عرض مشاركة واحدة
  #156  
قديم 05-01-2013, 01:43 PM
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-color:silver;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]



-


البآرت العِشــــــــروننْ


[ عند الرجآل ] !
فهد : اقول دام ان التمايم بكرا يلا خلونا نجهز
فيصل يلعب بشعر فيصل الصغير ! : و ش نجهز ؟ !
فهد : وش نجهز يعني -_-
كمل بندر : نعزمم من اللحين
فيصل : بندر !
بندر : يب بندر بشحمه و لحمه v,v
فهد و فيصل قاموا وسلموا عليه
فيصل : هلا والله نووورت الرياضض
بندر : احم احم ادددري
فهد : ابك ترا يكذب عليكك بس يجامل
بندر : انت كل تبن
فهد : هههههههههههههههه
بندر جلسس : اووويلي ججيب هالعصلوقق
فيصل يشيل فييصل الصغير ويعطيه بندر
فيصل : حرام عليك والله انه يهبل
بندر : اووووييثيي انا ذذبحتني خدودهه
فيصل : ههههههه يلآ كلها كم شهر و تششيل ولدك او بنتك
بندر : عقبالك يَ رب :d
فيصل تلاشت إبتسامته و بقلبه [ الله لآ يقوله ! ]
فهد : المهمم انا اللحين ببدأ اعزمم الناسس
فيصل : اوك و انا بعزم اخوياي
بندر : و انا كمانن
جات ام فهد : جيب وريعي يلا
بندر : ابييه =(
ام فهد : بنومه اللحين وقت نومه
بندر : اوكك
باسسه و عطاه ام فهد



---------

مها جالسه عند البنات و مرررهه هاديه
ريم : شفيها مهاوي هدت فجأه ؟
مها بقلبها [ يَ شين مهاوي بلسانك ! ]
كملت بِ إبتسامه : و لا ششي =)
جاء عمر و الابتسامه ششاقه وجهه !
ريم : ههههههههه شفيك ؟
عمر : ابــــــــي مــــــــــــــهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
مها ناظرته : شتبي ؟
عمر : تعععاالي حاجه خططيرهه
مها : قول شتبي و خلصصني
عمر : قسسم شي خطير و إلا ترا بقققوله هنييي
مها : قوله
عمر : فيـــــــــــــصصصصلل
مها حست خلاصص شوي و تنكششف
قاطعته بسرعه : يبكي ؟
عمر ضضحك بمكر : ههههههههههههههه ايي اييي يبكي تعاالي
مها خافت عمر يفضحها
و قامت معه
لما طلعوا
مها : خخخخير ؟ !
عمر : فيصل
مها : شفيه ؟
عمر : مات
مها : اييشش ؟
عمر : توي اسمعهم "(
مها : الحمدلله و الشكر وش تسمعهم ؟
عمر : بندر قال ان فيصل صار فيه حادث و يمكن يموت و قال لا تعلمون خالاتي و البنات بس انا قلت اعلمك !
مها بخوفف واضضح : قسسم تكذذب
عمر بحزن : و انا اكذب بهالششي
مها دموعها شوي و تطيح : عمر الله يخليك لا تتسيمجج
عمر : مَ اتسيمج
مها بعصبيه : عممممممرر قسم بالله اضضربككك
عمر : اقققولك مَ اككككذب
مها : لا والله شمعنى قلت لي
عمر : لآن محد يهتم لِ فيصل غيركك
مها : لآ مَ اهتم له
عمر : أحلفي
مها : كل تبن زين
عمر : مَ راح تعلمين احد صح =(
مها : وين الشباب اللحين
عمر : راحوا للمستشفىى
مها بسرعه طلعت للحوش و طلع كلام عمر جد الشباب مو بالحوشش
مها خلاصص مَ قدرت تمسك دموعها و بكت !
عمر : مها شفيك ؟
مها : عمر تكفى انت صصادق و لا تكذب
عمر دمعت عينه : مها انا ...
و سكت فجأه
مها : انت اييشش ؟
عمر تم يطالعها
مها بصوت باكي : تكفى عمر تكككفى قول انك تمزح تكككفى عمر
عمر ابتسم : خخخفتي ؟
مها بجد استغربت حركات عمر
مها : كيف يعني ؟
عمر : يعني انتي خايفه فيصل يموت
مها بقلبها [ اكلم وورع !!! ]
مها تمت تطالعه
عمر راحح داخل
مها : يَ ربي عمر شفيه صصادق و لا ايشش ؟
مسحت دموعها و دخلت
و الصصدمه !
لقت شجن تبكي
مها رجعت و تمت تسمع كلامها
شجن تكلم بالجوال : دانيا اققولك فيصل فييييييييصل يَ دانيا
كملت : لآ امي مَ تدري حرامم هم فرحانين عشان تمايم ولد عمتي بكرا حرام اخرب فرحتهم
كملت بحزنن : فيصل بيموت :"(
مها بهاللحظه حسست الدنيا خلاصص ضاقت عليها
رجعت للحوش و هناكك بدت دموعها تنزل
مها بقلبها [ فيصل بيموت ! بيموت يَ مهاا :"( ]
جلست ع الكنب اللي كان فيه فيصل !
مها : يَ ربي لو يرجع الزمن قسسم اقوله اني احبهه قسسم مَ اخليهه
تمت تبككي بحرقققه على حبيبها [ فييصل ]
و مَ صصدمها إلا اللي ضمها من ورىى
و همس بِ إذنها : خــــــــــــفــــــتــــــــــــي ؟ !


