الموضوع: الحب وما قتل
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-26-2013, 02:49 PM
 
الحب وما قتل

البارت الثالث:شهد راحت فوق وهي تصيح وقفلت الباب ونامت لين الساعه 8 الليل وقامت والكل كان قاعد في الصاله الا عبدالعزيز وجات قعدت ودانه رقت فوق وجات شهد قعدت مكانها
دانه رجعت الصاله:اف وين اقعد انا


ابو عبدالرحمن :تعالي قعدي جمبي


وكان خالد قاعد جمب ابو عبدالرحمن


وكانت دانه جايبه الاب توب وتوري خالد مقاطع وخالد لمها بيد وحده دانه حاولت توخر مقدرت صار وجها احمر


جات الساعه 2 الليل ودانه نامت على حضن خالد شهد ماتبي تقوم تنام خافت يسوي شيء بدانه وكل شوي تغط عينها وتقوم


خالد جا بيشيل دانه يوديها الغرفه


شهد انتبهت له


شهد بأندفاع:لا لا انا بوديها


خالد:اوك


وشالتها لحقها خالد ومسكها من يدها


وهدت دانه وقالت


شهد:دنو حبيبتي انتي روحي


دانه راحت


خالد:شهد ليه ماتحبيني


شهد:خالد خلاص مابي اتكلم مالي خلق


وراحت فوق


وصدمت فيه


شهد:آح


عبدالعزيز:آسف


وراح عبدالعزيز طبعاً شهد سوت نفسها ماهتمت وراحت الغرفه


شهد بنفسها:والله مارجعله الا اذا رجع مانزل نفسي له


تلحفت ونامت


جات الساعه 11 الصباح


الكل قام وراح فطر


جابر يطالع في دانه ودانه مو منتبها


فهد كان منتبه


ابو خالد:هاه شهوده ماقلتيلي وافقتي


شهد:الحمدلله سفره دايمه


لحقتها دانه


دانه:شهد فتحي الباب


شهد وهي تصيح:طيب


دانه دخلت وقعدت على السرير:شهد طيب خلاص اذا ماتبينه قولي لعمي مو غصب


شهد: انحرج اذا قلت احس بتصير مشاكل




دانه:اف مدري


دانه باستها: يلا بروح باي


شهد:مع السلامه




اذن الظهر الرجال راحوا المسجد والبنات صلوا في البيت


رجعوا الرجال خلصوا صلاه


شهد كانت بالصاله دخل عبدالعزيز على طول قامت وكانت بترقا فوق بس مسكها


عبدالعزيز:شفيج شهد


شهد بنفسهايسأل بعد) انت اللي شفيك


عبدالعزيز:انا احبج شلون ماتبيني ازعل


شهد بتسمت واستحت:وانا احبك بس شنو اسوي


عبدالعزيز:طيب شهد ااا بتقبلين


شهد دمعت عينها:مدري اخاف ما اقبل وتصير مشاكل


عبدالعزيز بزعل:خلاص ياشهد قبلي انا تأخرت لاني ماجيت وخطبتج


شهد حست فيه وبأندفاع:والله لو شنو مراح اقبل مابيه ماحبه


عبدالعزيز:حرام ياشهد هو يحبج


شهد:وانت بعد تحبني عبدالعزيز انا ماعمري شفت احن منك مفروض انت اللي تقول لي لا تقبلين انت اللي تحبني


عبدالعزيز:لان خلاص جاج نصيبج


شهد:والله مراح اقبل


رقت فوق بسرعه


نروح لدانه


راحت لفهد طقت الباب


دانه:فهد افتح الباب


فهد:طيب


فتح ودخلت


جلست على السرير


دانه:فهد شفيك زعلان


فهد:تدرين


دانه:طيب انا مالي دخل حاولت اوخر ماقدرت صج انك غيور


فهد بأبتسامه:لا ماغار ليه اغار


دانه:ايه مبين اقول بس الحين روح خذلك شور وانزل الصاله لاتصير كذا


وباسته على خده وراحت


فهد استغرب ولمس خده وراح للحمام (اكرمكم الله) وخذله شور


وطلع ولبس بدله نزل


فجر توها جايه من المطبخ :فهود صاير حلو


ام عبدالعزيز:الجازي شفتيها شنو تسوي شنو هالقله الاب ولا بعد قدامنه


ام عبدالرحمن:خليها اهي اللي بتتحاسب


ام عبدالعزيز:ايه والله ماعلينا منها اقول الحين شهوده موافقه


ام عبدالرحمن:مدري والله ماقالت شيء وانتي شفتيها اليوم على الفطور


ام عبدالعزيز:ايه شفتها بس لان باين ان عبدالعزيز يحبها ههههههه


ام عبدالرحمن: هههههههه ايه


فهد جلس وجات جلست جمبه فجر وحطت راسها على كتفه


دانه تطالع فيها فهد حس بدانه


فهد قام على طول:اف


فجر مسكته وقدامهم كلهم:فهود مين اللي مزعلك انا اوريك فيه


فهد:انا مافيني شيء بس انا مااحب اللي يتلزقون


فجر:قصدك انا يعني


فهد:هي عارفه نفسها


وطلع بره


فجر بكل حقاره:شكله يقصدج يا دانه


دانه :انا اصلاً مااتلزق فيه


فجر:بس حسيت انه يقصدج


ابو وليد :فجر مانبي مشاكل


دانه رقت فوق وهي منقهره


وليد:فجر اتوقع مصختيها مع البنت


فجر:يمه شفتي ولدج يفشلني قدامهم


وليد:واذا تبين ازيد اطقج بعد


فجر:اف انا بروح فوق


عبدالرحمن:ابراهيم طلعت بنت عمنا كذا واحنا ماندري


ابراهيم:ايه الله لايبلانا


عبدالرحمن:آمين اقول خلينا نروح نشوف دانه


ابراهيم:ايه والله يلا


قاموا


ام عبدالرحمن:وين رايحين


عبدالرحمن :بنروح لدانه تلقينها زعلانه بنروح نراضيها


وليد:ابراهيم لاتتعبون نفسكم الحين بروح اقول لفجر تراضيها لان هي الغلطانه


ابراهيم:لا لا عادي خلاص بنروح


ام عبدالرحمن:الله يعطيكم العافيه


ابراهيم:الله يعافيج


شهد:عبدالرحمن بجي معكم نتظروا


قامت وراحوا




ابراهيم طق الباب:دندونه فتحي


دانه وهي تصيح:طيب


فتحت الباب


عبدالرحمن:دنو ليه تصيحين ماصار شيء


دانه:ايه مبين ماصار شيء احرجتني قدامهم


نروح لديم وفرح راحوا لفهد بره


ديم:فهد ترى دانه تصيح


فهد بأندفاع:ليه شفيها


فرح:فجر ......


وقالت له عن السالفه


فهد:اوريها


وقام


مسكته فرح:فهد لا تروح روح لدانه راضها


فهد:اف طيب


راح لدانه طق الباب


ابراهيم:تفضل


دخل فهد


فهد:عاد الا دندونه محد يزعلها


دانه بتسمت:ههههه


الكل:ههههههه


شهد:يابختك يا دندونه عندج منو يفرحج مو انا ماعندي احد


عبدالرحمن:شهوده انا افرحج


شهد:هههههه