مع شريك معاناتها والذي بدوره يود ذلك ايضا .. هل من علاقة متوقعة ؟ .. إليزابيث ابنة مآكس .. ما سبب بُعده عنها ؟ .. ومن هي العصابة التي يعاني منها ؟ .. نآيآمي تورطت مع اميلي .. هل مر الأمر على ما يرام ؟ ..
في البارت القادم .. الكثير من الصدمات المُفجعة سواء أكانت سابقة 'أي في الشهر الذي قفزته' أم قادمة عن بقية أفراد العائلتين .. شيطان سول .. آدموند كآميليآ .. نآتآليآ والساخر ليون .. هم أبطال البارت القادم .. ولا أنسى حبيب الملايين 'طسي xD' كلآي وتوأمته .. توقعاتكم ؟


في أمان الله ورعايته !

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
رد مع اقتباس