--------

شجن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عمر : فيصل اللحين يحبني ؟
شجن : يمووووووووووووووووووووووووووتت فيكك
عمر بحزن : بس انا اخاف مها تعصب علي
شجن : لا فديتكك مَ راح تعصب
كملت و هي تمسك عمر : بس هااا عمر هالششي يصير بيني و بينك زيين
عمر : كيف يعني ؟
شجن : يعني لآ تقول لِ مها اننا سوينا كذذا
عمر ابتسم : ههههههههههه راح تصصفقني
شجن : هههههههههههه آدددريي
شجن بقلبها [ ابي اي شي يصير بس اخوي يحيا سعيد و لا يأخذ غاليه ! ]
ابتسسسمت و هي تتخيل منظر مها بهاللحظه


-----

مها التفت لِ فيصل !
حست بتوتتر حححححييلل و بالذات لآنها [ بحضنه ] !!!!!!!!!
فيصل بِ إبتسامه : مَ رديتي خففتي ؟
مها بصعوبه : و .. وخخر ... عنني ...
فيصل وخر : وخرت ردي على سؤآلي
مها : لآ
فيصل ابتسم : و دموعك ؟ ؟ ؟ !
مها بقلبها [ تتوترين يَ مها هو يففرح إذا توترتتي ]
مها بحاول تخفي توترها : آي دموع ؟ مَ ففي دموع ! ! !
فيصل : ههههه لا والله وذي آيشش ؟
كان يأشر على دمعتها
مها مسحتها : اتثاوب !
فيصل فطس ضضحك على عذرها : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها انقهرت منه كانت بتروح بس مسكها
فيصل : لحظه لحظه والله مَ اضضحك !
مها : ششتبييي ؟
فيصل : اقعدي معي !
مها : لا احلفف
فيصل : والله
مها : حرااااااامممم انت مَ تفهم
فيصل : لآ مو حرامم انا بخطبك
مها التفت بسسرعه لِ فيصل : آيييييييششش !!!!
فيصل ابتسم : استانستي صصح :d
مها : كل تبنن و فككككككننني يلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ
فيصل : طييب اقعدي مَ فيه احد :|
مها : يَ هوهه ترانا بالحوشش يعني ممكن بأي لحظه يطب علينا احد !!!!!
فيصل قام و مسك يدها و سحبها معه للمسبح !
فيصل : هني مسسستحيل احد يجي
مها : طيب انا مَ ابي اقعد عندك =(
فيصل : ليه ؟
مها : كذا
فيصل ناظر عيونها : تحبيني ؟
مها توترت و توترها كان واضضح
بس مسكت نفسها و قالت : لآ مَ احببببك
فيصل : احلفي
مها : انقلع عننييي
فيصل : ههههههههه اللحين انتي مستانسه انك تسحبين نفسك كأنك وورع !
مها : ايي مستانسه بسس فكني
فيصل : لآ
مها : تكففى
فيصل : مَ تهززني !
مها بترجي : تكفى فييصلل قسم خايفه احد يجي =(
فيصل : والله العظيم محد بالبيت !
مها بصدمه : آييشش ؟؟؟
فيصل : انتي ناسيه انهم بيروحون السسوق
مها شهقت : ططيب انا بروحح !
فيصل : يمكن نسوككك
مها : يَ ربي و اللحين ششلون ؟؟
فيصل : ههههههه اوديك انا
مها : انقلع اصلاً مَ ابي اروحح
فيصل : بالله !
مها : و الله
مها خااااافت لما سمعت صوت [ ابو فيصل ] ينادي
فيصل : ادخلي الغرفة ذي
مها دخلت و بقلبها [ الله ياااخذك يَ فييصل ]
و بسسرعه كملت : اسستغفر الله !
[ عند فيصل ]
ابو فيصل : انت وش مقعدك هينا ؟
فيصل : و لا شي بس حبيت اقعد لحآلي !
ابو فيصل : العيال وينهم ؟
فيصل : كل واحد راح يعزم اخوياه على التمايم بكرا
ابو فيصل : من ودى البنات للسوق ؟
فيصل : مدري اتوقع السايق
ابو فيصل : آييي
كمل بتسأل : كلهن صح ؟
فيصل : اكيد :|
ابو فيصل : اييه طيب انا بروح مع عمك و عمتك و امك نتمشى
فيصل ابتسم : طيب
راح ابو فيصصل
فيصل : تعاالي راح
مها بقلبها [ انا و فيصل لحالنا ؟ يَ ويييليي ]
مها طلعت و بسسسسسسرعه دخلت البيت
فيصل : الححححيوانهه
مها تضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
دخلت الغرفه و قفلتها
مها دقت على امل
امل : هلا
مها : هوااااه زييين
امل : ليه ؟
مها : لا والله رايحين و تاركيني و تقولين لييييه ؟
امل : انتي اللي قلتي مَ ابي اروح
مها : متى قلته ؟؟
امل : شجن نادتك و قلتي مَ تبين تروحين
مها : ششجن ؟
امل : آيي
مها بقلبها [ شفيها ؟ ]
مها : طيب انقلعي و ارسلي السايق بروح
امل : ززين
قفلت مها
مها : ششفيها هذي ؟ افف حقيرهه !
[ عند امل ]
امل : شجن
شجن : هلا
امل : انتي مو قلتي مها مَ تبي تروح
شجن : آيهه
امل : توها داقه و تقول احنا تاركينها !
شجن تورطت : آيي تلاقينها كانت معصبه و لا شي
امل : مدري عنها
كملت : المهم دقي على السايق خليه يروح يجيبها
شجن : أوكك
راحت شجن تدق على السايق و بقلبها [ ههههههههههههههههه تباً لِ عقلي كم هو عبقري ]
شجن ابتسمت
و كلمت السايق و ارسلت لمها [ اللحين يجيك السسايق ]


--------

فيصل بالصصاله : هيين و الله مَ اتركك يَ مها !
مها نزلت عليها عباه انصدمت من وجود فيصل
مها بقلبها [ لا إله الا الله ششكله مَ هو ناوي يرروح ]
فيصل : و ين رايحه ان شاء الله
مها : شدخلك ؟
فيصل : مو انا بخطبك ! لازم اعرفف
مها : الحمدلله و الشكر
فيصل : و الله اتكلم صصدق
مها بقلبها [ اسستخف ذا ]
وصل السسايق و مها ببسرعه بتطلع من البيت بس فيصل مسكها
فيصل : مها اتكلم جد انتي راح تصيرين لـــــــي !
تركها و راح
مها منصدمه و بقلبها [ صصادق ؟ ! ]
راااااااحت افكارها و هي تتخيل انها مع فيصصل
إن فيصل حلالها !! لها هي مو لِ غاليه !
قومها من احلامها هزت الخدامه لكتفها
الخدامه : مهااا
مها : هاهه !
الخدامه : سسايق برا !
مها : اوكك
مها ركبت و كل تفكيرها بكلام فيصل
مها بقلبها [ يكذب . . . أكككيد يككذب ! ]
كلها نص سساعه و وصلت السسوقق
نزلت قعدت تدور إلين لقت لها لبسس
شرته و دقت ع البنات و تجمعن بِ كوفي !
ريم : شتبن ؟
شجن : انا كابتشينو
امل : انا لاتيه بكراميل
غاليه : نسكافيه لحااله
مها بقلبها [ عششتوا بتخفف يييعع ]
مها ابتسمت : موكا بارد
قالن البنات طلباتهن و راحت ريم مع جود يجيبنهن !
غاليه : اووهه مشتاقه لِ فصصولي
شجن بضحكه : ههههههههه تلاقينه اللحين بالتحليه يغاازل xD
غاليه : اووصص بسس حبيبي مستحيل يلتفت لِ غيريي
مها ابتسمت و بقلبها [ إيي و اخرتها اليوم :d ]
كملت : اصلاً إللي مسوي فيها يعنني تلاقينه ااكبر مغازلجي
غاليه : تكلمي عن العيال الباقين فيصل مُستَحيـــــل !
مها : الله يهينكمم
غاليه : آمين يَ رب
شجن ابتسمت
عاليه : سلام بنات :$
غاليه : عللوووووووووووييتييي
سلمن عليها
غاليه : اخبارك ؟
عاليه : تمام الحمدلله و انتن ؟
مها : تمام الحمدلله
كملت بِ إستغراب : متى وصلتي ؟
عاليه : قلنا بما ان التمايم بكرا و احنا فاضين نججيكم
غاليه : سلمتي على ابوي ؟
عاليه : إيي سلمت عليهم كككلهم و قالوا انكم هني و جيت
جات جود و ريم
ريم : عاااليه ؟
عاليه : هلا والله
سلمن على بعضض
ريم : اخبارك ؟
عاليه : تمام الحمدلله و انتي ؟
ريم : يَ ققلبي مشششتاااقتلك :#
عاليه : حبيبتي والله انا اكثر
مها كانت هاديه
عاليه : شفيها مها مالها حس ؟
مها : هاا لآ و لا شي =)
شجن كانت ششوي و تفطس من الضحك بس ماسكه نفسسها
مها بقلبها [ ذا وهو مزحح انخبص عقلي ! لو صصدق كان شسويت ؟ ؟ ]
ابتسمت
مها : بنات
التفتن لها
مها : آبي اشغل اغنيه
ريم : الحمدلله و الشكر مجنونه انتي ؟
مها : ليه ؟
ريم : اغنيه اللحين
مها : آي عاديي
امل : يتجمعون علينا الشباب
مها : آوهه قصدي بالسيارره
امل : اهاا
ريم : أوكك
عاليه : آي اغنيه ؟
مها : حب الدراويش :d
عاليه : هههههههههههههه واااوو طلعتي رومانسييه
مها : لآ مو كذا بس احححبها :#
غاليه : من عنيييا بس خلينا نركب السياره
مها ابتسمت
مرت ساعه و هن يسسولفن
دقت ريم على السايق
ريم : آآففف
مها : شفيك ؟
ريم : السايق اخذه ابوي !
مها : و من بيجيبنا
ريم : بدق على يحيى لحظه
دقت
يحيى : هلا
ريم : هلا فييك
كملت : انت وينك ؟
يحيى : بإستراحه الشباب ليه ؟
ريم : السايق ابوي اخذهه بشغل ضروري و احنا قعدنا بالسوق :|
يحيى : عاد انا سيارتي مو معي !
ريم : آآوهه طيب و بعدين ؟ من يرجعنا للبيت ؟ ؟ !
يحيى : لحظه
يحيى : شباب
فهد : هاه
يحيى : من يتبرع يجيب البنات من السوق
فيصل تو دخل : ليه ؟
يحيى : السايق ابوي اخذه بشغل ضروري و هن قعدن بالسوق
فيصل : من هن ؟
يحيى : البنات كلهن
فهد : انا جاي مع بندر بسيارته
بندر : هههههههه و انا سيارتي صغيره !
يحيى : لحوووولل ططيب و اللحين ؟
فيصل ابتسم : انا اجيهن
يحيى : سيارتك وش ؟
فيصل : اخذ سيارة خالد جيب
يحيى التفت لخالد : اسمح لنا اخ خالد بس والله مضطرين
فيصل : ههههههههههههه يحيى وراك مؤدب ترااهه خالد مو شخص غريب
يحيى ناظره بنص عين : انققلع
خالد يعطي فيصل المفتاح : لا عاديي انتم اهلي =)
فيصل اخذ المفاتيح
يحيى رجع يكلم ريم : الو
ريم : هاهه
يحيى : فيصل بيجيكم اللحين
ريم : اوكك
فصلت ريم
عاليه : ها من بيجي ؟
ريم : فيصل : )
غاليه : وووووهه فديتهه
مها بقلبها [ يَ كرههييي ] !
ريم : هههههههههههههههه
كلها نص ساعه و جاء فيصصل ركبن البنات ريم خلت غاليه تركب قدام !
فيصل كان طول الطريق مره يطالع للطريق و مره لمها بالمرايه !
غاليه مسكت يده !
شجن بقلبها [ بخرب عليها نياهاهاهاها ]
شجن : فصصصصصوووول
فيصل : هلا
شجن : حنا وعدنا مها
فيصل : مها !
شجن : آيي
فيصل : بأيش ؟
شجن : اننا نشغل الاغنيه اللي تبيها بالسياره
مها انصدمت و مسكت شجن وتأشر لها بيدها بمعنى [ لآلآلآلآ ]
شجن : هههههههههههههه يلا شغل الاغنيه
فيصل ابتسم : آوك اي اغنيه ؟
شجن : حب الدراويش :d
فيصل بإبتسامه كبيره : من عنييا
شغلها و مها تلعن ششجن
و امل بقلبها [ ههههههههههههه خرب جو غاليه احسسسن ]
غاليه كان واضح عليها عصبت بس سكتت
ببداية الاغنيه فيصل ناظر المرايه و عينه طاحت بعين مها !
مها ابتسمت و بانت ابتسامتها على عيونها !
فيصل رفع على الاغنيه
غاليه : حلوه صح : )
فيصل : آي تهبل
غاليه : فيصل
فيصل : هلا
غاليه ابتسمت بمكر : آحبك :$
فيصل انصدم انها قالت كذا قدام البنات
ريم عيونها كذا [ *-* ]
اما مها التفت و ناظرت عيون فيصل بالمرايه
امل بقلبها [ ييييييييعععع ]
فيصل ناظر مها بالمرايه
و قال : أنا اموت فيكك !
مها ابتسامتها كبببرت لآن فيصل كان يوجه الكلام لها لما ناظرها بالمرايه
التفتت للدريشه و قالت بقلبها [ آعشقـــــــــــكك ]
غاليه ابتسمت و تمت ماسكه يده
شجن تتكلم بصوت خفيف مع ريم : وعع
ريم : وه فديتهمم
شجن : وووووووووووعععع
ريم : كلي تبن
وصلوا البيتت
ريم : يلا كل وحده تشيل اكياسسها زيييين !
كملت و هي تاخذ اكياس غاليه : إلا غاليه انا
عاليه : لا والله وانا ليه ؟
ريم : غلوي حامل :d
عاليه : لا والله [ عاليه تعرف بخطتهن ! ]
كملت : انا كمانن
فيصل و مها زهقوا من السالفه
فيصل : انا اخذهن
و لما كان بياخذهن كانت ححتى مها بتاخذهن
و بالغلط مسك يدها مع الكيسس
طاحت عينها بعينه
فيصل ابتسم : انا اخذهن
مها : آوكك
وخرت يدها
غاليه [ -_- ]
مها ابتسمت و دخلت
فيصل بقلبه [ يَ عسسساني فدوووهه لهآ :$ ]
غاليه : كان ضميتها احسسسن !
فيصل : ههههههههههههههههههه ششفيك !
غاليه : لا والله تبيني اسكت وانت اكلها بعيونك اككل
فيصل : هههههههههههههههههههههه مااكلتها !
غاليه : لا والله !
البنات دخلن إلا مها تمت تناظرهم من ورى الباب :d
فيصل : آي والله
غاليه : آكككرهك زين
فيصل قعد و بروقققان قال : تبين اطلقكك ؟
غاليه طاارت عيونها : حححييوووووووووواااان هذا اللي تبييه صصح
فيصل : آي والله ابيلي وحده بييضاا وشقررااا تهههبل
غاليه : عسساكك الموت انت وياها زييين
فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وياااكك يَ رب
غاليه : اكرهك اكرهك اكرهك
مها بقلبها [ ووعع مو لايق عليها الدللعع قطططططيعه ! ]
فيصل : اوكك
غاليه جلست جنبه وبدلع : حبيبييي
فيصل بقلبه [ وينك يَ مها "( ]
كمل : هلا
غاليه : آبي طلبب :$
فيصل : آيش ؟
غاليه : بطلع معك الليله
فيصل : ابوي يرفضض
غاليه : لا والله بعرس بندر وافقق
فيصل ناظرها
غاليه بترجي و دلع : تكفى تكفى تكففففى
فيصل : آوكك
غاليه ابتسمت : أححححححبببك قسسسسم بالله
فيصل : انا بعد =)
غاليه : اوك انا بروح ارتاح وبعدها نروح :$
فيصل : اوكك
غاليه راحت عن فيصصل
فيصل بقلبه [ ليه يَ مها مَ تروحين عن تفكيري ؟ ]
كمل : مالي خلق اروح للشباب !
راح و قعد بالفرشه اللي كانت محطوطه بالحوش
انسدح عليها
غمضض عيونه و تم يفكر بِ مها !


-----------

مها اخذت عصير وجلست بِ الصاله
جات غاليه وسحبتها لحالها بالمطبخ
مها : ششفيك ؟
غاليه : مها تراا قسم بالله زهقت !
مها : وش منه ؟
غاليه : منــــــــــــــــــــــــــــــــــك
مها : انا ؟ شدخلني :|
غاليه : لا والله مسويه بريئه !
مها : طيب فهميني شسالفه
غاليه : ترا الكل ملاحظ تميلحك عند فيصل
مها : *-* آنــــــــــــــــــــــا ؟
غاليه : آيي انتي
مها : يَ بنت انققلعي قال اتميلح قالل !
غاليه مسكتها و بتهديد : اسسسسسسمعي يَ مها قسم بالله مَ تلومين إلا نفسسسك
مها : ووخري عني
غاليه : وترا فيصل اللحين ماراح يعطيك وجه بعد اللي ببطني
مها : الله يخليه لك بس وخخريي
غاليه : انا بلغت وقد اعذر من انذر !
مها زهقت منها و عصبت
مها بعصبيه : اسسمعي انتي ترا فيصل بإششاره ففهمتي بِإششاره مني يجيني علطول ويخليك لحالك فهمتي ؟
غاليه : هه ضحكتيني انا حاامل فهمتي ايش يعني حامل ؟
مها بنفس العصبيه : غااااااليه لا تخليني اححلف اخلي فيصل يجيني
غاليه خاافت : عاد تدرين شلون ؟
مها : آيشش !!!
غاليه : انا مو حاامل اوككك
مها بصدمه : آيييش ؟
غاليه : آي السالفه كلها ككذبه
كملت بشر : بس عمتي ام فيصل عبالها اني حامل يعني ماراح تخلي فيصل يتركني حتى لو انتي اشرتي له !
مها : تصدقين انك حقيرهه !
غاليه : آددري ((=
مها كملت بقهر : انتي عارفه ان فيصل اذا حب ششخص يسوي اي شي عشششانه حتى لو ضضد امه
غاليه : طيب و المطلوب ؟
مها : المطلوب تبعدي عني وإلا والله والله يَ غغاليه لا اخليك تشوفين فييصل معي وانتي مع امه مَ بيديكم حييله والله يَ غاليه !
غاليه خافت من تهديد مها
غاليه : اكرهك !
راحت غاليه وبقلبها [ فيصل يحبها قسسم راح يتركني لو مها تروح له !!! ]
مها ابتسمت : خوفتها !
تذكرت كلامها كملت بقلبها [ حقيييرهه تكذب ! كل ذا عشان تغصب فيصل يتزوجها ]
دقت على دانه
دانه : هلا والله
مها : هلا بكك
دانه : شلونك ؟
مها : احمر
دانه : سسسامجه
مها بسرعه : دانه به اشيااءء ككككثيره صايره :$
دانه : آييييشش ؟ قولي بسسسرعه
مها قالت لِ دانه كل ششي
دانه بصدمه : الحقييييييييرهه
مها : شفتي كيف *_* !
دانه : احمم انتي وفيصل حاله خااصه
مها : هههههههههه كلي تبن
كملت بحزن : بس عاد بيتزوج غاليه =(
دانه : مها
مها : هلا
دانه : أبي منك طلبب و انا مَ عمري طلبت منك شي يعني تكككفين لا ترديني
مها : آوكك
دانه : قوليي تممّ !
مها : آفا عليكك تمممّ
دانه : ابيك مَ تخافين من غاليه
مها : كيف يعني =| ؟ ؟ !
دانه : يعني بيني حبك لِ فيصل
مها : هاااهه
دانه : آي انتي قبل كنتي خايفه عشان غاليه حامل و اللحين ششوفي كذذابه يعني ذي من بدايتها كذذب يعنني فيصل مَ راح يتهنى معها :|
مها : طيب و المطلوب مني ؟
دانه : قلت لك تبينين لِ فيصل انك تحبينه يعني يمكن بتصرفاتك كذا يقول مَ تحبني و يتزوج غاليه و هو مَ يحبها
مها : خايفه =(
دانه : آوووهه وش خايفه منه ؟
مها : بندر !
دانه : بنددر
مها : آيي
دانه : اوووووووهه مَ عليك منه انتي لو بسس تخلين فيصل يعرف انك تحبينه بقووهه قسسم حتى بندر مَ راح يقدر عليهه والله
مها : قولتك !
دانه : آيي
كملت : و انا طلبتكك و يَ ليت مَ ترديني !
مها ابتسمت : مَ عاشش من يردكك
دانه : احححححححبببك قسم بالله اححححبك
مها : حبيبتي انتي
كملت بتسأل : آيي كيف حايل
دانه : عاديه على حالها !
مها : اهاا
دانه : أقول احمد جاءء اكلمك بعدين
مها : اوكك : )
فصلت دانه و مها تمت تفكر بِ كلامها
مها بقلبها [ آسويي إللي تقول عليه دانه ؟ ]
قامت و رجعت الكوب إللي كان معها و شافت مع الدريششه ! فيصل منسدح
جات في بالها فكره جهنميه
بس كانت خايفهه !
مها بِ قلبها [ اسسويها ؟ و إلا مَ اسوييها ؟ ]
بعد دقيقتين ابتسمت
مها : آسسسسسسويها !!!!


----------

بندر قاعد بسيارته
و بِ قلبه [ و الله لآ اخليك تندمين يَ مها و إلا انا تعطيني كف أنااا !!!! ]
دق عليه فيصل
بندر : هلا
فيصل : انت وينك ؟
بندر : الناس تقول هلا فيك مو علطول هجومم -_-
فيصل : لا يكثثر و وينك ؟
بندر : ليه وش تبي ؟
فيصل : بجيك !
بندر : ليه ؟
فيصل: لآ إله إلا الله انققلع زين
بندر : لا خلااص خلااص
فيصل : طيب وينك ؟
بندر قال لِ فيصل مكانه
فصل بندر من عند فيصل
بندر بِ قلبه [ آكيد فيصل راح يسساعدني علشان أأدب هالمها ! ]
اببتسسم بِ [ مكر ! ]
فيصل رجع لِ مكانه
و رجع تفكيره بِ مها !
فجأهه احد حط إيده على عيونن فيصصل ! ! !


-------

ريم [ بعد مَ علمتها غاليه اللي صار ]
ريم : آووووووووووففف انتي ليه علمتيها ؟
غاليه : قهرتني قسسم بِ الله
ريم بِ تفكير : تتوقعين تسويها ؟
غاليه : وش تسوي ؟
ريم : تخلي فيصل يتركك ؟
غاليه : ممدري قسسم بِ الله :"(
ريم ابتسمت : هه مو غريبه عليها ؟
غاليه : ليييييييهه ؟
ريم : بقولك بس هاا لا تقولين لِ أحد !
غاليه : آوك اوك مَ اقول لآحد بس ققققولي :$
ريم : تششوفي ابو مها
غاليه : آيي
ريم : قبل كان متزوج بنت عمه و كان ييحححبها بِ شكل مو طبيعي !
غاليه : آيي
ريم : تهاوشوا زيين
غاليه : زيينن
ريم : هي طلبت الطلاق اول شي هو رفض بس لما قامت تهاوش و مدري آيش طلقها !!
غاليه : آووووووفف آيي و بعدين
ريم : الناس قاموا يصلحون بينهم و يحاولون انهم يرجعون لِ بعضض
كملت : بس عمتي ! اللي هي ام مها على قولتهم قامت تتميلح عند ابوها !!!
غاليه مندمجه : آييي
ريم : فَ ابو مها خخقق معها زيين
غاليه : آييي
ريم : رفض انه يرجع حرمته و اخذ ام مها اللي هي عمتي اخت ابويي -.-" ! ! !
غاليه : يَ ويلي و حرمته اللي قبل وينها ؟
ريم : مدريي سافر عنهم بس تخيلي كان عنده ولد و بنت =(
غاليه شهقت : يَ ققلبي
ريم : يحزنون
غاليه : عمتي كيف طاوعها قلبها ؟
ريم : كان عمرها 20 و قبل في زمانهم اللي عمرها 20 تعتبر [ عاننس ] -.-"
كملت : و كانت بتستر على نفسسها
غاليه : قسسم مَ توقعت عمتي كذا !
ريم : إلا توقعي زياده و كمااانن توقعي ان مها تسوي نفسها
غاليه بخوف : يَ وويلي ان خق معها فيصل و تركني :"(
ريم : عشان كذذا اقول لآ تتهاوشين معها و تسويلي فيها دلع و مدري آيشش
غاليه : طيب و اللحين شسوي يعني ؟ =(
ريم : الليله لما تروحون تتعشون تميلحي و دلعيه و كذا يعني خليه يخخخخقق معااك و على قولتهم خرفنيييه :d
غاليه : آوكك و بالبدايه بروح ارتب ششكلي عشان اعجبه :d
ريم قامت : يلآ بسم الله
غاليه و ريم قامن عشان غاليه تلاقي لبس لِ عشاها هي و فيصل !





















آنتهـــــــــــــــــــــــــــى
توقعأتكُمم ؟ !
قِراءة مُمتِعَهه :7b:



[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
__________________
*,